قديم 10-22-2013, 11:23 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
ام مريم ورحمة
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ام مريم ورحمة

البيانات
العضوية: 87272
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 59
ام مريم ورحمة will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ام مريم ورحمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذآيب المنتدى : منتدى اسماء المواليد
افتراضي رد: نفسيتي متأزمه والسبب .. الاسم :(

في اول حمل شفت بمنامي اسم بنتي البكرية وقمت قلت له رفض وقال لا وبعدين اتكررت الرؤيا فخاف ووافق ع الاسم تاني حمل ما تفقنا على اسم الى يوم الولادة وبغرفة الولادة وقفت جنبي ممرضة اسمها رحمة فعلا كانت رحييييييمة قطعت ايديها وانا اولد وهي تمسح على راسي وتضحك وحطيتها في قلبي اني باسمي بنتي على اسمها وزوجي رفض وبعد ثلاث ايام من الولادة اصدقائه سألوه وش سميت المولودة قالهم امها تناديها رحمة قالوا ما شاء الله اسم حلو وهو هنا انبسط وسماها رحمة ومن بعد اتفقت معاه ان اللي يولد ويتعذب هو اللي يسمي البيبي لان الطفل بيظل باسم ابوه طول العمر وانا مالي الا العذاب؟
الخلاصة لا تقلقي كل مولود ينولد باسمه اللي ربي كاتبه له حبيت احكيلك حكايتي حتى لا تقلقي وتعرفي ان كل شيء مقدر وانا الحين حامل ومختارة الاسامي في قلبي وما قلت له باخليها امر واقع بالولادة لانه بيدخل معي غرفة الولادة ان شاء الله

من مواضيع ام مريم ورحمة
توقيع : ام مريم ورحمة

دعوتك ربي وانت العظيم لا يعجزك عطاء ولا تحدك الحدود او تقف دون مشيئتك السدود ان تجيب دعواتي وتتقبل رجواتي ولا تحرمني من فضلك ما تقر به عيني ويفرح به قلبي دعوتك يارب الدعوات المستجابات ان تكتب دعواتي فيما اجبت يارحمن اللهم اااااااااااامين و
[/SIZE]صلى الله وسلم على سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

عرض البوم صور ام مريم ورحمة   رد مع اقتباس