أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-27-2012, 04:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الجوهرة 2012

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44304
المشاركات: 31 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
ام الجوهرة 2012 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام الجوهرة 2012 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e35 تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟




كيف الحال يالغاليات ان شاء الله تمااااااااام
ياحبيبات قلبي من العنوان عندي مشكلة صارت لي بعد زواجي ...

بالبداية خطبني ولد عمي ووافقت عليه وانا عارفه انه كان مطلق وعنده 3 عيال
وان طليقته هاملته لا طبخ ولا نظافة و تعذب عياله اشد العذاب وغير كذا الله يستر عليها كانت تسوي اشياء استحقت الطلاق لدرجة اهلها تبروا منها ...والناس كانت تقول حسافه هالرجال عليها ... لان زوجي فيه صفات الرجل المثالي كريم وحنون ويحترم المراه ويقدرها ومعاملته مع اهله والناس طيبة ... ومن شان كذا وافقت عليه ...

تزوجنا وسافرنا شهر العسل وعشت حياتي سعيدة معه
ويحبني ويخاف علي ويحترمني و يلبي طلباتي
وعياله يحبوني كثير وصايره مثل امهم وصديقتهم ويرتاحون لي
اكثر من امهم ... واهله كلهم يحبوني وفرحنين بزواجه مني وسعادته
معي اللي الكل لاحظها والحمد لله... ولنا سنة من زواجنا وربي رزقنا هالحين ببنتي عمرها 3 اسابيع ربي يحفظها ويخليها لنا ...

المشكلة اللي ابي حلها ان طليقته مازالت تتصل عليه وترسل له رسايل ... في البداية كانت رسايل سب وشتم له
بعدها قامت ترسل رسايل انها ندمانه وانها مازلت تحبه ولا قادره تنساه
وزوجي مايرد عليها لا بتصال ولا برسايل .... وقلت له يغير رقم جواله قال مستحيل لان رقمه مرتبط بوظيفته و بربعه ... وحتى لو غيره بتعرفه من عيالها او من معارفه .
وكلم اهلها انها ماترسل ولا تتصل عليه ولا خافت ومستمره برسايل ...وكل فتره قمت اتخانق معه سبب هالمشكلة وقلبي يتقطع قهر وابكي الحالي ...لان لو وحده منكم بمكاني بتنقهر وتغار ... وهو يعد هالامر تافه ولا يعني له شيء وانها ماضي حقير انتهى من حياته ...ويقول خلها ترسل وتتصل لين تشبع ... لدرجة خلاني افتش بجواله واوراقه عن اي شي فيه علاقة لها ...

وبعد تترقب اخباري وتحرض عيالها علي وتحضر المناسبات اللي احضرها وبعد تشتكي بالمحاكم علي وعلى زوجي من شان تاخذ عيالها من زوجي من شان الفلوس فقط مو حباً لهم ...

قولوا ياخواتي وش اسوي وش الحل بمووووووت من القهر وراح تخرب حياتي معه ؟؟؟





من مواضيع ام الجوهرة 2012
توقيع : ام الجوهرة 2012

الجوهره آرآھآ آجمل ﺂلٱطفآلﻋندي ﮔآني لمَ آرىَ طفلة سوآھٓآ ,,,


التعديل الأخير تم بواسطة ام الجوهرة 2012 ; 03-27-2012 الساعة 04:14 AM
عرض البوم صور ام الجوهرة 2012   رد مع اقتباس


قديم 03-27-2012, 04:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية afrah

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44161
المشاركات: 125 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 51
afrah will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
afrah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوهرة 2012 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟




الله يكون في عونك حببتي بس نصيحة مني خذي بالك من تصرفات زوجك وخاصة عند اكتشافك لاي رسالة او اتصال لان نفس الي تسويه طليقة زوجك كانت تسويه طليقة زوج صديقتي و في الاخير تمكنت من ارجاعه والان ولدت معه ولدين وفي الاول كان عندها بنتين قبل طلاقها.





من مواضيع afrah
توقيع : afrah

عرض البوم صور afrah   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2012, 04:24 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احساس أنثى

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30387
المشاركات: 9,467 [+]
بمعدل : 3.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 125
نقاط التقييم: 621
احساس أنثى is a name known to allاحساس أنثى is a name known to allاحساس أنثى is a name known to allاحساس أنثى is a name known to allاحساس أنثى is a name known to allاحساس أنثى is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
احساس أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوهرة 2012 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟




أنا أقول مادام زوجك مو مهتم الها ومتل مابيقول ماضي حقيير

خلاص لاتخافي من شي دام انتي متأكده من مشاعر زوجك

لكن بنفس الوقت كوني حريصة لكن ماتخليها تعملها مشاكل هي قصدي

وربك يكن بالعون





من مواضيع احساس أنثى
عرض البوم صور احساس أنثى   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2012, 07:51 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احلى من العسل

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34675
المشاركات: 1,891 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 488
احلى من العسل is a glorious beacon of lightاحلى من العسل is a glorious beacon of lightاحلى من العسل is a glorious beacon of lightاحلى من العسل is a glorious beacon of lightاحلى من العسل is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
احلى من العسل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوهرة 2012 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟




شوفي حبيبتي الخوف مومن طليقت زوجك الخوف منك انتي انتي الي بتخربي بيتك بيدك وهذا الي تبغا توصله طليقه زوجك حبيبتي كبر عقلك وخليك حكيمه ولا تهتمي لحركاتها البايخه هي بتسوي كذا عشان تخلق مشاكل بينك وبين زوجك وتحول حياتكم لجحيم هذا كله من الغيره والحقد بس انتي طنشيها ولا تسئلي فيها طالمازوجك مومهتم وزي ماقال خليها ترسل الين تطفش وزي ماقال حتى لوغير جواله راح توصله وترجع ترسل نصيختي لك لاتطفشين زوجك عشان هذا الموضوع بل زيدي من اهتمامك له ولااولاده وغيري من الروتين وخليك متجدده دئمن ولسانك رطب بالكلاا المعسول الغير مبالغ فيه ومن غير تصنع حتى يزيد اعجابه فيك وتمسكه بك والمثل يقول القافله تسير والكلاب تنبح اتنمى لك التوفيق





من مواضيع احلى من العسل
0 شاعر محشش طينه يصف محبوبته..
0 ارجووكم احسبوولي حملي بليززز
0 ممكن طريقه السنبون والدونات بليييييييييييز
0 مشاركتي بمسابقه اجمل سفره (الحقوا لاتفوتكم
0 حلوامشكلتي
0 كنوز ثمينة لم يتم اكتشافها من قبل الكثيرين
0 طلب من تاجرات جده
0 سوال بخصوص الاستثمار ببنك سامبا
0 ادعوالجارناابوندى بالشفاء العاجل
0 قصه قصيرة جننت كل من قرأها
0 جاليري منوع لغرفة الغسيل وفن تنسيقها وترتيبها
0 عاجل ابوي تعبان ردوا علي بسرعه بطاقه التامين
0 مغاسل بأشكال وأفكار حديثة
0 -[لُو ُكانُ اُلامٌُرُ بيٌُدي]-
0 كبسولة الإمبلانون Implanon
عرض البوم صور احلى من العسل   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2012, 12:38 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sahab

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10159
المشاركات: 1,062 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 399
sahab is just really nicesahab is just really nicesahab is just really nicesahab is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
sahab غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوهرة 2012 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟




انا مع كلام الاخت عسوولة


ربي يسعدك ويوفقك





من مواضيع sahab
0 قوووية قوووية ههههه
0 ****
0 بالصور تطبيقي لحلا الطبقات الكلاسيكية >>موضوع ام ارجوان
0 صور معبرة تحمل في كثير من المعاني ...
0 وصل حديثاً..{مشط الأقرع...
0 ▒◄صدمة ...}
0 هذا حالنا في السعودية...
0 روعة اغرب المباني في العالم 2012
0 اتحداااا ماحد يسويهاااا ؟؟؟
0 هاياااااااااااات
0 شوفوا اشكال البنات لاشافوا المديرة
0 تعرفي على ما بداخل زوجك من طريقة نومه
0 ضروري الي عدوا التاسع وماولدوااا
0 أفضل الأوقات لممارسة الجنس لهدف الحمل
0 خيانة الزوج لزوجته مع الخادمة..ماهي اسبابها؟؟قصص واقعية
توقيع : sahab



اياكـ وان تثقـ فيـ انسانـ او تعطيـ الامانـ للثعبانـ ...
لا تتخيلـ كلـ الناسـ ملائكهـ فتنهار أحلامكـ
ولا تجعلـ ثقتكـ بهمـ عمياء لأنكـ ستبكيـ يوما على سذاجتكـ ...


***



ربـي... لاأعلم ماتحمله الأيام لي !!
لكــن... ثقتي بأنك معي {تكفيني ..

***

عرض البوم صور sahab   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2012, 08:40 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاعل الدوسري

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31439
المشاركات: 2,463 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 285
مشاعل الدوسري is a jewel in the roughمشاعل الدوسري is a jewel in the roughمشاعل الدوسري is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل الدوسري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوهرة 2012 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟




انا وضعي مثل وضعك

ما أتدخل و لا أتكلم لكن اقول راي بلخير مااحرش احد على الثاني تبي تأخذ عيالها و هو موافق مالك علاقه و في الاخير الشيخ بيحكم حق كل واحد
400 ريال و لو حتى مو واثق فيها يشتري لهم
هو الاغراض ملابسهم اكلهم ..

و يحط بيدها مبلغ يادوب للمصاريف ..1000 و كل مايحتاجون هو اللي يجب لهم
هذا لو هو وافق

المهم بلنسبه لأتصالها طنشي دامه هو مطنش انتي لازم تطنشين .. و رسايلها طنشي

و اهتمي فيه أكثر و اغريه و خليه يسمع منك الكلام الحلو و انشالله و لبيه غيره لا

شوفي شنو كانت عيوبها تجنبيها و لا تتهاوشين معاه علشانها لو درت بتفرح و بتستقل الموضوع ..

وووووووو بس لا تشغلين بالك فيها و لا تخلينها تخرب حياتك بسبب اتصال و رسايل

وووووووو بس

الله يهديه و يهديه طليقته و تبعد عنه قوليله

انا من اليوم و رايح ماراح اكلم معاك عنها لكن ابيك تبلغ اهلها


اذا هي تبي شي عشان عيالها تخلي ابوها او اخوها هو اللي يرسل اوو يدق


انا لما طليقة زوجي كانت ترسل

كنت اقولها قولها لا ترسلك شي
و اذا تبي اي شي بخصوص ولدها ترسل رجال يتكلمون معاك عن المشاكل و اذا ماعندها حد يتواصل معاك تبي شي ترسل على جوالي .. و انتهت المشكله ..





من مواضيع مشاعل الدوسري
0 بعض الطرق للتخلص من بكاء طفلك و كيف يمكن التعامل مع الاطفال.. أتمنى لكم الأفاده ..
0 الخوف و أنواعه و طرق علاجه..
0 نيو لوووووووووووووووووك .... فاهمينه غلط للأسف ..!!
0 البواسير أحد مخاوفي و مخاوف الجميع .. أسبابه و طرق علاجه .. و الوقايه منه ..
0 اعتذر عن اهمالي و حبيت ابلغكم بولادتي
0 اخر تطورات بموضوع طليقة زوجي و زيارة ولدها لها ..
0 ذاكرتك ضعيف بعد الولاده..؟ تبين الحل تفضلي...
0 ما أعرف أغار أبد..
0 تعبت من تربيت ابن زوجي بوجود ام غير متعاونه
0 تصويت.. الوصفه+ المقادير + الصور + التقيم .. أختار الاكله ..
0 بعد غياب .. رجعت للاحباب..
0 ممكن تنقلون لي الموضوع
0 أول مره تصريح زوجة وزير سعودي ،،،تستحق أن تدخل ( موسوعة غينتس )
0 للمتزوجات حقائق عن طول القضيب و قصره و أشياء آخرء..
0 تصاميم أيطاليا فساتين عرايس 2012
عرض البوم صور مشاعل الدوسري   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 04:15 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الجوهرة 2012

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44304
المشاركات: 31 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
ام الجوهرة 2012 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام الجوهرة 2012 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوهرة 2012 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟




تسلمون ياخواتي من كل شر يارب على الرد ريحتوني الله يريحكم دنيا واخره
وبأذن الله راح اتبع نصايحكم لي لانها عين العقل :
من التطنيش لها وبنفس الوقت الحرص ولا اتخانق معه من شانها لان راحت ولا جات ماتسوى ظفر مني... والتجديد من نفسي والكلام الطيب والمعسول معه والاهتمام فيه اكثر ...
وحب عياله والاهتمام فيهم ... بكذا اقدر اكسب قلبه بأذن الله ...
وربي يوفقنا ويصبرنا وياكم ونكون في انظار ازواجنا ملاك وتبعد عنا بنات الحرام .





من مواضيع ام الجوهرة 2012
توقيع : ام الجوهرة 2012

الجوهره آرآھآ آجمل ﺂلٱطفآلﻋندي ﮔآني لمَ آرىَ طفلة سوآھٓآ ,,,


التعديل الأخير تم بواسطة ام الجوهرة 2012 ; 04-09-2012 الساعة 04:39 AM
عرض البوم صور ام الجوهرة 2012   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 08:13 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بومبو

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 39776
المشاركات: 978 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
بومبو will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بومبو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوهرة 2012 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟




انا انصحك تقنعين زوجك يعطيها عيالها اول شي حرام الام اولى بأطفالها وبالرغم من كل سلبياتها تبقى ام وثانيا من تاخذ عيالها ما يبقى معها حجه او شي يربط بينها وبين زوجك وانت المستفيد الاول اذا عطاها عيالها وحاولي تقنعي يغير الرقم زن النسوان يخوف وما دام زوجك مطنش انتي ريحي حالك بس حاولي يغير رقمه ويعطيها عيالها الفلوس تولي بس زوجك اهم كلشي





من مواضيع بومبو
0 كيف تعرف الأم عروسة ابنها ؟؟!
0 حارق فظيع( تجربتي)
0 لكل البنات الي شاركو في تجمع.....
0 بصمه حامل شبهه مهجور
0 الاستعانه بالله فرج المكروب
0 خلطه مجربه لبياض الوجهه واحمرار الوجنتين
0 مااااااااااااااااااااااااااااااااااااشالله
0 معجزه سوره يوسف
0 قصص واقعيه مضحكه حييييييييييييييييل
0 فائده للحمل وانتظام الدوره وضعف المبايض
0 الحكمه من تناول التمر بعدد فردي
0 مساعده ودعاء الله يخليكم
0 حوار عائله
0 خلطه لنعومة وتفتيح البشره وريحتها حلوووه
0 قناع ولا اروع
توقيع : بومبو

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الرحمين
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور بومبو   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2012, 02:23 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الجوهرة 2012

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44304
المشاركات: 31 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
ام الجوهرة 2012 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام الجوهرة 2012 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوهرة 2012 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟




قلبي هي عندها البنت عمرها ست سنوات والولدين عند ابوهم
الاولاد مستواهم متفوقين واخلاق ونفسيتهم مرتاحة
البنت المدرسة فنشوها وصارت نفسيه وماتعرف تتكلم من الطق وتعذيب ولا تذاكر لها
غير المشاهد التي تشوف امها عليها اقل مثال شافتها تشرب زقاير
والبنت جات قالت لابوها بعد ماشم ريحة الزقاير فيها ولما عرفت الام بذلك حرقت يدها بنار ....
وحتى ياقلبي لو غير الرقم بتعرفه الحقيرة من ربعه اللي تعرفهم او من عيالها او من اقاربة
والبنت بعد ماتبلغ سبع سنوات تنسحب منها وهذي رغبة ابوها لان خايف عليها
وعلى مستقبلها ... لان مره تركتها في بيت عايلة مايعرفها زوجي وسافرت لمدة اسبوع
هذي مستحيل تكون ام صالحة ...





من مواضيع ام الجوهرة 2012
توقيع : ام الجوهرة 2012

الجوهره آرآھآ آجمل ﺂلٱطفآلﻋندي ﮔآني لمَ آرىَ طفلة سوآھٓآ ,,,

عرض البوم صور ام الجوهرة 2012   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2012, 02:25 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاعل الدوسري

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31439
المشاركات: 2,463 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 285
مشاعل الدوسري is a jewel in the roughمشاعل الدوسري is a jewel in the roughمشاعل الدوسري is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل الدوسري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوهرة 2012 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تكفون ساعدوني ؟مشكلة الزوج المطلق وعنده عيال ؟




الافضل العيال يتربون في بيت ابوهم لان امهم مردها تتزوج و بيت ابوهم يعني استقرار و بنفس الوقت انتي لا تقصرين معااهم

مو حلوه يروحون لامهم و قت ماتبي تتزوج تتركهم بتأثر في نفسيتهم

لكن اهم شي المعامله الجيده معاهم و الذمه و الضمير..
مو كل من جابت اطفال تعتبر ام




يعني تدخن قدامهم لا وقااحه و ماتنفع للتربيه .. تبي تدخن لوحدها مو قدام عيالها .. لكن لو اكتشفو بلنهايه ماراح يعتبرونها قدوه بلعكس امنا كذا و ابونا طلقها و تزوج يالا الحياه خررربت ..

و الله يقدم اللي فيه الخير ..





من مواضيع مشاعل الدوسري
0 ام احلى اطفال احد الاعضاء .. رايكم بطريقتها ..
0 بعد غياب .. رجعت للاحباب..
0 شوفو ايش صار بين الرجال و زوجاتهم
0 جميع أستفسارتكم هنا لتجهيزاتك انتي و طفلك توزيعاتك هداياك هنا ..
0 أستفسار عن تجهيزات للمواليد..؟؟!!!
0 بنات الدمام و اللي تعرف سوق الجمله تدخل...
0 أتمنى منكم المساعده.. بخصوص غذاء الاطفال.
0 أستفسار عن التوزيعات ..؟؟!!
0 ذاكرتك ضعيف بعد الولاده..؟ تبين الحل تفضلي...
0 تعبت من تربيت ابن زوجي بوجود ام غير متعاونه
0 سؤال يابنات طمنوني بخصوص الحضانه ..
0 بعض الطرق للتخلص من بكاء طفلك و كيف يمكن التعامل مع الاطفال.. أتمنى لكم الأفاده ..
0 أفكار دعوية ..... مع الجيران ....
0 تصاميم أيطاليا فساتين عرايس 2012
0 ممكن تنقلون لي الموضوع
توقيع : مشاعل الدوسري




تحم

Party Time لتنسيق الحفلات الرومنسية و حفلات الأطفال
http://forum.hwaml.com/t243589.html

عرض البوم صور مشاعل الدوسري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعدوني في مشكلة بنتي حبيبة حموودي استفسارات رعاية المواليد 20 05-03-2015 08:26 AM
مشكلة مع الخيااااااااطة ,, ساعدوني dl3ksa منتدى فترة النفاس 8 12-09-2012 01:32 AM
مشكلة الطفش والملل و كرهه الزوج في فترة الحمل روح الجنوب إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 4 12-12-2010 06:08 PM
ساعدوني... أنا أعاني من مشكلة samra27 منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 2 09-06-2010 08:17 PM

 

الساعة الآن 04:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .