أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك


...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-09-2012, 02:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 7.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e36 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك




16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك


قال الله تعالي علي لسان عيسي بن مريم عليه السلام : ( قال إني عبد الله آتاني الكتاب وجعلني نبياً * وجعلني مباركاً أين ما كنت وأوصاني بالصلاة والزكاة ما دمت حيا ) .

البركة .. كثيراً ما تتردد هذه الكلمة علي ألسنتنا، وفي كل وقت نحن نطلب البركة، فما معني البركة ؟! وكيف تتحقق في بيوتنا وأسرنا ؟! وما هي الوسائل التي نكتسب بها البركة ؟!

* ما هي البركة ?
البركة هي الزيادة والنماء ، والبركة في المال زيادته وكثرته ، وفي الدار فساحتها وسكينتها وهدوؤها ، وفي الطعام وفرته وحسنه ، وفي العيال كثرتهم وحسن أخلاقهم ، وفي الأسرة انسجامها وتفاهمها ، وفي الوقت اتساع وقضاء الحوائج فيه ، وفي الصحة تمامها وكمالها ، وفي العمر طوله وحسن العمل فيه ، وفي العلم الإحاطة والمعرفة .. فإذاً البركة هي جوامع الخير، وكثرة النعم، فلا غرابة بعد ذلك أن نجدنا نطلب البركة ونسعى إليها... ولكن كيف ؟!

وهل البركة تكتسب اكتساباً من الحياة، أم أنها عطاء إلهي مخصص لبعض الناس دون الآخرين؟! وهل جعلها الله عامة يمكن لأي أحد أن يحصل عليها ، أي أنه خص بها عباداً من خلقه وأفردهم بها فلا تنبغي لأحد سواهم ؟!

* معجزات عيسي بن مريم .
وعيسي بن مريم عليه السلام وهبه رب العزة البركة فقال : ( وجعلني مباركاً ) فانظر معي إلي آثار بركة الله في هذا النبي الكريم : فقد جعل الله عز وجل من بركاته أن أنزل عليه مائدة من السماء يأكل منها قومه ،وجعل له القدرة علي خلق الطير من الطين بإذن الله ، ويشفي الأكمة والأبرص بإذن الله ، ويحي الموتى بإذن الله ، ولم ينته عمره أو ينقض بالموت بل رفعه الله إليه ، وفي آخر الزمان يعود لينزل إلي الأرض مرة أخري ويقيم العدل فيها ويقضي علي الظلم والفساد ، ويكسر الصليب ويقتل الخنزير ، وإنه لم يقتل أو يصلب كما ادعت النصارى ، ولكن الله كرمه ورفعه إليه ، ويوم القيامة يكون عليهم شهيداً فيما كذبوا وافتروا عليه .

* الأمور الجالبة للبركة .
نلخص لك عزيزي المربي هذه الأمور في ستة عشر سبباً جالبة للبركة :

1- القرآن : فالله تعالي وصفه بأنه مبارك فقال : ( وهذا كتاب أنزلناه مبارك مصدق الذي بين يديه ) . وقال صلي الله عليه وسلم : لا تجعلوا بيوتكم مقابر . إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة) .

2- التقوي والإيمان : ولا شك أنها من الأمور الجالبة للبركة ، حيث يقول الله عز وجل : ( ولو أن أهل القري أمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض ) ، والزوج يجد البركة بتقواه مع زوجته وأولاده ورزقه وحلاله .

3- التسمية : وتكون في بداية كل عمل ليمنع إشراك الشيطان في أعماله ، قال صلي الله عليه وسلم : كل عمل لم يبدأ باسم الله فهو أبتر ، أي مقطوع وناقص البركة ، وقال أيضاً : إذا دخل الرجل بيته فذكر الله تعالي عند دخوله وعند طعامه قال الشيطان : لا مبيت لكم ولا عشاء ، وإذا دخل فلم يذكر الله تعالي عند دخوله ، قال الشيطان : أدركتم المبيت ، وإذا لم يذكر الله تعالي عند طعامه فقال : أدركتم المبيت والعشاء ، فالتسمية تبارك في أعمالنا وتجعلها خالصة من رجس الشيطان وشره .

4- الاجتماع علي الطعام : وقد بورك الأكل المجتمع علي الطعام وجعلت البركة علي الطعام الذي يجتمع عليه الناس ، قال صلي الله عليه وسلم طعام الاثنين كافي الثلاثة وطعام الثلاثة كافي الأربعة ، ويظهر هذا جلياً في إفطار رمضان حيث تزداد بركة الطعام بازدياد عدد المجتمعين عليه .

5- السحور : لقوله صلي الله عليه وسلم فإن في السحور بركة ،والبركة هنا الأجر والثواب ، وتحمل الصوم ، والتقوى علي طاعة الله .

6- ماء زمزم : وهذا العين المباركة التي خرجت في أرض جافة ليس فيها ماء ومن وسط الجبال وهي لم تنقطع ، وهي عين مباركة ، بل وقد قال عنها صلي الله عليه وسلم : يرحم الله أم إسماعيل لو تركت زمزم ـ أو قال لو لم تغرفل من الماء ـ لكانت عيناً معيناً . أي أنها كانت لو لم تغرف منها أكثر غزارة بكثير .

7- زيت الزيتون : وشجر الزيتون شجر مبارك وصفه الله بالقرآن كذلك حيث قال تعالي في سورة النور : المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري يوقد من شجرة مباركة زيتونه لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضئ ولو لم تمسسه نار . كما يعرف زيت الزيتون بأنه علاج نافع لكثير من الأمراض .

8- ليلة القدر : ولا يخفي علي أحد ما في هذه الليلة من البركة ، فيجمع فيها رب الأسرة أفراد أسرته ويحدثهم بفضلها وبركاتها ورحماتها ، ثم يصلون معاً ويذكرون الله تعالي في هذه الليلة المباركة ، قال تعالي : ( إنا أنزلناه في ليلة مباركة إنا كنا منذرين ) قيل هي ليلة القدر.

9- العيدين : والذي يبدؤه الناس بصلاة العيد يشكرون الله فيها علي ما أعطاهم من نعمه الكثيرة فيبارك لهم في هذه النعم ويزيدها وينميها لهم، ولذلك تقول أم عطيه رضي الله عنها : كنا نؤمر أن نخرج يوم العيد ، حتي نخرج البكر من خدرها ، حتي تخرج الحيض ، فكيف خلف الناس فيكبرون بتكبيرهم ، ويدعون بدعائهم ، يرجون بركة ذلك اليوم وطهرته .

10- الأكل الحلال : وهو الأكل الطيب الذي يبارك الله فيه ،قال صلي الله عليه وسلم : أيها
الناس إن الله طيب لا يقبل إلا طيباً ، فالمال الحرام لا يبارك الله به ولا يعود علي أصحابه إلا بالفقر والنقص .

11- كثرة الشكر : وهي واضحة من قوله تعالي : ( ولئن شكرتم لأزيدنكم ) , والزيادة هنا زيادة في كل شيء سواء بالمال أو الصحة أو العمر إلي آخر نعم الله التي لا تعد ولا تحصي.

12- الصدقة : والتي يضاعفها الله تعالي إلي عشر أضعاف إلي سبعمائة ضعف فلا شك أنها تبارك مال الإنسان وتزيده ، قال تعالي : ( مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم ) ، وقال صلي الله عليه وسلم : ( الحسنة بعشر أمثالها إلي سبعمائة ضعف ، والسيئة بمثلها إلا أن يتجاوز الله عنها ) .

13- البر وصلة الرحم : كما أخبر النبي صلي الله عليه وسلم : صلة الرحم وحسن الخلق وحسن الجوار يعمرن الديار ويزدن في الأعمار .

14- التبكير : وذلك يكون في استيقاظ الإنسان باكراً وابتداء أعماله في الصباح الباكر ، وقد قال النبي صلي الله عليه وسلم : بورك لأمتي في بكورها , ويتحدث كثير من الأشخاص عن سبب نجاحهم أنه التبكير في أداء الأعمال .

15- الزواج : وهو أحد الأسباب الجالبة للبركة ، وقد كان بعض السلف الصالح يطلبون الزواج لكي يتحقق لهم الغني ويأتيهم الرزق ، لأنهم فهموا ذلك من قوله تعالي : ( وأنكحوا الأيامي منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم ) ، وكذلك قوله تعالي : ( ولا تقتلوا أولادكم من إملاق نحن نرزقكم وإياهم ) .

16- التخطيط : أنه تعالي قد وعد نبيه بالنصر مسبقاً وبشره به ، فكيف يمكن بعد ذلك لأي كان أن يعطل التخطيط والإعداد بمظنة منه أن البركة هي التي تسهل الأمور في حياته .
وهل نري اليوم العائلات نخطط لمستقبلها ومستقبل أبنائها ، أم أنها تدع الأمور علي البركة !! لا شك أننا بحاجة لإعادة النظر في هذا المفهوم وبحاجة أن نخطط ونستعد للمستقبل وبعد ذلك نتوكل علي الله ونطلب منه البركة





من مواضيع أسيرة زوجي
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس



قديم 05-09-2012, 02:27 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتأمله خير

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 46753
المشاركات: 5,094 [+]
بمعدل : 1.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 84
نقاط التقييم: 3157
المتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المتأمله خير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك




اشكرك الشكر الجزييييل على هالموضوع الرائع والله يطرح البركه للجميع....ومقولة (كل تخطيط فاشل) فهي اكيد مقوله غير صحيحه





من مواضيع المتأمله خير
0 تعالوا شوفي معي هالتحفه~قصر بيترهوف~
0 جهاز ينفع للحمل ومنع الحمل
0 ۩۞۩ الفارسه الفدائيه۩۞۩ مشاركتي بصحابيات مجاهدات رفعن راية الاسلام۩۞۩
0 كيف تعتنين بنفسك بعد الاجهاض
0 أسأل مجرب ولا تسأل طبيب (نصائح لحواملنا)
0 استفسار اتمنى حد يفيدني حبيباتي
0 بنااات حبوبات المواضيع اللي من هالنوع مسموح به
0 نتيجتي
0 كل ما تريدين معرفته عن عملية ربط عنق الرحم
0 عزيزتي النفسااء ((فترة نفاس موفقه)) :)
0 ما الأغذية المناسبة للمرأة والتي تزيد من إدرار الحليب؟
0 كيف تجعل موضوعك مميزا ويدخله الجميع
0 شاااركووونا بمساابقتنا الجديده
0 الطلق الصناعي .. متى ؟؟ ولماذا؟؟
0 المؤنث و المذكر
عرض البوم صور المتأمله خير   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 02:28 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لحن الغربه

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 23766
المشاركات: 3,353 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 705
لحن الغربه is a splendid one to beholdلحن الغربه is a splendid one to beholdلحن الغربه is a splendid one to beholdلحن الغربه is a splendid one to beholdلحن الغربه is a splendid one to beholdلحن الغربه is a splendid one to beholdلحن الغربه is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
لحن الغربه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك








من مواضيع لحن الغربه
توقيع : لحن الغربه

عرض البوم صور لحن الغربه   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 02:42 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم ملاك ومالك

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 46268
المشاركات: 467 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 63
أم ملاك ومالك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم ملاك ومالك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك




السلام عليكم

جزاكي الله كل الخير وجعله في ميزان حسناتك

مع كل الود

‏ تحياتي (^_*)





من مواضيع أم ملاك ومالك
0 دعوووة للاستغفار .. عند دخول المنتدى وقبل الخروج منه ..
0 أنتبهي .. أنتبهي .. نداءءءءءءءءء للجميع الرجاء الدخول
0 بدي الفزعة منكم ياعسولاتي (^_*)
0 معلومة راااااااائعة جداً ومهمة
0 هل هذا أجهاض ؟؟؟ أرجوكم ردوااااااااااااا بسرعة ...
0 بدي قول لكل عسولات منتداي الغالي ..
0 تعالوا طمنوا قلبي الله يطمنكم يارب ويسعدكم ياعسولات .. الحبل السري
0 الكل يتفضل لعندي لنهني ونبارك لأختنا مهند عمري (هايدي) بقيامها بسلامة
0 لو سمحتوا تغير الاسم المستعار والتوقيع
0 كم وحدة بدها تقووووول آآآآآمين يارب العالمين ؟؟
0 قال يهودي
0 سبعة نصائح، اتّبعها لِ تقويّة إيمانك ♥
0 تعالوا ياأحباب لنهني ونبارك للغالية سيلا بقيامها بسلامة
0 ماذا يحدث لو اختفى المكياج من الأسواق ؟؟؟؟؟؟
0 حساب الحمل
توقيع : أم ملاك ومالك


ملاك فرحة عمري 14 / 2 /2011

مالك فرحة عمري 19 / 8 /2012

يارب أحفظ لي جنيني


اللهم أني آستودعك أولادي وزوجي وجنيني وأهلي ونفسي ومن آحب فلا تفجع قلبي آبدا .. وأن رفعت يداي لك داعي فقل لما دعيت به كن .. يا الله ياكريم

عرض البوم صور أم ملاك ومالك   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 08:24 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ندوووش

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 25356
المشاركات: 9,113 [+]
بمعدل : 2.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 2664
ندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond reputeندوووش has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ندوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك




جزااااااااااك الله خير

وباارك الله بعملك وسعيك

دمتي ودام عطاااائك

ودي





من مواضيع ندوووش
0 ادخلووووووووو وشااااااركوني في موضووووعي
0 مساابقة القسم الاسلامي لكم انتم رواد هذا القسم
0 تصااميم تصااميم ندوووووووش
0 رسالة مرفقة ضمن هدية الام لابنها
0 كل مايخص تغذية الطفل منذ الولاده
0 ترقبوناااااا في مسابقة اختبر معلوماتك عن الحج مع حواااامل
0 مخالفه
0 50 طريقة لتعلم طفلك الثقة بالنفس
0 ۩ترقبونا في رمضان بمسابقة عشرون سؤاال في ثلاثون جزء ۩
0 * *•┈​┈•​ 🌹تذكير. تذكير. تذكير. صيام عاشوراء•┈​​┈​•
0 ღ.¸¸.اسئلة مسااابقة القسم الاسلامي.¸¸.ღ
0 خلفيات ايفون متنوعه خلفيات 2012
0 خلل فے المنتدى
0 شو اعمل معهااا سماسم
0 تراجع قوقل للمركز الثاني.. و"ياهو" صعد للمركز الرابع
توقيع : ندوووش

[CENTER]

عرض البوم صور ندوووش   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 04:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم هبة

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41759
المشاركات: 1,424 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 1536
أم هبة has a brilliant futureأم هبة has a brilliant futureأم هبة has a brilliant futureأم هبة has a brilliant futureأم هبة has a brilliant futureأم هبة has a brilliant futureأم هبة has a brilliant futureأم هبة has a brilliant futureأم هبة has a brilliant futureأم هبة has a brilliant futureأم هبة has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
أم هبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك




جزاكي الله خيرا





من مواضيع أم هبة
توقيع : أم هبة

Make a pregnancy ticker


عرض البوم صور أم هبة   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 05:20 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ورده الذهبيه

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36391
المشاركات: 219 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
ورده الذهبيه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ورده الذهبيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك




يعطيكي العافيه ع موضوع الرائع





من مواضيع ورده الذهبيه
توقيع : ورده الذهبيه

عرض البوم صور ورده الذهبيه   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 07:52 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السماح

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 36890
المشاركات: 8,332 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 1188
السماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud ofالسماح has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
السماح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك




موضوع رائع وفى غاية الأهمية

جزاك الله خيرا

وجعله فى ميزان حسناتك

مواضيعك رائعة مثلك يا الغالية

لك خالص ودى وتقديرى





من مواضيع السماح
0 من فضلكم ارجو الأجابة لمن تعرف؟
0 تزيين تورتات رووووووووووعة
0 ألف مبروووووووك أم البنوتة على الإشراف
0 المشتركة عسل بغداد لحفظ سورة البقرة
0 قصتي مع صديقتي (التسامح) ..بقلمي..
0 تعالوا حبيباتى نتذاكر الأربعين النووية
0 هل عندك يقين بالله؟
0 اليك فن التعامل مع الزوجة ايها الزوج العزيز
0 دعاء يساعدك على حفظ القرآن وعدم نسيانه(حديث ليس له وجود)
0 حفظ القرأن الكريم وفضله
0 شوفوا كيف ساعدنى هذا المنتدى؟وايه رايكم؟
0 هل الصيام فى رمضان مثل غيره من الأيام افيدونى
0 طرحة العروس رووووعة
0 اود التكرم بافادتى بنتى مغلبانى
0 ألف شكر وردة مسابقة رائعة
توقيع : السماح

عرض البوم صور السماح   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 09:01 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 7.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك








من مواضيع أسيرة زوجي
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 11:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب عايض

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14332
المشاركات: 4,292 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 3130
قلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond reputeقلب عايض has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
قلب عايض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك




موضوع راااائع يستحق التقييم
يسلموووووو غلاتي





من مواضيع قلب عايض
0 معقوووووووووووووووووووووووووووول
0 كانت تتشمس
0 لا تفوتكم ام عبداللطيف كلام كله حكم.<<< هههههههههههههههههه
0 يا أمة الله أنذرتك النار .. ≡
0 عندي سؤالين ضروريين باشوف إجابتكم بكل صراحة
0 فقط 39 زوجه <<<<<<<<< لايفوتكم الخبر
0 روووووووعه اتمنى تقرونها للنهاية
0 احلى نقاش وجدال
0 احس دمه نشف من الخوف
0 تخيلوا معي لو كانت نجمات هوليود سمينات بالصور لايفوتكم ههههه
0 بالفيديو: اصنعي بنفسك خمسة أشكال شقية لضفيرة الشعر
0 طالب رايق ومدرس اروق هع
0 & مسابقة المواضيع الحصريه لرمضان 2013 حصريا على حوامل &
0 إِنَّا أَخْلَصْنَاهُم بِخَالِصَةٍ ذِكْرَى الدَّارِ
0 شبآصه وإلآ قبعه وإلآ زوليه هذي!!
توقيع : قلب عايض







عرض البوم صور قلب عايض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيت حية البركة ام ياسر منديلي إستفسارات مرحلة الولادة 1 10-20-2011 07:32 PM
اكسسوارت لمنزلك تهبل اميرة بدنيتي المـنـتـدى الـعـام 18 04-28-2010 10:05 PM
ديكورات لمنزلك تخليه قصر الشوق عطري المـنـتـدى الـعـام 11 10-09-2009 11:59 AM
اثاث فحم لمنزلك الشوق عطري المـنـتـدى الـعـام 3 09-27-2009 05:43 PM
أرضيات لمنزلك روعة ** الشوق عطري المـنـتـدى الـعـام 0 09-19-2009 04:48 AM

 

الساعة الآن 03:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .