قديم 12-23-2010, 02:39 PM   المشاركة رقم: 4956
المعلومات
الكاتب:
Compassionate Heart
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Compassionate Heart

البيانات
العضوية: 11604
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
Compassionate Heart will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
Compassionate Heart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لمسة أمل المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: تجمع حوامل (( مكة المكرمة ))

قمر ليالي مكة
يا هلا يا هلا وين الغيبه يا قمر وحشتينا يا عسل طمنينا عنك ربي يسعدك
اما انا الحمدالله بخير بس زي ما قولتي الشهر السابع من اثقل الشهور ربي يكون في عونا و عطينا الاجر بس و يقر عينا بضنانا يمكن هو اثقل لانه اول الشهور الاخير للولاده و بذات ل الا تحمل اول مرا بس انا اجهاضت في الشهر الاول من اول شهور زواجي يعني مالو دخل يعتبر برضو اول حمل لان ما صار تغيرات بس دحين اللهم يأجرنا
و لا تطولي الغيبه علينا ما نستغنا عنك يا عسل

انشودةمطر
ربي يسلمك يا غاليه طمنيني عنك اليوم و كيف اسنانك ربي يرفع عنك يارب

& أمــــــل &
ماشاءالله تبارك الله كويس يا قمر شدي حيلك بس اهم شي يكون رجيم مفيد ما يضرك يا عروسه ^_^ لازم ترجعي زي ما كنتي عروسه عشان نجي نحضر العرس و معانه نوناتنا و انتي تكوني حامل باذن واحد احد

اجمل ما خلق ربي
انا عن نفسي ملدوعه من خدامت امي عشرت 13 سنه و في اخر 3 سنين اتملعنت و تنقل اخبار البيت برا تدري جيبيها قبل التاسع بس ما تخليها تخطلت مع شغلات اندونسيات لان والله تقعد تتكلم عليكي ايش تلبسي انا من تجربه اتكلم و ايش تسوي مع زوجك كل شي لم يتجمعو شغلات العيله نحنا كيف عرفنا زوجت اخويه شغلاتها مرا طيبه جات قالتلها مدام شغاله حق امي مستر كثير كلام و تتكلم عن اختي مستر هيا كيف في البيت مع رجال قصدها عني لاني انا اخر العنقود عند امي و تعتبر الشغاله حقتنا مربيتني بس للاسف ما يطمر فيهم يعني انتبهي كوني حريصه اتمنى اني اكون قدرت افيدك ربي يكتبلك الخير

من مواضيع Compassionate Heart
توقيع : Compassionate Heart

اللهم احفظ زوجي و ابني من كل شر و مكروه يارب
اللهم اني استودعك عائلتي فحفظهم امين يارب العالمين

عرض البوم صور Compassionate Heart