End Exp 03-01-2015

End Exp 01-01-2015 End Exp 23-01-2015 Advertise with us

أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر

نبض والم تحت السره

ام احلام انا ما ابتيجيني الدوره غير بدوا عندي كسل بافراز الغده النخاميه...
Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-11-2012, 11:27 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الورده الذابله

البيانات
العضوية: 44279
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 99
الورده الذابله will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الورده الذابله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الورده الذابله المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: نبض والم تحت السره

ام احلام انا ما ابتيجيني الدوره غير بدوا عندي كسل بافراز الغده النخاميه

من مواضيع الورده الذابله
عرض البوم صور الورده الذابله   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2012, 11:27 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اختي ام رائد شكرا عسؤالك انا عملت تحليل وما طلع في شي

من مواضيع الورده الذابله

قديم 04-12-2012, 12:31 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ام محمد قطر

البيانات
العضوية: 44991
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 50
ام محمد قطر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ام محمد قطر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

طيب حبيبتي مافي علاج لكسل الغده

طيب كل شهر تتكون بويضه او اكثر واذا ماصار حمل وين تروح

مادام ماتنزل دوره ؟؟ لازم تهتمين بنفسك اكثر وتعالجين هالمشكله

اكيد لها سبب في تأخر الحمل

من مواضيع ام محمد قطر
0 بنات قطر ابي مشورتكم
0 حبوب ذات رؤوس بيضاء على الصدر
0 ادعولي بنات تكفون اليوم الجمعه انا اجهضت
0 حلم مالقيت له اي تفسير فالنت من عندها فكره
0 افرازات بيضاء مائله للصفار قبل موعد الدوره بثلاث ايام
0 الغازات بين الحمل والدوره
0 متى تجي الدوره بعد الاجهاض
0 الخاتم في الحلم من لها فالتفسير ؟
0 اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
0 تكفون يابنات وش سبب الام الصدر
0 دورتي كل 30 يوم شلون احسبها ؟
0 هل الحرقان فالمعده من أعراض الحمل ؟
0 الي استخدمت كلوميد هالشهر تتفضل
0 شوفو نتيجة التحليل ولكن ؟
0 بنات ادعولي
توقيع : ام محمد قطر

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عرض البوم صور ام محمد قطر   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2012, 02:48 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية tittam22

البيانات
العضوية: 13965
معدل التقييم: 16
tittam22 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
tittam22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الذابله مشاهدة المشاركة

مرحبا كيفكم
انا حاسه بشي غريب خصوصا لما اكون نايمه عضهري
بحس بنبض من عند السره ولتحت مع مغص او شي بشد بروح وبيجي
والنبض اكتر شي جهة اليسار
شو ممكن يكون

السلام أختي الله يشفيك أو يرزقك الذرية الصالحة يارب و كل منتظرة أختي حبيت أقولك إني القسط الهندي ممتاز لجميع مشاكل الدورة أو كذلك لي أمراض الغدة وإلى كان ممكن تعملي حجامة أيضا أختي أنا حبيت أفديك لأن نحن في غفلة عن سنن الرسول صلى الله و عليه و سلم أي مرض نذهب مباشرة لي الطبيب هادي فوائد القسط و الحجامة

القسط الهندي البحري

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " إنَّ أمثل ما تداويتم به الحجامة و القسط البحري " . رواه البخاري (5696) كتاب الطب .

و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تعذبوا صبيانكم بالغمز من الذرة ،و عليكم بالقسط " رواه البخاري (56966) كتاب الطب .

و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :ط عليكم بهذا العود الهندي ن فإنَّ فيه سبعة أشفية : يسعط به من العذرة ، ويلدُّ به من ذات الجنب"رواه البخاري (5692) كتاب الطب .

( القسط ) بضم القاف و سكون السين ، هو :العود . فيصبح أن نقول : القسط البحري ، و يصح أن نقول : العود البحري ،و يقال مثل هذا في الهندي . و القسط نوعان : النوع الأول هو البحري ، أو الأبيض ،او الحلو ،و النوع الثاني : هو الهندي ،أو الأسود أو المر ،و الهندي أشد حرارة من البحري ، وهذا العود يؤخذ من نبتة القسط التي يبلغ ارتفاعها (1.5) م ، و لها أوراق , ساق ،و و جذور ، و هو يعيش في الهند ، القسم المستعمل منه في العلاج هو قشور جذوره التي تكون بيضاء ، أو سوداء ، و سمي البحري ، لأن العرب كانت تجلبه عن طريق البحر ، وأما تسميته بالحلو ، أو المر ، فذلك متعلق بطعمه.

(العذرة ) بضم العين و سكون الذال هي التهاب الحلق و اللوزات . و الغمز هو : الضغط بالأصابع .

( السعوط) : هي تناول الدواء عن طريق الأنف بالتقطير .

( ذات الجنب ) : قال عنه ابن حجر العسقلاني : ( هو ورم حار يعرض في الغشاء المستبطن للأضلاع ).

(اللَّدود ) قال ابن حجر العسقلاني : ( اللَّدود بفتح اللام و بمهملتين ،هو الدواء الذي يصب في أحد جانبي فم المريض ).

فقه الأحاديث من الناحية الطبية :

1. يحتوي القسط على مادة الهلينين ، و حمض البنزوات ، و كلاهما من المواد المطهرة للجراثيم ،و من هنا فائدة القسط في علاج اللوزات ،و التهاب اللهاة، و التهاب البلعوم ،و هو المقصود بالعذرة في الأحاديث.

2. كما أن احتواء القسط على هذه المواد المطهرة القاتلة للجراثيم يعلل فائدة القسط في علاج ذات الجنب الجرثومية ،و ذات الرئة الجرثومية .

3. إن الجمع بين الحجامة و القسط له مغزى طبي في ضوء احتواء القسط على حمض البنزوات ،و الهيلينين ،المطهرتين ،و القاتلتين للجراثيم ، وهو دور القسط في تعقيم مشرط الحجامة ، إذا طلي به ، و دوره في تعقيم الجروح المحدثة بهذا المشرط.

4. كما أن الجمع بين القسط البحري و الحجامة يحمل سرٌّلطيف ، وهو : الوقاية من التشوهات و الندبات .

يقول موفق الدين البغدادي في كتابه ( الطب من الكتاب و السنة ) :

( و في جمعه صلى الله عليه و سلم بين الحجامة و القسط سر ٌّلطيف ، وهو أنه إذا طلي به مشرط الحجامة ، لم يتخلف في الجلد أثر المخاريط ، و هذا من غرائب الطب ).

5. في النهي عن غمز العذرة ، أي : النهي عن ضغط اللوزات و الحلق الملتهبين بالأصابع إشارة واضحة إلى الهدي النبوي في تصحيح الأخطاء الشائعة في الطب الشعبي ،حيث إنَّ غمز العذرة ليس فقط لا يفيد في علاجها ، بل و كذلك يضر ، فهو يسبب ألماً شديداً للمريض ،و قد يسبب نزف الدم ،و قد يسبب إنتشار الالتهاب إلى المناطق المجاورة .

و مع ذلك ورغم مرور أربعة عشر قرناً على نهي النبي صلى الله عليه و سلم عن غمز العذرة نجد أنَه لا زال شائعاً في بعض المناطق ، فيسمون العذرة :بنات الأذن ، و يسمون غمزها ، أي ضغطها بالأصابع : رفع بنات الأذن.

6. قوله صلى الله عليه و سلم : "و يُلدُّ به ذات الجنب " قلنا اللدود ما يسقى في أحد جانبي الفم ،و اللُّد بالضم هي الفعل ، و في هذا إشارة إلى طريقة إعطاء الدواء للمريض عندما لا يتمكن غالباً من تناوله بيده، أو يرفض تناوله ، كما يحصل عند الأطفال غالباً ،فإذا رفض الطفل تناول الدواء فيجب إعطاءه إياه عنوة ً ، و ذلك بفتح فمه و سقيه الدواء في أحد جانبي فمه، أما وضع الدواء في وسط فمه فقد يؤدي إلى الشردقة

بدون اعراض جانبيه
الأمراض التي يعالجها الثط الهندي البحري
الضعف والعجز
مشاكل الطمث
امراض الكلى والكبد وسائر اعضاء الجهاز الهضمي
سرطان الفم
الرعشه،استراخاء الاعصاب عرق النسا
منشط للمناعه ولمعالجة نقص المناعه الكتسبه
معالجة الامساك والاسهال
فاتح للشهيه
التهاب اللوزتين
العذره
التهاب الحلق والبلعوم والسعال والحمى
امراض الجنب كالتهاب الغشاء البلوري وامراض الرئه عامه
هادي أختي بعض تجارب الأخوات ألي جربوه و كانت نتائج مبهرة

كانت اخت لنا في الله في احد المنتديات والله ما اذكر الاسم استعملته عشان
ضعف الغده الدرقيه
وبقضل الله تعافت
انا كنت اتابع عند دكتوره ةقالت لي اني اخذ علاج الغده مدى الحياه (
الثايروكسين )
اخذت العلاج تقريبا لمدة 7 شهور وبعدين انا وقفته من حالي
سبحان الله و بعدين وانا اتصفح في المنتديات عن الغده حصلت الموضوع اللي
كاتبته
الاخت جزاها الله خير الجزاء
ورحت اشتريت القسط الهندي لونه بني واستعملته في رمضان
لمدة شهر لضعف الغده الدرقيه
اخذه مرتين في اليوم ملعقه صغيره واشرب بعده ماء طعمه مر بس اللي يبغى
االعافيه يتحمل
ريحته زي ريحة مكان الغنم اكرمكم الله
وبعد شهر ونصف رحت عند دكتوره ثانيه وحللت قالت الغده عند سليمه
وجالسه اقول في نفسي كلام الدكتوره الاولى خطأ وبعدين افتكرت القسط
الهندي
صدق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثبرا
هادي ردود اللي جربوه
بداية أسألك بالله أن تنقلي كلامي هذا لأي وحدة تعاني من تأخر الحمل أو عدم انتظام الدورة الشهرية .. وإللي عندها خلل في هرمون الغدة الدرقية وزيادة في نسبة الأنسولين في الدم .. والتكيس وبلاويه من ارتفاع هرمون الذكورة وما يصاحبها من آثار
ما أبتغي في ذلك غير وجه الله .. ثم دعاء الأخوات لي بالتيسير وتذليل المصاعب أمامي .. فلا شيء يوازي دعاء الأخت لأختها في ظهر الغيب
أنا كم مرة تكلمت عن القسط في تجمع المتكيسات بس البنات ما أظهروا اهتمام .. وذكرته للحصول على الأجر ومسعدة البنات .. لأني عانيت من التكيس والغدة الدرقية والسمنة والدورة ولخبطة الهرمونات كثير جداً .. وربي كان عالم بحالي
.. بحط لج الردود إللي وضعيتها للبنات .. وعلى فكرة .. من أربع شهور بعد عملت فحص للتكيس .. قالت لي الدكتورة إنه ماله أي أثر .. والدورة منتظمة ولله الحمد والمنة
القسط يجي على شكل أعواد لونهم بني .. كأنه خشب .. ت****رينه وتطحنينة في الماكينة إللي تطحن .. وتحفظينه في قارورة ..
أنا تعالجت شهرين بالضبط .. وكنت آخذ ملعقتين صغار مرة الصبح ومرة بالليل .. وتقدرين تاخذينهم أي وقت خلال اليوم .. يكونون مرتين .. ولا تكثرين .. لأن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب ضده .. بعد ما تاخذينه تشربين وراه ماء لأنه شوية طعمه مر .. مو وايد بس يحتاج تشربين وراه ماء علشان ينزل .. وطبعاً تكون النية هي الشفاء من الله سبحانه والسبب هو القسط ..
أنا بعد ما خذت العلاج يومياً بعدها بشهرين اختفت تماماً أعراض الغدة الدرقية وصارت نسبة الأنسولين في الدم معتدلة .. وخفت نسبة هرمون الذكورة بشكل ملحوظ وانتظمت عندي الدورة الشهرية ولله الحمد .. واستمريت بعدها في العلاج بس ما كنت آخذه يومياً .. وبعدها بفترة عملت تحليل للهرمونات .. وعملت تصوير للمبايض علشان أفحص التكيس .. وكانت النتيجة ولله الحمد والمنة إن الدكتورة قالت أي تكيس تقصدين .. إنتي ما عندك تكيس أبداً .. حمدت الله سبحانه .. وطلعت لي نتائج تحليل الدم وقالت كل شيء عندك منتظم .. حتى هرمون الذكورة نسبته في الدم مثله مثل أي بنت .. مع إن وزني ما نزل .. وأنا مو متزوجة ..
والعشبة بعد تنظم الدورة الشهرية إذا كانت متلخبطة عندي .. طبعاً بسبب التكيس وخربطة الهورمونات .. أنا الدورة كانت اتيني شهرين ما توقف .. ويوم توقف أتريا خمس شهور لين ما تنزل .. مع إني بنت موب متزوجة .. وهذا كله رااح بفضل الله تعالى .. والدورة عندي منتظمة مع إن بعدني مليانة .. بس شوفي كيف العلاج سبحان الله
وعن لخبطة هرمونات الغدة الدرقية .. أنا كنت آكل حبوب الغدة .. لا وكان عندي تكيس بعد وزيادة في هرمونات الذكورة .. تخيلي وزني زاد في شهر ونص 15 كيلوا .. حالتي النفسية استوت أرف .. وعالجت عمري بالقسط الهندي .. وهي عشبة مذكورة في الطب النبوي وتقدرين اتسوين بحث عنها وبتتأكدين من كلامي ..
ما بتصدقين إذا قلت لج إن كل الأعراض إللي كتبيتها راحت .. وأزيدج من الشعر بيت .. من أربع شهور عملت سكان للمبايض وتحليل هرمونان .. التكيس راااااااااااااح بفضل الله تعالى .. والغدة تشتغل تمام التمام والإفراز طبيعي الحمد لله .. ويالسة أنزل من وزني وقدرت لين ألحين أنزل 10 كيلوا بفضل الله تعالى .. وهرمونات الذكورة خفت واااااااااايد .. يعني ألحين زايدة عندي أقل من درجة الحمد لله .. وقالت لي الدكتورة هذا طبيعي .. حتى الشعر الغليظ وايد خف .. صح أسوي ليزر .. بس قبل يوم كنت أسوي ليزر والهرمونات متلخبطة النتايج كانت وايد بطيئة .. ألحين كل أربع شهور أسوي مرة .. مع إن ويهي كان مثل الرياييل والله .. وكنت أستحي أراوي ويهي حد ..
اتعالجي بالقسط الهندي .. في منها نوعين .. بني وأبيض .. إنتي استخدمي البني لأن هي المذكورة في الطب النبوي والحديث الشريف.. وهي عبارة عن أعواد يوم بتاخذينها من العطار .. تطحنينها وتاخذين ملعقة صغيرة الصبح ووحدة في الليل ..واستمري عليها يومياً لمدة شهرين .. وعقب سيري سوي تحليل الغدة .. بتتذكرين كلامي .. وإذا شفتي نتيجة إن شاء الله .. أتمنى منج الدعااااء بالتيسير بس والتوفيق في حياتي .
وبحكيلك قصة صديقة خالتي .. عالجت بالقسط لأنها ما كانت تحمل بسبب التكيس ولخبطة الدورة .. ولما عالجت بكم شهر اكتشفت إنها حامل سبحان الله
ووحده من صديقاتي كانت نفسي .. واستخدمته والحمد لله هي بخير ونعمة ما شاء الله .. ووايد شكرتني لأنها اتخلصت من هالأعراض .. قلت لها هذا من الطب النبوي أنا ما اكتششفته بروحي
وصدق رسول الله إللي ما ينطق عن الهوى .. وإذا تبين بحطلج معلومات عن القسط الهند
بس القسط لا تستخدمينه أيام الدورة الشهرية .. لأنه ينشط افراز الدم .. فيستحسن ما تاخذينه .. والمرأة الحامل تتوقف عن أكله طبعاً
إذا عندك صداع .. تقدرين تحطين نسبة قليلة جداً على راحة إيدج وتستنشقينه .. سبحان الله تدخل الريحة في الراس ويخف الصداع بفضل الله
وإذا في عندكم أحد يعاني من الزكام .. تحطين أقل من ربع ملعقة في أقل من ربع فنجان ماي وتخلطينه .. وبعدين تشربين قطنة بالماء إللي خلطتي فيه القسط وتقطرين قطرتين ثلاث في كل أنف ثلاث مرات في اليوم أو مرتين .. حسب شدة الزكام .. وإن شاء الله يومين ثلاث ولا كأن كنتي تعانين من الزكام .. وهذي الأشياء كلها مجربة إللي أقول لك عنها
وقرأت بعد إن إذا كان عندك سعال .. تاخذين القسط مع العسل وبإذن الله يتم الشفاء
أختي أنا حاولت قد ما أقدر أفيد البنات في موضوع المتكيسات .. بس الظاهر البنات مهتمين في الدواء الصيدلي أكثر .. وترى الأعشاب إذا ما نفعتك ماراح تضرك مثل الدواء ..
انا كنت اتابع عند دكتوره ةقالت لي اني اخذ علاج الغده مدى الحياه ( الثايروكسين )
اخذت العلاج تقريبا لمدة 7 شهور وبعدين انا وقفته من حالي
سبحان الله و بعدين وانا اتصفح في المنتديات عن الغده حصلت الموضوع اللي كاتبته
الاخت جزاها الله خير الجزا
ورحت اشتريت القسط الهندي لونه بني واستعملته في رمضان
لمدة شهر لضعف الغده الدرقيه
اخذه مرتين في اليوم ملعقه صغيره واشرب بعده ماء طعمه مر بس اللي يبغى االعافيه يتحمل
ريحته زي ريحة مكان الغنم اكرمكم الله
وبعد شهر ونصف رحت عند دكتوره ثانيه وحللت قالت الغده عند سليمه
وجالسه اقول في نفسي كلام الدكتوره الاولى خطأ وبعدين افتكرت القسط الهندي
صدق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثبرا
حبيت انقل لكم هل الموضوع لأني ابي الكل يستفيد وفعلا انا رحت حق مراخة بلوشية ووديت امي معاي امي فيها كسل في الغده وانا ورثت منها هل الشي وعطتها المراخة هل العشب واهي توها عاد تستعمله وان شاءالله تشافي واشفي انا بعد
وماعليكم الا العافية
فإنتي انشري هالكلام .. وابحثي في الإنترنت إذا مو مصدقة كلامي .. وبتحصلين كل شيء عن القسط الهندي .. وتقدرين تتأكدين من خلال كتب الطب النبوي بعد
وأخيراً وليس آخراً ..أختي كل ألي عايزة منك دعوة ربي يرزقني الذرية الصالحة و يرزق كل منتظرة شفاك الله أختي وعافاك من كل مرض
منقول للفائده ولاتنسوني من الدعاء ولكم بالمثل ان شاء الله

من مواضيع tittam22
عرض البوم صور tittam22   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2012, 12:24 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

tittam22
اختي اولا اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه المعافاه وكل ما تتمنيه
تاني شي مشكوره كتير لكلامك ومساعدتك
وانا عملت والحمدلله حجامه كتير بأكثر من منطقه بجسمي وانا الغده الدرقيه عندي ما فيها شي والحمدلله وكسل الغده النخاميه اخدتلو ابر لمده 8 اشهر بس تعبت منها وبسبب الاحوال الماديه ما كملت فيها
واخر دكتور شفتو حكالي نضوج متأخر الرحم والمبايض صغيره
وهلا انا صرلي 66 يوم باخد عسل واعشاب واخدت تحاميل عسل وطلع النخيل
والحمدلله استمريت عااستغفار وسوره البقره
وانا املي بالله كبير
طبعا بعد ما اخدت العسل صرت احس ايام بوجع ضهر شديد
ووجع مبايض
ديق نفس وملانه ومخنوقه
وفتره وجعمي صدري وبعدين راح
وانا كل فتره بعمل فحص حمل بلكي الله طعمني من كرمو
آسفه طولت عليكيم بس والله معتبريتكم متل خواتي

من مواضيع الورده الذابله

قديم 04-12-2012, 12:27 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سماء الشوق

البيانات
العضوية: 37830
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 51
سماء الشوق will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سماء الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مو شررط انه هالعلامه علامة حمل

انتظري ولا تفكري

انتظري لين مايعدي موعد الدورة 3 اياام افضل وجوفي الالم تحسينه نفس الم الدورة لان بعتقد الم الدورة بيختلف شوي عن الحمل

الدورة متعب اكثر

من مواضيع سماء الشوق
توقيع : سماء الشوق

‘رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء ‘

{ رَبِّي لَا تَذَرنِي فَرْداً وَ أنْتَ خَيرُ الوَارِثِينْ
}

عرض البوم صور سماء الشوق   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2012, 04:52 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية tittam22

البيانات
العضوية: 13965
معدل التقييم: 16
tittam22 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
tittam22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الذابله مشاهدة المشاركة
tittam22
اختي اولا اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه المعافاه وكل ما تتمنيه
تاني شي مشكوره كتير لكلامك ومساعدتك
وانا عملت والحمدلله حجامه كتير بأكثر من منطقه بجسمي وانا الغده الدرقيه عندي ما فيها شي والحمدلله وكسل الغده النخاميه اخدتلو ابر لمده 8 اشهر بس تعبت منها وبسبب الاحوال الماديه ما كملت فيها
واخر دكتور شفتو حكالي نضوج متأخر الرحم والمبايض صغيره
وهلا انا صرلي 66 يوم باخد عسل واعشاب واخدت تحاميل عسل وطلع النخيل
والحمدلله استمريت عااستغفار وسوره البقره
وانا املي بالله كبير
طبعا بعد ما اخدت العسل صرت احس ايام بوجع ضهر شديد
ووجع مبايض
ديق نفس وملانه ومخنوقه
وفتره وجعمي صدري وبعدين راح
وانا كل فتره بعمل فحص حمل بلكي الله طعمني من كرمو
آسفه طولت عليكيم بس والله معتبريتكم متل خواتي
شكرا حبيبتي على دعائك جعله المولى في ميزان حسناتك يارب أختي تطلعي حامل أو تيجي تبشرينا يارب وأنا كمان أو كل وحدة مشتهية الحمل يارب ربي يشافيك أو يعافيك من كل مرض يارب و يرزقك الذرية الصالحة يارب

من مواضيع tittam22
عرض البوم صور tittam22   رد مع اقتباس