أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


فهموني وش المقصود رجااا يااخواتي


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By ندوووش

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-18-2012, 12:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ***أمل***

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44352
المشاركات: 245 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
***أمل*** will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
***أمل*** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي فهموني وش المقصود رجااا يااخواتي




السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة اخواتي في الله انا اعاني اكثر من اربعة اشهر اخرج من مرض وادخل في مرض اخر والحمد الله وجتني حبوب في جسمي غريبة ورحت لدكتورة جلدية والحمدلله خف بس اثارها بهذلتني والحمد الله وقبل اسبوع جتني نزيف بعد الدورة باسبوع ورحت لدكتورة وسوت لي سونار وقالت الرحم سليم ومش عارفة من فين النزيف امرها غريب والحمدلله وفكرت اروح لراقية في مكة المعروفة باسم ام بدر ولاكن بنتي نبهتني بحديث النبي صلوات الله عليه وسلم انة قال:يدخل الجنة من امتي سبعون الف بغير حساب ولا عقاب هم الذين لايسترقون ولا يتطيرون ولا يكتوون وعلى ربهم يتوكلون)فما المقصود بلا يسترقون ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر وسامحوني ع الاطالة





من مواضيع ***أمل***
عرض البوم صور ***أمل***   رد مع اقتباس



قديم 03-18-2012, 04:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ندوووش

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25356
المشاركات: 9,113 [+]
بمعدل : 2.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 130
نقاط التقييم: 2664
ندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ندوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ***أمل*** المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: فهموني وش المقصود رجااا يااخواتي




تفضلي غلاي وان شاء الله اكون افدتك والله يشفيك يااارب

س: هل هناك من يدخل الجنة بغير حساب؟ ج : نعم، أخبر عنه النبي صلى الله عليه وسلم حين قال: عرضت علي الأمم فرأيت النبي ومعه الرهط، والنبي ومعه الرجلان ، والنبي وليس معه أحد حتى قال في آخره إنه: أبلغ أنه يدخل الجنة من أمته سبعون ألفا بغير حساب ولا عذاب فسأله الصحابة عنهم فقال: هم الذين لا يسترقون ولا يكتوون ولا يتطيرون وعلى ربهم يتوكلون . (الجزء رقم : 1، الصفحة رقم: 68) والمقصود من هذا : أن المؤمن الذي استقام على أمر الله وترك محارم الله ومات على الاستقامة فإنه يدخل الجنة بغير حساب ولا عذاب، ومنهم هؤلاء الذين أخبر عنهم صلى الله عليه وسلم " لا يسترقون " يعني: لا يطلبون من الناس أن يرقوهم، يعني : لا يطلبون الرقية، أما كونهم يرقون غيرهم فلا بأس؛ لأنه محسن، الراقي محسن إذا رقى غيره، ودعا له بالعافية والشفاء هذا محسن. في الحديث الصحيح: من استطاع منكم أن ينفع أخاه فلينفعه . أما الاسترقاء فهو طلب الرقية، وهو أن يقول : يا فلان اقرأ علي. ترك هذا أفضل، إلا من حاجة، إذا كان هناك حاجة فلا بأس أن يطلب الرقية، وقد ثبت عن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لها : استرقي من كذا فأمرها بالاسترقاء ، كما أمر أسماء بنت عميس أن تسترقي لأولاد جعفر لما أصابتهم العين، قال عليه الصلاة والسلام : لا رقية إلا من عين أو حمة فالاسترقاء عند الحاجة لا بأس به، (الجزء رقم : 1، الصفحة رقم: 69) لكن تركه أفضل إذا تيسر علاج آخر، وهكذا الكي تركه أفضل إذا تيسر علاج آخر؛ لقوله صلى الله عليه وسلم : الشفاء في ثلاث: كية نار، أو شربة عسل، أو شرطة محجم، وما أحب أن أكتوي . وفي اللفظ الآخر قال: وأنا أنهى أمتي عن الكي . فدل ذلك على أن الكي ينبغي أن يكون هو آخر الطب عند الحاجة إليه، فإذا تيسر أن يكتفى بغيره من الأدوية فهو أولى، وقد ثبت عنه صلى الله عليه وسلم أنه كوى بعض أصحابه عليه الصلاة والسلام، فإذا دعت الحاجة إلى الكي فلا كراهة، وإن استغنى عنه بدواء آخر مثل شربة عسل أو شرطة محجم، يعني الحجامة أو قراءة أو دواء آخر، كان أفضل من الكي، فالمقصود أن قوله صلى الله عليه وسلم : لا يسترقون ولا يكتوون لا يدل على التحريم وإنما يدل على أن هذا هو الأفضل، عدم الاسترقاء يعني عدم طلب الرقية وعدم الكي، هذا هو الأفضل، ومتى دعت الحاجة إلى الاسترقاء أو الكي فلا حرج ولا كراهة في ذلك. " ولا يتطيرون " : التطير هو التشاؤم بالمرئيات أو المسموعات، والتطير الشرك من عمل الجاهلية، فهؤلاء السبعون يتركون ما حرم الله عليهم من الطيرة وما كره لهم من الاسترقاء والكي عند عدم الحاجة (الجزء رقم : 1، الصفحة رقم: 70) إليه، وعلى ربهم يتوكلون، يتركون ذلك ثقة بالله واعتمادا عليه وطلبا لمرضاته، والمعنى أنهم استقاموا على طاعة الله، وتركوا ما حرم الله، وتركوا بعض ما أباح الله، إذا كان غيره أفضل منه، كالاسترقاء والكي يرجون ثواب الله ويخافون عقابه، ويتقربون إليه بما هو أحب إليه سبحانه وتعالى عن توكل وعن ثقة به، واعتماد عليه سبحانه وتعالى. وجاء في الرواية الأخرى ، أن الله زاده مع كل ألف سبعين ألفا . وفي بعض الروايات الأخرى: وثلاث حثيات من حثيات ربي عز وجل وهذه الحثيات لا يعلم مقدارها إلا الله سبحانه وتعالى، والجامع في هذا أن كل مؤمن استقام على أمر الله وعلى ترك محارم الله ووقف عند حدود الله هو داخل في السبعين، داخل في حكمهم بأنه يدخل الجنة بغير حساب ولا عذاب. (الجزء رقم : 1، الصفحة رقم: 71) س: هذا سائل يقول: سماحة الشيخ ورد حديث يخبر فيه الرسول صلى الله عليه وسلم بأنه يدخل من أمة محمد صلى الله عليه وسلم الجنة سبعون ألفا من غير حساب ولا عذاب، ولما سأل الصحابة رضي الله عنهم فيما بينهم من هم، وما هي صفاتهم، خرج عليهم الرسول صلى الله عليه وسلم فأخبروه بما جرى بينهم وأخبر صلى الله عليه وسلم بأنهم الذين لا يسترقون ولا يكتوون ولا يتطيرون، نرجو من سماحتكم - كما يقول السائل - أن تفسروا لنا هذه الصفات، لعلنا نتمسك بها . ج : أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أنه يدخل من أمته سبعون ألفا بغير حساب ولا عذاب، وفي رواية: مع كل ألف سبعون ألفا ، وسئل عليه الصلاة والسلام عن صفاتهم قال: هم الذين لا يسترقون ولا يكتوون، ولا يتطيرون وعلى ربهم يتوكلون يعني: هم الذين استقاموا على دين الله من أهل التقوى والإيمان، وعبدوا الله وحده، وأدوا فرائضه (الجزء رقم : 1، الصفحة رقم: 72) وتركوا محارمه؛ واجتهدوا في أنواع الخير؛ حتى تركوا بعض ما يستحب تركه كالاسترقاء والكي وهذا من كمال إيمانهم، لا يسترقون يعني لا يطلبون من يرقيهم، ولا يكتوون؛ لأن الكي تركه أفضل؛ إلا عند الحاجة؛ والاسترقاء تركه أفضل، إلا عند الحاجة هذا من كمال إيمانهم، وإذا احتاج الإنسان للاسترقاء لا بأس، يسترقي كما أمر النبي عائشة أن تسترقي، وأمر أم أولاد جعفر بن أبي طالب أن تسترقي لأولاده، لما أصابتهم العين، فدل على أنه لا بأس بالاسترقاء عند الحاجة، ولكن تركه أفضل إذا تيسر دواء آخر واستغنى عنه، وهكذا الكي إذا تيسر دواء يقوم مقامه فهو أفضل، وإن دعت الحاجة إلى الكي فلا بأس؛ قد كوى الصحابة كما كوى خباب بن الأرت وغيره، وقد كوى النبي بعض أصحابه للحاجة، هذا من الكمال ولا يخرجهم عن السبعين إذا استرقى أو كوى، لكن هذه من أعمالهم الحسنة؛ ترك الكي إذا استغنى عنه؛ ترك الاسترقاء إذا استغنى عنه؛ وإلا فالسبعون ألفا هم أهل الاستقامة. أهل الخير والاستقامة في طاعة الله، وترك معصيته والمحافظون على الخير. (الجزء رقم : 1، الصفحة رقم: 73) س: السائل / أمجد يستفسر عن معنى الحديث: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم للصحابة : ما الذي تخوضون فيه؟ فأخبروه عن أولئك الناس، فقال: هم أولئك الذين لا يرقون ولا يتطيرون وعلى ربهم يتوكلون . ج : هذا جاء في حديث السبعين، النبي صلى الله عليه وسلم أخبر أصحابه أنه عرضت عليه أمته، وكان فيهم سبعون ألفا يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب، وخاض الناس في أولئك من هم؟ لما حدث بهذا الحديث، وقام عليه الصلاة والسلام، خاضوا فقال بعضهم: فلعلهم الذين ولدوا في الإسلام، وقال بعضهم: فلعلهم الذين صحبوا الرسول صلى الله عليه وسلم، يعني من الصغر ولم يكفروا، وخاضوا في غير هذا، ثم خرج عليهم صلى الله عليه وسلم فسألهم عما يخوضون فيه فأخبروه، فقال لهم: هم الذين لا يسترقون ولا يتطيرون ولا يكتوون وعلى ربهم يتوكلون، . هذه من صفاتهم، مع تقواهم لله، وإيمانهم بالله، واستقامتهم على دينه، هم مع هذا لا يسترقون، يعني لا يسألون الناس أن يرقوهم، ولا يتطيرون. (الجزء رقم : 1، الصفحة رقم: 74) الطيرة : التشاؤم بالمرئيات والمسموعات، هذه الطيرة ما أمضاك أو ردك بسبب التشاؤم. ولا يكتوون: يعني إذا مرضوا لا يكتوون، وعلى ربهم يتوكلون. هذه من صفاتهم العظيمة، ولكن يجوز الكي، الرسول صلى الله عليه وسلم رخص بالكي، ويجوز الاسترقاء ، رخص بالاسترقاء أيضا لعائشة وأم أولاد جعفر، لا حرج في الاسترقاء، كونه يطلب من يرقيه لا حرج، لكن تركه أفضل إذا تيسر دواء آخر غير الاسترقاء أفضل، وهكذا الكي لا بأس به عند الحاجة إليه؛ لقوله صلى الله عليه وسلم : الشفاء في ثلاث: كية نار، أو شرطة محجم، أو شربة عسل، وما أحب أن أكتوي . أما الطيرة فلا تجوز وهي محرمة؛ لأنها تشاؤم لا يجوز، أما رواية: " لا يرقون " فهي رواية ضعيفة، رواها مسلم ولكنها ضعيفة، وغلط من بعض الرواة، لا يرقون؛ لأن رقية الإنسان لأخيه مطلوبة، كونك ترقي أخاك هذا مشروع، النبي عليه السلام قال: لا بأس بالرقى ما لم تكن شركا . (الجزء رقم : 1، الصفحة رقم: 75) وقد رقى النبي بعض أصحابه، ورقي عليه الصلاة والسلام، رقته عائشة رضي الله عنها لما مرض، والصحابة رقى بعضهم بعضا ، لا بأس بالرقية. أما الاسترقاء كونه يقول: اقرأ علي يا فلان، هكذا تركه أفضل إلا عند الحاجة، إذا احتاج للاسترقاء فلا حرج؛ لقوله لعائشة : " استرقي "، ولقوله لأم أولاد جعفر : " استرقي " ، فلا حرج في ذلك. أما الاسترقاء فتركه أفضل؛ لأنه سؤال للناس، وتركه أفضل، فإن دعت الحاجة إليه كالكي، إذا دعت الحاجة إليه لا بأس، لا بأس أن يقول: يا فلان اقرأ علي جزاك الله خيرا، أو يذهب إلى الراقي يرقي عليه لا بأس، أو يكوي عند الحاجة إذا ظن أن الكي مفيد في هذا الشيء. فلا بأس. س: يسأل السائل ويقول : من هم الذين يدخلون الجنة بغير حساب؟ هل الذين هم لا يرقون ولا يسترقون يدخلون الجنة؟ أرجو التوضيح في ذلك مأجورين . ج : من استقام على دينه، وأدى ما فرض الله عليه، وترك ما حرم الله عليه، دخل الجنة بغير حساب ولا عذاب، ومنهم السبعون ألفا الذين لا يسترقون، ولا يكتوون، ولا يتطيرون، وعلى ربهم يتوكلون. (الجزء رقم : 1، الصفحة رقم: 76) تركوا الطيرة لأنها محرمة، وتركوا الكي والاسترقاء استحبابا ؛ لأن الرسول ذكر أنها من صفات السبعين ألفا ، فإذا ترك الكي واستعمل دواء آخر فلا بأس. النبي عليه الصلاة والسلام قال: الشفاء في ثلاث: كية نار، وشرطة محجم، وشربة عسل، وما أحب أن أكتوي وقد كوى بعض أصحابه، فإذا ترك الكي فهذا أفضل، إذا تيسر دواء آخر وإلا فلا بأس بالكي، ولا يمنعه ذلك من كونه من السبعين؛ لأن السبعين ألفا هم الذين استقاموا على دين الله، وتركوا محارم الله، وأدوا ما أوجب الله، ومن صفاتهم الطيبة: عدم الاسترقاء، ولكن الاسترقاء لا يمنع كونه من السبعين، والاسترقاء: طلب الرقية، وإذا دعت الحاجة إلى هذا فلا بأس، النبي صلى الله عليه وسلم أمر عائشة أن تسترقي، وأمر أم أولاد جعفر أن تسترقي لأولادها، فلا حرج في ذلك. وإذا دعت الحاجة إلى الكي فلا بأس أن يكتوي، كما قال صلى الله عليه وسلم: الشفاء في ثلاث: كية نار وشرطة محجم، وشربة عسل . يدل على أن الكي لا بأس به، لكن تركه أفضل، إذا تيسر غيره .





السماح likes this.

من مواضيع ندوووش
0 عضوه موخالفه
0 وجبات الاطفال من عمر 6 اشهر
0 رحيل "حافز" وسط مطالباتٍ بتمديده عاماً آخر
0 كيف تستعد لشهر رمضان
0 سماسم الذباب عاد الحقي
0 الف الف مبروووك الاشراف
0 ساعدوني
0 تحذير هاااااااااام قبل تثبيت الاصدار الخاااااامس
0 كل مايخص تغذية الطفل منذ الولاده
0 ادخلووووووووو وشااااااركوني في موضووووعي
0 تراجع قوقل للمركز الثاني.. و"ياهو" صعد للمركز الرابع
0 شاركونا في مسابقة القسم الاسلامي
0 ۩ . عشرووون سؤؤاال في ثلاثين جزء ۩ شعاارناا هياا بناا نتدبر القراان
0 هنوووووو الفاااائزات بمساابقة القسم الاسلامي
0 الفااائزاات في مساابقة اختبر معلومااتك عن الحج
توقيع : ندوووش

[CENTER]

عرض البوم صور ندوووش   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2012, 02:01 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ***أمل***

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44352
المشاركات: 245 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
***أمل*** will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
***أمل*** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ***أمل*** المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: فهموني وش المقصود رجااا يااخواتي




سلمت يداكي يااختي وجعلكي ممن يقول لهم ادخلي الجنة بغير حساب ولا عقاب
وبارك الله فيكي يالغاااااااالية





من مواضيع ***أمل***

التعديل الأخير تم بواسطة ندوووش ; 03-18-2012 الساعة 09:03 PM
عرض البوم صور ***أمل***   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2012, 03:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,392 [+]
بمعدل : 7.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 298
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ***أمل*** المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: فهموني وش المقصود رجااا يااخواتي




الله يشفيك أختي و يعافيك و يبعد عنك كل الشر و البلاء يا رب يا قادر يا كريم
أختي ندوووش قامت بالواجب و الحمد لله





من مواضيع أسيرة زوجي
0 ماذا عن العلاقة الزوجية بعد الولادة؟
0 لا تتعجب,,,إنها قدرة الله
0 امور بعد الولادة القيصرية
0 نفق الأضواء الساحرة في اليابان
0 أعراض الحمل للبكريات
0 (أحبك )حينما نفتقدها
0 عجائب الصين حتى فى طرق نقل البضائع
0 عوامل تساعد على التغلب على القيء
0 أكبر تشكيلة من الملابس والإكسسورات والحقائب النسائية هنا
0 مسابقة ° أفضل و أحسن نصيحة للحامل ° (خاصة مع قدوم شهر رمضان)
0 كولكشن لآحلى الصبآيآ
0 للرقي بالمنتدى بسرعة
0 ثمان وسائل تتحقق من خلالاها المودة والرحمة بين الزوجين
0 بيجامات ملونة بناتية 2014
0 ما سبب ضعف التبويض؟
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2012, 05:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السماح

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36890
المشاركات: 8,332 [+]
بمعدل : 2.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 1188
السماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
السماح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ***أمل*** المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: فهموني وش المقصود رجااا يااخواتي




جزاك الله خيرا ندوووش على الافادة الرائعة هذه
ويارب يجعله فى ميزان حسناتك





من مواضيع السماح
0 تزيين تورتات رووووووووووعة
0 هام جدا أرجوكم الأفادة بسرعة فى العمرة
0 ألف مبروووووووك أم البنوتة على الإشراف
0 أعتذر لكم جميعا
0 ملابس أطفال يارب تعجبكوا
0 ما سر اختلافى مع البائع؟
0 تعالوا حبيباتى نتذاكر الأربعين النووية
0 هل الصيام فى رمضان مثل غيره من الأيام افيدونى
0 جزاك الله خير
0 ابعدت عن ابنتى الخوف تجربة شخصية
0 المشتركة عسل بغداد لحفظ سورة البقرة
0 قصتي مع صديقتي (التسامح) ..بقلمي..
0 شوفوا كيف ساعدنى هذا المنتدى؟وايه رايكم؟
0 كيف أعودك وأنت رب العالمين ؟
0 حفظ القرأن الكريم وفضله
توقيع : السماح

عرض البوم صور السماح   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2012, 09:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ندوووش

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25356
المشاركات: 9,113 [+]
بمعدل : 2.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 130
نقاط التقييم: 2664
ندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ندوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ***أمل*** المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: فهموني وش المقصود رجااا يااخواتي




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القران مشاهدة المشاركة
سلمت يداكي يااختي وجعلكي ممن يقول لهم ادخلي الجنة بغير حساب ولا عقاب
وبارك الله فيكي يالغاااااااالية
اللهم امين يارب
والله يشفيك ويسلمك من كل شر يااااارب
وانا مااسويت شي يااقلبي هذا واجبي





من مواضيع ندوووش
0 هنوووووو الفاااائزات بمساابقة القسم الاسلامي
0 منتدى الترحيبب والتعارف والاهداءات
0 الله يوفق الى ترد علي
0 ُ^المرأة كالحذاء؟ ًُّ
0 احلا واقوى. ترحيب لمشرفتنا ايه
0 ًٍ‘((من القااااااااااااااااائلً))$%ًُ
0 الفائزات بمسابقة اختبر معلوماتك عن الحج (مهرة الدنيا)..(ام البنوته)..(وصال 2012)
0 ممكن مساعده
0 سماسم الذباب عاد الحقي
0 ٌُ..((عفوآ مساحه خااااااااااصه لأمهاتناااٌُُ))
0 افكاري لشهر رمضاان المباارك وكل عاام وانتم بخير
0 كل مايخص تغذية الطفل منذ الولاده
0 بعض الارشااادات والاطعمة التي يحتاجهاا حجاج بيت الله الحرام
0 ۩ترقبونا في رمضان بمسابقة عشرون سؤاال في ثلاثون جزء ۩
0 شاركونا في مسابقة القسم الاسلامي
توقيع : ندوووش

[CENTER]

عرض البوم صور ندوووش   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2012, 09:53 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملكــــ الاحســــاس ــــة

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44564
المشاركات: 355 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
ملكــــ الاحســــاس ــــة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ملكــــ الاحســــاس ــــة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ***أمل*** المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: فهموني وش المقصود رجااا يااخواتي




الله يشفيك





من مواضيع ملكــــ الاحســــاس ــــة
عرض البوم صور ملكــــ الاحســــاس ــــة   رد مع اقتباس

قديم 03-19-2012, 12:17 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mannoxx

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44561
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
Mannoxx will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Mannoxx غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ***أمل*** المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: فهموني وش المقصود رجااا يااخواتي




صدقيني أختي مافيه أحسن من ان الانسان يقرا على نفسه لان القران علاج عموما عين او اي عله اخرى
والقران راحه للبال والبدن وتوكلي على الله من توكل على الله فهو حسبه
الله يشفيك ويشفي كل مريض





عرض البوم صور Mannoxx   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال عن الدكتورة لطيف عبد المقصود الي بمستوسف الأحمدي......؟؟؟ Sozobo منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 10 09-13-2012 11:31 AM
ما المقصود مسحة من عنق الرحم حنايآ الروح 4 منتدى أمراض الرحم 18 10-20-2011 06:38 PM
المقصود بالطفل الخديج وما هي أسبابه؟ عزيزة النفس استفسارات رعاية المواليد 1 11-14-2009 09:10 PM


الساعة الآن 06:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .