عرض مشاركة واحدة

قديم 07-20-2013, 06:28 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
أمنية ..
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمنية ..

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 47062
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 59
أمنية .. will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أمنية .. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
Smile ..:: رحلَتي في الحقن المجهري ::..




مرحباً بكم أيها الأحبه ..

كثيرة المرور عليكم ، وأتابعكم دائماً ، وأقرأ قصصكم وحكاياكم .. وأبكي بين أسطركم وخيبتكم ، وأنتظر تباشيركم ، وأفرح بها / إلا أنني قليلة المشاركة !

متزوّجة منذ ٤ سنوات ، لم نكن نخطّط للأطفال في بادئ الأمر / إلا أنني كنت أعرف أنني مصابة بمتلازمة تكيس المبايض بعد فترة وجيزة من زواجي بسبب دورتي الغير منتظمة والزيادة المتسارعة في الوزن وظهور الشعر المفاجئ ..

بعد سنة من زواجي بدأت خطوات متقطعة للعلاج ، ابتدأت بتنظيم الدورة بحبوب منع حمل ومحاولة الانتظام على الميتفورمين أو الجلوكوفاج ، بعدها ٣ جرعات من الإكلوميد ، و٣ جرعات من الإبر المنشطة تتبعها إبرة تفجيرية ، وبعدها تجربة تلقيح صناعي انتهت بالفشل !

سافرنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تجربتنا للتلقيح الصناعي ، وبعد أسبوعين من وصولنا هناك كان موعد التحليل الذي كان سالباً ، ولن أحكي لكم كيف صقعني الخبر / لأن تأميننا لا يشمل هذا النوع من العلاجات هناك ، والعلاج مكلف بصورة خيالية ، خصوصاً أننا نحتاج أن نؤسس حياة جديدة هناك كلفتنا كل ما نملك !

حاولت تنقيص وزني خلال الفترة الماضية ، وأنقصت ١٠ كيلو في فترة طويلة وصعبة ، وقررنا أن نقوم بعمل الحقن المجهري حال وصولنا فترة الإجازة الصيفية ، حيث أنها فرصتنا الوحيدة !



وَوصلت إلى المملكة السعودية الشهر الماضي ، الدورة جاءتني على غير موعدها بعد يومين من وصولي ( ١٩جون ٢٠١٣) ، عملت لي موعد في مركز الدكتور سمير عباس بالخبر، وطلبوا علي تحاليل هرمونات ثالث يوم الدورة ، وتحاليل أخرى روتينية ، وتحاليل للأجسام المضادة في الجسم ، وتحليل سائل منوي جديد لزوجي ، على أن أبدأ بأخذ حبوب كليمن لتنظيم الدورة لمدة ٢١ يوم ، ميتفورمين ٥٠٠ مجم ٣ مرات يومياً ، بيبي أسبيرين وفوليك أسيد ، وأقوم بمراجعة الاستشاري الدورة القادمة والبدء معه في التهيئة للعملية ..

جاءتني الدورة تاريخ ( ١٦ جولاي ٢٠١٣ ) ، كان موعدي هذا الخميس ( ١٨ جولاي ) ..

كانت الخطّة أن أبدأ ١٥٠ يونيت تحت الجلد من إبر جونال إف لمدة ٦ أيام من يوم الخميس ، و٠.٢٥ من إبر أورقالوتران لمدة يومين ( الخميس والجمعة ) ..



الأربعاء القادم ( ٢٤ جولاي ) موعدي ، ولازم أكون موجودة قبل ساعة عشان أعمل تحليل لهرمون ( Estradiol ) ، وعلى أساس النتيجة نقرّر إذا كنا نحتاج نزيد الجرعة لـ ٢٥٠ أو نظل على ١٥٠ أو لا سمح الله يكون فيه فرط تبويض ..

تحمّلوني هذه الفترة ، وأشركوني همومكم .. أسئلتكم / ونصائحكم :)





من مواضيع أمنية ..
توقيع : أمنية ..




ربّ لا تذرني فرداً وأنت أرحم الراحمين رب هب لي من لدنك وليا وأجعله رب رضيا رب هب لي من الصالحين رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء يا رب يا رب يا رب هو عليك هيّن وقد خلقتني من قبل ولم أكُ شيئا كذلك يفعل الله ما يشاء كذلك يفعل الله ما يشاء كذلك يخلق الله ما يشاء وإذا قصى أمراً فإنما يقول له كن فيكون ، اللهم إني أسألك الذرية الصالحة عاجلاً غير آجل لي ولمن دعا لي ولجميع المحرومات من عضوات منتدى حوامل ..
اللهمّ آمين ؛


التعديل الأخير تم بواسطة أمنية .. ; 07-20-2013 الساعة 06:56 AM
عرض البوم صور أمنية ..   رد مع اقتباس