قديم 09-17-2012, 12:31 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
نبعة الحب
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نبعة الحب

البيانات
العضوية: 44724
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 136
نبعة الحب will become famous soon enoughنبعة الحب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
نبعة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حاسه بدوخه المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: وزن الجنين 2 جرام وانا في الشهر الخامس

شوفي حبيبتي مو لازم يكون 500 اني اكثر وحدة يمكن تسال عن الاوزان عندي عقدة اطفالي صغار بسبب عدم ووصول الدم لجنين وابني ولدتة كيلو والثاني 2 كيلو و600 وهذا حملي البيبي صغير واخذ حبوب اسبرين المهم ما اطول عليج

اني هوااية اسوي سونار يعني بالشهر 3 مرات والاسبوع 20 المفروض يكون وزن الجنين 350 غرام الطبيعي

وانتي جنينك صغير فعلالالالا بس مو مال نص كيلووو نص كيلو يكون في الاسبوع 22 و23 من الحمل
انا سويت سونار دقيق كنت في الاسبوع 20 من الحمل وقالت لي الدكتورة وزن الجنين 350 غرام وطبيعي جدا اني مشكلتي بنهاية الحمل يتوقف نمو جنيني

انتي ما دام ما عندج مشكلة بتدفق الدم عبر المشمية والحبل السري راح يزيد لاتخافين بس انتي سويتي دوبلا؟ سونار تشوف بي الدكتورة المشمية ووصول الدم للجنين عن طريق الشريان والحبل السري اذا تمام راح يكبر وانتي الان في الاسبوع المناسب للفحص هذااااا

حاولي شتربين ماء كثير لان الماء يساعد المشمية على ضخ الدم للجنين ويكبر والاكل همين ديري بالج على اكلج لبن اجبان موز حليب تمور ويارب يكبر
صحيح هو صغير بس مو لدرجة كبيرة جدااا وصحيح كلامج حركة الجنين تدل على صغر الجنين عن تجربة بس انصحج تعملين سونار للمشمية والحبل السري دوبلااا شوفي بس الدم يوصل للجنين وبنسبة كم حتى تحافضين على جنينك يمكن تحتاجين حبوب الدم الاسبرين لو ابر مسيلة للجنين

بس لا تحزنين لان عندج وكت هواية وان شاء الله يكبر مثل ما قلت لج وزنة يكون 350 بهذا الوكت وانتي اقل ولكن مو بكثيررر

من مواضيع نبعة الحب
توقيع : نبعة الحب

عرض البوم صور نبعة الحب   رد مع اقتباس