أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر

دم قبل الدوره باسبوعين علي ايش يدل

...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-22-2012, 09:51 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الأميرة هيا

البيانات
العضوية: 20831
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
الأميرة هيا will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
الأميرة هيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Queen_21 المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم قبل الدوره باسبوعين علي ايش يدل

مرحبا يا عسل ... اول شي هي اول مشاركة الي بالمنتدى رغم اني متابعاه من فترة

تاني شي .. انا عندي تكيسات وبتابع عند دكتور ولغاية يوم 22 من الدورة وانا حجم البويضة عندي 16 بس وحكالي انه استنى 15 يوم يمكن يصير فيهم تبويض وبكون تبويض متااخر ... بعد 3 ايام يعني يوم 25 من الدورة ويوم 26 ويوم 27 نزلت عليا نقطة دم في كل يوم من هدول التلات ايام وانا بدك الصراحة خفت .. بحثت في النت بمواقع عربية واجنبية وكلهم كاتبين انه علامة خصوبة عالية وبتكون البويضة انفجرت وهدا احسن وقت يصير جماع فيه عشان يصير حمل ... بس كمان قرات انه هدا الدم اله مميزات يعني اما بكون وردي او احمر صافي او بني .. وبكون خفيف كتير يعني نقط .. لانه لو كان غير هيك بكون في مشاكل لا سمح الله بعنق الرحم

دعواتك :)

عرض البوم صور الأميرة هيا   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2012, 10:38 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية goldrose

البيانات
العضوية: 46667
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 50
goldrose will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
goldrose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Queen_21 المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: دم قبل الدوره باسبوعين علي ايش يدل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_21 مشاهدة المشاركة
كيفكم بنات انا اليوم 14 بعد الدوره نزل مني قطرات دم خفيفه ممزوجه مع افرازات بعد الجماع وانا ماحسيت اي الم وقت الجماع يعني مومنه . ابي اعرف ايش سببها هل هو تبويض او حمل
انا كمان صارلي نفس الشي بس نزل مني دم يوم 14 للدورة اي بعد الاغتسال من الدورة ب7 ايام (استمر الطمث7 ايام) وبعدها نزل مني دم بعد الجماع في اليوم 19 للدورة اي بعد الاغتسال من الدورة ب16 يوم
وطول دورتي بالعادة 29 يوم
لسه على دورتي 5 ايام
ربي يرزقنا انا وانتي وكل راغبة بالحمل و الذرية الصالحة يارررررررررب

من مواضيع goldrose
عرض البوم صور goldrose   رد مع اقتباس