قديم 03-19-2017, 01:59 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ام فافي
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ام فافي

البيانات
العضوية: 103816
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
ام فافي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ام فافي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أنا تبهدلت مع توائمي

افا عليج ههههههههه حبيتيي انتي استهدي بالله
شوفي ياقلبي انتي لازم تسوي نظام معين يعني مثلا اطفالك بس ينامو خلال ساعه او ساعتين تقدرين تنظفين الحمامات والبيت من كنس ومسح وتنظيف استغلي فرصه النوم عندهم وحاولي ينامون بنفس الوقت عشان شوي تقدرين تاخذين نفسك
مثلا الطباخ حظري للدجاج او اللحوم من تنظيف وتتبييل من فالليل عشان تستغلين فتره الصباح فالعنايه فيهم قبل الطبخ وبوقتها مابياخذ منج وقت وايد الطبخ
واستغلي فتره انهم يلعبون حطيلهم العاب يمسكونها بهالفتره الله يحفظهم يحبون التركيز
وبوقتها رتبي ترتيب عادي ومو شرط كل يوم تكنيس ومسح البيت ماعندكم حد يوسخ ويكركب بس تكرمين الحمامات ضروري بشكل يومي مكان مهم للتنظيف هو والمطبخ
المطبخ نظافته تهون عليج كركبه البيت ارتاحي ولاتضغطين نفسج التوأم صعب جدا جدا سبحان الله يارب ياكريم انا كثير ناس يدعون لي يرزقني ربي بتوأم ومنهم زوجي بسسس احس اني مستحيل اقدر واحس صعب جدا جدا جذا
يعني بياخذون طااااااقه دبل للام ربي يبارك فيهم اسم الله عليهم بس انتي حاولي تلهينهم بأي شي حطيلهم رسوم لمده ساعه فقط تراها تلهي مجربه او اغاني اطفال انجليزيه جربي شوفي سوي اي حيله عشان تنظمين وقتج وغير انج حامل ياقلبي تحتاجي لأم النقاهه يارب يكون في عونج ويسهل عليج
شوفي لو انا كنت بمثل حالتج يعني اجيب شغاله بالساعات تجي تحوس وتنظيف البيت وتروح وتقعدين انتي ترتاحي مافي الا هالحل
وعسى البنات يساعدوج ب افكار وعلى فكره هي بس فتره مؤقته وبس يكبرون اسم الله عليهم بيخففف كثييير عنج هالتعب ومرحله وبتعدي

من مواضيع ام فافي
عرض البوم صور ام فافي   رد مع اقتباس