أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديـــــــــــــــــة


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-01-2010, 03:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الجنة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3346
المشاركات: 10,981 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 149
نقاط التقييم: 138
حنين الجنة will become famous soon enoughحنين الجنة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e11 فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديـــــــــــــــــة





بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديـــــــــــــــــة


طبعا كلكم مستغربين هى الزوجة النكدية ليها فوائد

اقولكم طبعا ليها فوائد كتيييييييييييييييييييييييييرة جدا بس انا مش هطول عليكو وهقولكم حبة صوغنتتين خالص من الفوائد دى تعالو نشوف




من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ





فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:














تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله





طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل














تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم














تساعد الزوج على صلة الرحم





لأنه على طول هربان عند أمه













تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه





لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل













وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً





فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل





مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:









"وراء كل رجل عظيم إمرأة"





من مواضيع حنين الجنة
0 طفلي شهيته للاكل ضعيف ؟؟
0 تعالو شوفوا النقاااااااااااااااااااانق وما تحتويه بداخلها
0 @{:لمحبي الفطااااااااااااااااااااااااااااااااير :}@
0 بنتى جنة وقعت من على الصوفا
0 لااااااااااااااااااااا تعليق
0 شكرا يامصر
0 كيف تعرف انك مصاب بالعين مع الرقية الشرعيه ادخلوا وارقوا انفسكم
0 الرضاعة الصناعية
0 أنواع الجبن الآمن تناولها أثناء الحملوما هي الأنواع غير الآمنة؟
0 "-" ديكوراااااااااااات باللون الموف بدرجاته على ذوقي "-"
0 فرحاااااااااااانه فرحااااانه همس الحنان تسلم عليكم
0 * ما هي الإرشادات التي ينبغي أن تتبعها كل أم لكي يستطيع أن يجلس طفلها
0 ملف كاااااااااامل للحلويات بالصور
0 السجن عامين لشاب نزع نقاب طالبة سعودية بالقوة في اسكتلندا
0 @};خفت افتح الرابط :@}
توقيع : حنين الجنة

من قال ؛استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,غفر له

عرض البوم صور حنين الجنة  



قديم 03-01-2010, 08:57 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الجنة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3346
المشاركات: 10,981 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 149
نقاط التقييم: 138
حنين الجنة will become famous soon enoughحنين الجنة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديــــــــــــــــ




_______________________________________________





من مواضيع حنين الجنة
0 @{:اسألكم الدعاء انتقلت الى رحمة الله عمتى :}@
0 ما نتيش حبيبتى حبيبتى مااااااااااااااااااااااااتت
0 بالمشي والغذاء الصحي تخلصي من بدانة ما بعد الولادة وانعمي بالرشاقة
0 احـــــــــــــــــــــــــــــــذري هذه الكلمات ...........@
0 اتمنى تساعدونى اجد تفصيلات لعبايات خروج
0 استخدام الأطفال للمحمول يزيد نسبة تعرضهم لأورام المخ
0 ملف خاص بتمارين ما بعـــــــــــــــد الولادةٍ
0 متى وكيف يستغنى الطفل عن الحفاض .؟ اليكى الجواب
0 كتبت عليك كذبة.,
0 موضوع .........؟
0 كيف يمكنك التعافى بعد الولادة القيصرية .......؟
0 غرف نوم 2011
0 مقطع غنائى
0 فوائد الرضعات الاولى للطفل .. لبن السرسوب ..
0 قرب الصيف .. ادخلوا يا حوامل .. نصائح لك فى فترة الصيف
توقيع : حنين الجنة

من قال ؛استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,غفر له

عرض البوم صور حنين الجنة  

قديم 03-01-2010, 09:26 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ربى

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3689
المشاركات: 504 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 50
ام ربى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام ربى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديــــــــــــــــ




هههههههههههههههههه
حلوه بس ماتمنى اكون كنديه

تسلمي على الموضووع الحلو ياحلوه..





من مواضيع ام ربى
عرض البوم صور ام ربى  

قديم 03-01-2010, 10:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 170
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديــــــــــــــــ






تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


هذا أفضل شئ عندي

المهم مايشوف حريم غيري


هههههههههههههه

تسلمين غاليتي عالموضوع القيم.





من مواضيع سموة الشوق
عرض البوم صور سموة الشوق  

قديم 03-02-2010, 06:08 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعه الدحمي

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4157
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 50
دلوعه الدحمي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه الدحمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديــــــــــــــــ




ههههههههههههههههههههههه





عرض البوم صور دلوعه الدحمي  

قديم 03-02-2010, 01:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الجنة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3346
المشاركات: 10,981 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 149
نقاط التقييم: 138
حنين الجنة will become famous soon enoughحنين الجنة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديــــــــــــــــ




شكرا لمروووووووركم يا قمرات

اوعوا تكونوا نكديين لااااااااااااااااااااااااااا ده هزار





من مواضيع حنين الجنة
0 عضو مخالف ارجو الايقاااااااااااااااااااف
0 "::" أحوال البشر هكذا "::"
0 خوفتنى الدكتورة حد يساعدنى >>>>>>
0 """""""""""ملف كااااااامل عن الرضاعه بالصور""""""""""""
0 @:} خبز الزباااااااااااادى بالصور روعه @{:
0 المشي فى الشهر الثاااااااااااااااااااااامن عادى ولا فيه ضرر؟؟؟؟؟
0 <<<<<< دعواااااااااااااااااتكم الله يبعد عنكم المرض >>>>>>>>
0 الصيام و الاحتفال بليلة النصف من شعبان بدعه
0 نريد حلا لقسم الحياة الزوجية ..................!!!!!!
0 @.. فيديو قصر رئيس تونس المخلوع وما يحتويه من اموال ومجوهرات ...@
0 لا يكون انا بس كده افيدونى ؟
0 ربط عنق الرحم يوقف الاسقاطات الناتجة عن العيوب الخلقية الرحمية
0 ::::: الفرق بين الرجل الشرقي والرجل الغربي ::::
0 ساعاااااااااhhhhhhhhhhhاااات ماركة d&g
0 اسئلــــــــــة واقعية لكنها مضحكـــــــــــــــــــــــــة
توقيع : حنين الجنة

من قال ؛استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,غفر له

عرض البوم صور حنين الجنة  

قديم 03-02-2010, 04:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mقمة البرااااائهM

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2483
المشاركات: 13,684 [+]
بمعدل : 3.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 177
نقاط التقييم: 294
Mقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
Mقمة البرااااائهM غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديــــــــــــــــ




جااااااااااري التطبييييييييييق..............





من مواضيع Mقمة البرااااائهM
0 @@ وجهك مثل القمر مع جونسون وماء الزهر وبس @@
0 @@ كتالوج ديكورات تاسر القلب تفضلووو هنا @@
0 @@ جدول رمضااااااان اليومي @@
0 @@حيواااان مااايستحي وأسمه خااايس @@
0 @@ تهنئة بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج @@
0 @@ ملف عن ذا بدي شوووب @@
0 @@ ديكورااات فن وذوق @@
0 @@ مطااااابخ متحركه @@
0 @@ أربع شمعااااااااااااااااااات @@
0 @@ التصوير الطبى التشخيصى والحمل @@
0 @@ لكل من سألتني عن وصفة الحمل..دونتهاااا لكم @@
0 @@ أطعمة جاهزة صحية للمرأة الحامل @@
0 @@ مسببااااات الأجهاااااااااااااض @@
0 @@ أهداااااااااء مجموعة صور دينيه @@
0 @@ التحاليل الخاصة بالحمل هامة للغاية فلا تهمليها! @@
توقيع : Mقمة البرااااائهM







عرض البوم صور Mقمة البرااااائهM  

قديم 03-02-2010, 06:04 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dana

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1995
المشاركات: 3,770 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 699
Dana is a splendid one to beholdDana is a splendid one to beholdDana is a splendid one to beholdDana is a splendid one to beholdDana is a splendid one to beholdDana is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
Dana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديــــــــــــــــ




هههههههههههههههههههههههههههه....
والله وطلع إلها فوائد وأنا مو عارفة ....
يسلمووووووووووووووو





من مواضيع Dana
عرض البوم صور Dana  

قديم 03-02-2010, 06:07 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحب لك وحدك

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 711
المشاركات: 5,265 [+]
بمعدل : 1.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 51
الحب لك وحدك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحب لك وحدك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديــــــــــــــــ




يسلمووو يالغاليه
هههههههههههههههههه





من مواضيع الحب لك وحدك
0 سندويتشات الكباب
0 كيك الديجستف بالشوكلاته ...
0 تقصير الشعر بدون قص؟؟
0 لعبة كسر البيض
0 لو معك خرزانه من العضوة اللي راح تمحطينها ههههههه
0 هل لو صار هالشي بالمنتدى راح تنسحبين؟؟؟
0 تعبت والله ساعدوني
0 من واحد الين الخمسه ولصق خشت العضوة بالجدااااار ههههههه
0 بنات ساعدوني مالي الا الله ثم انتوا
0 دعائكم للحب لك وحدك
0 ساعدوووني خااااايفه حيييل
0 عمر الغ لآ ماكا آن شي ارادي ... dior
0 الرجاء من العضوات والمشرفات والاداريات الدخووووول
0 يقول لي [كاشخه]وش عندك .؟ ف [قلبي] قلت ل عنؤنك "
0 تجمع لوضع الافكار الرومانسيه
عرض البوم صور الحب لك وحدك  

قديم 06-18-2010, 11:26 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المستانسه بالله

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5668
المشاركات: 1,027 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
المستانسه بالله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
المستانسه بالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: فوائــــــــــــــــــــــــــــد الزوجــــــــــــــــــة النكديــــــــــــــــ




اعوذ بالله مين فينا يتحمل النكد بس بصراحه احيانا الوحده غصبا عنها تكون متنكده يعني بنات الحمل له علاقه يعني ممكن تتغير النفسيه ولا لا





من مواضيع المستانسه بالله
توقيع : المستانسه بالله

http://arb-up.com/5wr3ihdyhai3

علمتني الحياااة ان احب نفسي وارى النووور في اعماقي لاشرق بشمسه على الاخرين..
يارب باركلي في اليااس واجعله من الصالحين...
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما..
http://arb-up.com/739udhn21yxq
يارب سهل لي واجمع بيني وبين زوجي على خير واقر اعيننا ببعضنا يارب
اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم
يارب اتخرج واتوظف على خير
"كن جميلا ترى مافي الوجود جميلا"
قيمة المرء مايحسنه..

عرض البوم صور المستانسه بالله  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .