أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


استشاره


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-12-2012, 09:32 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فديت بنووتي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22499
المشاركات: 11 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
فديت بنووتي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فديت بنووتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e37 استشاره




السلام عليكم
كيفكم صبايا حبيت استشيركم بمشكلتي ماااقدر اتكلم لحد مااللي الا انتو ياليت تنصحوني وش اسوي....

مشكلتي انا زوجي انو يكلم بنات ويقولي عادي انا مااسوي شي غلط مدام اني ماتعدا حدودي وانا تعبت من هالمشكله ايش اسوي لدرجه مو طايق البيت يقول انتي تكرهيني بالبيت من اسلوبك وانا احترق لما يسوس حركاته .؟.,؟,



ولكم جزيل الشكر





من مواضيع فديت بنووتي
عرض البوم صور فديت بنووتي   رد مع اقتباس


قديم 03-12-2012, 01:15 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعه فصولي

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36899
المشاركات: 1,395 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 118
دلوعه فصولي will become famous soon enoughدلوعه فصولي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه فصولي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت بنووتي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: استشاره




سلامات يكلم بنات ويقول عادي !!!!

ياسبحان الله ع هالرجال الي يبونه يحللونه ويقولون عادي


اساليه وخليه يجاوبك بصراحه
لو انتي تكلمين شباب بيقول عادي بحدود ؟؟؟؟!!!!!


اكيد بيقول لا

قوليله العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
قولي دامك تشوفه عادي اجل بكلم انا

ياحبيبتي الي مايرضاه لنفسسه لايرضاه لك


واذا انتي قايمه بحقوقه كلها ولامقصره عليه بشي
لاتسكتين ع المكالمات


بالتوفيق خيتوو





من مواضيع دلوعه فصولي
0 ربنآ لاتؤآخذنآ بمآ فعل السفهآء منآ ..}
0 حمزه كاشغري .. ضلالاته وانتقاصه من الله والرسول ..
0 الم الظهر
0 سحب حليب الأطفال "سوبراميل1" من الأسواق السعودية.. فوراً
0 آلسعودي آذآ طلع زوجته للمطعم ..~
0 مقطع فيديو بشع.. "مولود" في جدة بجوار حاوية قمامة تنهشه "الفئران"
0 بصراحه الشعب السعووودي ماله حل أبد ..~
0 بكيت رغم أنفي انظر الصور سبحان الله
0 أفيدوني الله يخليكم( نزيف بالاسبوع 11)
0 فسآتين حوامل
0 هآآآي يآآحلوآآت ..ْ~
0 إفرازات الشهر السابع
0 رجل عمره 20 عاماً و يعيش على الرضاعة ..}
0 ابي نصيحتكم ..~
0 كيف الحنين اللي كسر ظهر قلبين ؟ مسجات صور وسائط شوق و حنين و عتاب
توقيع : دلوعه فصولي




يآآرب .. آني آستودعتك ~ نفسسيُ وزوجـــي وطفلـــي ~ انت لاتضيع ودائعك فآحفضنــآآآ يآآآرب ...

عرض البوم صور دلوعه فصولي   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2012, 01:23 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلـــوعــه عـــــبوديـ

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32752
المشاركات: 3,671 [+]
بمعدل : 1.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 499
دلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
دلـــوعــه عـــــبوديـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت بنووتي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: استشاره




حلوه هذي عادي
طيب انتي ماتغاري عليه لو انا منك ماقوله ليش وماليش لا ماراح اسكت قولي يانا يالبنات الي تكلمهم
او قولي اذا ترا عادي اجل انا بكلم واكيد مايرضى





من مواضيع دلـــوعــه عـــــبوديـ
0 نصائح لبناء دماغ مولودك!
0 مولودك وردود أفعاله!
0 ملابس زارا لأطفال شتاء 2014
0 طبخة البروستد
0 ازياء اطفال من زارا 2013
0 ما سبب إبتلاع الأطفال الأجسام الغريبة؟
0 الجفاف عند الاطفال وطرق التعامل
0 كاريكاتيرات مضحكه
0 7 مفاجآت تتوقعينها عندما يكبر طفلك!
0 كيف تحصلين على ابتسامة صحية لطفلك؟
0 هل الكتب الرقمية المصوّرة تدعم مهارات القراءة للطفل؟
0 طفلك يرفض الطعام...الحل معنا
0 تجمع الامهات الي يعلمون اطفالهم الحمام
0 اهمية مشاركة الام لطفلها اثناء تناول طعامه
0 متى يبتسم الرّضع للمرّة الأولى؟
توقيع : دلـــوعــه عـــــبوديـ













عرض البوم صور دلـــوعــه عـــــبوديـ   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2012, 02:35 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياورد

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 37045
المشاركات: 411 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 118
ياورد will become famous soon enoughياورد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ياورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت بنووتي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: استشاره




قويه هاذي >عااااااااااادي
ليه سرنا ديثه مانغار كل شي عادي
قولي ياانا يالبنات ياشاطر
وتذكر ان عندك اخوات وبكره بيسير لك بنات
ومن دق باب الناس بيندق بابه
والدنيا دواره
قولي ترضا على خواتك وبناتك
اذا قال لا مارضى
قولي اجل اترك بنات الناس
وهو يقول لك عادي عشان يقنعك بان الوضع مايسوى عشان تصلحين مشكله
يحاول يقنعك بانه مايسوي شي غلط
الله يصلحه بس





من مواضيع ياورد
توقيع : ياورد

يارب حقق امنيتي واجعلني اكمل دراستي الجامعيه يارب عوضني ولاتحرمني وحقق امنيتي ولاتخيب رجائي ياارب املي فيك كبير ياارب

عرض البوم صور ياورد   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2012, 04:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آمـ حــلـا ^_*

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 42642
المشاركات: 30 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
آمـ حــلـا ^_* will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
آمـ حــلـا ^_* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت بنووتي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: استشاره




انا مع البنات حلوه هذي عادي





من مواضيع آمـ حــلـا ^_*
عرض البوم صور آمـ حــلـا ^_*   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2012, 05:24 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم رزاان

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31378
المشاركات: 2,011 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 453
أم رزاان is a glorious beacon of lightأم رزاان is a glorious beacon of lightأم رزاان is a glorious beacon of lightأم رزاان is a glorious beacon of lightأم رزاان is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
أم رزاان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت بنووتي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: استشاره




كلمية بهدوووء وقولي له ترى ربي بيعاقبك في محاااارمك
مافي شيء في الحرام أسمة عادي لك وحرام علي !!!

الحرام يبقى حرام سوى المرتكب رجل او إمراة !
واهم شيء لا تبيني له ضعفك وردة فعلك من الموضوع !
كلمية بجدية وحسسية أن الموضوع ماراح يمشي زي ماهو متصور !

والله يصلح الحال إن شاء الله





من مواضيع أم رزاان
0 للي تبغى يزيد وزن جنينها .. وبشرتها تكون مشرقه تجي هنا :)
0 زواج بناتي
0 رسائل إلى كل فتاة وقعت ضحية الحب ..!!
0 فقط .. أمنحني القليل من الصبر .. لأعطيك كل السعادة !!
0 جائزة تقديرية !
0 وصفات النفاس .. للدكتور جابر القحطاني " ضروري الكل يطلع علية " !!
0 ستايل مجاني لصاحبات المواقع من أم رزاان
0 سرووءة الف مبروك حصولك على وسام أفضل رد
0 شرح مفصل عن ابرة الظهر " فيديو عربي "
0 المستشار مؤتمن ..والأمر عظيم !!!
0 وتنلفض جثتة حتى من التراب !!
0 تبغى ترتاحي .. زوجي زوجك بأخرى ( موضوع للنقاش )
0 جائزة تقديرية لأفضل تعقيب !!
0 الولد يموت .. والبنت تعيش ؟!
0 هام لإدارة الموقع
توقيع : أم رزاان

بسرعة ادخلوا هنآاآ ،، !!
http://forum.hwaml.com/showthread.ph...26#post2536926

عرض البوم صور أم رزاان   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2012, 02:42 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاعل الدوسري

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31439
المشاركات: 2,463 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 285
مشاعل الدوسري is a jewel in the roughمشاعل الدوسري is a jewel in the roughمشاعل الدوسري is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل الدوسري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت بنووتي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: استشاره




أول سؤال طرا على بالي انتي من اي جنسيه..؟

لان اذا انتو من جنسيه عربيه طبيعي بيقولك عادي لان هناك الزماله عادي و الصداقه عادي ..

اذا زوجك يشتغل بدوام في نساء و يحكي معاهم كا زمالاه و بأوقات مو متأخره ممكن حد يطلب منه مساعده استشار و الى اخ

اذا زوجك يشتغل بدوام مختلط يفضل انك تعزمين اللي يشتغلون معاه للبيت و تتعرفي على البنات خصوصا ..
و اذا بنات متعرف عليهم من النت او من اي طريقه ثانيه ..

لازم توقفينه عند حده و توعينه لنفسه و لربه و لك ..

قوليله اوكي عادي انا كمان بتعرف على شباب عادي علاقة صداقه ماتتعدى الحدود .. نفس كلامه بلضبط و اصبري عليه و ادعي له ..

و اذا مصر على اللي يسويه لازم تحكي مع احد قريب منه يحل الموضوع هذا اللي بينكم مانع احكي مع اهلك و الله يهدي لك زوجك و يهديك انشالله





من مواضيع مشاعل الدوسري
0 للمتزوجات حقائق عن طول القضيب و قصره و أشياء آخرء..
0 هل من الممكن الاختبار المنزلي يكون صحيح الرجاء الدخول للضروره
0 كلمة شكرآ
0 انواع المشاكل بين الزوجين و اسبابها..
0 أبي رايكم و أقتراحكم في وضعي ...!!!؟؟
0 في تجمع في قسم المواليد
0 رساله من قناة امريكيه الى السعوديه....
0 شوفو ايش صار بين الرجال و زوجاتهم
0 أستفسار عن تجهيزات للمواليد..؟؟!!!
0 ليلة الدخله و شعور النساء بلجنس..
0 عن تجربه ياابنات كيف تخلين زوجك يعرف انك تبينه يعااشرك...!!!
0 على فكره محد ساعدني و لا رد على اسألتي..؟
0 خدمة لتفسير الاحلام..
0 البواسير أحد مخاوفي و مخاوف الجميع .. أسبابه و طرق علاجه .. و الوقايه منه ..
0 مجموعه من الأزياء 2012
عرض البوم صور مشاعل الدوسري   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2012, 02:57 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنا المدينة

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 23607
المشاركات: 534 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
جنا المدينة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جنا المدينة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت بنووتي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: استشاره




لما يكلم ويعتذر نقول سامحيه وعديها ومعليش اما يكلم ويقولك عادي صراااااحه قويه ..
على قولة المثل ( شين وقوي عين ) ..الله يكون بعونك بس لأجل بيتك وزوجك لا تستسلمي بسهوله ولا تياسي وتتركيه لهم ...





من مواضيع جنا المدينة
0 ممكن يكون حمل ساعدوني؟؟؟
0 ثلاث كلمات متى تقوليها(لو سمحت,انا اسف,شكرا)
0 معاناة زوجي هل هي عين؟؟؟
0 عجائب قول استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه
0 فائدة زيت الخروع للبشرة...رهييييب
0 اللي راحت مصر تساعدني؟؟؟؟
0 كيف يبان في التصوير انه البويضه انفجرت؟؟؟
0 تعالي وشوفي البديل لبعض نواقص المطبخ
0 كيف نساعد ازواجنا يبطلو الدخاااااااان؟؟؟؟؟
0 محتارة بلون الدهااااان؟؟؟
0 كيس ماء عالمبيض ..ايش يعني؟؟؟؟؟؟
0 الزعتر لتساقط الشعر رووووووعة!!!
0 الشي اللي ما تحبييه بزوجك؟؟؟؟؟
0 الفرق بين الميك اب الغالي والرخيص؟؟؟
0 تجربتي في تخفيف الكرش ولااااااا اسهل.!.!
توقيع : جنا المدينة

عرض البوم صور جنا المدينة   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2012, 12:00 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمعة الماسة

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 24190
المشاركات: 2,624 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 59
لمعة الماسة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لمعة الماسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت بنووتي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: استشاره




ماقصروا البنات





من مواضيع لمعة الماسة
عرض البوم صور لمعة الماسة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استشاره راندا عدلي منتدى أعراض الحمل والوحام 5 02-09-2012 03:29 PM
استشاره بنت جده22 منتدى أعراض الحمل والوحام 17 11-06-2011 07:41 PM
استشاره؟؟ امل عمري شوفة جنيني منتدى أعراض الحمل والوحام 7 10-01-2011 03:23 PM
استشاره ام تمار منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 9 03-17-2011 07:45 PM
استشاره .....؟ Mrana منتدى أعراض الحمل والوحام 3 01-16-2011 04:53 PM

 

الساعة الآن 12:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .