منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   منتدى علاج العقم و تأخر الحمل (http://forum.hwaml.com/f18.html)
-   -   الخزامى وماادراك مالخزامى (http://forum.hwaml.com/t146010.html)

الحالمة بطفلها 06-27-2012 03:11 AM

الخزامى وماادراك مالخزامى

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي يلي بدن يحملو بلاشك ان كل شي بيد الله سبحانه بس مايضرنااادا حاولنا نجرب وصفات قصد للحملhwaml10
المهم عندنا بالمغرب زمان كان الي بدا تحمل تستعين بالخزامي شرب وتبخير
انا قررت ابحت وجبتلكن تجارب من النت الاولى تقول
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...755865_665.gif عشبه الخزامى للحمل تجربتي
انا الحمد لله ربي رازقني ولد وبنت اصغر عيالي ولد عمره 3 سنوات افكر احمل الحين اذا ربي اكرمني المهم يابنات بحكيلكم قصتي مع حملي بولدي كنت اعالج عند دكتوره وسوتلي اشعه صبغيه وقالت عندك التصاقات ولازم اسويلك علاج طبيعي طبعا لسبب ما رفضت وقلت ربي الرازق المهم كنت اشتغل بمشغل وقتها وكانت لي صديقه مغربيه حكيت لها وش صار لي مع الدكتوره فقالت لي
عليك بالخزامى حنى نستخدمه عشان يوخر البراد الي بالرحم وتحملين باذن الله طبعا استخدمته بمقدار قبضه اليد ونقيته من العيدان وغليته عشر دقائق في كوب ونص مويه وصفيته وشربته ثاني وخامس يوم الدوره وربي يابنات واقسم بالله اني حملت في نفس الشهر بولدي والحين انا استعملتها اليوم جربوها عسى ربي يرزق كل محرومه الذريه الصالحه على فكره استعمليها مرتين بس في الشهر لا تكثرين وعساني افتدكم

والثانية
هي تجيبي حفنة خزامى حطيها بماء وخليهن يغلوو بعدين صفيها حطي الماء بسطل واقعدي فوقه لين يطلع كل البخار جوااhwaml02 وبعدين اغتسلي بدلك الماء او حطيه ببانيو صغير واقعدي فيه لما تخلصي بسرررررعة hwaml16لسرير ودفي حالك.
اما بدرة الخزامى المصفاة حطيها بشاش او فوطة وحطيها فوق الفرج عشر دقائق وشي
ليهاhwaml02

البنات اللي قرروا يعملو اشعة الصبغة جربو الوصفة اولا لينا كلن نجرب ونسال الله التوفيق

الحالمة بطفلها 06-27-2012 03:14 AM

رد: الخزامى وماادراك مالخزامى

نسيت خبركن انو اللي بجرب الوصفة بيحمل بناءا على ماوجدت بالنت سبحان الله عشبة ثمنها رخيص وفوائدها عظيمة

بيوتى 06-27-2012 05:37 AM

شكرا جدا على الافاده ربنا يعطيكى ما تتمنيه

zena ahmad 06-27-2012 07:24 AM

يعطيكي الف عافيه
مشكوره علوصفه

المغتربه المتفائله 06-27-2012 07:30 AM

شكرا جدا على الافاده ربنا يعطيكى ما تتمنيه

Forgotten Rain 06-27-2012 12:34 PM

مشكورة أختي على الطرح
أنا أيضا من المغرب وكل النساء يوصين بالخزامة للبرد والطرق كما ذكرتها في موضوعك
حتى أن بعضهن يظعنها داخل حفاظات بناتهن لتقيهن من البرد والتهابات المسالك البولية

بنت النورر 06-27-2012 01:47 PM

جزاك الله الف خير

درين 06-27-2012 02:46 PM

انا كمان من المغرب و حابة اسالك حبيبتي اي وحدة بتنشرب اللي لونها بنفسجي او البيضاء؟؟
و جزاك الله خير جزاء

memaya 06-27-2012 03:00 PM

هو ايه الخزامى دا بالمصرى ؟؟

Forgotten Rain 06-27-2012 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درين (المشاركة 2367060)
انا كمان من المغرب و حابة اسالك حبيبتي اي وحدة بتنشرب اللي لونها بنفسجي او البيضاء؟؟
و جزاك الله خير جزاء

اختي درين الخزامى البنفسجية أحسن لأنها تكون أطرى من البيضاء
أما إن أردتي شربها لا تغليها خدي مقدار ملعقة صغيرة وضعيها في كوب ثم صبي عليها ماء مغلي وغطي الكأس مباشرة والغرض من ذالك هو الحفاظ على الزيوت الطيارة الموجودة في الخزامى وأتركيها مدة 15 دقيقة ثم إشربيها

الساعة الآن 12:53 PM.