عرض مشاركة واحدة

قديم 10-13-2013, 10:35 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
ام ارجواااااان
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة روجينا المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: استفسار مهم عن الحمل مع الدورة.




كتبه وحرّره فريق "بيبي سنتر آرابيا"
تمّ اعتماده من قبل مجلسنا الاستشاري الطبي

كلا ليس تماماً. ما أن يبدأ جسمك بإفراز هرمون الحمل ويستقر الحمل حتى تتوقف دورتك الشهرية والطمث العادي. إلا أنّ العديد من النساء ينزفن خلال المرحلة الأولى من الحمل وقد يبدو ذلك شبيهاً بالحيض العادي. يُعرف هذا النوع من النزيف بـ "النزيف الاختراقي" وتسبّبه الهرمونات التي تسيطر على دورتك الشهرية العادية.

من المحتمل أن يظهر النزيف لأن البويضة المخصبة قد استقرّت داخل جدار الرحم. ويحصل هذا عادةً عند اقتراب موعد دورتك الشهرية. تشير بعض الدراسات إلى أن النزيف في هذا التوقيت يأتي نتيجة "النزيف الاختراقي" أكثر منه بسبب نزيف بطانة الرحم.

في كلتا الحالتين، يصعّب النزيف في هذا المرحلة عملية تحديد الموعد المتوقع لولادة طفلك، بما أن الأطباء يلجأون عادةً إلى اليوم الأول من آخر دورة شهرية لتحديد يوم الوضع. وربما تطلب منك الطبيبة إجراء فحص تقييم الحمل لقياس حجم الجنين ومعرفة تاريخ الولادة المتوقع.

تنجب العديد من النساء اللاتي عانين من ظهور بقع الدم في المرحلة الأولى من الحمل من دون أي مضاعفات لكن النزيف قد يكون مصدراً للقلق. وقد يكون العلامة الأولى على خسارة الجنين وإذا كان الأمر كذلك، فانك ستعانين من أعراض أخرى مثل التشنج الحاد والنزيف الذي يفوق الدورة الشهرية كثافةً. إذا عانيتِ من آلام حادة في الجزء السفلي من البطن، خصوصاً من جهة واحدة، عليك اللجوء إلى الطبيبة فوراً لأنك قد تعانين حينها من حالة الحمل خارج الرحم .

في حال نزفت في المراحل الأولى من الحمل ونظراً للمضاعفات المحتملة، ننصحك باستشارة طبيبتك. وقد تقترح عليك إجراء فحص دم للتأكد من مستويات الهرمون أو تُخضعك لتصوير بالموجات ما فوق الصوتية لتقييم حالتك بشكل دقيق وكافٍ.





من مواضيع ام ارجواااااان
0 # ازياء ماركة زين لاينز ازياء 2012 #
0 حساسية العين عند الاطفال وعلاجها
0 اقفل على حبك_الحب في ايطاليا
0 نصائح وطرق مجربة لفقد 500 سعر حرارى يومياً بدون ريجيم
0 ## بحر العيون - تسلمممي يالغلااا - مبروووك ##
0 آنْآ ترْآ عڪّسْ آلبّشرْ آنجذبّ [ فوَق ] خآلفت وَآقع آرْض تجذبّ بّشرْهآ . . أًزَّيْآءً
0 ياحي ياقيوم
0 للحوامل،ازياء حوامل 2011،ازياء حمل انيقه و فخمه
0 شنط مكياج بكل الأحجام
0 (((( قيميني بذووووقك )))) شاركونا في الأذوووووواق
0 مرحبااااا
0 جبل غريب في روسيا
0 ايها الرجل تعلم من الرسول كيف تحب زوجتك؟
0 !!! مشرفات قسم المواليد والاطفال !!!! ضروووري
0 أظن أنني أمر بحالة إجهاض، ماذا يمكننا أن نفعل؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس