أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها


هااااااااااااي اخباركــــــــم ان شاء الله تمــــــام اليوم قلت خل انقـــلكم اروع رواااااااايه قرأينها لعشـــاق الروايـــــات ..... للكاتبه الرائعــــــــــــــه : عــــــــــــاد انــــــــــا اللـــــــــي أحبـــــــــــكـ روايه باســـــــــــــم ...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-06-2010, 02:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمــو بينــك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5526
المشاركات: 4,727 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 57
ميمــو بينــك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمــو بينــك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
icon1 ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها




هااااااااااااي
اخباركــــــــم ان شاء الله تمــــــام
اليوم قلت خل انقـــلكم اروع رواااااااايه
قرأينها لعشـــاق الروايـــــات .....

للكاتبه الرائعــــــــــــــه :


عــــــــــــاد انــــــــــا اللـــــــــي أحبـــــــــــكـ

روايه باســـــــــــــم :


ثقيلـــــــــــــــــــــــه مزحــــــــــــــــه الدنيــــــــــــــــــــــا



بس لاتنسوا ردود وابي توقعااااااات وتفاااااااااعل

بنبــــــــــــدأ
اترككم مع الروايـــــــــــــــــــه ...........





من مواضيع ميمــو بينــك
0 في اليابان حول صورتك الى انمي
0 افكار اتمنى تلاقي القبول
0 ميمـو بينـكـ جابت بنووووته
0 لعبه روووعه ايام الاسبووووع
0 زوج رومنسي يهدي زوجته هدية غريبة
0 وش مزاجك تلبسين اليوم يلا نبغى نشوووف اذواقكم
0 للمتأخرات بالحمل وحدوا الدعاء لهم
0 ملاحظـــــــــــــــــه
0 عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين
0 المسابقه الحماسيه (جاوب واطرد خصمك) سارع بالتسجيل ^_^
0 شاهد ماذا يفعل هذا الطفل حينما يستمع للقران
0 قبل لا تصبغين شعــركـ تعالي اقري
0 لعشـــــــــاق الأحمــــــــــــــر
0 سجلي حضورك بصوره للمسن
0 تدننننننن اجمل طفله في اليابان لاتفوتكم
توقيع : ميمــو بينــك

عرض البوم صور ميمــو بينــك  

قديم 04-06-2010, 02:48 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمــو بينــك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5526
المشاركات: 4,727 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 57
ميمــو بينــك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمــو بينــك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمــو بينــك المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها




مَدخـل





يَعـني وشُو إنتِظَآرِ..؟!
كِلمَة –{تِجـمع مِنخَـليطِ~المُفرَدآتِ..~~
البُؤسِكِله..!!
كِلمَةتعـنِي–{إحـتضآرِ..!!
وإنهِيآرِ..
وِ–{إنكِسَآرِ..!!
وكِل–{لَحـظآتِه مِرآرِ..!!



السـلام عليكم ..
رجعت لكم ثـانيه .. ومعي قصتي الجديدهـ
"ثقيـلـه"



مَخـرج
و ربّيمَآتغ‘ـيرْ--{شيَ..!!
انـَانفسْ--{الج‘ـنوٍن اللِي..
طفىَ--{قلبْه ونَبضـه ح‘ـيّ..~~
عِـقلت شويْ..هِديت شويْ..
ذِبلتشوي..
--{ طِفيت شوي..!!
طبيعِـيْ يمگن لآنِي..


[گـبرتشـوي] ..!
!
أحبكم ..لاتنسـون !!



ملاحظه صغيره :- الله لا يحلل ولا يبيح اللي ينقل ولا يذكرالمصدر ..





من مواضيع ميمــو بينــك
0 لعبة (حلو) لعبة (أفا ) أدخل وألعب تطلع مبسوط جديده تعجبكم
0 افكار اتمنى تلاقي القبول
0 زوج رومنسي يهدي زوجته هدية غريبة
0 المسابقه الحماسيه (جاوب واطرد خصمك) سارع بالتسجيل ^_^
0 لكل بداايه نهااايه لاكن مثل كذا مااشفت تعالو شوفو نهايه توم وخويه جيري والكثيير منهم‎
0 أكتب أسمك وشووف بيتك ..
0 قصة واقعيه إمراه تقول للشيخ بأنها تحس ان الله لن يغفرلها
0 لعبه روووعه ايام الاسبووووع
0 ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها
0 عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين
0 شــــــــــــي غريــــــــــــب !!!
0 طـــــــلع أشاعة عن العضو إلي قبلك ..... يلا أدخلو ااااا
0 ميمـو بينـكـ جابت بنووووته
0 طريقة رهيببببه لتثــبيت كحلة العيين....
0 مكياج عيون بالصور المتحركة (16 صورة وطريقة )
توقيع : ميمــو بينــك

عرض البوم صور ميمــو بينــك  

قديم 04-06-2010, 02:50 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمــو بينــك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5526
المشاركات: 4,727 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 57
ميمــو بينــك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمــو بينــك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمــو بينــك المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها





ثقيلةمزحة الدنيَاا .. غثيثة .. مزحة الأيّام..!..
تقول إنطر علىَ بابكترىَ’’ الغالي//علىَجيّه ..
وأروُحْ لِـ بَابي بـِخطوه تِسبق الأقدااامـ ..
بـِ شوق يحمِله قلبِي .. وعين تحتضن ضَيّه .. !
رجِعت وخَاطِري .. ضَايق//أنَاا ماشفته يجي أعوااامـ ..
تجين الحين يَا .. دنيَااتصحّين الحِزنفيّه!!!
كذبتي ليه !! ؟يَاأيامي علىَ قلب // مِسَى منظآم
وأصبَحْ بـِالأمل لأنّه ...صدّقك بـِحِسننيّه ..!!

المشــهدرقـم [1]


"فــرحـــہلاتگـتـمل! "


قـام عنكرسيـه فـ مكتبه الوثير..طالع في أخوه بنظرآت مدهووشه ومبمصدق..




-انتتقولهاصادق؟




وقف بـشموخوكأنه واثق من الليجالس يقوله..تكلم بـ كل ثقه:أيه نعم صـآدق..أسمعنييا عبدالرحمن..مسـألة اني خالفت الوالد بـ كم شغلهمب معنـآها اني مب من هـالعايله
عبدالرحمن:بـ كمشغله؟؟..انت اصلاً اول سبب فـ وفـآة الوالد..بعدين انت ماتخافربك؟؟..تطالب بـالورثوتراب قبر ابوكماجف؟




أخذنفس..ورجع يتكلم بـ هدوء لايفقد اعصابه:انا مب سبب فـ موتالوالد..هذااولشي..بعدين انا ورآي سفـره لـ الخارج..وأبي حقـي الحين ..قبللاأخذهغصب
عبدالرحمنطالع فـأخوهالكبير..ورفع حاجب بـ تحدي: اعلـى مابخليك اركبـه .. واصـلاً ابوي كتب كلشيبـ أسمي انا وخوله .. وانت اظن مالك نصيب..فـ الاحسن انك تتوكل.."وبـسخريه"..قبللاتفوتكطيارتك




شدعلىقبضــة يده..:زينياعبدالرحمن..ان ماأخذت حـلالي ماأصير عبدالله ..ريـالينطحريـال!!!




وطلــع




جلسعلىمكتبــه .. هذا هوتـوه ابو 22 سنـه ماسك أدآرة شركـه كامله ..صحيح معاه عمآنهالموثوق فيهم.. بس ابوهموصيه .. وخصـوصـاً ان مافي شي من الحلال يطيح بـ يداخوهالكبيـر.."العــآق"..بـ نظر ابوه..




طلع منالشــركه وراح البيت اول مادخل كان الوضعمرتبــش..شاف اخته خوله تطلع من غرفه..وتدخلالمطبخ..لحقها وهو يسمع صــرآخ زوجتهوبنت عمــه
عبدالرحمن:وشالســالفه ياخوله؟؟


خوله : مضــآويتولد




ماأستوعب..مضــآوي؟..تولد؟..ماقدر يعبـر الا بـ ابتساامهتايهه
ومدهووشه..يصير أبـو؟؟.. شاف اخته تطلع من المطبخ وتدخل الغرفه :طيبوشجابت؟


خوله:اقولك تولديابنالحلال




جلسعلىالكرســي..وهومبسووطوينتــظر












المشــهدرقـم [2]
"أنــتقــآم"


" مسكـه قبللايقطع الشـآرع"- عبدالله انت بتســأفر باتسـر..وشهالحكي
عبدالله :انا بعلمعبدالرحمن .. الحـلال مب كله له


طالعه بـ عيون حايره:..يمكن هو صادق..يسويهـا ابوكوالله


عبدالله:وش أســوي .. عمرقل لي وشاسوي؟


عمـر:اسمعني!..انت لازم تتأكد اول من الاوراق عندمحاميابوك


عبدالله:تأكدتوالاوراق صحيحه ورسميــه وكل كـلآم عبدالرحمنصحيح..


ع مر مسـوي متفاعل:الله يحرق قلبه زيماحرققلبك


عبدالله:وش اسويالحين أنا؟؟..مايكفي انه آخذ بنت عمي اللي ابيها..يجي ياخذ حقيمنالورث


عمر: لازم تعلمهشلون تاخذ شي هـوحقـه


عبدالله : صح عليك..ابحرق قلبه قبل لا رجليتتـآطا


المطــآر


عمــر:وشنـاويتسـوي


عبدالله طالعفـ عمر و على عينه نـظره خاليه من أي نوع من الرحمه :مضـآوي بنتعمي


ع مر:حبيبـةالقلب؟؟..وش فيها؟


عبداللهمبتسـم:حـآمل..وهي الحين فـشهرهــا


عمر:احس اني فهمت ..بسماعليهفهمنـي


عبدالله يطـآلعه بـتفحص:بس!...توعدني انكتسـآعدي


عمر يضرب على صدره:أفـــأ عليك ..قدهاواناعمر


عبدالله:كفــووو!!!!











المشـــهدرقم[3]


"روحرهـنالاعـتــقـأل"



- مبروكيامـضآوي..
حضنت مضاويولدها:وش نسميـهياعبدالرحمن؟


عبدالرحمن:على آسم الوالد اللهيرحمـه..محمد!


مضـآوي مبتسمـه بـ حزن:يستـاهل عمي والله .. خلااصبـنسميهمحمد


ع بدالرحمن بـنظره حنونه لـ ولده:وش رآيك بـ محمد؟؟..حلو؟


عفـس محمد الصغير وجهه..وحركيدينهالصغـار..


ضحكت مضـآويوبعدها قالت بـ حزن:مدري ليه احس ولدي بـ يشوفالظيم فـ حياته..قلبي ناغزني..مدريليه احس فرحتـي مب مكتمله


أبتسم عبدالرحمن :لا ان شالله ولديمحد بيقرب له ..ولا يمس منه شعـره .. طولمارآسي يشم الهـوآ..بعدين هذيوسـآوس.. يمكنضايق صدرك على الوالد


مضـآوي :اللهيرحمــه!




- مضاويماتبين تروحين المستشفـى؟
إبتسمتمضاوي:لا خوله..ومشكوره..


خوله:ووولوو انتي اختلي


مضاوي:احس اني روعتك..وربـي مبقصدي


خوله:ههههههههانايوم ولادتي بـ بندرسويت اللي هو أعظم..لاتضيقين صدركبس..


مضاوي:ههههههههه


قربت خوله وشالت محمد:هاه وش ناوينتسمونه؟


عبدالرحمن يقوم :محـمد ..علىالوالد


خوله:آآلله محمد .. حلوو...أحسه يشبه لكياعبدالرحمن


عبدالرحمن طالعه مرهثاانيه:صدق؟


مضـآوي بـإبتسامه ذبلانه من التعب:اجل بيطلعمزيووون


عبدالرحمن:هههههه دامانتيأمـه


خوله تهزهلايصيح:الله يخليه لكم


عبدالرحمن: اقول خوله انتبـهيترضعينه


خوله رفعت حاجب:ليش ان شالله ؟؟..وشفيهحليبـي؟


عبدالرحمن:مافيهشي يابنت النـآس..بس عشان لاجتك بنت..تصيرله


مضـآوي:ههه بدينـا يـ بنت العم لـ ولدالعم


خـوله:ايهعيوونياحنـا أهلومانطلع بـرا عايلتنـا


عبدالرحمن:بس فيه احدسواها..


خوله:الله يهديه عبدالله .."تذكرت".. ماقلت له انمضاويجابتولد


عبدالرحمن:انابقــوله..



المشــهدرقـم [4]


"قســــوـــہ"



- وينعبدالرحمن؟
خـوله:طالعمع مرته لـالمستشـفى

عبدالله: كانودي اوقف عليه ..اجلوين محمد؟
خـولهابتست وطالعت الغرفه:هنـاك مع الشغـاله..كبر ياعبدالله..ياحبيله .. صار عمره .."وتــأشربـ يدها"...أسبوعين
عبدالله:أيييه..الا على وين اشوفك لابسهعباتك؟
خوله:ابدالبيت..بطل على بندر ولدي وارجع
عبدالله:أيـه..خلااص اجل انا بروحالمطـآر
خوله:منتتارك السفــر..عبدالله خـلآص خل عنكهالسـفر
عبدالله بـحقدوقهـر:دام اخوك بـالسعوديه انا ماني جالس فيها
خوله:اووهياعبدالله !...لين متى يعنيهالكره؟؟..
عبدالله:انا منأول كارهه وسـآكت!..اما الحين ابحرق قلـبه زيماحـرققلبـي
خوله:وشقصدك؟؟
عبدالرحمن:ماأقصدشي..انا بروح
إتجــهلـالباب وركبالسياره..اول ماتطمن ان خولـه طلعت .. راح لـالبيت
/
قـآل وهويشيــلمحمد:إسمح ليياولد اخوي..ادري مالك ذنب..بس لاتـخآف..بـ أحطك بينيدينأمينــه








وطلـــــــــــع








المشــهدرقـم [5]




"نهـــآيةبدآيــــہ"


- من هـذا؟...ومن انتأصـلاً؟
عبداللهطالع فـ عمر اللي قـأل:اسمع يابو سطام!..هذا ولدلقيـط مسكين..

أبوسطـام:وش علي منه؟
عمر:موإنتتبي ولد؟؟..تقدر تنسبـه لـ نفسك..دام ماعندكعيـال..
عبدالله: انا سمعتإن مرتك ماتجيبعيـال ...انا مستعد اعطيك فلـوس تعالجها..عشان تنجب لك..بس تاخذهالولدعندك..
عمـر:هاهوشقلت؟
أبو سطاميناظر فـمحمد ومتنـآسيإن إلي يسـويه اكبر غلط فـ حق هـ الطفـل..وفـ حق نفسـه ودينه :واللهعرضمايتفوت..
قـآمعبدالله وحط محمد على الكنبـه..ومعاه الشنطه حقـته..:أجل انا بكتب لك شيك بـقيمةنص مليوون..بس تكتمع الموضوع
أبو سطامطارت عيـونه:نص مليوووووون؟؟؟
عمرابتسم:وبنزيدك خير..بسهاه
أبوسطام:مالهأهل؟
عبدالله:لاماله..المهم.."شق الشيك ومـده"...وزي ماقلت لك..تراني وراك وراك انعلمتأحد








سكتأبوسطام..رجلمستـور..فقير يحتاج الريال الواحد.. ماقدر يرفض عرض مثل هذا لانهلوبيرفض يمكن يخسـرحياته او راحة بـاله..لانه يعـآمل ناس..مستحيل يقدرعليهم








المشهــدرقـم [6]


"ســآعـــہو حدـــہبس"


- شلون يعنـيماتدرين؟؟
عبدالرحمن:مضـآوي هدي نفسك..هو مع عبدالله ان شاء للهانهبخير

مضاوي:انتتعلب عليولا علىنفسك؟؟..دامه مع عبدالله عز الله مارجع ليالولد
عبدالرحمن :وشتقولينانتي؟؟
×
×
- وش تســويياعبدالله ؟؟..بــطئشوي
عبداللهوهو مسرررع بـ سيارته:ابي الحق علىطيارتي
عمـر:طيبمبطـأيـ.......








ماتتالكلمــآت..ودخلت سيارة عبدالله فـ تريلا..








المشهدرقم [7]
"ماتمعمـوت آلآمـل فـالرجوع"
- لو سمحت ..عبدالله محمدالـ"......"
- غرفه رقم (..) الدورالثـآني









راح لـالمكـآن ركض..وصل لـ الغرفه لقـى جثــة أخوه ممدده ..راح


عبداللهوهو يشـد علىمفـرشالمستشفـى الابيض.. :آآآآآآآآآآه..هاتوا ليعبدالرحمن

وصـلعبدالرحمن لـ أخوهومسكيده:عبدالله ..عبدالله وش اللي سـوآ بككذا؟
عبدالله بـحقد وكـره:انت!..انت اللي سويت فينـي كذا منيوم أخذت مضـآوي..وانت تدري اني احبها اكثر مننفسي
عبدالرحمنماسك نفســه:وينولدي؟
عبداللهضحك:هههههههه..ماراح اقولك وين..بس لاتخاف انا....انا عـ..."بدتانفاسهتتسـآرع"..انا عمرحـ..رحوم.. خليته بين يـ...يدين امينـه يتربى.."بدايكح"..وعمـرمات ولا راحيقولك
عبدالرحمن:عبدالله ترا وربي ان ماعلمتنـي لـ أن تمووتواناماحللتك
عبدالله:هههه..كـ..كثر منها تكـفى..من مفروض يحلل الثـأني وانت اخذتمـ..منيكل شي..اصلا انتمن صرت تمثل دور المثـآلي وانا صرت كـ..كخـه عند الوالد..بسلاتخافأنا بخليك شلونتجرب الحرمــآن..بحرمك من ولدك اللي مابعد حــتى شميت ريحته..بـ .. بحـ...عبـ..عبدالرحـ..من!!!
وســطدهشــته .. رمش كل من مــره وهو يتخيل انه ماراح يشــوفولده..
ركض لـالدكتــور ..
/
/
- شلوووونمات؟؟؟..ومن غيره يعرف مكانمحمد؟
عبدالرحمن:في صديقه يعرف وين..كان معاه بـالسيارهبس
مضـاوي تهززوجها:بسإيييييييييييييش؟...
سكـرعبدالرحمن عيــونه بـ قل حيله ..يمنـع دمعته من التســلل لـ الخـآرج .. حــسبـمضاوي تهـزه:تكلمتكفــى!!!!!!!!!!..وين محمد .. وش فيهصديقه
عبدالرحمن:هو في غيبـوبهوأحتمـال مايقوم منها ابد ..أبد
مضـاويجلست ع الارض ..طالعت فـ الـ"لاشي"..فجـــــأه !..بدت تصيحبـهستيريــآ.. :لالا..لاياعبدالرحمن..تكفففففى دور لي ولدي..الله يخليك !!!!!!!!!!!!!
عبدالرحمن:هدي نفسك يامضـآوي..ان شالله بنلقـآه انا بحط إعلانبـالجرايد..وإن شاء اللهنلقــآه







نهـــآية المقدمه ..]





من مواضيع ميمــو بينــك
0 عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين
0 لعبه روووعه ايام الاسبووووع
0 راحت عليكم يالشباب شوفوا سيارت البنات‎
0 وش مزاجك تلبسين اليوم يلا نبغى نشوووف اذواقكم
0 لعشـــــــــاق الأحمــــــــــــــر
0 شاهد ماذا يفعل هذا الطفل حينما يستمع للقران
0 لكل بداايه نهااايه لاكن مثل كذا مااشفت تعالو شوفو نهايه توم وخويه جيري والكثيير منهم‎
0 ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها
0 فتاة مراهقة ضحية منتدى الثقافة الزوجية { تحكي لي معاناتها }
0 أروع ثلاث صور فى العالم‎
0 ملاحظـــــــــــــــــه
0 كيف تعرفين مدة انتهاء مكياجك ؟؟
0 ميمـو بينـكـ جابت بنووووته
0 لعبه روووعه ايام الاسبووووع
0 تجمـــع للـي يجهزون للبيبي
توقيع : ميمــو بينــك

عرض البوم صور ميمــو بينــك  

قديم 04-06-2010, 05:22 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمــو بينــك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5526
المشاركات: 4,727 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 57
ميمــو بينــك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمــو بينــك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمــو بينــك المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها




الجـ[1]ـزء الاول


الج ـريدهـْ

أدريْ وشْسرْ الج ـريدهـْ ..!
بهْ أح ـدْ .. يقطعْوريدهـْ
وينزفْ أخ ـبآرْ جـديدهـْ
وح ـناْ نقرآهآ الصبآحْ؛


دنيآ مكتوبهْ فـ ورقْ .. دنيآ منْ .. دمْ .. و ع ـرقْ ..!
دنيآ مج ـنونهْ .. همْ .. وأرقْ
انسرقْ .. احـترقْ
المهمْ؛
كلهآ أخ ـبآر ٍسعـيدهـْ
وح ـناْ نقرآهآالصبآحْ ..!


لو طبع ـنآ ، صفح ـةْ مآ فيهآ خـبرْ
لآ ح ـروفْ .. و لآصورْ
صفح ـةْ يملآهآالبيآضْ ..!
صفح ـةْ تملآنآ بيـآضْ .. مآيعكرهآ الح ـبرْ
كآنْ ذيْ الصفح ـةْ الوحـيدهـْ
اللي اقرآهآ الصبآحْ .. في الجـريدهـْ ..!




سكرها .. وهو يتنهد .. كل يوم نفس الاخبـــــــآر .. رفع يدهيطالع الساعه كانت 3ونص ..
تسند وهو يزفر: متــــــــــى يجيمشييييييعل
لف لهصديقه:تكلمني؟
قال وهو يدخل القلم في جيبه : لا .. احاكي نفسي
طالع فيه شوي .. :سطام اتكلمصدق
رفع سطام عينه : طيب؟..انا اقولكاكلم نفسي .. مشعل قايل لي بـ يجيبني .. فهيداان كم الساعه
رفع فهد جواله : 3ونص ..
سطام:يعني سااعتي مب مخرفه
فهد:هههههههههههه .. مستعجل
سطام:ياخي ودي انووم .. ومشعلراعي طويله
رن جوال سطام ..
المتصل>>مشعــــــل
سطام يقوم:هذا هو .. يلله تامر علىشي؟
فهد :سلامتك ..
سطام يعدل شماغه:متىبتطلع
فهد:اخلص كم شغلهواطلع
طلع سطــــــــام
الاسـم/سطـام بن فهد
العمـر/ 28 سنـه
الجنسيـه /سعـودي ،الريـآض >لا ياشيخه ! خخخ
الشهـاده /ماكمل البكالوريوس ؛ هنـــــدسه
بـ أعرفكم بنفسي شوي .. اممممم انا موظف عادي بـ راتب عادي .. اصرف على اهلي وفي راتب التقــــاعد حق ابوي .. بس خبركم من بعد غلـى الاسعـار معديكفي شي .. اممممممممم وش بعد اقولكمعني
ايييه هاوي شعـر .. احبـه مره ليمحاولات بس خلها مستوره هههههه
واكبر واحد مناخواني .. عزوبي ههههه كانكم لقيتوا لي حرمه ..
>ايه هين






اتجهت لـ سيارة خالي .. لكســـــز الصغيره .. اول مثل مايقولون "كامري الشيـوخ" .. اللي دافع دم قلبـه فيها .. هالانســــــان يموت بس يصير كشخه .. ولا هو وين وفلوس هالسياره ويين
اممممم اكبرمني بـ 3 سنين بس .. وكأننا اخوان ..
الاســــــم /مشعل عبدالاله
العمـــــر / 31سنــــه
الجنسيـه/سعودي ؛الريــأض
الشهـاده/بكالوريوس إدارة اعمال
ركبت معـآه
مشعل مسـويذوق: هلا والله حبي
سطام: وشعندي؟.
مشعل:هههههه ماتـأخرت صح ..
ابتسم سطام : شف ياذووق انت .. اذا انت عارف نفسك بتتأخر خلني اجيبسيارتي
مشعل:يحصل لك بس تركب في سيارتي .. المهم وين تبي تروح؟
سطام:واللهانا جاايع
مشعل يعدل شماغه ويشوف صورتهالمنعكسه فالمرايه :مشكله اللي كذا صراحه .."لف له"..وين تبي اعزمكفيه
سطام:انا جااييع نوم ..."وكملمسوي ذوق"..يالغلا
مشعل:لا تصير باايخ عاد .. يللهقلي وين تبي تروح؟
سطام يتثاوب:الليتبي
ضحك مشعل:طيب طيب .. ابسمح لكتنوم لين صلاة المغرب ..
سطام:هههههالمغرب .. حلو والله ماأقول لا
مشعل :اجلخـــــلآص ..
الجـ[2]ـزء الاول
كانت ماسكه القلم .. وتشخبطعلى ملزمتها .. الدكتوره تتكلم وتتكلم .. وتتكلم .. والله لو يسـؤلنها وش جالسهتقول .. بتقول مدري .. تنهدت وهي ترمش اكثر من مره وتناظر في الملزمه حقتها .. رمتاقلم بـ ملل .. ولفت تناظر البنات .. وش عليهم مب شايليـن هم ملكه ..ولا بيتزوجونواحد ماا يبغونه .. الحمداللهعلى كلحال
أبتسمت وهي تستـرجع ذاكرتهالـ هذاك اليوم .. يوم كانت بسيـارتها ومادرت الا ..
- هييييييه!..وينوصلتي
ارتاعت ولفت تناظر صديقتها : بسم الله علي وش تبيين؟
حطت لجينيدها على فمها تمنع صوت ضحكتها .. : تفكرين بـ.."وتتدلع فيصوتها"..فيرااااس
خجل:هههههههه .. وربي انكفاضيه .. يعني لاسرحت معناها افكر بـ فراس .. اقول اسكتي بس الحين تلقيين نفسكراسبه!
رجعت تحط يدها على خدها وتناظر في الدكتوره .. ثواني ورجعتتسـرح من جديد ..يضييق صدرها .. اذا تذكرت انها بـ تملك على واحد ثاني غير الشخصاللي حاطته في راسها..صحيح انها ماشافته الا مره وحده .. بس ماتدري ليه هو بالذااتحست بـ قلبها لااان له .. وانهغيــــر!..
غيـــر عنالكل
الاسـم/خجلحمد
العمـر/ 22 سنه
الشهـاده/طالبه جامعيه ,آدبانجليزي
الجــ[3]ــزء


طلعت من الشركه يلعن ابو اللي كذا ..كرفكرف كرف!..محد يقدر يرتااح عنندكم انتوا؟؟.. ركبت سيـارتي مرسيدس .. وآآآآآخر موديل>ياحبك لـ الفشخره انت بعد
ركبت فيها وفي يدي علبة الببسي .. سيـآرتي كشف وسبور .. لمحتواحد يمشـي وطالع من الشركه ابتسمت وانا اضرب له بوووري ..أبتسم يوم شافني
أتجـه لي .. وصل وركب معي ..
- على بالي سحبت علي يانويصر .. بغيت العنوالديك>اما عليك اسلوبههه
ناصر يعدل نظارته الـ الارمني .. وابتسم وبانت غميزته : والله لوك متأخر كان سويتها .. المهم وين تبينا نروح؟
]طارق: اللي تبي ..
الاسـم /نـاصر آل " ......."
العمـر/ 26 سنـه
الشهاده /بكالوريوس حاسب
كان يمشـى وكنه نااصي شي ومستعجـل .. ولا هو ماعنده شي .. مـرتمن عنده سياره مســـــرررعه .. وبغت تحك في سيارةنـأصر
ناصر عصب : أبن الذييييين
طارق:أتـركه ماعليك منه ..نويييييصر![/
ناصر:والله ما أخلييييه ! ..
كانت السياره تمشي .. وناصر وراها .. وكااان مسـرع .. ويمر منسيارات الناس تسب وتلعن فيه وفي سواقته المتهوره ..
آخر شي وقف راعي السياره .. نزل ناصر بـ كل ثقه .. طبعا واحد مثله مشكلجي ومتعود على الطقاق والهواش .. ونفسالشي صاحب السياره نزل ..
سند ناصر جسمـه علىسيارته السبور ..وطقها طقتين وهو مبتسم بـ "نذاله" ..إن صح التعبير![/
ناصر:وينا فييه ياابو؟..ليشمستعجل؟؟
الرجال:الحين انت وش تبي ؟لاحقني وموقفني ومعطلني عشان تسـألني .. وبصفتك مييييين؟؟.." بـ اسلوب غبي".. اخلصعلي ماوراي الا انت؟
اتسعتابتسامة ناصر ونزل نظارته .. بانت عيونه اللي شوي و تاكل الرجال : ليش اذا مافضيتلي تفضـى لـ مين بس
عرف الرجال ان في راس ناصر حـرش: اقول يالاخو تبي تطاقيعني
ضحك ناصر : حلوفاهمني
نزل طارق .. ووقف بينهم .. :اقول يا أخوي معلييش امسحها بـوجهي ..
الرجال ناظر طارق ورجع نظرهلـ ناصر اللي من نزل من سيارته وهو مانزل عينه عن الرجال:لم خويك وخله يحـلعني
ناصر واختفت ابتسامته : شفيـا .....انت!.. لاتحط راسك بـ راسي ..ترا والله منتب قدي
الرجال: تدري!..خفـت .. بـصفتك ميين بس منيب قدك ..
طارق: نااصر اقصـر الشـر تكفـى .. "ابتسم وهو يسمك لحيته"..عشانيناصر
طالع ناصر طارق ..ثم رجع ناظر الرجال: عشانه والله ولا كان ودي اني فارشك ![/
توه بيروح .. بس استوقفـته سبـه

نـاس (.....)"
لف ناصر ولا مسك نفسـه .. هو بالموت تناازل بس عشان خاطر طارق .. بسهالمره وصلت انه يسب ولا ياليتها سبه قليله .. هذا لو يشتكي عليه .. عقابه يمكن 80جلـده !
لفـه بقوهومسك ثوبه ورفعـه بما أنه اطول .. رص اسنانه على بعض .. ووده يذبحـه .. هو خلقهعصبي .. ولااا!.. مخرب عليه المود !


ناصروالشرر يتطااير من عيونه : وش قلت؟؟
الرجالماسك يد ناصر ..سكت شوي .. ولا يبي يقـلل من رجولته قدام ناصر : قلت ناسمـ.....
ماكملها الا بـ بوكس طااير جااه خلاه يطيح ع الارض .. أبتسموقال
ناصر:دوااك ..كان ودي اكفخكاكثر والله .. بس اني موااعد خووي اني اترك .. يـ الله مع السـلامه ومره ثانيهلاتهاايط يـآبوو
ركب سيـارته وجنبهطارق
ناصر:ليش ماوقفتي يوم ضربته ..خبري بكمساالم
طارق :بيني وبينك قهرني..انااحاول اهدي الوضع وهو يششب النار زيااده ..وكلمته ميبشويه

ناصر ضحك ضحكتهالعاليه : ههههههههههههههههههه .. عازمك بـ مناسبة الطقاق .. وفـشالخلق!


الله اللهبالردود
الجـ[4]ـزء الاول

تسألنّيْ عن حاليْ .. !
[ وحيـد ] ..
[ وحيـد ] ..
[ وحيـد ] ..
[ وحيـد ] ..


ليـلاً .. !
مشت في اسياب المستشفى .. وصلت لـ الباباللي انفتـح اتوماتيكيـاً .. وكأنه داري ان اخلااقها في راس خشمها ..ولا لها خلقتفتح الباب..لان خطر تحط حرتها فييه!.. وصلت سيارة السواق اللي تتـعامل معه ..

طالعت فـ مجمـوعة شباب حثـاله..يمكن سميتهم حثاله لـمستواهم المادي..لان واضح مننوع سيارتهم أيـاً كان نوعها انها كشخه..مدري ليه أكـرههالنوعيـه ..اللي يولدونوابوانهم من اغنـى الرجال..واحنا..خلنا ساكتين بس..اللهيرزقنا ويرزقالجميع..ماعطيتهم وجه..بعدوا عني..بس الى الان ماحسيت بـالراحه..معد صرت اخاف منحركات الشباب لاني تعودت خلااص وكلامهم يروح فـ الهـوا.. لاني مثل الميت الكلامالمعسول والريق الحلوو معد يحركني..فقدت الاحسـاسالحلوو..وعلى قولة اختي اللي بـالثنوي "جـود" ..يمكن الانوثـه فقدتهاا..هـه ومعديهمني..مافي انثـى ولا ذكر..الحين "الاقـوى" سواء انثى او ذكر..


تكره نوعيتهم .. وطبقتهم !..
اللي ماهمهم بـ دنيتهم غير وناستهم .. والفلووس تجيهم على طبق من ذهب
هذولي هم .. انولودا وبـفمهم ملعقة ذهب ..
تكـررررهم !.. هذا اللي تعرفه انها تكرررهم .. وتبي تبيدهم من الوجود .. يحسبون نفسهم فووق .. وإحنا تحت !

الاسـم/ هيله سالمالـ"......"
العمر/ 22 سنه
الشهـاده/طالبه جامعيه ..اول سنه طب ..


كملت طريقها ووصلت لـ بيتها اللي بـ حيهاادي تتفاوت فييه البيوت ..
دخلت وهي ترمي شنطتها .. شافت اختها "جود" منسـدحه ع الكنبه .. ومعها كتاب الادب ..

هيله :السـلام عليكم
اختها:وعليكم السـلام ..
هيله تفصخ عبايتها: الا وينامي؟
جود: فالمجلس مع ابوي .. توكله!

رقت فوق بعد ماقالت لـ أختها تقول لهم انهاجت .. لبست لها بيجاما .. وانسدحت ع السرير ..
تقلبت كم مره بس ماجاها النوم مع انهادااااااااايخه .. سمعت الباب

طـق .. طـــق!

هيله : أدخـل
دخلت ام هيله ( ام عبدالله ) ... :مانمتي
هيله : لا..
ام عبدالله : اجل تعالي تعشـي .. نواشف
ابتسمت..ليه احنا عندنا آكل غير النوااشف ..
اعرفكم شوي على حيـاتي بس صبر خل اقول لـأمي اني ماأبي شي : لا يمـه مب مشتهيه .. بس قولي لـ جود ترقي لي قهـوه !

امممم اول شي يمكن تستغربون ان عمري 22 سنهوانا في اول سنه لي بالجامعه .. انا دخلت معهد تمريض سنتين .. عشـأن كذا تشوفونيطلعت من المشتشفـى توو .. انا اشتغل ممرضه من الساعه 8 ليـلا .. وقبل كذا ادرس .. واتطبخ وارسـل لـ البيوت .. طبعا اسـاعد امي احيانا .. جود اختي تدرس في صف ثانيثنوي !..
انسـانه متذمره بس طيبه .. واحيانا جداحسها مقدره حالتنا !

اعذرووني ودي اكمـل معاكم بس بتقهوى واشوفدراستـي بما ان مافيني النوم ..
ولا مجلسـكمماينمل
الجـــ[5]ــزء الاول

في شـوارع باريس .. كنتاتمشـى وزوجي أحمد معـي .. رحنا لـ واحد من المطااعم تدرون ان اكل باريس ماعجبنيمره ..هاليومين اللي جلستها.. اكلهم ..أستغفر الله !.. بس وش اسوي .. هذا اللي اقدراكله .. ولا أبي افشل احمد ..

الاسـم /نورهفهد
العمـر / 21سنـه
الشهـاده/ثالث ثنـوي علمي

احمد مبتسم: وش تبين تاكلين؟
نوره : امممممم .. "وحطت المنيو وهيتطالعه"..انت وش رايك؟
احمد نزل عيونه ع المنيو حقه وهو يفكر: مدري والله .. خلينا ع السانديتشـات وش رايك؟
نوره تسندت وهي توكلهمهمة الاختيار: خـلاص !..

لما طلبـوا ..ربع ساعهالا طلبهم وااصل .. أكلوا وهم يسولفون ..
احمد:عسـى عجبتك باريسفي هاليومين؟
نوره تطالع المحلات اللي حولهم .. والناسالرايحه والجايه : حلـوه!.. بسس توني ماصار لي الا يومين .."ناظرته بـ إبتسامهحلوه"..مقدر احكم
احمد : إن شـاء الله بوريك كل شبر فيها .. وبـ تمليييييين منها

أبتسمت نوره .. نفذ وعده .. تذكرت قبل يومكان يواعدها ان بيوريها كل المدن والدول اللي تبي تشوفهـا .. هذا هو بدا بـ باريس..

الاسـم/أحمد الـ"......."
العمر/ 28سنه
الشهـاده/ماكمل جامعه ..ويشتغل مع ابوه
الجـــ[6]ــزء الاول

طلعت من بنك وهي مساكهالملف اللي معها .. عدلت نظارتها وهي تزفـر بـ غضب .. : ششششـت!!
اتجهت لـ سيارتها وركبت وهي ترمي ملفها بـعصبيه جنبها .. وأتجهت لـ بيتها ..
وصلت لبيتها او بيتابوها .. دخلت وهي تفصـخ والبالطو .. حقها والحرمه المصريه طلعت من المطبخ فياستقبالها ..
ام حسـن : أهـلا جوان .. إيييهالاخبـار
جوان تتـوجه لـ الصاله وترمي نفسها عالكنبه اللي قبـال شباك يطل على منظر بفتـح النفس .. : ذيـر از نو جووووب (مافيشغل)
ام حسـن : ياخسـاره .. خيرهابغيرها
جوان:طفشششششت!..ذااااتسإإإت!
ام حسـن تروح المطبـخ وتجيب لها كاسريـلآكس ..وتجي :تفضلي
جوان اخذت العصير .. وترقـى فوق ..

الاسـم / جوان عبدالكريم ..
العمـر/ 23سنه
الشهـأده/بكلريوس إدارة اعمال
الجـ[7]ــزءالاول




نزلت من سيارتها تاهو .. مسكت ملزمتها وهيتحس ان هالجوو الباايخ بيرفع لها ضغطها .. مشت لـ باب القصر وهي تأفف
"ياليل هالجوو .. ان لبست جاكيتي حر وانفصخته برد.. والله حاله!!!"

دخلت واتجهت لـ غرفتها .. فتحت الباب ورمت شنطتها الـ غوتشي .. وجلست على سريرها الملكي وفصخت جزمتها اللينفس ماركة شنطتها والساعه بعد
ابتسمت وهي تتذكر كلامصديقاتها يوم يقولون

" ههههه وش عندها كلها صايره غوتشي .. شكلهتقليييد "
"ههههه والله اليوم انتيمربحتهم"


ضحكت بينها وبين نفسها .. راحت لـ غرفةالملابس واختارت لها بيجاما دافيه لان غرفتها بـاارده
راحت لـ الشباك اللي كان ماخذ مساحة جداركاااامل وهذا السبب اللي مخلي غرفتها بارده .. انسدحت وسكرت عينها بسلاااام.. بسسمعت صوت

اسمعك كمل كلامك
بعد احبك ايش قلت
تحسب اني يوم اطالع غيركمسـ...

ردت بتثااقل لان فيها النوم :هلاااخجيييل
خجل: هلا نجلآ قلبتي .. وينك طلعت منمحاظرتي مالقيتك؟؟
نجلآ:إييه قلت لك معد عندي شي الدكتورهاعتذرت .. توك طالعه انتي من محاظرتك؟
خجل:إييه
نجلآ: اهاا .. اجل وش رايك تستحين على وجهكوتقولين مع السلامه ..
خجل:ههههههه ليه؟
نجلا:ابيانوووووم
خجل:هههههههه .. طيب مشـتاقة لس يختي ..
نجلا:تشـتاق لك العافيه .. بس جد فينيالنوم
خجل ابتسمت:اوكي بس اول ماتقومين بليـز .. دقي علي .. ولا اقولك !..تعالي عندنا
نجـلآ:اوكيـه!..أشوف

سكرت من خجل .. وتلحفتزين .. مادريت الا رن جوالي مره ثانيه
يالييييييييل ماأطولك !!

المتصل>ندى

نجلا:هلااا
ندى:هلابك أكثــر
نجـلآ: وش تبين؟
ندى:أفاا !.. وشهالاخلاق
نجلا:وربي رااسي كبر الحمار مره فيني النوم ..
ندى : الله!.. ليه متى قايمه خبري بك فااخهنوم لين 9 .. "وكلمت احد جنبها".. لالا خالد .. موهنـا
سمعت صوت اللي عند ندى : اقوووول ترانيماأشتغل عندك؟
ندى:يوووووه خلودي بلييييز يعني اشيل هذاالشي؟؟؟؟
خالد : وش علي منك المهم ويناحطه؟
ندى: امممممممممم .. هنا .. ولا؟
خالد :مدري عنك

نجـلآ:اقول ندى
ندى:سوري نجووله تـأخرت عليك .. بس توالدسك توب حقي جااي .. مسويه فورمات
نجلا: هذاخالد؟
ندى بنيره:إيييييهخااااااااااااالد
نجلا:بسم الله علي ليش تكلمينيكذا؟
ندى: ابببد .. ههههههههههههههههههههههههه
نجلا:على.... هذااااكالشي
ندى:قلـة ادب ..
نجلا:اقول انا بنوم شكلك راعية طويله
ندى:وش ينومكيااااامال المشـق اللي يحمر ...
نجلا:اقول اسكتي اعرف حكيك انا .. طول عمركوصخه !
ندى:ههههههههههه
نجلا:يالله ياقلبتي .. بدكشي
ندى: اييييييييه .. معي لكشي
نجلا ارخت هدبها وميلت شفايفها بـ ملل: هاه
ندى:ووجع!.. وشهالاسلوب
نجـلآ: هههه يلله عاد
ندى: امم .. خويلد اخوي يسلم عليك
نجـلآ:................................
ندى:هههههه وش فيكسكتـي
نجلا من ورا قلبها : بـ أي صفهيعني
ندى تدق: اخوكالكبيـر
نجلا:اقول لايكثر بس .. يلله مع السـلامه

ههههههه يوم سكرت من نـدى .. حسيت ان بطنييمغصني .. ااجل خالد يسلـم علي ..
يـ الله .. الله يسلمهمن الشـر ..

الاسـم / نجـلآ صـالح آل "......"
العمـر / 22سنه
الشهـاده /طالبهجامعيه .. تخصص خدمه اجتماعيه





من مواضيع ميمــو بينــك
0 سجلي حضورك بصوره للمسن
0 لعبة (حلو) لعبة (أفا ) أدخل وألعب تطلع مبسوط جديده تعجبكم
0 تجمـــع للـي يجهزون للبيبي
0 قصة واقعيه إمراه تقول للشيخ بأنها تحس ان الله لن يغفرلها
0 أروع ثلاث صور فى العالم‎
0 أكتب أسمك وشووف بيتك ..
0 لعشـــــــــاق الأحمــــــــــــــر
0 في اليابان حول صورتك الى انمي
0 عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين
0 شــــــــــــي غريــــــــــــب !!!
0 وش مزاجك تلبسين اليوم يلا نبغى نشوووف اذواقكم
0 لعبه روووعه ايام الاسبووووع
0 ملاحظـــــــــــــــــه
0 ميمـو بينـكـ جابت بنووووته
0 كيف تعرفين مدة انتهاء مكياجك ؟؟
توقيع : ميمــو بينــك

عرض البوم صور ميمــو بينــك  

قديم 04-06-2010, 06:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارب ترزقني بطفل أضمه

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 3033
المشاركات: 3,945 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 59
يارب ترزقني بطفل أضمه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يارب ترزقني بطفل أضمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمــو بينــك المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها




يسلمووو قلبي ميمووو مشكورة





من مواضيع يارب ترزقني بطفل أضمه
0 قوارب البف باستري تسددددح
0 رضا النــــاس غاية لاتدرك
0 الحزن أثناء الحمل..
0 غرف أطفال كيوووت
0 فرط الحركة وتشتت الإنتباه المختصر المفيد ارجو التثبيت للاهمية
0 قصيدة معاكس رررروعه
0 ماء اللقاح لتنشيط المبايض(أرجو التثبيت)
0 شرح كامل لهرمون الحليب وعلاجه...
0 اعذروني
0 مسافرة اليوم وربي راح توحشوووني موووت
0 جنين يصافح الطبيب من داخل الرحم
0 قفي؟!!قبل أن تبدائي عملية الحقن المجهري
0 بتحبي الآكلات الهندية؟؟أدخلي وشوفي البراتا(البطاطس)بالصور
0 فوائد الموز للحامل وغير الحامل
0 موقف حصل في إذاعة الرياض !!ا
توقيع : يارب ترزقني بطفل أضمه


عرض البوم صور يارب ترزقني بطفل أضمه  

قديم 04-06-2010, 07:21 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمــو بينــك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5526
المشاركات: 4,727 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 57
ميمــو بينــك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمــو بينــك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمــو بينــك المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها




منوووووره تابعي معي الروايه وقولي رايج وتوقعاتج





من مواضيع ميمــو بينــك
0 طـــــــلع أشاعة عن العضو إلي قبلك ..... يلا أدخلو ااااا
0 تجمـــع للـي يجهزون للبيبي
0 لعبه روووعه ايام الاسبووووع
0 شاهد ماذا يفعل هذا الطفل حينما يستمع للقران
0 أكتب أسمك وشووف بيتك ..
0 ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها
0 ابليس نآوي يهج من السعوديه الحقو ههآي
0 فتاة مراهقة ضحية منتدى الثقافة الزوجية { تحكي لي معاناتها }
0 لعشـــــــــاق الأحمــــــــــــــر
0 طريقة رهيببببه لتثــبيت كحلة العيين....
0 رسائل ترفع الضغط والسكر ههههههههه
0 تدننننننن اجمل طفله في اليابان لاتفوتكم
0 شــــــــــــي غريــــــــــــب !!!
0 بعد 40 ثانيه راح تضحك على نفسك...وبدون زعل
0 مكياج عيون بالصور المتحركة (16 صورة وطريقة )
توقيع : ميمــو بينــك

عرض البوم صور ميمــو بينــك  

قديم 04-06-2010, 10:06 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمــو بينــك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5526
المشاركات: 4,727 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 57
ميمــو بينــك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمــو بينــك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمــو بينــك المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها




]
الجزءالثـــاني..!


وقف سيارته عند شقته .. لف لـ اللي معاه : الله يحيييك في بيتك .. اللي هو بيتي طبعـاً
ابتسم سطام: ههه ماتمحسنتك انت وجهك

نزلوا .. ودخلوا شقة مشعل اللي يعيش فيهالحاله .. لاحظ سطام ان شقته مرتبه وهالشي مب غريب عنمشعل
سطام: ياخي احيانا احسك متزوجبالسر
مشعل:ليه؟
سطام:نعنبـو عدواانك هذي شقة عزوبي؟؟..اناغرفتي وترتبها لي ملاك ولا نوره .. الله يذكرها بالخير..واحسني شاايلهمهاا
مشعل :لاااااااااااا إله الا الله
ضحك سطام .. وكملمشعل
مشعل: الا على طاري نوره وش اخباارها مع سيالسيييد
سطام:تزقح
مشعل يجلس : اجل نوره اللي حدها الشفـآتروح .."ومسوي شي"..باااااغي!
ابتسم .. :يااحبي لهاوالله .. طقاقها مع ملاك له فقده
مشعل اخذ الريموت .. وولع التلفزيون : الا بقولك .. وش مسويه ملاك .. اخبرها ثالث ثنوي..ماتعبت نفسيتهالان نوره تزوجت؟
سطام: مدري والله نوره توها يومينمسافره..بس والله ملاك ماقصرت اوديها لبناتعمي
مشعل:زييين .. بس لاتهمك ترا ذا البناتيحبون يتدلعوون على غير سنع



كانت منسدحه وتلعب بوحده من خصل شعرهاالبني .. وهي تسمع لبنت عمها تهـزء .. بس مب لمها ابد .. كانت غاارقه بـ أفكاارها .. بس واعيه لـ اللي جالسه تهـزء

نجلا: خجل ياحمااااااريافااااااهيه..يااامخ جـزمه..يـا
خجل بشوية عصبيه:نجلاخلاااص عاد ترا عطيتك و جـه!..مالي خلق سوق
نجـلآ: طيب ملكتكالاسبـوع الجااي .. وش بتلبسييين؟؟
ناظرت نجلا بـ وحده مننظراتها الحاده : ياختي خلاااص .. هالملكه صارت بدون رضاي...وشوله استعد..كلها كتبكتااب وخلصنا ماله داااااعي شكلياات..واخوك يبيني يبيني .. يعني متزينهولالا
نجلا شوي وتقطع شعر راسها من القهر: اقوللا يكثر .. وقسسم بالله ان ماقمتي والله ياخجل والله ما أكلمك..شوفينيحلفت!!!
قامت خجل .. ورفعت سماعة التلفون .. ونجلاتناظرها تحتري تشوف وش بتسوي

خجل: آلوو سيرين..جيبيعبايه انا حق سـوق......ثاانكس

وسكرت ..:أرتحتي!
ماردت عليها ولفت تاخذ عبايتها من الكرسياللي مزين غرفة خجل.. كان مثل الدائره مفتوحه ومعلق ع الجدار .. وشكله مره حلوو .. لبست العبايه ..وجت بتطلع
نجلا:انتظركتحت!

وشسر هـ الشوقاللييجيني !
.....قلبي طول وقته معك مايبيني !


أسألك باللياوجدك بالكون !!
أسألك بـ [الله]

إنك تقول وشيكون :
هوغرام .. احترام.. أو مرحلة الحببـجنون؟!

سكرت الباب بعد ماركبت .. وطالعت بنت عمهااللي كانت عينها ع الشـأرع .. مشـوا وطلعوا برا القصر .. وهم متجهين لـ سنتريـا ..
خجل: أممم .. نجلا..
نجلا وهي حاطه يدها علىخدها:هممممم
خجل: زعلتي منكلامي؟
التفت نجـلا .. وقالت من ورا قلبها : لآ وشاللي يزعل
خجل بـ إحراج: لا لآني سبيت اخوك .. وقلتاني ماأبيه ومن هالحكي
نجلا : حبيبتي خجل..انا مب هذا الليقااهرني.. انا اللي يقهرني لا شفت عمر اخوي ضاايع كله عشـأن يرضيك ويحبك وانتي قلبكمع غيره
خجل طالعت الشبـاك : نجلا .. "خنقتهاالعبره"..والله مب بـ يدي .. هذاك الانسـان ملكني من غير شور .."رجعت تطالعنجلا"..يعني تحسبين ماودي احب اخوك؟؟..ع الاقل فرااس يستـاهل مني كل حب و ود .. بسوالله مب بـ يدي.. انتي تدرين اني مااقد حبيت فراس .. انا اعتبره اخـو .. أخـو لاأكثر ولا أقـل

نجـلا:........
خجل:نجلا لاتسكتين تكلميتكفييين!
نجـلا تنهدت وعينها ع الشارع: الله يهديكغصب عنك .. هذا اللي اقدر اقوله
قربت لـ يد نجلاومسكتها: بليييييز قولي انك مو زعلانه
طالعتها نجلا .. وابتسمت : لو بزعل منك زعلت من زماااان .."وبمرح"..يااحظك فيني بس
خجل ضحكت:هههههه انااشهد



قالت وهي منزله راسها وتسكر طقاطق عبايتها : والله ودي اجلس اكثر .. بس متعب عند الباب ..
مدت بوزها : ياسفاابك والله
ملاك: طب هيوني .. روحي الحين قولي لـ بنتعمك جووييج .. اني شرهتن عليها .. اجل تسفهني وانا عندكم .. قـلةادب
هيـا:ههههه .. عندها امتحان .. ماتعرفينالجوري الاخت علمي
ملاك:يااشين الكسلانين لابغـوا يسوون نفسهمدواافير
هيا: لا والله انها دفره .. ماشفتي نسبتهاالعـأم
ملاك وهي تطلع من الفله .. وتتـجه لـ بابالشارع: الله يعيني من متعبووه ..
هيـا:ههههههههه لينالحين راعي نعفقه اخوك؟
ملاك تلبس نقابها:ولييييين بكره .."تفتحالباب"..يالله تشـآو!

ركبت مع اخوها فالسياره .. كان جالس يحورففالمسجل .. وكان مشغل راشد
ملاك: السلااااااااام !.."يوم سمعتالاغنيه"..وش عنده سطاااام
متعب طالعها: بس سطام يعني اللي مزااجهراشد
ملاك: لا بس سطام معروف .. هوو رااشداخوااااان .. "وكملت تستظرف"..تصدق من كثر ماأحس انه يحب رااشد ويسمع له .. احسـهصار يشبه له
متعب:هههههههههههههههه لا وانتي الصاادقهيشبـه إيـأد اللي فالمسلسل التركي
كشرت ملاك: لا هذاانت رااعي مسلسلات تركيه .. محد مربح mbc غيرك
متعب يحرك السياره : وووووجعه تابعت واحد صرت مربح mbc
ملاك: إييييييه لعدتتابع شي الله يعافيك.. اتذكر مره تابعت مسلسل في رمضـان .. اعوذ بالله .. يعني منجد حمدت ربي ان المسلسلاتحراااااااااااااااااااااام
متعب:ههههههههههههههه .. اقول وراكلاطعلتني برا؟
ملاك: يالييييييل..على بالي نااسي..الا بعدانت جايني 10 مدري 9 ونص .. مابعد شبعت منالبنااات
متعب : مب لازم تشبعين..أهم شي سيرتي ووصلةالرحم
ملاك بـ نص عين:أرحمني يالوااااصل .. كم لكماشفت عمي بـ الله!
متعب:اقول اسمعي ذا الاغنيه والله حلووه !




جلست على وحده من كرااسي الموجوده فيالمقهـى .. شغل التمريض مُـتعب وربي .. تحس ان ودها بس ترجع البيت وتناااام .. تتأأففت وهي تحط راسها ع الطاوله بعد ماتذكرت ان وراها كويز بكره ..

- مااااالو الحيلوزعلان
رفعت هيله راسها وابتسمت: هلا هيفـا .. موعندك جراحه؟
هيفا تجلس وتسحب المنيو اللي ع الطاوله: لاوييين خلصت
هيله: يـ الله عقباال ماتيصيرين الممرضهحقتي هههه
هيفـا : هههههههههه لآ يختي التمرييض انواعالبيااخه!...تخيلي في شاايب احاول اعطيه دوااه بس معيي!.."رصتاسنانها"..يقهـــــر!!
هيله:هههههه .. تحملي .. انا كل المريضيناللي يجون الدكتوره اسماء اغلبيتهم عجايز ..
هيفـا:هههه إيييييهشياااب الله يصلحهم
هيله اكتفت بأبتساامه هي تحب الشياابماتدري ليه ..
هيفا: إيووه .. من جااكم مرضـىاليوم
هيله :مدري غير الشيااب .. بس جايتنا بنتام 18 سنه .. عندها هشاشه
هيفا:اووب!..18عاااد
هيله:ياحليلك وين عاايشه .. الحين الكباارصااحين والصغار فيهم امراض .. تحمدي بس
هيفـا متعاطفه مع البنت: طب لييييه؟
هيله: منالببسي
هيفـا: يااا هـ الببسي .. ياخي دمـر أُمـه .. ولاحد لمك
هيله:هههه عاد انااشربه
هيفا :بيني وبينك لا يطلع برا..حتى اناخخخخخ




دخلت البيت .. ودخلت مفتـاحي في جيبي .. شفت عيال اختي ..أختي هذي تصير توأمتي ..بس ماافينا ذرة شبـه!.. كانوا يلعبونبلايستيشن فالملحق..سمعت اصواتهم

" يااااااااكلب كم مرهقلت لك لاتفوز علي؟؟..احترمني!..انا اكبر منك "
" انتي الزلااابه ماتعرفين تلعبيين!..اجلاحد يعااف ارسنال ويختاار هالفريق مدري وش اسمهحتى"
"انت وش عرفك اصـلا شف لون بلايزهم حلوو "

ضحك عليهم أميره و عبدالعزيز .. دخلت الفله .. وشفت ملاك جالسه وتذااكر..ذا الموسوسه شفـوا شلون تذااكر .. لا وأدب..هي وينوالادب ويييين

ملاك : الخيـل والليـل والبيداااااااءتعرفني.."وميلت شفتها نست وش بااقي"..بس اناماأعرفـــــهم!

رمت الكتااب..بس حست بـ تأنيب الضميرالظااهر..رجعت اخذته ..:اقوول هالمتنبي يشعر وانا ابتلـش..مالت علييه وش اسوي لهمعجب في نفسـه مشكلته.. إفففف!.."فتحت على سؤال وقرته"..لماذا أُعجب الاندنوسيين ..أحم لا وش اندنوسيين..أندلوسيوون بـ شعر الصنووبري.."وسكرت الكتاب قبل لاتشوفالاجاابه"...امممممممم..وش دراااني عنهمانا..

ورمت الكتااب.. :إفففففف!..اكره الادب ..أكره النحـو..أكره الدراااااااااسه!

- السلام عليكم
من غير لاتناظره وعينها ع التلفزيون وبيدهاالريموت بتعلي عليه:وعليكم السـلام

سطام: الا وينامي؟
ملاك:مدري

تركتها ورحت فوق لـ غرفتي..وانا في طريقيقلت : ذاكري ذاكري.. التلفزيون مهوب نافعك

◙◙◙◙◙





نزلت من السياره .. ووراها الشغاله الحبشيه وشايلةلها كم كيس..أبتسمت :تفضلي

نجلا: لا والله .. ابروح البيت .. معد الاخير

خجل:يوو صايره دجاجه احد ينوم .."ناظرت الساعه"..10 ونص

نجـلآ:لآماراح انام ..بس ماجلست بالبيت اليوم ابد .. يـ الله ابيك الحين تقوسينملابسك

خجل:إن شاء الله .. وبعطيك الولاتنامين

نجلا:اوك



يوم دخلت خجل .. راحت نجـلآ البيت .. لينمتى يتضل خجل كذا .. قلبها ماايل لـ غير فراس .. هذا قدرها .. فراس لخجل وخجل لفراسمن عمر الدنيا..تنهدت!.. صدق تخلف .. ماتوا اللي يسوون كذا .. تذكرت انها هي بعدبتواجه نفس المصير الا اذا صارت معجزه .. ولا راح تكون زوجـة ناصر .. اللي ماتكن لهأي مشاعر ..



وصلت البيت .. فتح الحارس البوابه الكبيره .. ودخلتسيارتها نزلت عند الباب القصر..وراح السواق يلبق السيارهفالباركنق..



دخلت وهي تدندن .. وتغنـي .. :يادنياياغراااابه..يادنيا ياغرابـه!..اللي لقى احبابه نسـ.....



-
اقولاسكتي تكفييين ماصدقت خبر راشد منزل البوم تجين تخلينه يهوون

طارتعيونها:ليه؟

مشاري يقلد طريقة نجلا بالكلام: سووتك نشـاااز

انقهـرتنجلا منه .. لانه تدري ان مخارج الحروف عندها غير ..يعني مثـلا لما تنطق كلمه اخرهاحرف الـ(هـ).. مثلا طاوله..تقول (طاولا) .. صوتها نااااااعم وشوي على دلع وغيرمتنصع بلعكس هي تبي تغير هالشي فيها بس مب رااضي يضبط معها

شكلها وصوتهايعطي وحده نعومه بس هي عكس..فيها نسبه لا بـأس بها من الـ"عربجه" ههه

وشوفـوا



قامت له ونطت فوقه..:وربي بيجيك كـفمشاااااااري

مشاري يضحك:ههههههههههههه طيب انا وش اسوي انتي تتكلمين كذا

نجـلا ووجها حمّر من العصبيه:انت غبي ..مـخ جزمه



-
وشهالسبـه اللي طاايحه فيها..مخ جزمه!

نجلا تقوم عنه وتكلم اخوها يزيد..الليتوه داخل:يعني مخه في جزمته..او مخه جزمه..كل شي يضبط

مشاري يقوم:ههههههههههمشكله والله البنات اللي كذا.."ويقلد صوتها وطريقتها" ..سباااااتكميااااااي

نجلا:مشاااااااااااااااااااااااااري!..وربي يجيك كف يحووس ملامحوجهك..

يزيد يجلس ع الكنبه ..:هههههه اعصاابك .. داايم يتهزا فيك وتعصبيناسفهييه

نجلا: لا ماراح (اسفهآآ) خل يتـأدب..

مشاري:ههههههه

يزيد:اقول مشاري اعقل احسن لك .. ولا والله ان ماتروح بكره المدرسه

مشاري:شكلي والله .. والله خلااص اخت نجلا .. حقك علي

اخذت نجـلاشنطتها الكبيره ومربعة الشكل .. ولفت عنه وهي لين الحين مقهوره منه .. يوم وصلت لـالسيب اللي بين الصالتين ..لفت :اقول يـزيد!

يزيد:هلا

نجـلآ: سويرهنا

ابتسم : لا .. ماشفتها يوم اجي

ارتاااحت .. اهم شي ان مرة ابوهامو هنـا ..

مشـاري:الخووووف مليييييح

لفت عنه ولا كلمته .. ورقتالدرج الوسيييع





يزيد:ماتعرف تسوي نفسهازعلااانه

مشاري:داايم كذا ..ولين جا بكره تحاكيني



-
ترااااااااني اسمعكم !!!!



يزيد:هههههههههههههههههههههههههههههه





الاسـم / يزيد صالح آل "............."

العمر/ 21 سنـه

الشهـأده/ طالب جامعي؛ هندسـه معماريه



الاسـم/ مشاري صالح آل "........"

العمر/ 18 سنه

الشهاده/ ثالث ثنوي علمي









◙◙◙◙◙





دخلت البيتوانا مره تعبـــانه .. رميت شنطتـي على الكنبه .. شفت اخوي عبوديجـأيعندي



-
هيلــه ..ديتي؟..(جيتي)

أبتسمت هيله:ايه ديت وشتبي؟

رفع يدهيعطيها سياره انكسرت..اخذتها:من كسرها؟

هز كتوفهالصغـار:انا ديت ولقيتهاتدا..(كذا)

هيله:بس انا قلت ياعبود..ماأقدر اشتري لكزيها

عبدالله يحاولمايصيح:عادي..انتظر لين تديك فلوس

رحمته..مدري ليهاحس نفسي سبب فـ فقرهم.. رجعت آخذ شنطتي.. طليت على امي اللي تطبخ ..



وبعدها طليت على أبـوي ..ابتسمتوتقدمت له ..

هيله :كيفكيبـه؟

ابو هيله :هلا هيله ..الحمدالله

مسكت يدهوبسـتها:انا بخيردامنـي شفتك

ابتسم:وكيف الشغـل معك؟

هيله :الحمدالله .."بـمرح"..ولوانه متعب .. بس معليش

ابو هيله :جعـلي ماأذوق يومكيابنتي

هيله:لايبـه ..جعل يومي قبل يومك.."تركت يده وضايق صدري بس منهالطاري"..انا بتركك ترتــاح



طلعت عنه.. مســألة اني اتخيل ابوييموت هذي بعيده..لو يطلب روحي ..اعطيه ..بس اهم شي يعيشمعنـا لأننا بدونه ولاشي..لاتقولون مقعد ولا حول ولا قوة له..حـس رجـال بـ البيتعندنـا يسوىكثــير..

آآه الله يطوول بـ عمرك يبـه ..ويخليكلنا





◙◙◙◙◙



في احد مجمعاتالريـاض!!

حط الببســي..وبلع اللي بـ فمه:ماأجمل ان يشبعالواحد

طارق:اكرمك الله

ناصررجع اخذ الببسي:اللهيحييك

طارق:تـرا المره الثانيه عزيمتك علي..مهيب حاله كليوم انت الليتعزمني؟

ناصر يتهــزا بـ حكيه:مايــباشرالاالدااشر

طارق:ههههههههههههههههههههههههه.. حـرام عليك .. انا كنت امزحمعك يومأقولها

ناصر:ايه اشوى تراها في قلبي لين الحين

طارق:بسم اللهعليك .. يالبعير..ودي ابوسك أعتذر بس كلي زفر

ناصر يأشر ع الحمام بـ يدهاللي فيهاببسي:شف الحمام هناك..رح غسل وتعال حبـني

طارق ضحك:ههههههههه ودكابوسكيعني

هز راسه بـ"أيه"..:يلله قم

قـام طارق:انا بقوم..بس عشاناغسل مبعشانك

مارد ناصر لانه يشرب ببسي..:بس بس..ماغير تقحين في هالببسي..شفوش كبره .. ناوي تخلصه؟

ناصر:عادي

طارق اخذ الببسي وحطه..:امش بس خلنغسسل..



يوم طلعـوا من الحمامات..مــروا بنات مراهقات ..فاتحينالعبايه والشعر مستشور..واساور فسفوريه..



طارق بـ شفقهاستهبال:لاحول!!..ياحياتي يتعبون نفسيــاً قبل لا يجوون

ضحك نــاصر بـ صوتعالي..طالعته وحده من البنات وابتسمت..تحسبه يبي يلفت نظرها

طارق:عشان خاطرهالتزين عطها وجه

ناصر:هههههههه مااعرف ارقم..

طالعته بـ نص عين:نعماخوي؟؟..انت مفروض يخلونك تفتح مدرسه تعلم كيفية الترقيم..وهالبنات اللي مخرفنهموين راحوا؟

ناصر:ذكــرتني بـ ولد عمينواف..يااحبي له

طارق:ما شفتهنواف ذا الا..نسيت متى اخر مره..المهم هالبنات تعبـوا مساكين من التميلح .. عطهم زيحريمك اللي مخرفنهم

ناصر:مالي خلقهم ذا اليومين قفلت جوالي..بس فاتح حقالاهل

طارق:طيب معليش ورينـــا شطارتك!!

ناصربلع ريقه يستعد وهويطالع البنت ..ثم دخل اصبعين فـ فمـه وصفـــر بـ صووت عـألي..طالعته البنت ووجههااحمـر.. مسك قلبه:أغـــــــدي كشنـه بـ اللبنه عند هالفسفوووري!!!

ضحكتالبنت بـ غنج.. ومسكت يد صديقتها..

طارقق:نعنبـو بليــسك شكل الكوره الليفوق طاحت ..

قصده حقت الفيصليه

ناصر يكلمطارق:هاهكذا؟

طارق:لا البنت خقت .. عطها رقمك

ناصر يحرك يدهبـتطنيش:مرآهقه..ماأبيها

طارق:الا أحسن عمر....انا احب الطعشات

ناصرضحك: تحبهم؟؟..لا والله عشان هم اللي بيعطونك وجه .. اوما اللي فوق الـ 20 ولاوحدهتعطيك وجه



طارق وهو يمشي ويمشي جنبه ناصر:لا والله الحين حتىالـ 30 ..انهبلت ..هي ع التربيه

ناصر:اقول سكر الموضوع..ويننروح

طارق:امش دامنا فـالدور الثالث..أبي ميغـا ستار..

ناصر:مشينــا



يوم الجمعه ..
بعد الصـلاة ..
طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها البني .. وقفت عند المرايه وهي تتأمل شكلها .. تنهدت من قلبها وهي تتذكر ان بعد اسبوع الايوم .."إعدامها".. أيه نعم إعداامها لانها خلاااص بتظطر تتخلى عن اقل شي يمنع قلبهامن يحترق .. تدرون وش هالاقل شي؟؟..التكفـير..تفكر بالرجـال اللي من شافته وهيماغير تفكر .. حااس لها كيانها حووس .. قلبها صار يدق وكأنه مايدق الا اذا تذكرته .. راحت لغرفة الملابس وطلعت لها لبس عادي .. عباره عن بنطلون سكنـي .. وبلوزه بينك .. اما شعرها عطته هـوآ بالاستشوار ..

نزلت تحت وهي تسمـع صوتامها تتكلم .. يوم وصلت تحت وضحت لها الصوره
قالت بصوت عالي شوي عشانينسمع:ديمـآآآآآآ
ابتسمت ديمه :هلا والله خجييل..وينك من قبلالصلاة وانا هنا

يوم سلمت عليها .. قامت ام سعود ..:أبروحانوم لي شوي لين يذن العصر
يوم راحت .. قالتخجل:الا وينه سعود؟؟..ماأشوفه
ديمه : فالمسجد .."ناظرتساعتها المرصعه بالألماس"..تلقينه 5 دقايق وهوعندك
خجل تناظر بطن مرة اخوها: الا اخت ديمـه .. متى ناويه تولديين؟
ضحكت بعذوبه وهي تتحسس بطها اللي كبر وبدايبرز من كم شهـر : إن شااء الله بعد شهريييين
خجل: احلى شي اني بصيييييير عمـه .. الاماقالوا لك بنت ولا ولد
سكرت ديمـه عيونها وهزت كتوفها .. يعنيكأنها تقول "أدري بس ماراح اعلمك"
نطت خجل:يووووووووووووهبلا سخااااااافه عاد ديمووه
ديمـه:هههههههههههههبتدرين مع النااس ..
خجل: اجل شووفي ان صااارت بنت ابي اسمهاخجل زي اسمي
ديمـه:نعآآآآم اختي؟؟..وشو خجل؟..اصـلا انااسمك هذا لين الحين ماتعوديت عليه مع اني مااخذه اخوك من 3 سنيين ..تبين اسمي بنتيعلييييك
خجل:ولييه عيووني وش فيه اسمي..يكفي ان ابوسعوود اللي هو عمك وابو زوجك مسمييني
ديمه :والنعم .. بسلاااااء..أبسميها على امي...حصـه !
خجل طاارت عيونها: تبييييييييين بنت سعود آل "...."..اسمها حصه .. لالا
ديمـه:وش فيها امي..وه ياااحبي لها بس .. الله يرحمها ويسكنها فسييح جناته
خجل:آآآآآآآآآمين .. بسلا ..

سمعـوا الجرس يرن .. ثوااني ودخل سعود : الســـــلام
خجل:هلا وعليكم السـلام .. وراك ترن الجرسماعندك مفتاح؟
سعود يجلس جنب زوجته : الا عندي بس نااسيهبالبيت .. دورت حارسكم مالقيته اخر شي رنيتالجرس
ديمـه: ومن فتحلك
سعود:الحاارس .. سمع صوت الجرس جاا يركض ..
خجل:طوووووول عمرك نسـآي عسى بس مايجي يوموتنسى نفسك .. تسويها والله!
سعود: تستخفين دمك انتيوذا الوجه انا ذااكرتي اقوى منك
ديمهتناظره:صدق؟
ابتسم سعود لانه يدري انه اكبر نساي عرفهالتااريخ .. وكلام خجل صـح!..وحتى انه يعتمد على زوجته في كل شيتقريبـاً




من بكـره .. الصبـاح ..
طلع من البيت .. وركب سيارته الجيب .. أتجـه لـ مكان شغله بس كـ العاده ..زحمـه!
شوي الا يرن جواله .. ابتسم وهو يشوف المتصل
المتصل>مشعل

سطام:هلا مشعل ..
مشعل:هلاااااا والله اجلقايم
سطام: ليه ماعندكدوام؟
مشعل:الا والله وهذاااني بالطريق بس قلتاقومك خبري بك زول ويالله تقوم!
سطام:منهو الزول مرهثانيه؟
مشعل:هههههههههههههههههههههه ..امزح ياخيلا تدف.."ويحط الجوال بالاذن الثانيه"..الا وشسمه ذا .. ماتبي امرك ..
سطام:والله معي سيارتي وش يرجعها..

كمـلوا سوالفهم الصبـأحيه المعتاده





- سعووود!..سعوود يـ الله قم وربي مافينيحيـل ..
سعود انقلب مع الجهه الثانيه:هاااا وشتبيييين؟
ديمـه:قم ياللهشغلك!..
فتح عيونه .. وقام وهو مييييت يبي ينوم .. ديمه وهي تحط يدها على ظهرها والحمل متعبها:ماعليه ياقلبي ... شف ملابسك مكويهوخالصـه ..

قام سعود وأتجه لـ الحمام .. وطلع وكـالعاده ملابسه جاهزه.. من ثوب وشماغ لـ جزمه وانتوا بكرامه .. لما لبس وخلص اخذ لهرشتين عطر من عطره إجنر .. طلع من الغرفه لقـى ديمه جالسه ع الطاوله حقت الاكل .. وكانت مجهـزه الفطور ..
ابتسم وهو يقول بينه وبين نفسـه " اللهلايرحمني منك !!"

هذا هو سعود مع زوجته .. نقدر نقولمـدلع!..أكله يكون جااااهز .. وملابسه .. حتى بعض اغراضه مايدري عنها لان ديمه هيالمسـؤوله عن كل شي يخص زوجها اللي مايقبل الشغالات ابد ..

الاسـم/سعود حمد آل ".........."
العمـر/ 31 سنـه
الشهـاده/بكلريوس حاسب


الاسـم/ديمـه إبراهيم آل "........" >~ بنت عم سعود بس من مب علىطول
العمـر/26 سنـه
الشهـاده /بكلريوسعربي

أول ماخلص .. قـام واخذ بوكه وطلـع ..

قامت ديمـه متجهه لـ الغرفه بتكمل نومتهاانتبهت لـ مفتااح سعود حق السياره ههههههههه .. اخذته انحنت بـ صعووبه ..عشان بستاخذه ورااحت عند الباب ..
فتحت باب الشقه لقت سعوديرقـى الدرج هروله يوم وصل عندها
سعود:معليـــش!..نسيتمفاتيحي .. هههههه
ديمـه تهز راسها..نساااي ووربي:نظـارتكمعك؟
سعود هز راسه بـ:أيه.. بالسياره
ديمـه:اوك..الله معك
ابتسم لها ..وراح لـالشغـل

سكرت باب الشقه اللي عاااشت فيها 3 سنين منعمـرها.. أبتسمت وهي تناظر الكنبه اللي قدام التلفزيون ..داايم يجلسون عليها .. رجعت بالذاكره يوم اول شهور جمعتهم

ديمه:سعووديحبيبي
سعود ينااظرالتلفزيون:همممممممممم
ديمه:ودي اطلب منك طلب..بس لاتقول لابلــيز!
سعود: لآ
ديمه ضربته مع صدره بخفيف ودلع:يووووووهسعووووودي
سعود:هههههه طيب .. على حسب الطلب ..
ديمـه:شف .. انا أبي اجلس لي كذا كم ....مثـلا يعني .."ناظرت اصابعها"..اممم سنتين ..او على حسب يعني . .المهم ليناتخرج.."وطالعته"...ماأحمل
سعود:ليه؟
ديمه:ودي اكمل درااستي يكفي اني متـأخرهخلقه بليييييييييييييييييز!
سعود ناظر التلفزيون ولا بان على وجهه أيإجاابه .. ضووق عيونه وهو يطالع ولا رد :..............
ديمـه طالعت التفلزيون يمكن في شي حمسـه بسمافي كان يطالع دعاايه .. رجعت طالعته :هاه .. وشقلت
سعود:امممممممممممممم موافق بسبشرط
ديمـه:أيش؟
سعود:اذا حسيت اني زهقت .. وودي بـ بزرتجيبين .. مب تقولين بكمل ومدري وش
ديمـه:هههههههههههههههلاوالله احلف؟؟
سعود:عاااااد علمتك



الله لا يرحمني منه .. صحيح اني تزوجـتهعشان اهرب من العيشه عند أخواني .. بس ربي عطاني زوج ..عوضني فيه عن كل سنواتالحرمان اللي شفتها عند اخواني..
الحمــــــد الله !



لامه كتبها .. وماسكه شنطتها الـALVIERO MARTINI..تمشي بالجامعه بدون هدف .. أستوقفها صوت
- خجآآآآآآآآآآآآآآل!

التفت ..وابتسمت :هلا والله ندووي!..علىبالي غايبه اليوم
ندى وقفت جنب خجل : لا ..الا وين بنت عمكالشينـآآ.."طبعا تقلد نجلا فالنطق"..ولا ناويهتغيب؟
خجل : مدري عنها امسماكلمتها
ندى:يؤغريبـه!..متطاااقين؟
خجل:هههههههههههه .. لا بس مرة اخوي كانتعندنا ولهيت معاها ورحنا السوق نجهز لـ البيبيالجديد
ندى خقت:آآآآآآآآآلله!!..مشتهيه حسيـزر!!!!
خجل:هههههههه اسلفك بزر اخوي 3ايام
ندى:يوم المنـى وفوزيه وبدريهوحصــــه!
خجل:منهمذولي؟؟
ندى:هههههه اقول دقي على بنت عمك شوفيوينها!!!






رفع راسه عن المخده .. كل شوي يحط "غفـوه"..بس مايشبع نوم .. اخرتها قاام وحط "إقـاف".. .. دخل الحمام غسـلوجـهه..طلع ولبس لبس الشغل لا يجي الحين ابوه يلعـن خاامسه .. دق ع الحارس يطلع لهسيارته من الباركنـق ..
اخذ نظارته وبوكه ومفااتيحه .. وطلع .. وهوناازل شاف طاولة الاكل .. بس مب مشتهي .. يوم طلع شاف سيارته الـ مرسيدس ركبهاوأتجه للـ الشركه

رن جواله
المتصـل>طارق

ناصر:هلا طاارق ...
طارق:هلااااا قمت اخيرا
ناصر وصوته محلو لان توه قاايم: وشتبي
طارق:عليك أخـلاق .. صرااااحه
ناصر:يااااااليلالبثريييين
طارق:هههههههه لا بس ابوك سـألعنك..
ناصر ياخذ نظارته من درج بالسياره:ووش قلتله
طارق:قلت له انكبالطريق
ناصر:اهاا حلوواجل


اول ماسكر منه .. أتجـه لـ أقرب محل كوفياخذ له كروسون .. وقهـوه .. واتجه للشركه ..







من مواضيع ميمــو بينــك
0 شاهد ماذا يفعل هذا الطفل حينما يستمع للقران
0 المسابقه الحماسيه (جاوب واطرد خصمك) سارع بالتسجيل ^_^
0 تدننننننن اجمل طفله في اليابان لاتفوتكم
0 وش مزاجك تلبسين اليوم يلا نبغى نشوووف اذواقكم
0 لكل بداايه نهااايه لاكن مثل كذا مااشفت تعالو شوفو نهايه توم وخويه جيري والكثيير منهم‎
0 أروع ثلاث صور فى العالم‎
0 ابليس نآوي يهج من السعوديه الحقو ههآي
0 قبل لا تصبغين شعــركـ تعالي اقري
0 فتاة مراهقة ضحية منتدى الثقافة الزوجية { تحكي لي معاناتها }
0 سجلي حضورك بصوره للمسن
0 رسائل ترفع الضغط والسكر ههههههههه
0 في اليابان حول صورتك الى انمي
0 أكتب أسمك وشووف بيتك ..
0 للمتأخرات بالحمل وحدوا الدعاء لهم
0 ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها
توقيع : ميمــو بينــك

عرض البوم صور ميمــو بينــك  

قديم 04-08-2010, 03:19 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمــو بينــك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5526
المشاركات: 4,727 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 57
ميمــو بينــك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمــو بينــك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمــو بينــك المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها





الجزءالثــالث..!



رفعت راسي من على السرير .. وسندته .. رجعتيدي ورا راسي ..
قال بـ صوت مسموع:آآآآآآآآه مالي خلق!..
طالع الشباك كانت الشمس شوي وتغيب .. لا! .. كره نفسه يكره يقوم متأخر .. مايحب ينوم نهاراً..ويقوم يلقـىآ الدنيا ليل..قامودخل الحمام اخذ له دش سريع .. طلع وهو لابس روبه وفوطته فوق راسه .. فتح الدولابمايدري وش يلبس..ابتسم وهو يشوف ملابس لين الحين بنمراتها..شاريها له مشعل .. وكلهممن احسـن المحلات .. مانقول ماركات...لآ!..بس محلات حلوه ..زي زارا ودبنهامز .. وغيره ..ملاك تتـنرفز اذا شافت هالملابس عنده .. وتنقهر زياده انه مايهتمويلبسها
سحبله بنطلون جيـنز ازرق غاامق وقميص ابيض.. وقف قدام المرايه ..عقد حواجبه وهو يشوفالقميص خفيف شوي .. رجع للدولاب بيلس تحتها فنيله ..بس تعجيز .. اخذ له جاكيت جينز .. قال وهو يطالع جاكيته: وش فيك ياسطـام .. نسيت انك برّااد؟..(براد بـ شد الراء .. يعني على طول يبرد)

اخذه وسحب اغراضه .. شاف كاب محطوط عالكومدينا .. اخذه ولبسه طلع من الغرفه ..
شاف غرفـة ملاك مفتوحه ..

" العوامل المؤثره فالمدري وشو.. التضااريس .. المنااخ .. القرب والبعد من المسطحاتالمائيه .. "

دخلت الغرفه وانا كااتـم ضحكتي .. : مـلآك
رفعت عينها .. :هـ..
فتحتفمها .. تستهبل طبعـا .. وطلعت من شفايفها ..وكأنها غير مقصوده : وآآآو!
ابتسم : كيف؟..أخقق؟
مـلاك:تخـقق وبس .. الا تهبـــل .. وكنكوشسمه ذا .. أمير!..لالا مب امير .. كنك مدري المهم انك تقول لـ القمر .. قميـاكلب!..ابجلس مكانك!
سـوا نفسه مستحي ونزل كابه : ترااهاايط!
ملاك:هههههه ..

- اييه سطاام ينمدح وانا ليالله!
ملاك:آسفه اخوي!..الزين زين لو يقوم مننووومه!
متعب : وش قصدك يعني .. منيب زين مثـلا
ملاك:اعوذ بالله !.. انا قلتكذا؟
متعب:ايييييييييييييه!
سطام:المهم .. غرفتي الله يعافيكرتبيها
ملاك:والشغـاله وين راحت؟
سطام:انتي تدرين اني ماأحب الشغاله تحطيدها على اغراضي
ملاك:يااحول عاد مدحنااك مب تجلس تسوي كذا
سطام: ملاكووه .. رتـبي الغرفه
متعب:لوكمادحتني كان ساعدتك بس جنت على نفسها برااقش
ملاك:ودي اصدق انك بتسـأعدني ..
ضحك متعبوطلع ..اما سطام دخل مفاتيحه في جيبـه : لاتنسين هاه
ملاك:اوكــــــي

طلع ..



كانت تكد شعرها عند المرايه .. حطت الفرشهوهي تلم شعرها الكستنائي على جنب..اخذت روج احمر وحطت منه ..
- ووووووهفديتني اهبـل! ..
طالعت ساعتها بملل :وينك يــا أحمد..

توجهت لـ الشباك .. شافت بحيره صغيرهموجوده بـ حديقه .. تمنت لو امها وملاك سطام ومتعب وأحلام معها الحين ..
نوره:هههههههه والله فله لو ناخذ تراامسنا والحافظاتونبسط هناك ..هههه وربي ونااسه>تفكـير عجـز! ههه

جلست ع الكرسي .. وهي تسـترجع ذاكرتها لـأيام قبل زواجها بـ أحمد وكيف عاشوا قصة حب .. صحيح كانت عن طريق النت .. بس احمداثبت انه يحبها صدق!..وجـآ وخطبها ..فديته!..

تذكرت يوم زواجها كيف سـوآ زواج تتمنـآه كلبنت في عمرها..كبير وحلوو ويوواجه!..
احبك يــا أحمد هذا اللي اقدراقوله!



فتحت لاب توبها .. وفي راسها تكتب خاطره !.. بس مافي فكـره .. ليه لا وهي تموت شـوق لـ ملهمها ..
فتحت صفحةوورد .. ظبطت الخط واللون .. وهي مب لآقيه كلمات تبـدا فيها ..

"يزعجنيالحرف حين لا أهتم فيه وأشرد بـفكري لـ..؟؟..//فتصبح الكلمة في عينيطلاسم..لا معنـىلها"

مسحت هاللي كتبته .. ماتدري ليه تبي تكتب عنه مع انها وعدت نـدى انها معدتفكر فيه حتـى ..
بس ماتقدر تنسـى شكله .. طوله وملامحه الغاضبه ..حتى يوم كان مبتسم بـإحراج!.. افهمووني يا ناس انا مقدر انسـاه ..

اشتغل الالهـأم عندها وكتبت

"يشدني شوقي اليه..
وأسرح في برواز حبس فيمنتصفه صورة له
لأدقق النظر في ملآمحه التي بت أحفظ أدقتفاصيلها ..
أبتداء بلون بشرتهالخمري...
مرورا بنطراته الثاقبه المذيبة,ويزيد منحدة ملامحه أنفه الجآرح
وشعيرات تضيف لذقنه رونقاورجولة,,
لآ أذكر كم من المرات جرحت خدي شعيراته لكنكنت أحب ذلك الوخز اللذيذ,,
يـآ,,أنت! "

تنهدت وهي تسوي سيـف لـ الملف!.. وشهالمشاعر اللي احس بها لما اتذكره .. وليه هالمشـاعره والخواطر ماتطلع معفـراس..وربي هو أحـق منه فيها!

سكرت الاب توب .. ونزلت من سريرها الملكـي ..طلعت من الغرفه بـ كبرها .. المكان هادي .. وهالشي مب غريب على هالبيت .. لانهمتعود عالهدوء .. ونفس نظام اهل البيت كذا ..

اتجهت لـ أقرب صاله من غرفتها .. وفتحتالتلفزيون البـلآزما غيرت القنوات ..آخر شي رست لها علىفـــلم!



لمت شعرها..وربطته..لابسـه ترنغ..نزلت تحتوهي تغنـي .. وتدندن
- أصصص!..محد يقدر يـأخذ راحته في هالبيت
طنشتهاوكملت نزولها الدرج .. تكـره تحتك في مرة ابوها .. تكررهاموت!..
طلعتبرا للحديقه .. اخذت الـ أي تتش وشغلت على اقرب اغنيه تحبها وجلست تسمـع ..
ماحستبالسياره اخوها الـ bmw الحـوت..عطاها الحارس يلبقها ..وهو أتجه لـاخته
- السـلام
شالت نجـلا السماعات :إيش؟
فراس يجلس:اقول السلام عليكم
نجلا:وعليكم السـلام!.اخبارك
فراس يحط جواله قدامه : عال العـالوانتي؟
نجلا:الحمدالله بخير
فراس:واخبـأرخجلجل
نجـلآابتسمت :ههههههههههه لاتسمعك بس .. والله ان تفرشك فرشـاًمبرحاً
فراس:أحلـى فرش داامه منها
نجـلآ:ياااااارب يصير في احد يحبني كذا زيماأنت تحب خجل
فراس:عشان اسطره!..يحب اختي وهي مخطووبه
نجـلآ:ياكرهك انت بعد .. لا مبمخطوبه..
فراس:ابوي وش قاااايل
نجـلآ:قال ان خطبك ناصر .. بتواافقين!..وولد عمك ذا مدري وش يقرب لك .. مابعد تحرك..واحسسسسن.."رفعت يدهاتدعي"..جعله مايتحرك ..
فراس:حرام عليك عااد .. والله لزيز .. وينبـلع بسرعه ماتغصين فيه
نجـلآ تغير الموضوغ:وينكنت؟
فراس:أبد طلعت من الشغل جلست اهجول مع الربع
نجـلآ: عليكم حكييالعيـأل.....أهجـول!
فراس ضحك:هههههههههههههههه اجل زيك ..

توهبـ يتهزا بس جته نظره صـاروخيه ناريه خلته يسكت 3 سنين قداامهههه
فراس:امزح انتي كلامك حلـــو مره
نجلا:إييييهأشـوى!

رن جوالها ..
المتصل>خجل

أبتسمت ..وسمعتهيقول:مين؟
نجلا:خطيبتك
فراس خـق..مسك قلبه:فدييييييت خطيبتي أنــــــا ! ..
ضحكتنجـلا: ههههههه الله يهني سعيد بـ سعيده
فراس:وفراس بـ خجل.."مد يده ".. هاتيهاااتي الجوال!..وربي اخر مره كلتها يوم العيد
نجـلآ: خذ!

اخذفراس الجوال وقـام ..رص ع السماعه الخضرا بس ماتكلم !..

خجلبـ صوتها الاثنوي: نجولتـي قلبي..
فراس:..............
خجل:يووو نجـلآ بلا مصـأله وربي طشششششفانهوضااايقـة بي الدنيا وكل شي

سكر السماعه .. وراح لـ نجلا .. :نجول..ابيجوالك شوي!
نجلا:وليه؟
فراس: يالله عااد .. "واشر على جواله اللي ع الطاوله "..خذيجوالي!
لفتنجلا على جواله ..وهو أتجـه لـ الباركنق ياخذ سيارته

سحبتنجـلآ الجوال..بس اول مافتحته لازم رقم سـري
مسكت الجوال بـقهـر:فِـــــــراااااااااااااااااس يا مـخ جززززمه!




- ارووووووووووح لبن بالاندوومي عليه شويةكااتشب
فهد: حوومَ الله كبـدك يـأغلام!...وش هالطبخه
مشعل مسوي خااق:ااااااااااه ياسطام ارحمنيياشيييييييخ!
سطـام يجلس جنبهـم بالجلسات حقت د.كيف ..:بركاتك
مشعل:يااخي مابغيت تتزين اعوذ بالله لوني مرتك كان طلقتك
فهد:هههههههه اشوى انك مب مرته!..
سطام بـ نص عين :يحصل لك بس!..تصيرمرتي!
فهد:مشييعل قمت اشك بـ ميلوك
مشعلارتاع:وراه؟
فهد: انت تهمك الموضه والمظااهر والـ.....
قاطعه:على بالي عندك ساالفه !..لا يكثراقول!..في شي يحلي المرء بـ عين نفسه اكثر من كذا!..مب مظاهر لو سمحت انا مب سطحيكذا !.. بس أحب اهتم في شكلي
سطام : بـزياااده!
مشعل : الا مشعل من اقنعك تلبس تسـذا !.. ملاك؟
سطام : لا! .. انا قمت من النوم ..وجا في راسي أتـزين ..
فهد : ههههههه عليك مـزاج .. اهنيييك عليه !




كنت اقطع اظافري .. وش فيها نجـلا ماترد.. لا يكون بستعبت وانبـح صوتها ثمن ماقدرت تكلمني؟؟!! >صح تفسير مقنع ..هههه
..اقول وش احـس به .. توني شايفتها اليومبالجامعه ..مافيها الا العافيه .. اممم..والله مدري عنها!.. رنجوالي
المتصـل>نـدى

خجل:أهليـن!
نـدى: هلاخجل..أخبـأرك؟
خجل:الحمدالله نـزقـح!
ندى:امممممم طفشششش يختي .. احس بالوحدةالقاتله هع
خجل:هههههههه وش رايك نطلع ..
ندى:اوكي خلينـا نعزم نجول..تو دقيتماترد
خجل:مثليي..توني مسكره منها من 10 دقايق ردة علي ثمن قطعتـه ..
ندى:لا اناقبل لاأدق عليك .. تلقينها تتروش..اعرفها تجلس سنـه!
خجل:يمكن ..


جاها حط ثـأني
المتصل>نجـلآ

خجل ترجع السماعه : جبينا سيرةالأووط!
ندى:دقت عليك
خجل:إيه برد عليها تامرين علىشي
ندى:لا .. وشـوفي وش صار ع الطلعه!
خجل:اوكي...

يوم سكرت من ندى..سكرت نجـلآ..توها بتدقجاها مسـج

"خجل انزلي لي ..انا تحت"
مشت نص خطوه لـ الدرج بس تذكرت

" انتيلو تغطييين .. كان احتروومك !"
صح كلامه هي لازم تتغطـى .. وبرا كلهمسووايق وفيه الحارس وغيرهم .. دخلت غرفتها اخذت شال لويس فيتون .. وطلعت عشان تشوفنجلا وش تبي
طلعت الجوش الوسيـع
شافت bmw واقفه .. ضاقت عيونها ..هذي سيارة مين

- انتيبـرا ؟؟
التفت شافت واحد واقف.. رجال اطول منها بـ كم سـانتي .. لابس جينز وتي شيرتعليه كاروهات بربري ..مقعوله جاي عشـان بندر!.
بس بنـدرمســـافر!!

شهقت وحطت يدها على فمها .. وش يبي ذا ..
خجل: فراس
فراس بـ كل حب: بـ شحمهولحمه!
ركضتخجل ودخلت جوا القصر .. ارحت ورا الباب :من تبـي؟؟
فراس: خجل حياتي وش فيك..عادي اناخطيبك!
خجل:خطيبي!..مو زوجي!

أستغرب من ردة فعلها..عادي هو يسلم عليهاواحيانا يتصل عليها ..صحيح وقفت اتصالتهم لانها قالت له انها تبي تستعد ومكالماتهمتصير مره فالشهر .. بس من حقه ( من وجهة نظره طبعـاً بـ حكم مجتمعهم).. من حقه انهيشوفها

فراس عقد حواجبه: خجل .. وش فيك؟
خجل شوي وتصيح من هالموقف السخيف :فراسوربي انت الحين مو محرم لي .. يعني على أي اساي افتش لك .. تكفـآ أبعد عني الحينبعد كم يوم بنملك وتقدر تشوفني
ابتسم ..وهو متفشـل..ماتوقع ان هذي ردةفعلها .. :اوكي .. اللي تشوفينه..مع السـلامه!

اخذت نفس..تحس بـ راااااحه ورضـىآ..صحيحتحس بـتأنيب الضمير لأنها فشلته .. بس وش تسوي .. هذا هو الشي اللي لازمتسويه

لفت لـ الصاله الكبير اللي انقسمت لـ 4 اقـسام ومفتحه على بعض .. راحت لـاقرب كنب ورمت نفسها .. تنهدت وهي تقول
"تتذكر يوم تقولي تغطـي؟!..هذا انا سويتاللي قلت لي عليييه ..حتى خطيبي تغطيت عنه! .."
اخذت المخده وضمتها وهي تلف ع الجههالثانيه
"ادري مب من حقـي..بس والله احبـــك! "

لو قلت.. / أحبكـ .

.
أظلمـ الحبأنـآ فيكـ .. !!
الحب أصلآ مايقـآسبوجــودكـ ..
مهمـآ أحـأول أرفعه . . " مايوازيكـ " . .
ويطيح حظه . . وينكسر . .
!! في حدودكـ !!




*[ليــہڪل مرٍرٍهأجيڪ !
تطعنّ إحسٍ'َـَـآسيوٍترٍحلْ؟
*[ وٍأنتْ تدرٍي إنيأبيـڪ؟
وٍهمٍيسٍ'َـَـموٍنڪوٍطـَـَـَن
همٍ يحسّوٍوٍنڪ{ دفــآ
رٍقـہ[إحسٍ'َـَـآس]وٍوٍسڪنْ!



كانماسك الدركسـون بقووه..وطنه يحط هالحره اللي فيه بالدركسـون .. لييه كذا طيب..ليشيحس انها ماتبيه ولا تحبـه وتحس به ..

وقفت عند إشـاره رجعراسه وسكر عيونه وهو يتخيل شكلها بـ عيونها الحلوه ..ورموشها اللي تذوبه .. خصوصاًإذا استحت .. وقامت ترمش ..
ضحكبينه وبين نفسـه
خشمها المزموم ومرفوععلى فوق معطيها براءه .. فمها الوردي الصغير !

يحبها بـ كل مافيها حتىعيوبها ..تعجبه!..

فتحعيونه وحط ذقنه على الدكسـون .. يناظر الطريق ويفكر وش يسوي لها فالملكه .. وش الشياللي ممكن يرضيها .. ويخليها تحبـه وتموت فيه زي ماهو يموت في ترااب رجولها ..
وشو الشي اللي يكملالرجـال يـ عين الانثـىآ ..
يحسبـ ضيقه من ردة فعلها .. بس أبتسم!
تصرفها حلوو .. هو كان يغار احيانا لما يشوفها بس تتحجب عن ناصر و يزيدومشاري وغيرهم ..



جتْس' َـَـليمہ !
......جتْس'َـَـليمہ!
.......... جتْ س'َـَـليمہ!







- وش فيك اسم اللهعليييييك!
ناظر في زوجته ..أبتسم :يااختي مشكله اذا صار الواحد عندهعماره
جلست ديمـه جنبه : ليييه؟!
سعود:في واحد فالدورالثاني..أطرره طراره يعطيني فلوس الايجـار..يختييقهر
ديمه تسمك كتفه وتسألهوهي عارفه الايجابه مسبقـاً :محتاج فلوسها الحين؟
سعود: لا الحمداللهالخير واجد ..بس ماأبي اعوده ع الدلع كل مره والثانيه .. اطرههالفلوس
ديمه:اجل عطه مهلمه يمكنماعنده
سعود: ياكل تبن..ماعليمنه هو وجهه .. يدفع يعني يدفـع

ديمهتذكرت فجـأه :طب الحارس..عطيتاه الراتبحقه؟
سعود سكت شوي....وضربجبهتـه ..:نسييييييت!..ياربييييه
ابتسمديمه:ههههه ياحبي له هالحـارس!..يستحييطلب
طالعها بـ نص عين : وشقلتي؟
ديمهضحكت:هههههههههههههههههههههههههههههههه ترا كبر ابوي اللهيرحمه!
سعود: بس ولو .. اقولانا جوعاااااااااااااااااان .. وودي كذا بشي يوكل .. "وابتسم كنهبزر"..
ديمه:ههههههه .. مافيهرح المطعم
سعود:وشو؟؟..ماطبختي؟
ديمـه: لاوش دعوه..امزحمعك ماتفهم المزح انت
سعود: لا والله اذا كنت جوعان..ماأفهم شيابد
ديمـه:ثواااني انتسبـهلك ..


كنت جالس اتقهـوى مع امي .. ومعنا متعب وملاك .. حطيت فنجالي وانااقول: يمـه
امه وعينها ع التلفزيون: سـم
سطام: سم الله عدوك .. انا عازمك اليوم ع العشـآ
متعب : بـ مناسبة
ملاك تقطع من التويكساللي في بدها : أكيييييد يمهد لـ المووضوع يبي يعرس .."أكلت من الويكس وهيتناظره"..غاار من نوير ولا
سطام: لا ماأبي اتزوج .. بعدين انتوا وش دخلكم احاكي اميانا
ام سطام: ايه اقبلعزيمتـك ليه ما أقبل..بس وشو له؟
سطام: لحظه..عازمك انتي وابوي ..ومشعل واحلام .."ناظر متعب وملاك اللي فتحوا عيونهم عالاخر"....وبـآقي الشله!
امسطام: طيب وش المناسبه وانا امك
سطاموتـوه بـ يتكلم الا ..

- السسسسسسسـلام عليكم ياقاايز!
الكل:وعليكم السـلام ..
ملاك:تعااااااااال جابك الله !..شف عزيمـةسطام
مشعل جـآ .. حب راس اختهاللي بـ مثابة امه .. وسلم عليهموجلس:وشو؟
سطام:الله!..تحمسـتوا لـالمناسبه؟
متعب يهز راسه:اخلصعلينا تكلم
سطام ناظر امه وابتسم: انا ترقيت!
ابتسمت امه .. بس سطامما حس الا بـ صقعه جته فـ كتفه ..
مشعل:يااااكشششششششششخه!..ماتلعب والله انتووجهك
سطام يفرك كتفه ..:وجعماتعرف تمزح يا هووووو
مشعل:من الفرحه لاتلومني
ملاك:صدق سطووووووومي ترقيت؟؟..قلقآآآآآآ
متعب بـ زعل:ايييييه ناستترقى وناس حتى الوظيفه ماشـموا ريحتها !
مشعل يناظره: لايكثربس.. تتشرط انت وذا الوجه اللي يشوفك يقول معكدكتوراه
ام سطام:اقول اها بس..وشفيك على وليدي
سطـام بـ ضحكه وهويمـزح:يمه لاتدلعيييينه!..ترا يخرب..
امسطام بـ ردة فعـل غير متوقعه: وانت وش عليك منه!..ولا مستخسر هالدااارهم الليتدفعها عشـان عيالي!.."حطت فنجالها ع الارض..وقامت" ..الله لا يحوجـ"ـنا" لك..
وراحت فـوق .. وسطامساااااكت..هو مب منصدم من كلامها .. لانهتعود
بس نقدر نقول ..أرتــــاع!
ثواني مرت ..كل الليبالصاله ساكتين .. ملاك قامت والعبره خانقتها لانها تعزسطام!

مشعل مسك كتفسطام:ماعليه سطام .. هي بس معصبه شوي..
متعب قام وبعد طوفريةالتمر.. وجلس قبال سطام : سطام وربي أني آآسف لاتشيل بخاطرك بـراها .....
قاطعهم وهو يبتسم : تذكرت اني مواعد فهد..أبقوم له ..يالله معالسـلامه



وطلــــع!
مشعليتنهـد وهو يهز راسه:الله يهديها بس
متعببـعصبيه وقهر: بعد امي دااااايم كذا بس تبي تقهر سطام..كنه ذاابح لهااحد
ناظر مشعل متعب .. ثمنقـام يروح لـ اخته ويكلمها

قاملها .. راح فوق عند غرفتها ..شاف الباب مسكـر..طق الباب شوي ووصله صوتاخته

- ادخل

دخل ..لقاها ترتب الغرفه .. وتسفط ملابس وتدخل الدولاب..سكر الباب ورآه ..
ام سطام:وشتبي؟؟
مشعل:عاجبك اللي سويتيهتحت يا حصـه
ام سطام:إيهعاجبني..هالبخيل ذا مستكثر علينا هالربع اللي ناخذه من راتبـه؟؟..ليه اسكت له..ويبييكرف وليدي متعب عشان هو يرتااح
مشعل :اهو من حقه يحتفظ براتبـه ..لا تنسين ان هالشي من حقه..هو حتى الزواج مافكر فيهعشانكم .. ترا راس ماله هالكم آلف اللي تجييه كل اخر شهر .. وثلاث اربااعها رايحةلك انتي وعيالك.."بـ عصبيه"..يختي فكري بـ عقلك..مهيب شغله تلغين الرجال قداماخوانه..
ام سطام :...............
مشعل قام ومسك اكرةالباب وقال قبل لايطلع:تراه ولدك يا حصـه .. لاتقسيين عليه كذا..وان قسيتي بينكوبينه مهوب قدام اخوانه




شخـط بـ سيارته اللمبرغيني الجديده توه شاريها .. راح لـ بيت يدله وعلى ثغـره إبتسامه ..
رفع جواله ودق رقـم مخزنعنده .. ورد عليه صوت انثوي ..
البنتبـ زعل:آلو؟
نـاصر:اهلييييييييييين !..مابغيتي تردين ياشيخه .. كذا تخليني اقلق عليك واشيلهمك..
البنت:............."راها الحين زعلانهههه"
ناصر: طيب حياتي ..انتيوينك الحين
البنت مافهمت عليه:فيغرفتي!
ناصر: عندكاحد؟
البنت:لا اهليطالعين.."وكانها فهمت"..بليـز ناصر ماراح ادخلك مره ثانيه الشغالههنا
ناصر:ههههههههههههههه لامب هذا قصدي..طلي مع الشبـاك..

شغلناصر الاستريو ..وعلى اعلـى صوت

"هذاالمسـاء لـ الحب..لـ الشوق لـ المواعيد..هذا المساء فيالقلب
شمـع واغـانيوعييييييييد "

البنت:نصوري يامجنونقصصصصر
ناصر بـ صوتعالي:ههههههههههههههههههه مجنونك انـا
البنتشوي وتصيح: بليييييز قصر الصوت ..اللهيخليييييييييك
ناصر:طيب بـشرط!!
البنت:إييييش
ناصر:أنزلي لي .. يالله!
البنت :اوكي..بس قصـر ..

نزلت له هروله .. وفتحت له الباب .. دخل وهو لابس بنطلونجينز وتي شيرت ابيض .. وعليه جاكيت جينز نفس لون البنطلون .. وشمـأغ لافه على رقبته .. لونه رمـآدي .. لابس كـاب اسود منYon Dutch

ناصريغنـي وهو ماد لها جوري: عشان الحب .. واللي بييني وبينك ..عشان الحب عشان اياميوسنينك ..أبيك تراجع احساسك ..تنسـى جروحي والآمك ..

ضحكت بـ حيـآ .. واخذتالورده شمتها .. تنهد نااصر وهو يقول :آآآآه بس ليتني ورده ..
ردت بـ دلع وهي ترجعالورده :لا نسيت انت مزعلني
ناصرياخذ يدها اللي ماسكه الورد .. ويضـمها :افا الغرام!..تزعلين علىناصرك!
صدت عنه ..وسحبت يدها :ميب اول مره .. انت داااااااااااايم تنسـاني..وش تعني لكشهد
ناصر:انتي وش تعنينلي؟؟...انتي كل شي ياقلبي..يالله عااد اهون عليك ..جايك ومعاي هديه لك بعد ..
شهد:هديـه؟؟

لفناصر وراح لـ سيارته .. فتح الباب وطلع كيس..ورجع لها مره ثانيه ..:هذي لك .. ميبمن قدرك .. بس هذا اللي قدرني ربي عليه ..
اخذت شهد الهديه وهيتناظره :انا غاليه عندك ياناصر؟
ناصر:واغلى من الغلـآ نفسهبعد!
شهد تجمعتدموعه:أحبـــــــك!
ناصر ابتسم وكمل: واعبريها هديه لانك طلعتي من الكويز من غير إصابات .. عشانك حليتيكويس
شهد:وش عرفك اني حليتكويس
ناصر يأشر علىقلبه:قلـبي دليلي!





دقيقـہ بسْ من وٍقتـڪ!
قبلْلآتغيب أبي منـڪ~
ترٍرٍجع عٍ'َـَـمرٍي وٍسنينيّ!
*{تهدّ اللي آنبنيفيني





كانت جالسه فالصاله .. شوي الا سمعت صوت باب الفيـلآ ينفتح .. دخل اخوها يزيد وهو شايل شنطـة الاب توب علىكتفـه ..
يزيد:أهلين..وش تسوينهنا
نجـلآ:ابد .زهقت قلتاجلس لي نا شوي
يزيد:أهـأ..اخوكوينه؟
نجلا: فراس مدري طلعواخذ جوالي..مدري وين راح بس اتوقع لـ خجل..ومشاري فوق يلعب بليـاردو ..
يزيد :اهاااا


راح يزيـد فوق .. حطشنطـة الابتوب في غرفته وأتجـه غرفة اللعب حقته هو ومشاري..فتح الباب الزجاجي اللييوضـح اللي داخل ..

يزيد:بتعمل إييييييه
مشاريوهو مدنق ومعاه عصـآ البليـأردو : اطبـخ..وش رايكبالله!
يزيد:مسوي تذب انت وذاالوجـه!..أبلعب معك
مشاري طق الكورهبالعصـآ..ودخلت وحده ..وقف زين وناظر اخوه وهو ماسك العصـآ بيده اليمين:ثمن اسحبعلي هاه؟..لآ أوصيك
يزيد:ههههههههههههههههه
مشارييرتب الكور جوا المثلث:أعرفك انا .. لين جا نص اللعب تسحبعلي




"حط الجوال بـ أذنهالثانيه"- هههههه قلت لها قلبي دليلي
طارق:لا جد انت وش درااك انها حلتزين
ناصر:وحده من البنات ..معها بالجامعه قلت لها تجيب لي اخبارها لانه خوية خووييههه
طارق :وصدقت؟
ناصر:اكييييييييييد
طارق:يااااخي ذا البنات مخفـات!..يعني لو انا بنت بـصدقك؟؟
ناصر:لا .. قلليه؟
طارق:ليه
ناصر:لاني ماراح ارقمكاساساً
طارق:وووجع يحصل لك بستشم ريحة عبايتي .. يامال العنقـز
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..




دخلت البيت والدنيـاضايقة فيني..صوت امي وهي تقول .." وانت وش عليك منه!..ولا مستخسر هالدااارهم الليتدفعها عشـان عيالي..الله لا يحوجـنالك"

تهقـون غلط ..ولا هيكانت معصبه من شي ..انا كنت جالس معها طول الوقت وش فيها قلبت عليفجـأه..

دخلت البيت شفتها جالسـه .. ولحالها تكلم بالتلفون .. يوم شافتنيسكتت!..
تقدمت لها وحبيت راسها .. ويدها ورحت فـوق لـ غرفتي..
يومدخلت شفت جوالي ع الكمدينـآ ..اثرني ناسيه!.. سكرت الباب وفصخت ثوبي..انسدحت عالسرير
اربـع رسايل .. و6مكالمات لم يرد عليها..آآلله!!
اخذته ..لقيت رسالتين من متعب .. ووحده من مشعل .. ووحده من الاتصالات
المكالمات 3 من متعب .. و2 من مشعل..ووحده من فهد

اكيدمتعب ومشعل كانوا يبون يسـألوني وين كنت ..وعرفوا اني ماكنت معفهد

حطيتالجوال..وانسدحت!

"وانت وش عليك منه!..ولا مستخسر هالدااارهم اللي تدفعها عشـانعيالي..الله لايحوجـنالك.."



















قراءه ممتعه !!





من مواضيع ميمــو بينــك
0 راحت عليكم يالشباب شوفوا سيارت البنات‎
0 أروع ثلاث صور فى العالم‎
0 نكاح المتعه عند الشيعه وحكمه من الكتاب
0 مكياج عيون بالصور المتحركة (16 صورة وطريقة )
0 ملاحظـــــــــــــــــه
0 لعبة (حلو) لعبة (أفا ) أدخل وألعب تطلع مبسوط جديده تعجبكم
0 وش مزاجك تلبسين اليوم يلا نبغى نشوووف اذواقكم
0 افكار اتمنى تلاقي القبول
0 اتكيت الزوجه الذكيه مفيييييييييد
0 ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها
0 شــــــــــــي غريــــــــــــب !!!
0 زوج رومنسي يهدي زوجته هدية غريبة
0 أكتب أسمك وشووف بيتك ..
0 قصة واقعيه إمراه تقول للشيخ بأنها تحس ان الله لن يغفرلها
0 طـــــــلع أشاعة عن العضو إلي قبلك ..... يلا أدخلو ااااا
توقيع : ميمــو بينــك

عرض البوم صور ميمــو بينــك  

قديم 04-09-2010, 05:12 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمــو بينــك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5526
المشاركات: 4,727 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 57
ميمــو بينــك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمــو بينــك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمــو بينــك المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها





الجزءالــرآبع..!




نزل من سيارته .. ودخلالبيت .. يوم دخل الفله شـم ريحة طبخ .. وصوت احد يغني ..
أتـجه لـ المطبخ شاف خالتـه جالسه تطبخ!..تكتف وسنـّدنفسه ع الباب..:تؤ تؤ وش هالصووتالجميييييييييل
لفت خالته وابتسمت :ههههههههههه نواف!..متى دخلت.."وقالت بمرح" ..عجبكصوتي؟
نواف اخذ له كاس:شوية عجبني.."راح يصب له مويه "..الا امينايمه؟
خالته وهي ترجع تلف ع القدر وتحرك شي جوآه : لا قامت شفهابـرآ فالحديقه
نواف يحط الكاس عالطاوله:طيب مريوووم!..متى بيخلص الغدى ..جايع!
مريم:ربع ساعه إن شاء الله
هز راسه وطلـع يشوف امه .. راح ورا الفـيلا الصغيره والليعلى قدهم .. 3 عايشين مع بعض .. مسـتوى مادي متوسط ولا ناقصهم أي شي..

اخذ نظارته اللي كان ملعقها على جينه اللي على صدره .. ولبسها عن الشمـس.. شاف امه جالسه وقدام النخـله ..وتقطع التمر وتحطـه فالسـله

نواف جا من ورا امه وحب راسها ..:كيفالحال؟
التفت له :هلاوالله وغـلا بـنوافـي..
نواف يجلس ع الثيل عند امه ويناظر السـله .. وعافس ملامحهلان الشمس كانت عليه :ليه تتعبين نفسك .. رفع راسه يناظرها الانها كانت جالسه علىبلكـه :..قايل لك خلي الشغـاله
ام نواف تبتسم:متعتيفهالشغل يانواف..يكفـي ان ابوك هو الليعلمنـي

فجـــــأه!
أستوعبت هي وشقالت..وقفت يديها عن الشغل وكأن صابها فتور فجأه.. رجعت تشتغل وقالت تصرف:وراماتروح تغير
نواف يطنش كلامها:كنت بزور ابوي اليوم .."وناظر يدها الليفيها تمر وهو يكشر من هالشمس"...بس مدري راجع من الشغل تعباانوهلكان..وجاايع
ام نواف:قل لـ مريم تحطالغـدا؟
نواف:قلت لها .. وتقول ربـعساعه..

قام وهو ينفض التراب من ثوبه:أبروح اغير .. لين يجهـزالغدا


الاسـم/ نواف عبدالعزيز آل ".............">نفس عايله ناصر وعيالعمه
العمـر/ 26سنـه
الشهاده/ بكلريوس هندسـه كهربائيه

الاسـم/ مريم عبدالواحد
العمـر/ 24
الشهاده / ثالث ثنوي أدبي

◙◙◙◙◙

اول مادخلت الشركـه .. جيت ابدق الكرت ..عشان مايحسبوني سحبت ع الشغـل .. كان في رجال واقف قدامي .. انتظرته ووقفت قدام المرايه وانا اصلح شماغي .. حطيت يدي على عند ذقني وانا اتحسسه ... والله بادي يطلع يبي لي حلاقه كذا !..اوكي!..ابتسمت بحيث تبين أسنآني وهـفديتني انا واسناني وفمي بكبـره .. اهبل !
ههههههه مشكله الواثقين ..
انا عاجبني..انتوا عاد مدري عنكم

لفيت شفت الرجال رايح من فتره .. ههه ناظرت يمين ويساراشوف في احد شافني وشك في عقلي ولالا .. بسالحمدالله

دقيت الكره ورحت المكتب .. اول ماجيت المكتب كان فهد جالس ويسولف معسـأمي

سطام:السسلام عليكم
الكل :وعليكمالسسلام
فهد يناظر سطام اللي اتجه لـ كرسيه :وينك يارجـال!..امسادق عليك بس ماترد!
سطام:كنت طالع ونااسيجوالي بالبيت
فهد يحس ان في سطام شيلانه مو من عوايده مايرجع يدق: طب مارجعت تدقعلي؟
سطام مسك القلم وهز كتوفه و ناظر الورقه الليمعه:مدري!..اصـلا نمت بدري اليوم

مـــــرت ثوااااني هدوء .. شوي طلع سامي الولآعـه .. وحط الزقاير فيفمـه
توه بيولعها الا
فهد: ساامي الله يخليكترا خلقه المكتب مخنووووق...فالله يعاافيك دخنبـرآ
رفع سامي حاجب وكن الحكي مب عاجبه .. قال سطام:صادق والله .. برا احسسسن لك
قام سـأميوطــــلع!

فهد:واللهحاله
سطام:هههههههههه شكل ماوده يطلع ..
فهد:مب على كيفه!

◙◙◙◙◙

كان منسدح على بطنـهوغرقان في ساابع نومه .. رن جواله ..مد يده للكمدينـآ يجنبه ..واخذته

ناصر:همممممممم
صوت بنت :أهلييينوسهلييييين نصور ..ويك آب وش فيك ناااايم!
ناصر:أهـلا سحر!..وشبغيتي حياتي
سحر بـ ضحكه :نثنـق!..حبيت اسمعصوتك..
ناصر:طيب ياقلبي انا ناايم الحين وش تبين فيني واناكذا
سحر تتنهد:يصير صوتك أحلـى لما تقوم من النوم ..فديتك ..
ناصر ابتسم:سحورتي وربي تعباانه .. تبغين شي ابرجعانوم..
سحر: نو!..بس ترا الساعه 9 ونص .. اذا بتروح لشغلك مايديـر
ناصر فتح عيونه:صدق؟.."سكر عيونه بـ خيبة امل"..لاااااابي انوووووم تعباااان
سحر كنها تكلمبزر:يااااقلبي ع التعبانين ..تبي اجي اسوي لك مسـاج
ناصر ضحك:مب شينه!
سحـر:هههههههه إن يوردريم ...اوك قلبي .. يـللآ ويك آب !
ناصر:طيب يالعنقليزي .. قمت


لما سكرت من سحر .. طبعا ماتعرفون سحر هذي وحده متعرفعليها .. داخله كلية الاداب قسم انجليزي .. وآخر سنه هي الحين .. نص حكيها انجلش ..

دخلت الحمام ..واول ماطلعت رحت لـ دولابي مدري وش البس .. أخر شي رسيت على ثوب رمادي وغتره ..

لما خلصت مره نزلت الدرجالاقرب لـ غرفتي .. يوم وصلت تحت لقيت امي ماسكه علبة العلاج حقها وبترقـى .. حبيتراسها :كيف الحال يمه
امي: الحمدالله بخير .. ماشاء الله توك تروح الشغل
ناصر:وش نسوي يـا أمناصر ..
امه تقلب وجهها : كم مره قلت لك كانك تعزني قلـي قللي يمهولا ام محمد
ناصر:ياحوول ذا المحمد .. ماشفته واحس اني اغار منه
خنقتـه العبره: وش تغـارمنه فييييه ياعميري .. خلها على ربك بس .. المهم رح لا يصول عليك ابوك
ناصر:إن شـاء الله يالله فمان الله

◙◙◙◙◙

في وحده من ثانويـاتالرياض ..

- شوبك؟..مالك سرحاانه
شالت يدها عن خدها .. لفت لـ صديقته اللي قالت :ماكلتيشي!..لا يكون ماحليتي كويس بالامتحان
ملاك: لا مو على كذا يـأفيّ.. بس احنا بأي شهر
فـيّ: شهـر (.....) ليه؟
ملاك ضاق صدرها: تخيلي ما جتني الدوره الشهـريه من 3شهور
فـيّ شهقت:أمـاااااانه!..مجنونه روحـي أكشفي يمكن فيك شي ..
ملاك:تخيلي بس اقول لـ أمي ابروح لـ دكتوره ..يااااااامحلي!..مستحييييل اطب هالنوع منالعيادات
فـيّ تمزح:اعترفي حامل من مين
ملاك شوي وتصيح: فيونه اتكلم جد!....3 شهور مب بسيطه واناكملت الـ 18 من الصيفيه .. وش اسوي؟
فـي : امممممم انا قلتلك روحي اكشـفي!..وراح تعرفين
ملاك:مسسسسسستحيل!

◙◙◙◙◙
- بنات خل نطلعاليوم ..
نجـلا: شلون نطلع نسيتي اليوم إجتماع امك ..
خجل:إيييييه صح !..الله يذكرك الشهاده يختي نسيت
نجـلا:ندووي تعالي عندنا ..
ندى:بشوف امي اذا بتوافق جيت ..
خجل بحمااس:ايييييييه تذكـرت ..امس كلمت اخوي بنـدر .. تحيلوا وش يقول!!
نجـلآ:ايييش؟
خجل:بـ يجي قريب بسماقال متى
ندى:آآلله يعني بيجيملكتك
خجل:مدري عنه ماقال .. بس اهم شي انهبيجي
نجـلآ:يللاه .. اهم شي سلاماته ويجي يبارك لك فيس تو فيس ..
خجل:اييه عيت عليه يبـارك لي قلت له لازم تبارك لـي وانتفالرياض



خبطت بالطاوله وهيمعصبـه ..:ايش تقول انت .. انا ماصار لي شهر متخرجه من وين اجيب لك خبره ..من يوناجيب لك
الموظف المصـري:انا آسف يامـس .. بس القوانين دي مش منعاااندي..دا المدير عاوز كيـدا ! .. اعمل ايييهبـأهـ
جوان: وير از يور مانجـر .. أي ونت توك تو هيـم!
المصـري:الاستـاز فيّـصل .. مش فااضي لـ حضرتك .. لوسمحتي .."ويأشر ع الباب"..من غير مطرود
جوان طارت عيونها .. قامت :طييييييييب طييييييييب!..انا اوريك ..ستيووووبد!

طلعـت وراحت متجـهه عندالاستقبـال .. بس استوقفتـها لوحه زي الخريطـه لـ الشركـه .. شافت مكتب المدير الليفالدور الخـامس .. وكان كله في أي بيـز..
أتجهت لـ الدور الخامسوهي معصبـه لي متى وهي تدور وظاايف ..وكل مره يقولون لازم خبره وكل واحد يتفـنن لهابـ حجم الخبره اللي يبيها .. ويوم لقـىة شركه عربيـه ولا خليجيه .. يقولها يبي خبرهخمـس سنوات هي من وين تجيب هالخبـره منه!!..
بس اللي قهـرها هنااسلوب الرجال المصري معاها .. من اول مادخلت ..
جوان تكلم نفسهـا :بهزء هالمدير .. وبطلـع!

اول ماوصلت ..فآجأها الكم الهـأئل من الخليجيين .. وخصوصـاً اغلبهم وااصح عليهم انهم خليجيين وضوح النهـأر ..
وقفت ماكانها ماتدري وين تروح ..شافت استقبال قدامها بسخافت يكون خليجي
بلعت ريقهـا .. واتجهتلـه .. :اكسكيوزمي!
رفع الرجال عينـه ..وتنفست جوان برااحه مو بخليجي ..:كان يو هليب مـي ..



دخل سامي عقب مادخنوخلـص .. جلس على كرسيـه .. وطالع سطام :اقول سطام
رفع سطام عينه عن الاوراق اللي معـه : آمـر
سامي:مايـامر عليك عـدو .. بس ابسألك معك سلف !
سطام عقد حواجبـه :سلف كميعني؟
سامي:حول الـ 10
سطام :عشـرالآلف؟؟؟
سامي :ليه ماعندك
سطام ماحب يكذب عليه :والله شـف .. هو عندي هالمبلغ بس اني موزيـه لليوم اللي بحتاجهم فيه ..أعذرني
سامي:والحين ماتسميها حاجـه ..
سطام بـ شك:وشوله
سامي:محتـاجها ياأخي
سطام:وبترجعها؟؟..تراك قد اخذت مني ولا رجعت كانك تذكر ..
سامي:المسـامح كريم .. بعدين ابرجعها لك دبـل
سطام ينهـي المسأله :والله شف ان عطيتك ماراح ترجعهـاوبنتزاعل .. وان ماعطيتك بعد بتزعل ..فـ ألاحسن ازعل وفلوسي معـي
فهد:هههههههههههههههههههههه
سامي بـ قهر ورفعة حاجبوكنه يتوعد: آخـر كلام عندك
سطام ينزل عينه علىورقته :ولا عندي غيره ..
فهد:سامي ياخي في بنوكتعطي قروض .. ليه ماتتسلف من هناك احسن لك
سـامي : ........................"مارد "



وصلت في نـص السيب .. سيـب عريـــض مره .. على جنب في كم مكتب ..

- قود مورنـق!
التفت شفت واحد سعـودي .. واضح من شكله ومخارج الحروف عنده :هـلآ
استوعبت اني قلت "هـلا" ياربييييييه وش سويت انا
حسين :أكششـخ خليجيه .. من وين ؟
جوان :ير از يورمانجـر؟
حسين:ياشيخه اصير لك ماانجر.. بس من وينانتي
جوان:لو سمحت!..احترم نفسـك ..
حسين :إن شاء الله عمتي!..وشبغيتي
جوان:مكتب المدير .. هناك ..
وتـأشر على الباب اللي قدامها ..
حسين : اممممممم عندك موعد؟؟
جوان :وش عليك!..انت السكرتير ..
حسين:لا مب السكرتير .. بس اقولك اياهامن الحين اذاماعندك موعـد.. ترا السكرتير ماراح يدخلك لو تناطحين السمـآ ..
جوان : شكـراً ع التشجييع ..
حسين:ههههههههههههههههههههه اهم شي قلت لك ..
جوان : لا إن شـاء الله .. ابدخــل !
- ملاحظه ثانيه : في قصتي هـ المرهراح نزيد جرعة الالم حبـتين.. =)


- وشتسوين
نوره :ارتب ملابسي .. "وبتردد"..ماكلمكماحمد؟
ام متعب تجلس عالسرير :لا .. عقب آخر مره معد جـآ ..اللهيستـر
نوره وهي تداري دموعها :الله يعين ..
ام متعب : خلصي شغلك عشان تنزلين تاكلين معنا ..منتيبرآيحه الجامعه؟
نوره التفتلأمها:جامعه؟!بس انا كنت معتذره
ام متعب :مب كنتـي تبينترم صيفي؟!
نوره :ألا
ام متعب:خلااص اجل ..يالله قومي معاد الله خير
انبسطت نوره .. :اوكيبلبس وانزل افطر ..ملاك وينها؟
ام متعب وهي تقوم ماسكهرجلها اللي توجعها :كـ العاده في غرفتها

»يا أغآنينـآإ آلـבـزينـْۃ :

اسألڪ باللہۈوٍوِينْـہ؟

. . . . . . آلليْسمّيتہ'בـيآإتي . .
. . . . . . ۈگـآإن يسْمينيبـ|عينـْہ. .


يـآترٍرٍْى ۧٺدرِْينۈوٍينْـہ؟

. . . . . . ۈين رٍآح.!ۈ گيفرٍْرٍرٍاح.!
. . . . . . ۈليـْۃخلْآنيٍ . . أ۶ـآإنيِ .!

جاوبيني يآ»الْأغاني.!


"أنتيِ ۧأۈوٍفـآإمْن آلـבـبْيب. .

گنتي ۧ دآإيم[حآضرٍْرٍه] . .

. . . . . . لۈٍهۈٍ»يغيْب. . !


علمْينيِ ۧ عّنבـنْينـۃ

. . . . . . هۈٍ أنا للحْين---[عينـْہِ



عنـده هو ..ماكان احسنحال منها ..
كان جالس بمكتبه ..ماسكراسه بين يديه ويفكـر فيها ..
ماحس الا بملف في كومةاوراق على مكتبه ..رفع راسه كان السكرتير :ووووجع ماتعرف تدخل زيالخلق؟؟!!
السكرتير بخوف منه :انا دقيت الباب بس حضرتك ماحسيت
احمـد ياخذ الملف ويرميه عالارض :أطلـع برآآآ ..منيبنااقص شي ابد
طلع السكرتير .. امااحمد حط راسه عالطاوله ومافي في بـاله الا نوره اللي جالس يفكر وش يسوي عشان ترجعله




ليــلاً
قام من النـوم ..
كانت السـاعه 9 ونص ..رجع حط راسه عالمخده بملل وهو يسب في نفسه على هالنوم الملخبط
قام وراح للحمام ..اخذ له دش ..حلق وقص شوي من شعره الليبادي يطول ..
توضى ورآح يصلي ..
اخذ له ثوب ابيض مع شماغ وجزمه ماركه وجلدها اسود ..
كان شكله مــرره حلوو ..رن جواله
المتصـل>طارق

محمـد :هلا والله
طارق:هلا بك !..بدري كان مارديت
محمد :ههه نايم كنت وش اسوييـآخي
طارق:الا صـج اللي سمعته
محمد :وش اللي سمعته عشان اقولك صج ولا مب صج
طارق:انك بتسـافر تدج
محمد :هههههه ايه بسـافر بس منيب داج
طارق:يـاسلام وعلى وين ان شاء الله ..
محمد :والله مدري مابعد اخذت العلم من ابوي ..

طلع من غرفته .. ومشى لين الحوش وهو يسولف مع طارق .. وقال للحارس يجيب له السيـاره
محمد :اقول طارق!!وشرايك تضف وجهك لأني طالع لمشـواار مهم جداً جداً فيه حياة او موت
طارق:وش بسم الله عليك رآيحتخطب؟
محمد :لأ .. يالله ضف وجهك

ركب محمد السياره مرسيدس ورآح للبيت حافظه صم
عاش حياته كلها فيه .. رفع جواله ودق على مشعل
مشعـل :هلا باللي عود وعالزعلماتعووود
محمد :انا كنت زعـلان؟؟ وراك ماقلت لي عشان اتغلى
مشعل:ههههههه .. لأ ماكنت زعلان لا تتفخ الخشهعلينا
محمد :اين انت ؟
مشعل:اتقهـوى معمرتي..اوووه قصدي ام سطام واختي حصيصه ام قصيصهوبناتها
محمد ماقدرو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل :آآآآآآآآه حصيصلاتطقيين يختـي
ام متعب:ووووووجعووهمشيعل ..مير معدبك تستحي ابد ..احترمني عالاقل قدامحرمتك
محمد :مرتك حامل؟
مشعـل طارت عيونه:وشدرااااك؟؟! ترا ان ماقلت واعترفت ان ادفنك
محمد يبعد السماعهشوي:ههه وش فيك انت يـآخي توك قايل ام سطام توقعتك قاصدها
مشعـل:إييه اليوم قمنا من النوم توقعتها مخنـزره علي بغيتاجهز اوراق الطلاق بس اشوى اللي طلعت حامل هههههه
محمد :الله اوراق الطلاق..اثرك وفـي ماشاءالله ..
ام متعب:ألا قليل خاتمه مب يستحي
محمد يكلم مشعـل ويدري ان امه ماتدري انه يكلمه :واللهانك وفـي يامششيعل مسميه سطام؟
مشعل نفخ ريشه :إيه ..عشان واحد عزيز على قلبي
محمد :ههه كان تميتحسنتك وسميته محمد
مشعل:لين صاروا تؤام ..بس سطام له وقـع حتى امي تأيده
محمد ببتسامه باهته :كلتبن يالله منيب فاضي داق اسلم
مشعل:هههه حتى انا مبفاضي لك يالله فمان الله
محمد :فمان الله


سكر محمد يوم وصـل للبيت
نزل وصار يتأمل فيه .. البيت اللي احتضنه لأكثر من 20 سنه .. عاش فيه مراحل حياته الطفـول ..والمرآهقه والشباب
تذكر ..لين جا يطلع يلقـى فهد ملبق هنا .. ويحتريه عشانيطلعون مع بعض ..
طالع في المكان اللي كانملبق فيه سيارته الجيب .. ولما ركبها حاوطته الشرطه ولقـوا معاه المخدرات ..
تقدم جا بـ يرن الجرس .. بس هوّن .. طلع المفتـاح وفتحالباب ودخل ..
شاف الحوش ..نفسه ماتغير .. تذكر لما كان يلعب مع متعب ومشعل بالكوره ..
وطقـاقه مع نوره دايم قبل لاتتزوج ..لأنها كانت تبي تجاريصديقاتها ..
وجعه قلبه يوم تذكر انهاتطالب بالطـلاق ..معقوله اللي يصير في امه عقـوبه لأنها سوت فيه هذا كله .. وربيعاقبها في زوجها وعيالها؟!
استغفـر .. وأنب نفسهعلى هالافكـار .. تقدم للمدخل .. دق البـاب
محمد :يـــــاولد !!

الكل تجمد مكانه .. ام متعب حطت فنجالها وتسمرت عينهافالفـراغ .. الجازي قامت وراحت فوق لأنها لو بتروح المجلس يمكن يشوفها
مشعـل اللي الا الان مصدوم ..مايدري وش يسوي ..ماتوقعمحمد بـ يلين وبـ يجي ..
محمد :بطوول واقفيعني؟
مشعل:ادخـل ياربييييه منك شغاله
دخل وهو مبتسـم ..شاف جلستهم ولمتـهم اللي ياما جلس معاهمحب هالجلسه الحلووه .. بس هالمره يحس نفسه غريب
صارت الذكريات تترآمى عليه من كل جهه .. ماوعآه وطلعه منعالمه الا امه وهي تحضنـه .. في البدايه طالعها .. والبرود غريب اعـترآه
تذكر يوم كان يدور سعادتها ورضاها ..وحتى لو كانت هيالغلطانه ..
لو هالحظن جاه من قبل ..كان هو اسعد إنسـان فالدنيا فيه ..
بلع ريقه وهو يأنب نفسهللمره الثانيه على هالتفكير ..حظن امه هو بعد وهو يسمع صوت بكاها كأنها لحن يطربمسامعه .. هو مب مسوط لأنها تبكـي ..لا!
هو مبسوط لأنها تبكيعليه .. ولأنها مشـتاقة له وانه رجع لها
محمد بصوت فيه حنيـّه :يمه! ليش تبكيين
ام متعب وهي شوي وتتطقعمن الصيآح .. :سامحني ..ســامحني ياسطام والله إني اكبر ظالمه .. "رفعت راسها له "..في اُم عندها سطام وتبعده عنها ..انا رفست النعمه برجلي يــاسطام ..واناندمااااااانه كثر شعر رآسي
رجع حضنها من جديد .. وهو مبسوط مره .. يحس ان إستقراره قبل .. وحياته العاديه قبل مشاكله اول بترجع ..
كـأن الدنيا ابتسمت له من جديد .. وهو اصغر مشاكله الليهي التـأتأه راحت عنه في غضون اسبـوع من الراحه النفسيه اللي مالقاها عندها
بس هذي امه مهمـا كان ..فضلها بيصير جاحد لو انكـره .. مايلومها لو كانت ماتتحمله لأنه مب قطعه منها مثل احلام ومتعب ونوره وملاك ..
معد صارت كلمه "مب ولدها " تجرحـه لأنه لقـى منهي الليتتقلبه رغم عيوبه وكل شي سلبي فيه ..أم محمد اللي بـ كل سهوله قدرت انها تاخذ حيزكبير من قلبه وصارت امه في نظره وفي قلبه حتى .. صحيح يحبهم ثنتيـهم ولا يقدر يحبوحده اكثر من الثـانيه بالرغم من ان يمكن كفـة ام محمد "ترجح" شوي ..بس هذي لهامعزه لو تتوزع عالكون كفتهم ..

مرحلةْ|ضمنْ المرآحلْ‘‘

صآبهآ بعضْ{الخــللْ!

ڪنتْ أحآولْ,‘ڪنتْ آحآولْ}

أڪتشفْ. . [سرْ الجهلْ] !

وُ. .ڪيفْ ميزآنْالعدلْ|يقدَريوآزِنْ‘‘

. . . .بينْ{تأنيبْالضميرْ,‘

وُ بينْ|تحڪيمْ العقلْ!

عقب ماجلس معاهم ..تقهـوى ..ألجلسه ماخلت من بعض التحفظ ..
قام محمد :يمه آبي اقولكشي
ام متعب بحب :وش بغيت؟
محمد : انا إن شاء الله قريب يمكن أسـافر ادرس .. ووديآخذ معي ملاك عشان العلاج
مشعـل :بعـــدي!! ..اعتبرني موافق
محمد بـ نص عين :شكراً ...كنت خايف من رفضك
ام متعب ووجهها مرسومعليه شوية قلق وخوف :وكم بتجلس؟
محمد :على حسب .. اناباخذ لي دورة انجليزي ويمكن اجلس حول الـ 3 او 4 شهور .. وباخذ لي دبلوم إداره .. يعني حول السنه .. يمه تكفيين خلي ملاك تجي معي
ام متعب :اجل بجي معك
محمد :انتي توك بالعده شلونتسـافرين؟!
ام متعب تذكرت .. ولا قدرت ترد .. :من بيروح معاكم
محمد :امممممم نوره اذا تبي ..
ام متعب ماحبت ترفض لأن حال بنتها مب عاجبها :بكفيكم
قام محمد عشـان يروح للملاك :يمه ملاك في غرفتها؟!
ام متعب :أيه
محمد :عادي لو رحتلها؟
ام متعب وجعها قلبها انه يستـأذن :إيه اكيد يآبوي هذابيتك
مارد وبس ابتسم .. راح لها فوق وهو مشـتاق له مره ..
طق الباب ..ولا سمع رد ضاق صدره اكيد لين الحين ماتحاكياحد .. مع ان الدكتور ماقال انها فقدت القدره عالكلام عقب الضربه ..
دخل لقاها جالسه عالكرسي المتحرك وقدام الشباك .. حتىماألتفت عليه
محمد :مـلاك!

ڪْيف حِِِِآلـگ . . ؟

يـآتُُُُرىآ وٍٍٍٍشلوٍٍٍٍنْْْْصبحِِِِـگ وٍٍٍٍمسِِِِـآگ . . ؟

يآتُُُُرىآ قِِِِـآدر تُُُُعيش بهآ -آلحِِِِيـآهـ-}

لحِِِِـآلـگ . . !

إصبر لآ [تُُُُجـآوٍٍٍٍب]

قِِِِبل تُُُُفتُُُُحِِِِ جروٍٍٍٍحِِِِـگ . . !

وٍٍٍٍقِِِِبل يهزنْْْْيآلتُُُُعب |

وٍٍٍٍقِِِِبل تُُُُنْْْْزلآلدمع‘ـَـَـَه }

بوٍٍٍٍصف لـگ ~

حِِِِـآلي قِِِِبل حِِِِـآلـگ . . !

وٍٍٍٍضعي آنْْْْآ لآمحِِِِـآله هـآلـگ . . هـآلـگ

ڪْأنْْْْحِِِِيآتُُُُي بعدگ

إْنْْْْتُُُُظـآر }

آنْْْْتُُُُظر طلـتُُُُڪْ آوٍٍٍٍآتُُُُصـآلـگ . . ؟

مآبقِِِِىفينْْْْي غير ~

آلـ [ آلم ]

مآبهآمل . . !

بعدگ }

آرجع لقِِِِلبي قِِِِبل قِِِِلبـگ . . !

مشتُُُُآقِِِِ لگ }


ما التـفت وهي مب مصدقهاللي سمعته ..تحسب نفسها تتخيل .. تقدم لها ولفها وجلس عالارض بركبه .. وعلى وجههاإبتسامه حلوه
اما هي انرسمت على ثغرهاابسامه ..كانت تتوسع لين صار ضحكه خفيف ومعها دموع الفـرح ..رمت نفسها بحظنها لينطاح الكرسي عليهم .. بعده عنها ..
لاحظ انها صارت نحيفهمره .. وشكلها بالبيجامه بين هالشي مره ..
شالها وحطها عـ السريروجلس جنبها .. :شلونك الحين ياقلبي؟!
ملاك مبتسمه ودموعهاماوقفت هزت راسها .. كأنها تقول بـ خير
محمد بحنان :ملوكهتروحين معـاي ..نسافر؟
علطول هزت راسها بإيه .. على كثر ماكان مبسوط من موافقتها ..بس ردها اللي كان سريع ماعجبها ..هي حتى ماعرفتليه يبي ياخذها .. :نسافر انا و أنتي عشان ترجعين زي أول



نهـآيةالبارت





من مواضيع ميمــو بينــك
0 لعبه روووعه ايام الاسبووووع
0 للمتأخرات بالحمل وحدوا الدعاء لهم
0 سجلي حضورك بتسريحه شعر
0 رسائل ترفع الضغط والسكر ههههههههه
0 نكاح المتعه عند الشيعه وحكمه من الكتاب
0 ميمـو بينـكـ جابت بنووووته
0 لعشـــــــــاق الأحمــــــــــــــر
0 قبل لا تصبغين شعــركـ تعالي اقري
0 قصة واقعيه إمراه تقول للشيخ بأنها تحس ان الله لن يغفرلها
0 مكياج عيون بالصور المتحركة (16 صورة وطريقة )
0 لكل بداايه نهااايه لاكن مثل كذا مااشفت تعالو شوفو نهايه توم وخويه جيري والكثيير منهم‎
0 فتاة مراهقة ضحية منتدى الثقافة الزوجية { تحكي لي معاناتها }
0 تدننننننن اجمل طفله في اليابان لاتفوتكم
0 طـــــــلع أشاعة عن العضو إلي قبلك ..... يلا أدخلو ااااا
0 زوج رومنسي يهدي زوجته هدية غريبة
توقيع : ميمــو بينــك

عرض البوم صور ميمــو بينــك  

قديم 04-09-2010, 05:17 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمــو بينــك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5526
المشاركات: 4,727 [+]
بمعدل : 1.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 57
ميمــو بينــك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ميمــو بينــك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميمــو بينــك المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ثقيلـــــه مزحـــه الدنيـــا أروع رواااااااايه قرأتها




بنااااااااااااااااااات مو معقوله ابدا
انا اتعب وانقل ولافي ردود
ولاتواقعات انا اشوف الروايع روووووووعه
بمعنى الكلمه جذي مااقدر اكمل صبااااااياااااااا
لازم تشجيع ماني قاعده اكتب لنفسي





من مواضيع ميمــو بينــك
0 زوج رومنسي يهدي زوجته هدية غريبة
0 ههههههه لايطوفكم سوالف المتزوجين هههههههه
0 لعبة (حلو) لعبة (أفا ) أدخل وألعب تطلع مبسوط جديده تعجبكم
0 شاهد ماذا يفعل هذا الطفل حينما يستمع للقران
0 اتكيت الزوجه الذكيه مفيييييييييد
0 ملاحظـــــــــــــــــه
0 فتاة مراهقة ضحية منتدى الثقافة الزوجية { تحكي لي معاناتها }
0 مكياج عيون بالصور المتحركة (16 صورة وطريقة )
0 أروع ثلاث صور فى العالم‎
0 المسابقه الحماسيه (جاوب واطرد خصمك) سارع بالتسجيل ^_^
0 ميمـو بينـكـ جابت بنووووته
0 طـــــــلع أشاعة عن العضو إلي قبلك ..... يلا أدخلو ااااا
0 ابليس نآوي يهج من السعوديه الحقو ههآي
0 نكاح المتعه عند الشيعه وحكمه من الكتاب
0 كيف تعرفين مدة انتهاء مكياجك ؟؟
توقيع : ميمــو بينــك

عرض البوم صور ميمــو بينــك  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 06:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .