عرض مشاركة واحدة

قديم 05-06-2016, 08:17 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
بحــ العيون ــــــــر
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,412 [+]
بمعدل : 24.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: هبوط الرحم








حقائق عن عمليات المهبل
لم تصدق السيدة سوزان ما حصل لها بعد عملية رفع الرحم المتدلي بعد عدة ولادات ، المفاجأة التي لم تكن تتوقعها تكمن في الحياة الجنسية الممتعة التي بدأت تلاحظها بعد العملية حيث تقول " بدأت أشعر و كأنني حديثة الزواج أو عذراء مرة أخرى بعد العملية التي كنت أصلاً أجريتها لتقوية و شد عضلات الحوض لمنع تدلي الرحم و تضييق الجدران الداخلية للمهبل . لقد أصبح كل شئ ضيقاً , و بدأت ألاحظ الفرق منذ أول ممارسة جنسية مع زوجي" .


هذه القصة وغيرها من قصص الكثيرات اللواتي اكتشفن الفوائد الكبيرة للجراحة التجميلية في إضافة المتعة للحياة الجنسية . حيث تشرح إحدى جراحات التجميل في كاليفورنيا فتقول " بعد الولادات المتكررة تتمدد جدران وعضلات المهبل و مع التقدم بالعمر يقل حجم القضيب المنتصب للرجل بسبب نقص إفراز التيستوستيرون ، ولذلك فإن تضييق المهبل يضفي متعة جنسية جديدة للزوجين " . و لاتنفع تمارين الحوض مع التوسع بسبب الولادات المتعددة أو التهدل بسبب الولادات المتعسرة التي تؤثر كثيراً على عضلات الحوض وجدار المهبل . مما يفقد الشعور بالمتعة بالنسبة للمرأة و كذلك لدى الزوج الذي يبدأ بالتذمر من عدم إحساسه بنفس المتعة السابقة .



و العملية ليست جديدة فهي من العمليات التي يجريها جراحو النساء والولادة منذ سنوات كثيرة لإصلاح التلف في عضلات الحوض بسبب الولادة ، و لكن تم تحوير العملية و طريقة إجرائها لتلبية رغبات النساء الكثيرات في العودة لوضع المهبل الطبيعي قبل الولادات للتمتع بحياة زوجية أفضل أو بعد الطلاق و قبل الزواج مرة أخرى و بعضهن يطلبن العملية و يرضين التعرض للتخدير و دفع تكاليف العملية رغبة في الحفاظ على الزوج الحالي و ضمان تماسك البيت واستمرار الحياة الزوجية دون منغصات . و أصبحت العملية تجرى لهذا الغرض في كثير من المراكز الطبية حيث يتم تضييق جدران المهبل جراحياً أو بالليزر ، ولقد تقدمت الطرق لإجراء العملية لدرجة أنها أصبحت تجرى كعمليات اليوم الواحد بل و في بعض العيادات يتم إجراؤها في العيادات المجهزة لهذا الغرض و تخرج المريضة في نفس اليوم و يمكن أن تمارس جميع الأنشطة العادية ما عدا ممارسة الجنس حيث تتطلب العملية اجتناب الجماع لمدة ستة أسابيع على الأقل .




و تعتبر هذه العملية من العمليات المنتشرة في الشرق الأوسط و آسيا أكثر من غيرها من البلدان بسبب عدم وجود القيود الطبية التي تحكم إجراء العمليات مثل الجمعيات الطبية و التي تصر على تقييد كل عملية بعدة قيود تتمثل في خبرة الجراح الذي يقوم بها و الحاجة لإجراء العملية ، ويحذر خبراء العلاقات الزوجية من الإقدام على العملية على أنها حل للبرود الجنسي فهذا غير صحيح و ينطبق على العملية ما ينطبق على الفياجرا حيث أن وجود الرغبة الجنسية أساسي لنجاح أي علاج لزيادة المتعة الجنسية ، ففي حالة عدم وجود الرغبة الجنسية للمرأة أصلاً لن تفيدها تضييق جدران المهبل وكذلك الرجل لن يفيده الفياجرا و لا عمليات القضيب ما لم تكن لديه الرغبة الجنسية التي تحفز و تدفع للبحث عن المتعة الجنسية ، و لذلك يجب استشارة الطبيب النفسي أو خبير العلاقات الزوجية قبل التقدم للجراح بطلب إجراء العملية .








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 علاج الآم الدورة الشهرية دون استخدام ادوية ومسكنات
0 قفطان 2016 للمصمم السعودي محمد آشي...أناقة شرقية وفخامة ملكية
0 الإسهال عند الرضع هو مشكلة خطيرة يمكن أن تؤدي إلى الجفاف،
0 الله يحييكم للمسااااااااااااااااااااابقة
0 كيكة التمر مع صوص التوفي
0 تشخيص الامراض الوراثية والتشوهات الخلقية
0 أكلات هامة للحامل لنمو مخ الجنين
0 صورة ل عاصفة مونتيريال الثلجية سوف تأخذك برحلة إلى عالم مختلف تماماً
0 مكياج وتسريحات عروس ... 2016
0 هل تعانين من الخجل وتبحثين عن طرق فعّالة للتخلّص منه؟
0 الصحابية التي شربت من ماء السماء
0 شلل الأطفال Poliomyelitis
0 تناولت دوفاستون، أشعر بوخز وألم أسفل البطن عند نزول الدورة، فما سببها؟
0 أجمل 21 منظراً لشروق الشمس حول العالم
0 المكملات الغذائية للحامل في الشهر الثاني
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس