أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


فوائد الزوجة النكدية ..


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-17-2010, 08:13 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **سماسم**

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 895
المشاركات: 11,129 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 1322
**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
**سماسم** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
Lightbulb فوائد الزوجة النكدية ..









فوائد الزوجة النكدية
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فاللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

* الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه *


الزوجة النكدية تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما نفسه مسدودة عن الأكل .


وأخيرا ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلا عظيما

بسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ناجحا في عمله ويحقق المثل القائل:

..وراء كل رجل عظيم إمرأة ..





من مواضيع **سماسم**
0 استئصال الرحم
0 موضة 2010 الرتر ..
0 ما هي أسباب عدم انتظام الدورة الشهرية؟
0 شعور الحامل بتقلصات قويه في الشهر الخامس
0 دردشة بنات ينبع- تجمع حوامل ينبع- دردشة بنات ينبع
0 اسباب الالتهابات المعوية عند الاطفال
0 الفرق بين دعاء المسألة ودعاء العبادة
0 خلفيات جالكسي 2013 - خلفيات جالكسي قصائد فراق - خلفيات فراق كتابيه للجالكسي
0 هنا فخامة اللون الأسود
0 النزلات المعويه
0 دواء الثيروكسين والجنين
0 تحذير طبي-طلاء الأظافر يسبب تشوه الجنين
0 التمارين الايروبيك و الزومباوإزالة الشعر بالليزر هل لها مظره على الحامل والجنين
0 "ثوب صنعه المستهترون بحياة إنسان"
0 شرح كامل لحالات تكيس المبيض+ذكرالحقائق المرتبطة+خطة العلاج
توقيع : **سماسم**


التعديل الأخير تم بواسطة **سماسم** ; 01-17-2010 الساعة 08:17 PM
عرض البوم صور **سماسم**   رد مع اقتباس



قديم 01-17-2010, 10:22 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموةالجرح

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1894
المشاركات: 8,490 [+]
بمعدل : 2.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 58
سموةالجرح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سموةالجرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية ..




ياربي خوفتني انا وشلون رجلها


الله يرحمه برحمته





من مواضيع سموةالجرح
0 حال البنات وقت الزواجات
0 علاج للحمل يابنات
0 لآ تسجل حضورك بالصلآة على النبي
0 لماذا يصمت الرجال؟ + كيف أخبر زوجي بعيب فيه دون أن أجرحه؟
0 الحقو فضيحه عضوه بالمنتدى الله لايبلانآ
0 طاقك زوجك عندي الحل
0 كيف تتناول الفاكهة بشكل فعال ومفيد
0 آلمــوٍآجهــة بين الآعضـــآء ,, !
0 شي يخوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 أحبك ياأشقى طفل في العالم ..
0 إمراة من قوم موسي عليه السلام (قصة)‎
0 ادخل و جاوب بصراحه
0 ماذا تعرف عن
0 يًآرَبْ هَوٍنْ عَلىَ المَحْزُنْ ضٍيقآتهْ
0 فيه عضوه
عرض البوم صور سموةالجرح   رد مع اقتباس

قديم 01-17-2010, 11:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردة جورية

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 2036
المشاركات: 614 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 51
وردة جورية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
وردة جورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية ..








من مواضيع وردة جورية
توقيع : وردة جورية

ما اجمل ان يبكي الانسان والبسمة على شفتيه وان يضحك والدمعه في عينيه

عرض البوم صور وردة جورية   رد مع اقتباس

قديم 04-19-2013, 10:20 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية درين

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 45609
المشاركات: 5,664 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 659
درين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
درين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية ..




ههههههههههههه



نسأل الله لنا و لأزواجنا الهداية

ونسأل الله ان يسخر ازواجنا جميعا لنا





من مواضيع درين
0 معلومات غريبة قد تكون جديدة عليك
0 سلبيات تاخر الغسل من الجنابه؟؟؟
0 لماذا خلقت حواء من أدم وهونائم وتلد وهي مستيقظه..؟
0 من فضلكن سؤال؟؟
0 (ردا على موضوع نكد على زوجتك بدون معلم) كيف تنكدين على زوجك
0 تعليم الأولاد كيفية تخطي الضغط والتوتر
0 تعالو بسرعة بدي ياكن في موضوع
0 فى تركيا مدينه الجن
0 مرض تكيس المبايض
0 الالام السرة افيدوني
0 =-=حكاية الدنيا=-=
0 لماذا يسقط الطلاب في الامتحانات ؟
0 ممكن مساعدة يا اخواتي و لكن خير جزاء
0 جديد 2013 ادخلوا بسرعة
0 هههههههه اضحكوا الله يدومها ضحكة
عرض البوم صور درين   رد مع اقتباس

قديم 07-27-2013, 09:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 29.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1057
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **سماسم** المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية ..








من مواضيع ام ارجواااااان
0 تحضير البشرة قبل الماكياج
0 @@ هنا تسجيل طلبات عمل شريط الحمل _ الله يتمم لكم على خير ياررب @@
0 ( اخواتي من ترغب في الانضام الينااا ) تدخل هنااا بالتوووفيق
0 روعة اللون الاخضر
0 من علبة شماغ إلى علبه حلوى فاخرة
0 # شنط قوتشي #
0 كل قَلب آلتفتِ لَه ..,أذهِلًه~~!!
0 باستا فلورا بالشسكولاته
0 الأيدي المبللة تساعد في نشر البكتيريا
0 %% قروب تميز بلا حدود (( لجنة الحكم )) الفريق الذهبي - بالتووووووفيق
0 مِّنَ الشَّجَرِ الْأَخْضَرِ نَاراً معجزة قرآنية
0 حذاء التجسس أحدث طرق التجسس........
0 *شجرةة تأكَل أيّ شئ بَ | جآنبهـآ !
0 قطيعة الرحم
0 الحوار طريقك لحياة زوجية سعيدة ¤¤¤¤
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .