قديم 02-13-2012, 05:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
nono11
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية nono11

البيانات
العضوية: 42877
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 50
nono11 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
nono11 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e22 ساعدوني ابموت قهر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول مره اكتب موضوع بمنتدى راح استشيركم عن موضوعي
انا عايشه بغربه ولي بنت انا لسه صغيره وزوجي يدرس المشكله مع زوجي اول ماتزوجت عرفت ان زوجي يدخن انصدمت يمكن تقولون ان الدخان عادي بس انا اكره طلبت منه يخليه ووافق بس طلب مساعدتي ساعدته وخلاه اللحين له سنه ونصف قبل يومين اكتشفت انه يدخن انصدمت وجلست ابكي المشكله زوجي عجزت اعرف طبعه دايم وكل اسبوع يطلع لي بشي مره عباتك ومره جزمتك فاتنه والله العضيم يابنات اني عايشه بغربه ومتستره حيل اذا لبست جزمه عاديه قال فاتنه واذا جلست اناقشه خلاها مشكله ويقول انا مابي تشقير حواجب المشكله ماهو دين قوه المهم لما عرفت رحت وصراحته يمكن كان اسوبي شوي عصبي بس تدرون وش قال قلب الموضوع علي وقال انتي السبب دايم منرفزتني ووووووووو كذب وربي اني اللبس واكشخ واسلوبي قووووووه زين وقايمه بلبيت حتى هو معترف يعني بكل شي زينه المهم ماعترف بخطاه وقالي خلاص اساسا انا مادخن بس كله ناويه يومين خلاص لا تكملين الموضوع المشكله الما قلب الموضوع علي اتاسفت وسويت كل شي علشان يرضى وصرت كاني انا الغلطانه وهذا الي يبكيني وكانه من الغلط وربي يابنات اني ميته قهر وبس ابكي واصيح ساعدوني وش اسوي معاه وش الحل تكفون الله يجعلكم بالجنه مليت من الصياح

من مواضيع nono11
عرض البوم صور nono11   رد مع اقتباس