أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


حسبي الله ونعم الوكيل


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-15-2012, 09:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمي الغامدي

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37677
المشاركات: 312 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 55
ميمي الغامدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمي الغامدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e37 حسبي الله ونعم الوكيل




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا زي اي بنت كنت احلم اني اتزوج انسان يحطني بعيونه يقلي احلي كلام الحب يعيشني احلي شهر عسل ويكون لي وحدي يمسح دموعي اذا بكيت ويطبطب علي ويعوضني عن الايام القاسية الي عشتها وحيدة كنت دايما ادعي ربي بكل صلاة ان يرزقني الزوج الصالح كنت بصراحة مفكرة ان الزواج جنة وانخطبت وفرحت وكان متزوج ومقيم واصريت عليه وحاربت اهلي والناس وملكت عليه
مادري كيف بس بالنهاية هذا نصيبي وقدري من اول يوم معاه دموعي علي خدي طلع انسان قاسي وظالم وما يخاف الله والله اني اكتب ودموعي تنزل سنه كامله وانا معاه ماشفت يوم حلو الحين احس اني معاي حالة نفسية واكتئاب كل كلمة اتكلمها يتريق علي فيها مايقلي الا ياغبية والله حطمني يسب اهلي ويقلي انتم مالكم اصل اخوانك مو رجال امك وابوكي ........
ياخذ من راتبي وطبعا مايصرف علي ولا يعدل بيني وبين زوجته حسبي الله ونعم الوكيل والله يحاسبني علي كل ريال وانا متحملة وساكته ولمن اناقشه واقوله حرام لازم تعدل يضربني ويقلي هي احسن منك هي محترمة انتي ماتسوي جزمتها اصلا انا تزوجتك عشان استر عليكي لاتعنسي ولا تنسي انك زوجة ثانية يعني تسمعي الكلام وتحترمي نفسك ويقولي انا مااقدر اصرف علي اثنين وراتبي ياخذ منه كل شهر عشان اشتري سيارة والله اني بموت قهر لمن افتكر انه بينبسط بالسيارة مع زوجته الاولي وهي من فلوسي والله لو كان طيب معاي مايهمني
حملت وقلت الحمد الله بيتغير معاي طلع اخص من قبل واحسه حتي مافرح بحملي ولمن يوديني المستوصف يقول خلاص خسرت انا ماعندي فلوس*والله انا تعبت تعبت ومو عارفة ايش اسوي معاه
خايفه اخسر الي ببطني من كثر ماابكي وانقهر وهو الشي الوحيد الحلو بحياتي





من مواضيع ميمي الغامدي
توقيع : ميمي الغامدي

يارب احفظلي خالد واحميه من كل مكروه

عرض البوم صور ميمي الغامدي   رد مع اقتباس


قديم 03-15-2012, 09:36 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيبي توينز

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 43667
المشاركات: 23 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
بيبي توينز will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيبي توينز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي الغامدي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حسبي الله ونعم الوكيل




ولله منا عارفة شو اقلك ياحبيبتي ..

ربنا يكون معك يارب ويهون عليكي ..

انا راح احكيلك المشكلة ..

المشلكة انو انتي من البداية عودتيه على هيك وانتي وقفتي ضد اهلك وقرايبك عالرغم من انو متجوز بهيك انتي كبرتي راسوو

وصار شايف حالو عليكي و ع اهلك وانتي من حكيك اعتقد انو مابتقدري تقوليلو لاا ..

المثل بقول يااختي ( ابنك على ماربيتيه وزوجك على ماعودتيه )

انا كنت زيك بس انا كنت خاطبة وقعدت سنة ونص خاطبة واتحملتو كتير وكان قاسي معي وكل ليلة اضل اعيط وادعي ياارب

واستخرت ربناااا بالاخر مابعرف كيف رب العالمين فركش الموضوع وواجبر انو يطلقني والحمدلله

انتي الان لازم تكوني قوية وتثقي بحالك انتي عندك شغل والحمدلله وربنا معطيكي حاولي انو تحكي مع حد بمون عليه من قرايبه و

وازا ماقدرتي احكي معه انتي بالهدوء وازا مااقتنع وعصب عليكي استخيري ربنا وحاولي تحكي لاهلك اهلك مهما كااان حيوقفو م

معك لانك بنتهم ولحمهم وعرضهم ومااراح يؤذوكي حاولي تحكي معهم اللي يحكو معو ويفهمووه انو بنتنا امانة برقبتك ازا


بصيرلها اشي او بتيجي يوم حردانة عالبيت ماتلوم الا حالك , يمكن يخاف ويتقي الله فيكي ويعرف انو اهلك رجال وببيحمو بنتهم


اهم اشي انو قلبك لازم يكون قوي وتتحملي , ولله يااختي فش اي رجال بتأمنلو لازم تكوني حريصة كتير ولازم قلبك مايكون ضعيف

عشان تحمي حالك ومستقبلك

وربنا يكون معك , طمنينا عنك





من مواضيع بيبي توينز
عرض البوم صور بيبي توينز   رد مع اقتباس

قديم 03-16-2012, 12:52 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعه فصولي

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36899
المشاركات: 1,395 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 118
دلوعه فصولي will become famous soon enoughدلوعه فصولي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه فصولي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي الغامدي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حسبي الله ونعم الوكيل




اذا مافيه امل يتعدل تطلقي وارتاحي منه
الي مايحترمك ولايحترم اهلك وش تبين فيه

وزياده ع كذا ياخذ راتبك ولايصرف عليك

وش فايدته زوج اجل؟؟؟؟؟؟

الوحده مننا تتزوج علشان تلقى احد يساعدها بالحياه ويشيل همها وتشيل همه
مو يزيدها هم ونكد


نصيحه اخذي اغراضك وروحي لبيت اهلك
وخلي االحيوان يصرف ع ولده غصب عليه
وملزومه عليك النفقه



الحرمه تتحمل من الرجال كل شي
الا انه مايحترمها ولايحترم اهلها


الله يوفقك يارب ويبعد عنك كل سوء





من مواضيع دلوعه فصولي
0 ربنآ لاتؤآخذنآ بمآ فعل السفهآء منآ ..}
0 كيف الحنين اللي كسر ظهر قلبين ؟ مسجات صور وسائط شوق و حنين و عتاب
0 ابي نصيحتكم ..~
0 بعد الولاده حسيت ان فيه شي نازل داخل الرحم
0 ماركه e.l.f
0 سحب حليب الأطفال "سوبراميل1" من الأسواق السعودية.. فوراً
0 مقطع فيديو بشع.. "مولود" في جدة بجوار حاوية قمامة تنهشه "الفئران"
0 أفيدوني الله يخليكم( نزيف بالاسبوع 11)
0 هآآآي يآآحلوآآت ..ْ~
0 البنآت لآ شافو وحده مَ تحبهم لايفووتكم""
0 بكيت رغم أنفي انظر الصور سبحان الله
0 الصورة التيٍ اذهلتٍ العالم فيْ صحراء الربع الخاليُ ..}
0 بصراحه الشعب السعووودي ماله حل أبد ..~
0 حمزه كاشغري .. ضلالاته وانتقاصه من الله والرسول ..
0 ضحك ربنا من قنوط عباده .... لن نعدم من رب يضحك خيرا
توقيع : دلوعه فصولي




يآآرب .. آني آستودعتك ~ نفسسيُ وزوجـــي وطفلـــي ~ انت لاتضيع ودائعك فآحفضنــآآآ يآآآرب ...

عرض البوم صور دلوعه فصولي   رد مع اقتباس

قديم 03-16-2012, 03:20 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demoshka

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5588
المشاركات: 15,939 [+]
بمعدل : 4.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 194
نقاط التقييم: 491
demoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
demoshka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي الغامدي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حسبي الله ونعم الوكيل




انا مع دلوعة

انت بتقدري تصرفي على حالك اتركيه

ولاتفكري انه ربنا رح يضيمك بالعكس ان شاء الله حيكون نصيبك احسن من اول ورح يرزقك ربي بالخير لانه هذا اختبار الك وانت صبرت مافيه الكفاية





من مواضيع demoshka
توقيع : demoshka

عرض البوم صور demoshka   رد مع اقتباس

قديم 03-16-2012, 01:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمي الغامدي

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 37677
المشاركات: 312 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 55
ميمي الغامدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمي الغامدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي الغامدي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حسبي الله ونعم الوكيل




مشكورين حبايب قلبي علي وقفتكم معاااي والله ماقصرتووو





من مواضيع ميمي الغامدي
توقيع : ميمي الغامدي

يارب احفظلي خالد واحميه من كل مكروه

عرض البوم صور ميمي الغامدي   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2012, 08:55 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sahab

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10159
المشاركات: 1,062 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 399
sahab is just really nicesahab is just really nicesahab is just really nicesahab is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
sahab غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي الغامدي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حسبي الله ونعم الوكيل




طلقيه وريحي رااسك

شالادمي ذااا دامك مش عاجبته ليش ماخذك

عشان تصرفين عليه وعلى مرته

وظيفتك عندك وان شااء الله موبحاجة لاحد

الله يعينك





من مواضيع sahab
0 روعة اغرب المباني في العالم 2012
0 ضرووري احتاج افادتكم أقدر أعوض تغذيتي في الشهر الرابع
0 الاقسام الرقمية وقسم التصوير الشخصي
0 صور سرير مدمني الفيس بوك
0 اععععع شوفوا وش شفت
0 شوفوا شلون حملت دخلي يمكن تستفيدين
0 بالصور تطبيقي لحلا الطبقات الكلاسيكية >>موضوع ام ارجوان
0 ممكن اكون حامل ولا لأأأ
0 صور معبرة تحمل في كثير من المعاني ...
0 استخدامات جديده للاب توب هعع
0 هاياااااااااااات
0 ماذا فعل هذا الدب الصغير ليجعل والدته تستشيط غضباً ?؟؟
0 من مطبخي صلصة المايونيز
0 ابغى وصفات لوجبات للاطفال
0 آيس كريم مصنوع من حليب الأمهات... صور + فيديو
توقيع : sahab



اياكـ وان تثقـ فيـ انسانـ او تعطيـ الامانـ للثعبانـ ...
لا تتخيلـ كلـ الناسـ ملائكهـ فتنهار أحلامكـ
ولا تجعلـ ثقتكـ بهمـ عمياء لأنكـ ستبكيـ يوما على سذاجتكـ ...


***



ربـي... لاأعلم ماتحمله الأيام لي !!
لكــن... ثقتي بأنك معي {تكفيني ..

***

عرض البوم صور sahab   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2012, 02:01 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الريميه

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44310
المشاركات: 177 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 50
الريميه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الريميه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي الغامدي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حسبي الله ونعم الوكيل




الله يكتبلك كل خير عليك بدعاء والاستغفار

ولاتبكين اهتمي في اللي ببطنك والله يعوضك خير





من مواضيع الريميه
توقيع : الريميه

اللهم لك الحمد على مااعطيتني

اللهم اني استودعك مافي رحمي واستودعك نفسي وزوجي وابني اللهم اني استودعك والدي واخواتي وجميع اهلي واهل زوجي..

اللهي احفظنـــــــــــا

عرض البوم صور الريميه   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2012, 03:00 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم لـيآن

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 13714
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
أم لـيآن will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم لـيآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي الغامدي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حسبي الله ونعم الوكيل




طمنينا وش صااااااااار معك





من مواضيع أم لـيآن
عرض البوم صور أم لـيآن   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2012, 03:29 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متوكلة على الله

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44504
المشاركات: 181 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 50
متوكلة على الله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
متوكلة على الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي الغامدي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حسبي الله ونعم الوكيل




الله يكون فى عونك ويصبرك





من مواضيع متوكلة على الله
عرض البوم صور متوكلة على الله   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2012, 03:45 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عروسة الشرقيه

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41633
المشاركات: 77 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
عروسة الشرقيه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عروسة الشرقيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمي الغامدي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: حسبي الله ونعم الوكيل




الله يكون في عونك والله ينصرك عليه ويسخر قلبه لج
قصتج قريبه من قصتي
وهذاني ببيت اهلي لا يصرف عليه ولا هو مهتم بيه ولا باللي ببطني
حسبي الله عليه





من مواضيع عروسة الشرقيه
توقيع : عروسة الشرقيه

"اللهم اني اعيذ مافي رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة,ومن كل عين لامه
اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين"

آمين يارب العالمين
اللهم اني استودعك مافي بطني



عرض البوم صور عروسة الشرقيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم؟؟؟؟؟ فــــخــــــر المـنـتـدى الـعـام 33 03-17-2012 05:59 PM
حسبي الله ونعم الوكيل غربة منتدى أعراض الحمل والوحام 17 01-31-2012 08:20 PM
قول حسبي الله ونعم الوكيل **سماسم** المنتدى الاسلامي العام 15 12-29-2011 04:31 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ام ميوووره منتدى الحياة الأسرية والزوجية 105 06-18-2011 12:48 AM

 

الساعة الآن 04:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .