منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   الموضة و الجمال (http://forum.hwaml.com/f28.html)
-   -   ابغى افكار للملكه في البيت (http://forum.hwaml.com/t108132.html)

عشقي نايف 04-28-2012 07:47 AM

ابغى افكار للملكه في البيت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبيباتي ابغى افكار حلوه لملكه اخت زوجي في البيت والملكه جات بسرعه ومحتاسين والملكه عائليه احنا واهل العريس اعطوني افكاركم يابنات

ماﺀ السماء 04-28-2012 08:51 PM

رد: ابغى افكار للملكه في البيت

امممممم

خلوها بسيطه يعني مجرد تزيين بالورود وسوو للعروسه كرسي اة مكان تجلس فيه وزينوه بورد طبيعي

وقدمو لضيوفكم حلا حسب عاداتكم وتقاليدكم

وخلاص خلوها سيمبل وجيبو للبيت سماعات ومشغل استريو عشان الصوت يكون قوي

واختارو كولكشن زفات حلو وبث ذا اللي جا ببالي سلامتكم ^^

عشقي نايف 04-29-2012 01:13 AM

مشكوره حبيبتي

سموة الشوق 04-29-2012 01:51 AM

مبروووووك والله يتمم على خير

أهم شئ العروس تتصلح وتلبس فستان الملكة

وتزفوها بزفة حلوة

اهم شئ طلتها

وجاتوه خاص لهالمناسبة وتصوير خاص للعرسان

والله يهنيهم يارب

ومثل ماقالت كرسي خاص للعروسين واضاءات حولها وورد

واهم شئ كاسات العصير للعرسان

والله يووووفق بينهم يااارب

مهاوي جده 04-29-2012 02:06 AM

مبروووووووووك والله يوفقهم انشاء الله ويجمع بينهم على خير
زي ماقالوا المزز اللي قبلي
انا ملكتي كانت في البيت انا ووصيديقاتي واخواتي شرعنا البيت شرعنا المرايا والدرج لانه هو اللي كنت بنزل منه وطبعا مانسينا الحمامات الله يعزكم شرعنا المرايا بنفس التشريع الخارجي وحطينا طاوله عند وحده من المغاسل حطينا عندها اعواد اسنان وعطورات وحلاوة فكس للبعد العشاء وحطينا طاولتين عند الباب عليها صوره العروسه اللي هو انا hwaml51وحطينتا جنب الصوره كروت صغيره خرمنها ودخلنا فيهم شريطه ورميناها على الطاوله عشان يكتبون فيها
والطاوله الثانيه حطينا شموع و3 فازات وحده كبيره وصغيره ووسط وحطينا فيها شوكلاته والاشياء اللي تنحط بالزواجات وجبنا كاسه كبيره للعصير وشرعناها وقاتوة وطبعا عندنا الاستريو المنزلي ووزعنا السماعات على البيت كامل مع العلم ان ملكتي ماكان فيها الا اهل زوجي وجيرانا وصديقاتي كانت صغيره كانو المعازيم تقريبا 30 ايه ونسيت وانا رحت صالون وفصلت فستان وكان شكلي ناعم ولاتنسون المسكه ايه ولاتنسى تضبط الغرفه اللي بتكون فيها مع زوجها انا حطيت ورد مجفف وكاستين عصير صغيره مشرعه وشموع وفواحات والله يتممللكم ليلتكمhwaml81

عشقي نايف 04-30-2012 03:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموة الشوق (المشاركة 2159616)
مبروووووك والله يتمم على خير

أهم شئ العروس تتصلح وتلبس فستان الملكة

وتزفوها بزفة حلوة

اهم شئ طلتها

وجاتوه خاص لهالمناسبة وتصوير خاص للعرسان

والله يهنيهم يارب

ومثل ماقالت كرسي خاص للعروسين واضاءات حولها وورد

واهم شئ كاسات العصير للعرسان

والله يووووفق بينهم يااارب

الله يبارك فيك حبيبتي مشكوره على الافكار

عشقي نايف 04-30-2012 03:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاوي جده (المشاركة 2159673)
مبروووووووووك والله يوفقهم انشاء الله ويجمع بينهم على خير
زي ماقالوا المزز اللي قبلي
انا ملكتي كانت في البيت انا ووصيديقاتي واخواتي شرعنا البيت شرعنا المرايا والدرج لانه هو اللي كنت بنزل منه وطبعا مانسينا الحمامات الله يعزكم شرعنا المرايا بنفس التشريع الخارجي وحطينا طاوله عند وحده من المغاسل حطينا عندها اعواد اسنان وعطورات وحلاوة فكس للبعد العشاء وحطينا طاولتين عند الباب عليها صوره العروسه اللي هو انا hwaml51وحطينتا جنب الصوره كروت صغيره خرمنها ودخلنا فيهم شريطه ورميناها على الطاوله عشان يكتبون فيها
والطاوله الثانيه حطينا شموع و3 فازات وحده كبيره وصغيره ووسط وحطينا فيها شوكلاته والاشياء اللي تنحط بالزواجات وجبنا كاسه كبيره للعصير وشرعناها وقاتوة وطبعا عندنا الاستريو المنزلي ووزعنا السماعات على البيت كامل مع العلم ان ملكتي ماكان فيها الا اهل زوجي وجيرانا وصديقاتي كانت صغيره كانو المعازيم تقريبا 30 ايه ونسيت وانا رحت صالون وفصلت فستان وكان شكلي ناعم ولاتنسون المسكه ايه ولاتنسى تضبط الغرفه اللي بتكون فيها مع زوجها انا حطيت ورد مجفف وكاستين عصير صغيره مشرعه وشموع وفواحات والله يتممللكم ليلتكمhwaml81

مافهمت حبيبتي كيف شرعتيها

~قموووره~ 04-30-2012 03:49 AM

شرعيه يعني زينيه سواء بقماش يكون( تل اواي قماش يعجبك) أو ورود او كريستالات او بريش يعني على ذوقك

وألف مبروووك ويارب تطلعي احلى عروس

عشقي نايف 04-30-2012 01:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~قموووره~ (المشاركة 2163355)
شرعيه يعني زينيه سواء بقماش يكون( تل اواي قماش يعجبك) أو ورود او كريستالات او بريش يعني على ذوقك

وألف مبروووك ويارب تطلعي احلى عروس

الله يارك فيكي العروسه اخت زوجي مو انا مشكوره ما انحرم منك

سيده اعمال ناجحه 04-30-2012 03:26 PM

البنات ماقصرووووا

ماﺀ السماء 05-01-2012 01:07 AM

رجعت لموضوعك من جديد ههههههههههه

انا سويت ملكتي كالتالي
نظفنا البيت وزيناه زينه بسيطه بورد مجفف وفل
جبنا سماعات كبار استريو للصاله والمجلس الكبير اللي فيه بجلس انا
وباقي البيت وزعنا فيه سماعات وسط مو كبار مره زي الباقي عشان الصوت يرججججج الدنيا رججججج ههههههههه وفعلا رججججججينا الشارع كمان
بالنسبه للحلا
لاتنسو التورته تبع العروسين وتزينولهم كاستين خاصه فيهم ولازملهم عصير احمر^^ دليل الحب يعني هههههههه
اللي بتقدموه للضيوف انتو ووقتكم وقدرى العروس الماديه انا وزعو اهلي اقفاص في داخلها حلويات شاميه ( زنود الست وبقلاوه وبسبوسه وقطع بيتفور وكعك ) وكان شكلهم مرتب حييييييل لان الاقفاص طلع شكلها روووعه وكمان عصاير بيبسي وميرندا وغيره جابوهم علب مو بالكاسات اريح لنا بلا حوسه قالت ماما خخخخخخخخخخخ
وكمان القهوه عندنا ضروري والشاي الحليب
واكيد الجاتوه ضرووووووووووري ^^
بالنسبه للعروسه :
انا رحت من الصباح للكوافير واتصلحت واشتريت فستان كبيررر وحلو وفخم واكسسوارات رووووووعه فستان ملكه لازم يكون فستان ملكه حلو وفخم
بس انا نسيت حاجه من الربشه ذاك اليوم نسيت باقة لورد وما ذكرتها الا بعد ما كان في وقت مرررررره تندمت
:(
ورحنا انا وعريسيس اتصورنا الاستوديو
وبعدين رجعنا البيت ورقصنا سلو واتصورنا ووناااااااااااسه عالاخر الحمدلله
والكل انبسط ^^

خخخخخخخ حكيت قصة حياتي بس عشان لو استفدتي بشي يالغاليه ^^

الساعة الآن 10:33 AM.