أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أنواع الحمل

منتدى أنواع الحمل اكتشاف انواع الحمل ( الحمل الكاذب , العنقودي , اللاجيني , خارج الرحم ) .وطرق التخلص منها طبيا


اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-26-2012, 04:06 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انا المستحيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48728
المشاركات: 472 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
انا المستحيل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
انا المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أنواع الحمل
e36 اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟




بسم الله الرحمن الرحيم
شي لاحظته لما كنت بالمستشفى ولما دخلت المنتدى في اغلبية النساء اذا ماهو كلهم
تعتبر حملها بالبنت مو حمل واذا حملت بالولد تعتبره حمل حتى لما تسئليها كم عندك تقول ولد
واخر شي تذكر ثلاث بنات والوحده اذا جابت ولد تسمن وتقول انها قبل ماشافت خير ليش كذا عبالكم اذا جابت الوحده ولد يزيد غلاها عند زوجها اقسم بالله قالها ابوي اللي مايغليك لذاتك مايغليك لولدك
ياما حريم عندهم عيال وازواجهم زي الزفت معاهم
ووحده حيل زعلت منها كاتبه موضوع ان عندها ثلاث بنات وهذا الحمل البنت الرابعه كأنه حامل بمصيبه لاحول ولاقوة الا بالله يعني لو عندها ثلاث عيال اشقياء وهذا الرابع ماعندها مشكله
طيب الحمدلله اهم شي انهم بصحه وعافيه ماهم معاقين ولامتشوهين ثلاث بنات زي القمر وهذي الرابعه يشلوني اذا تنفست يخدمون البيت حنونات
اعرف ناس وحده عندها ست عيال كلهم مدمين مخدرات اقسم بالله ودايما يضربوها وهربت من البيت وهربوا وبناتها وسكنت بصندقه وعندهم اختهم من ابوهم تتعرض لانتهاكات لايعلم بها الا الله تبغي اولاد كذ ياللي ماتبغي بنات
واعرف ناس عندهم 11 بنت ماشاء من احسن الناس وضع شروا لابوهم سياره الي ممرضه واللي مدرسه مصلحهم الله
انا متفهمه انا الوحده تبغى عيال يعزونها بس صدقيني ربي مايعطيك الا الاصلح لك ولافيه احن من البنات يشلوا هم اهلهم اكلو شربوا مين نظف بيت اهلي ولا الاولاد ولاهمهم
وعلى قولة المثل (من هناه زمانه اجا بناته قبل صبيانه)
اتمنى انكم تستفيدوا مع خالص حبي





من مواضيع انا المستحيل
توقيع : انا المستحيل

استغفر الله العظيم الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه


التعديل الأخير تم بواسطة انا المستحيل ; 05-26-2012 الساعة 04:08 AM
عرض البوم صور انا المستحيل   رد مع اقتباس



قديم 05-26-2012, 04:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انا المستحيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48728
المشاركات: 472 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
انا المستحيل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
انا المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا المستحيل المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟




يالله ولا رد اهم شي انكم استفدتوا





من مواضيع انا المستحيل
توقيع : انا المستحيل

استغفر الله العظيم الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

عرض البوم صور انا المستحيل   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2012, 04:29 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرعوطه

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27977
المشاركات: 511 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 90
قرعوطه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
قرعوطه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا المستحيل المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟




كلامك صحيح اختي تخيلي اخت زوجي تقول انا اذا جاء لاخواها ولد بتسوي اكبر حفله استقبال وعقيقه ماصارت بالعايله اما اذا جاه بنت وسكتت
عاد انا انقهرت وصرت اجمع من مصروفي الخاص وابسوي لبنتي حفله استقبال اذا الله احياني وعافني وياها ماصارتت شنو ذنبها المسكينه وهي بنت اخوهم الاولى ويقولوا كذا وهي ماجات اجل اذا جات وش بيسوو فيها
حتى زوجي كان يقول انا راضي بالي ربي كاتبه لي وبعدين جلسنا نسولف قال الرجال الي ماله ولد ماله هيبه ولا له عز عند الرياجيل اما الي يدخل المجلس مع عياله الكل يحسب له الف حساب تضايقت من تفكيره بس سكت شسوي





من مواضيع قرعوطه
توقيع : قرعوطه

عرض البوم صور قرعوطه   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2012, 04:44 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دانة...

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 49005
المشاركات: 109 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
دانة... will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دانة... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا المستحيل المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟




يارب لا تحرمنا لا من البنت ولا من الولد الصالحين سليمين الصحه والعافيه يا الله





من مواضيع دانة...
عرض البوم صور دانة...   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2012, 05:34 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روح زوجي

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30668
المشاركات: 67 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
روح زوجي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
روح زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا المستحيل المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟




معاك حق اختي ماقلتي شي غلط كثير من الناس تفكيرهم كذا
والله البنات بركه وانهم احن على الاهل من الاولاد

الله يرحمنا برحمته ويكتب لي ولكم الخلف الصالح





من مواضيع روح زوجي
عرض البوم صور روح زوجي   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2012, 05:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمو07

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 23631
المشاركات: 396 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 57
ميمو07 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمو07 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا المستحيل المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟




يوه الله لايجعلني من الحريم اللي يفكرون كذا بالعكس اعششششق البنات عشق مو طبيعي والحمدلله زوجي بعد كذا مثلي والله يوم سويت سونار قالو لي بنت جاني ضحكه هستيريه من الفرحه ربي يتمممم فرحتي يااااارب والله خالتي عندها 7بنات وولد والله مانفعها الا البنات مدرسات 3ويعظونها مصروف شهريا والولد متعبهم





من مواضيع ميمو07
توقيع : ميمو07

باركوا لي ياحضور
بعد ما مرت الشهور
الله رزقني ((الجووووووووري ))
خلت حياتي كلها نور
❤❤❤❤❤❤❤

عرض البوم صور ميمو07   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2012, 05:56 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زوجي جنة دنيتي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44805
المشاركات: 53 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
زوجي جنة دنيتي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
زوجي جنة دنيتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا المستحيل المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟




والله ياحبيبتي احنا للاسف عقليتنا مازلت رجعية

انا من اول ماتزوجت وحلمي اجيب بنوتة

حملت بعد عشر شهور من زواجي وربي راد احمل بولد

طبعا زوجي فرح وانا ماسخطت الحمدلله ودحين حامل وان شاءالله بنوتة يارب

البنات هم عزوة اهلهم كذاب اللي يقول الولد سند والله الولد

حدوا بس يتزوج ينشغل عن اهله ببيته

امكن ربي حرمهم من الاولاد لانه عارف انه بيضرونهم بدنيتهم واخرتهم

سبحان الله مافي ارحم من الله بعباده وهو اللي يعلم الغياب

بنت ولد ماتفرق المهم الذرية الصالحة

والله في ناس محرومين وعمرهم راح بانتظار كلمة بابا ولا ماما





من مواضيع زوجي جنة دنيتي
عرض البوم صور زوجي جنة دنيتي   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2012, 06:35 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كشه ناعمه

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30504
المشاركات: 795 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 73
كشه ناعمه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كشه ناعمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا المستحيل المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟




معك حق اختي بكل كلمه صح لسااانك...
واسمحي لي بمداخله تضايقني
يعني الهم مو بس اذا كانت بنت تزعل لا في ناس الصراحه تفكير ما ادري كيف اعتراض على الخلقه!!! يعني في بنات الله يهديهم يكتبون مواضيع "ابغى تجاربكم بخلطه الحمل بالولد"!!!!!! يعني وصلت ان الوحده قبل ماتحمل حتى تختار الي تبيه بكيفها؟!! ويردون يقولن انا كنت اسوي كذا وكذا وجبت منها ولد >يعني كن الخلطه والطريقه كونت لها ولد مو من ربي!
ولله ثم ولله ثم ولله ان مافي شيء اسمه طريقه حمل ببنت ولا ولد او تغذيه معينه شفت برنامج على التفلزيون دكتوره صرحت ان مافي اي طريقه للحمل بأنثى او ذكر وتحديد النسل.. تقول هاذا من الله مع تطور العلم وتقدمه حتى يعجز عن التدخل في تحديد الجنس.. ليش نروح لكلام بشر مذكور بالقران"لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ " واضحه الايه يعني الانسان مايغير كتبت ربي
والي تقول لا حملت انا من بعد ماتبعت طريقه كذا وكذا هاذا كان شيء ربي كاتبه لك من دون خلطات وغيره.. لاتحطي السبب منها لانها من الله........





من مواضيع كشه ناعمه
0 فيديو ملاك من السماء يحمل شهيد سوري
0 توأم..ومش توأم..؟!!
0 الماردُ والمرأة..!
0 لماذا خلقت المرأة من الضلع الاعوج..؟!
0 مييييييييين شاف جدة الفواكه ..؟؟؟!‎
0 بنات مساعده شيء غريب؟!... حليب!!!
0 الي عندها اي فكره او مر عليها تساعدني
0 بنات جدة بليييز احسن دكتورة اسنان جربتيها..؟
0 اربع بيضات
0 بنت صغيرونه سألت ابوها
0 قصيده تصف البنات صدق‎...
0 اصحاب الخبره والمجربات هل صحيح حمل التوأم يحتاج ربط؟!!!!
0 للمتزوجات... زوجك بيييطير...؟!!
0 خادمه اثيوبيه لتنازل في الشرقيه...
0 دعاء الأنبياء.....
توقيع : كشه ناعمه


((اللهم اني استودعتك مارزقتني فاحفظه لي يامن لاتضيع ودائعه))

عرض البوم صور كشه ناعمه   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2012, 06:38 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية בـّكاية ξـشْق

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 49320
المشاركات: 356 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
בـّكاية ξـشْق will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
בـّكاية ξـشْق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا المستحيل المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟




اتفق زوجان في الصباح التالي لعرسهما أن لا يفتحا الباب لأي زائر كان..

وبالفعل جاء أهل الزوج يطرقون الباب

ونظر كل من الزوجين لبعضهما نظرة تصميم لتنفيذ الإتفاق ولم يفتحا الباب

ولم يمض الا قليل حتى جاء أهل الزوجة يطرقون الباب

نظر الزوج الى زوجته فإذا بها تذرف الدموع

وتقول والله لا يهون علي وقوف ابواي امام الباب ولا افتح لهما

فسكت الزوج واسرها في نفسه وفتحت لأبويها الباب

ومضت السنين تلو السنين

وقد رزقوا باربعة أولاد

وكانت خامستهم طفلة

ففرح بها الأب أشد الفرح وذبح الذبائح

فسأله الناس متعجبين فرحه هذا الذي غلب على فرحه بأولادة الذكور

فأجاب ببساطة

هذه التي ستفتح لي الباب


هدي القصه للعبره مافي احن من البنات ربي لايحرمنا وجودهم
بس ع قول جدتي لازم ملح للاخوات <<الملح الولد ههههههههه





من مواضيع בـّكاية ξـشْق
عرض البوم صور בـّكاية ξـشْق   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2012, 07:36 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام هيثووووم

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40884
المشاركات: 517 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
ام هيثووووم will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام هيثووووم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا المستحيل المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: اغلبية النساء الي قابلتهم كذا هل انتي منهم؟؟؟




والله كلمه صح لسانك قليله
الله يهديهم شفت مواضيع بالمنتدى اقسم بالله استفزتني
يعني بس شقول
والقهر فيه ناس يردون عليها ويسانعونها
واخر شي رديت برد برد خاطري
يمكن كان قاسي شري بس ماقدرت اتحمل
البنات خير ونعمه ومثل ماقلتوا البنات هم اللي ينفعون اهلهم اذا كبروا بعكس الولد
والحمد لله ع كل حال المهم الخلقه السليمه
يارب يسهل علينا ونجيب عيال سليمين معافين وهذا اهم شي
بس موضوعك رائع وان شاء الله اللي من هالنوعيه تحاول تغير نظرتها شوي





من مواضيع ام هيثووووم
0 تشققات الحمل والقضاء عليها ،،،،؟!
0 الحمد لله ولدت وجبت احلى حمود
0 احس بخوف اللي عنده خلفيه يطمني ...!
0 بالسابع وراس البيبي فووووق !!ا
0 هل تشعرين بموقع جنينك...؟!؟!؟!
0 سؤال لبنات الحسا ،،،،؟!؟
0 هل شد الحزام على البطن له تاثير سلبي او لا ؟!
0 عطوني رايكم هل هو حمل او خط التبخر ؟!
0 هل يبان نبض الجنين بالاسبوع السابع...؟!؟!
0 هل الاناناس يساعد على فتح الرحم؟!ومالشياء التي تعجل الولاده ؟ و
0 شد بالساق والام فيها افيدووووني جزاكم الله خير
0 عندي اسئله للي جربت الولاده للمره الثانيه جاوبتي جزاكم الله خير ....
0 لاحول ولاقوة الابالله احترنا شو ناكل ،،،!!؟
0 ساعدوني في فك حيرتي جزاكم الله خير
0 سؤال مهم للامهات السعوديات عن تطعيمه الشهرين
عرض البوم صور ام هيثووووم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أنواع الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجك لايريد زوجه فحسب وانما يريد انثى انثى انثى فرصه اخرى منتدى الحياة الأسرية والزوجية 9 09-11-2013 01:58 PM
اللهم اجعلنا منهم شام الهوى المنتدى الاسلامي العام 5 05-20-2012 11:39 PM
سلسلة منهم تعلمنا دموع تائبة المنتدى الاسلامي العام 2 09-29-2011 02:14 AM
حلق حلوييين اختاوا لليان منهم ماﺀ السماء الموضة و الجمال 6 08-26-2011 10:13 PM
هل انت منهم ام عائش المنتدى الاسلامي العام 4 10-10-2010 07:32 AM

 

الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .