عرض مشاركة واحدة

قديم 07-26-2012, 02:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ام رينادد
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام رينادد

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53108
المشاركات: 1,000 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 50
ام رينادد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام رينادد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي اهمية ممارسة الرياضة ، نصائح للسلامة عند ممارسة الرياضة ، فوائد ممارسة الرياضة




اهمية ممارسة الرياضة ، نصائح للسلامة عند ممارسة الرياضة ، فوائد ممارسة الرياضة
اهمية ممارسة الرياضة ، نصائح للسلامة عند ممارسة الرياضة ، فوائد ممارسة الرياضة
اهمية ممارسة الرياضة ، نصائح للسلامة عند ممارسة الرياضة ، فوائد ممارسة الرياضة
اهمية ممارسة الرياضة ، نصائح للسلامة عند ممارسة الرياضة ، فوائد ممارسة الرياضة


تجنب هذه التمارين الخمسة التي من غير المرجح أن تحقق الأهداف التي تصبو إليها بل ربما تتسبب في حدوث إصابات.
1-تمرين سحب الثقل من الأعلى خلف الرأس، فلا يستطيع القيام بهذا التمرين بالشكل الصحيح إلا الأشخاص الذين لديهم مفاصل كتف مرنة لأن باستطاعتهم الحفاظ على استقامة العمود الفقري بشكل كاف للقيام بالتمرين على النحو الصحيح. ولذلك فإن القيام بهذا التمرين بالشكل الخاطئ قد يؤدي إلى حدوث إصابة بالكتف بل قد يتسبب في تمزق أربطة المعصم. وإذا ما اصطدم الثقل في المنطقة الخلفية من الرقبة فقد يؤدي ذلك إلى إصابة فقرات العنق.
2- تمرين رفع الأثقال خلف الظهر، حركة الكتف هذه من خلال رفع الأثقال خلف الرأس قد تتسبب في حدوث نفس الإصابات التي تنتج عن تمرين سحب الأثقال من الأعلى خلف الرأس.
3- تمرين سحب الأثقال من الأسفل إلى الأعلى، سحب الأثقال أو “الباربيل” أو الأوزان الأخرى المختلفة نحو الأعلى إلى منطقة الذقن يعد في غاية الخطورة حيث يتم الضغط على أعصاب الكتف وإضراره.
4- تمرين الضغط على الأقدام في وضعية الانبطاح على الظهر مع ثني الركبتين نحو أقصى درجة، في هذا التمرين تقوم بدفع القرص بقدميك إلى الأعلى ثم النزول به تلقائياً إلى الأسفل وهذا التمرين يؤثر على عضلة الفخذ الرباعية والأوتار وعضلات الأرداف. والمشكلة تكمن في ثني القدمين لأقصى درجة قد تتجاوز أحياناً 90 درجة مما يعود بالضرر على الركبتين والظهر.
5- تمرين القرفصاء على جهاز “سميث”، عند إجراء هذا التدريب لا يمكن السيطرة على ضغط قضيب الأثقال الأمر الذي يجبر الجسم على أخذ وضعيات خطرة. إضافة إلى ذلك فإن الأشخاص يضطرون أثناء ممارسة هذا التمرين على الجهاز إلى مد أقدامهم لمسافة أبعد من المسافة المفترضة لهذا التمرين مما يزيد الأمر تعقيداً





من مواضيع ام رينادد
0 اهمية الرياضة للجسم ، فوائد ممارسة الرياضة للجسم ، علاقة الرياضة برشاقة الجسم
0 حمية اليومين ، كيفية عمل رجيم سريع ، رجيم سريع المفعول
0 اسرع وصفة لإنقاص الوزن ، اسهل وصفة لإنقاص الوزن ، اسهل طريقة لإنقاص الوزن
0 طريقة وقف الشعور بالجوع أثناء الريجيم ، طرق لسد الشهية ، طرق لسد النفس
0 حرق دهون الخصر ، طرق حرق دهون الخصر ، كيفية حرق دهون الخصر
0 التخلص من ترهلات البطن ، طرق التخلص من ترهلات البطن ، طرق التغلب على ترهلات البطن
0 كورس غذائي لإنقاص الوزن ، كورس غذائي للتخسيس ، كورس غذائي لعلاج السمنة
0 العقة بين منطقة السكن والوزن ، تاثير مكان السكن على الوزن ، عوامل زيادة الوزن
0 طريقة الحصول على جسم رشيق ، كيفية الحصول على جسم رشيق ، رشاقة الجسم
0 نظام غذائى سريع لفقدان الوزن ، كيفية فقدان الوزن بسرعة ، طريقة لفقدان الوزن
0 علاج النحافة ، طرق علاج النحافة ، كيفية علاج النحافة
0 تنحيف الارداف ، طرق تنحيف الارداف ، كيفية تنحيف الارداف
0 التخلص من الشعور بالجوع ، طرق التخلص من الشعور بالجوع ، كيفية التخلص من الشعور بالجوع
0 حرق السعرات الحرارية ، كيفية حرق السعرات الحرارية ، طرق حرق السعرات الحرارية
0 فقدان الوزن الزائد ، عوامل فقدان الوزن الزائد ، طرق فقدان الوزن الزائد
عرض البوم صور ام رينادد   رد مع اقتباس