قديم 12-29-2011, 03:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
Liona
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Liona

البيانات
العضوية: 37795
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 50
Liona will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
Liona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مفحطهـ المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: محتآره أولد بالحبيب وإلآ الوفآء وإلآ الفريح سسسآعدوني يالقصيميآت

انا ولدت بالفريح مرتين وهالمره جبت بالحبيب قبل اسبوعين لاني كنت واصله والحبيب اقرب شي لنا بغيت اولد بالسيارة المهم اقول لك الفريح احسن وفررررق وربي شاهد راحة نفسية ودلع الحبيب رسميين بقوة حسيت اني بالولادة بس بغرفة خاصة وعندي واسطه
الفريح الى التحميم يحمموني ودايم الممرضات عندي ومهتمين فيني واول مااولد يجيني حليب حلبة حااار واذا كتبو لي خروج كل العلاجات مجانية فيتامينات وحديد ومضاد ومسكن هذولا كاتبينهم بورقة وقالو جيبوهم من الصيدلية ولا كتبو لي لافيتامين ولاحديد ولاشي هذا وانا دافعة فوق العشرة لانهم حطو ولدي بالعناية كم يوم
لا ويوم اجيهم واااصلة ادفع وانا تحت خلاص المفروض يفتحون موية الراس ويولدني تحت على طول مايمدي البزر اختنق وهن الله يسامحهن يقلن اصبري اصبري يبون لين يرقوني فوق لكشك الولادة والدكتوره اللبنانية تقول يااختي الله يسترك الله يسترك ماتبيني اصارخ
وانا غصب علي البزر قاعد يدفع
واخرتها ولدي صار عنده نقص اكسجين الله يشفيه عاد الله العالم هذا السبب والا لا مابي اظلمهم بس استشاري مستشفى الولادة يقول نقص اكسجين من الولادة والحبيب يقولون لا مهو من الولادة ماندري وش السبب
قلت لك قصة حياتي معليش بس ياختي انا قلت لك كل شي بالتفصيل وانتي اختاري اللي يريحك قرري واستخيري
ياليت تدعون لولدي ان ربي يشفيه شفاء تاما ومايأثر عليه نقص الاكسجين ياارررب

عرض البوم صور Liona   رد مع اقتباس