أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أنواع الحمل

منتدى أنواع الحمل اكتشاف انواع الحمل ( الحمل الكاذب , العنقودي , اللاجيني , خارج الرحم ) .وطرق التخلص منها طبيا


الالترساوند قال بنت و عندي احساس انه ولد


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-05-2012, 08:43 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرداش

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 43242
المشاركات: 11 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
غرداش will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غرداش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي الالترساوند قال بنت و عندي احساس انه ولد




بنات انا رحت اجهز للبيبي انا قالت لي الدكتوره انها بنت في الشهر السادس بس مدري ليش عندي احساس انه ولد للحين حتى لما اشتريت ملابس للبيبي وحاجات جبت الوان محايده اول مره تصير معي كذا ماجبت شي لونه بينك جبت ابيض وافويت احساسي واحلامي تقول انه ولد هل احد صار له مثلي صدق احساسة ولله العظيم ماعترض الحمدلله انا عندي بنتين بس في داخلي شي يقولي انه ولد يارب يكون ولد ادعولي يابنات





من مواضيع غرداش

التعديل الأخير تم بواسطة متفائلة دائما ; 06-06-2012 الساعة 04:57 PM سبب آخر: عنوان مبهم
عرض البوم صور غرداش   رد مع اقتباس



قديم 06-05-2012, 09:26 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انا المستحيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48728
المشاركات: 472 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
انا المستحيل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
انا المستحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرداش المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الالترساوند واحساسي




انا صديقتي قالوا لها بنت وكان عندها بنتين وللشهر التاسع وهم يقولوا بنت بس كانت تحلم دائما ويتكرر عليها الحلم برجل يقول لها انتي معك ولد اسمه ايوب ولما جابت فعلا جابت ولد وسمته ايوب
طيب حبيبتي وين المشكله ثلاث بنات وبعدين ثلاث صبيان ان شاء الله زي زوجة عمي جابت ثلاث بنات بعدين جابت اربع صبيان
على قولة المثل من هناه زمانه اجا بناته قبل صبيانه
ومافي شي بعيد على الله قولي له امنيتك في كل سجود وكثري استغفار واعتقدي اعتقاد جازم بالاجابه والله يرزقك بالي تتمنيه يارب





من مواضيع انا المستحيل
توقيع : انا المستحيل

استغفر الله العظيم الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

عرض البوم صور انا المستحيل   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2012, 09:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوفو 77

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 35441
المشاركات: 394 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
فوفو 77 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فوفو 77 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرداش المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الالترساوند واحساسي




الله يرزقك بالولد الصالح عاجل غير اجل ياااارب ،، بس أنا أحلامي واحلام أمي ولد وشكل بطني وشكلي ولد وحركة الجنين ولد والجدوال الصينيه كلها ولد
والكل يقول فيك ولد واحساسي ولد سبحانه الله لكن السونار يقووووول بنت الله يجيبها ليا بالسلامة يااارب





من مواضيع فوفو 77
توقيع : فوفو 77

اللهم ارزقني الوظيفة والولد الصالح وكل من قال اميييييين

عرض البوم صور فوفو 77   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2012, 02:38 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 00ام اسيل00

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 9919
المشاركات: 510 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
00ام اسيل00 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
00ام اسيل00 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرداش المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الالترساوند واحساسي




اللهم اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعينا به استجبت بمنك وعفوك
ان تجعل ماينمو في رحمي وفي رحم اختي في الله ذكورا صالحين بارين تامين الخلقه انك فوق ذي كل شيء عليم
يارب انك انت السميع البصير





توقيع : 00ام اسيل00

"ربِّ َهَب لَي غُلامًا زَكِيًّا،

اللهم ارزقني حملا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
لااله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين

عرض البوم صور 00ام اسيل00   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2012, 03:05 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nano nono

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12538
المشاركات: 630 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 60
nano nono will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
nano nono غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرداش المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الالترساوند واحساسي




حبيبتي طيب لاتعطي نفسك أمل الخيرة فيما اختاره الله





من مواضيع nano nono
توقيع : nano nono

بعد انتظار أربع سنوات الحمد لله ولدت في يوم الأربعاء تاريخ 22\12وجبت أحلى أميرة ربي يحفظها ويرزق كل متمنيه يارب

عرض البوم صور nano nono   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2012, 04:30 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حرم الشايب..

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 39460
المشاركات: 109 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
حرم الشايب.. will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حرم الشايب.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرداش المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الالترساوند واحساسي




طبعا حبيبتي صدقي الالترساوند واهم شي انها تكون بصحه وعافيه
واللي يجيب البنت يجيب الولد والعكس العمر قدامك ياحلوه
والله اعرفلك وحدها ماعندها الا ثلاث بنات مثل القمر كانهم صديقاتها مو بناتها وكل ماحملت سقطت وراضين وماجابت غيرهم وزوجها مبسوط وطاير فيها وزوجوهم ومبسوطين بااحفادهم





من مواضيع حرم الشايب..
0 احس اني مقهوووووره
0 من اللي أتابع عند دكتوره نضال بدله
0 ذكرى زواجي قريب ايش رايكم احجز ليله بفندق ابغا افكار
0 مطلوب طقم مواليد من القرعاوي اوالعيسائي بس يكون نظيف
0 هل تفكيري في أنانيه حطي نفسك محلي وجاوبي؟
0 ائش احلى راكان ولا عساف؟
0 اللي حامل ببنوته وجهزتلها ملابسها واغراضها تدخل ضرووري
0 من اللي سافرت للكووويت?
0 قلبت حياتنا نكددد علشان!!!
0 هل تفكيري اناني؟جاوبوووووني
0 من عندها طقم تقديم ماركه بناتي مستعمل اوجديد للبيع
0 من وين اشتريتي طقم التقديم حق البيبي
0 فالشهر السابع وودي اجهز للبيبي بس❕❕
0 من فيكم أتابع بمستشفى دله؟
0 تعالو نجرب صحة هذي الطريقه لمعرفة جنس الجنين طريقه جديده
عرض البوم صور حرم الشايب..   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2012, 04:58 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت أبيها

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38447
المشاركات: 434 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 64
بنت أبيها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بنت أبيها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرداش المنتدى : منتدى أنواع الحمل
افتراضي رد: الالترساوند قال بنت و عندي احساس انه ولد




يارب يرزقك بالطفل الكامل

صحيح بلا زياده ولا نقصااااااان

هذا رزق من ربك

الحمد لله علي كل حااااااااااااااااااال





من مواضيع بنت أبيها
توقيع : بنت أبيها



الحمد لله ولدت يوم 23 رمضااااااااااااااااان يوم السبت

وجبت نور عيوني ((( عبدالوهاااااااااااااااااااااااااب )))

واتمني من كل الكروشاااااااااااااااااااااات ولاده خفيفه

اللهم اعتق وقااااااااابنا ورقاب ابائنا وامهاتنا ومن له حق عليناا

اللهم امين اللهم فاستجب


عرض البوم صور بنت أبيها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أنواع الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميله بذوقي ولطفي واحساسي صعب تحليله ,,! ام ارجواااااان الموضة و الجمال 8 03-12-2012 12:53 AM
جنيني وكلام الدكتور واحساسي !!!! راضيه بالواقع إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 23 06-13-2010 02:52 AM

 

الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .