أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!


السلام عليكم.. شلونكم بنااات؟ بصرااحة أنا واايد متعلقة ببنت اختي الصغيرة وعمرها حاليا 8 أشهر.. أحب حب كبييير لدرجة البكاء وأشعر ناحيتها بشعور الأمومة كأنها ...
Like Tree13Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-04-2012, 08:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شوق وحنين

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 45998
المشاركات: 713 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 181
شوق وحنين has a spectacular aura aboutشوق وحنين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
شوق وحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e24 أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!




السلام عليكم..

شلونكم بنااات؟

بصرااحة أنا واايد متعلقة ببنت اختي الصغيرة وعمرها حاليا 8 أشهر..

أحب حب كبييير لدرجة البكاء وأشعر ناحيتها بشعور الأمومة كأنها بنتي..

ودي أرضعها بعد ما أولد عشان تصير اخت حق ولدي..

وهالشي بيفيدها اهي بعد لأن ما عندها إلا خوات والله أعلم إذا كانت أمها بتجيب أولاد أو لا..

بس زوجي مادري شفيه كل ما أفتح له سيرة رضاعة يتردد ويقول لا ما يصلح..

وانا مب فاهمة ليش مب داش راسه الموضوع.. يعني لا بيشيل مسئوليتها ولا شي وبتصير بنت لنا بالرضاعة

اي ونسيت أقول لكم ان اهوة بعد يحبها مووووت..

شلووون أقنع زوجي نحقق هالشي؟
بلييييز ساعدوني





من مواضيع شوق وحنين
توقيع : شوق وحنين

ربِّ أسكن أمي الفردوس الأعلى



التعديل الأخير تم بواسطة شوق وحنين ; 07-04-2012 الساعة 08:40 AM
عرض البوم صور شوق وحنين   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 10:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام عاصم2

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41346
المشاركات: 599 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 53
ام عاصم2 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام عاصم2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوق وحنين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!




نصيحتي لا ترضعيها ابدا يمكن ابنك يحبها في المستقبل ويريد يتزوجها وتصير عندك كل يوم وبعدين انتي قدك وامها مش المثل يقول الخال والد خلاص شيلي الفكره من راسك يا ما حصلت مشاكل من دي الناحيه هدا رأئي يمكن البنات يفيدونك اكثر مني





من مواضيع ام عاصم2
0 بنااااات ادخلو انا حلللت منزلي
0 بنات بسرررررررررررررررعه ادخلو بليييييييييز
0 ياما انت كريم يارب
0 اسراااااااااااااار هذه الايات
0 لعبه جديده من احساسي
0 ياحومل ادخلو ولا تبخلو
0 نكت ولغز
0 حلم تكرر لي مرتين مين تفسره
0 ابغى مساعده
0 "غوغل إيرث" يساعد هنديا على العودة إلى أمه بعد 25 عاما من الضياع
0 كيف تحضرين ابنك اوابنتك الاكبر لقدوم اخ او اخت
0 الحمل وبقاياه ادخلو
0 قصه اليماني بمصرررر واقعيه ادخلووووووو
0 امي ماتت وباشد الحاجه لدعواتكم
0 راسي مصدع من التفكير
عرض البوم صور ام عاصم2   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 10:08 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شوق وحنين

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 45998
المشاركات: 713 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 181
شوق وحنين has a spectacular aura aboutشوق وحنين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
شوق وحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوق وحنين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام خالد2 مشاهدة المشاركة
نصيحتي لا ترضعيها ابدا يمكن ابنك يحبها في المستقبل ويريد يتزوجها وتصير عندك كل يوم وبعدين انتي قدك وامها مش المثل يقول الخال والد خلاص شيلي الفكره من راسك يا ما حصلت مشاكل من دي الناحيه هدا رأئي يمكن البنات يفيدونك اكثر مني

هلا اختي أم خالد..
سالفة إن يحبها ويتزوجها من الحين أعرف انه احتمال بعيييد والأسباب كثيرة..
وبعدين شلون بيحبها واهمة رابيين على انهم اخوااان..

أشكرج حبيبتي وننتظر المزيد من الآراء..





من مواضيع شوق وحنين
0 أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!
0 الحكة في الشهور الأخيرة من الحمل
0 أريد حل لجفاف بشرتي
0 سؤااال لبنات الشرقية
0 زوجي حبيبي إلى متآآآآآ
0 كيف أمنع ابني من أن يتف على الآخرين؟
0 استفسار بخصوص حبوب تأخير الدورة
0 طفلي وصعوبة التبرز
0 أنصحكم بتقنية "ريبوندنق" لتنعيم الشعر
0 كم يجب أن أغير من نفسي لأنسجم مع زوجي؟
0 ~~ أمنياتك في الجنة ~~
0 عن تجربة:اختبار لتحديد جنس الجنين منزلياً !
0 ذوات البشرة الجافة الحساسة عندي لكم حل
0 أم، زوجة، موظفة .. متعبة وأريد أن أسافر
0 تجربتي مع نزول دم في الأشهر الأولى
توقيع : شوق وحنين

ربِّ أسكن أمي الفردوس الأعلى


عرض البوم صور شوق وحنين   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 10:23 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام عاصم2

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41346
المشاركات: 599 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 53
ام عاصم2 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام عاصم2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوق وحنين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!




لانك ادا رضعتيها مرح تتربى عندك بنفس البيت لا رح تكون مع اهلها يعني فيه قصص تحصل كتير ومن حارتنا تصدقي الولد حب البنت حب جنوني لدرجه انه كره امه برغم ان امه وابو كانو يقولون له من الصغر دي اختك رافض الفكره وعايش طول عمره وهو يحبها من الصغر مو عارف ليش يحبها برغم انه اخته لاكن لما كبر عرف ان الحب دا مش بين الاخوه يعني لازم يتطور وصحيح اتقبل الفكره بس بعدما اتعدب وبعد ما كبر الحب خلاص وانتي شوفي زوجك حاولي معاه بالدلع بالغنج بالكلمه الحلوه وانا عارفه ومتاكده انه رح يرفض وكمان اعرف وحده متزوجه اخوها بالرضاعه ةمخلف بنت منه ومره زرتها قالت لي انها تتطلقت منه بعد اكتشافها انه اخوها حلفت يمين انها مرح تتزوج بعده وهو كمان يعني سبحان الله حب كبير بينهم تدري كيف اكتشفت امه رضعت البنت وبعد فتره قصيره ماتت وابوه راح واخد الولد ونقلو منطقه اخرى وتزوج لما اجت عنده وحده تقرب لها من بعيد حرمه عمرها اكثر من 80 سنه كشفت السر وكانت تقول لعيالها خدون ي عند فلان اقولهم ع سر ما رضيو قالو مخرفه بس الحرمه جابت كل التفاصيل وايش السبب اللي خلا دا يرضع من دا وكيف ماتت الام وكيف ماتت ام البنت وكم عمر الولد دا بالضبط وعمر البنت كمان يعني حرمه جابت اشياء كثره تدل فا قهر بالنهايه طلع اخوها يعني اني اصحك لوجه الله





من مواضيع ام عاصم2
0 راسي مصدع من التفكير
0 قصه اليماني بمصرررر واقعيه ادخلووووووو
0 مين تفسر لي حلمي وادعي لها بالجنه
0 نكت ولغز
0 من فضاااااااااااااائح الدنيا
0 حامل بالاسبوع العاشر وعندي امساك قوي ماالحل ؟؟
0 ابني مدري ايش فيه
0 كيف تحضرين ابنك اوابنتك الاكبر لقدوم اخ او اخت
0 امي ماتت وباشد الحاجه لدعواتكم
0 ضرب ام اثناء الولاده في السعوديه
0 الحمل وبقاياه ادخلو
0 ياحومل ادخلو ولا تبخلو
0 انقاد رضيع بتجميده اربعه ايام
0 ادا اتحطيتي او ما اتحطيتي بهدا الموقف لازم تردي
0 ساعدوني
عرض البوم صور ام عاصم2   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 10:33 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية zena ahmad

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 51405
المشاركات: 1,405 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 208
zena ahmad has a spectacular aura aboutzena ahmad has a spectacular aura aboutzena ahmad has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
zena ahmad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوق وحنين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!




مزبوط ام خالد معها حق
فكري بالمستقبل العواقب الي رح تصير
وبعدها بتندمي والندم ما يفيد





من مواضيع zena ahmad
توقيع : zena ahmad

كن شامخــاً في تواضعك ، ومتواضعــاً في شموخك ...
فتلك واحــدة من صفات العظمــــاء.
إذا كان لك قلب رقيــق كالـــــورد ..
وإرادة صلبـــــــة كالفولاذ ..
ويّــــــــد مفتوحة كالبحــر ..
وعقــل كبير كالسمــــــــاء ..
فأنت من صنّاع الأمجــــاد





عرض البوم صور zena ahmad   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 01:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روعة النسيان

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 50632
المشاركات: 619 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 370
روعة النسيان is just really niceروعة النسيان is just really niceروعة النسيان is just really niceروعة النسيان is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوق وحنين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!




انا أأيد رائي الاخوات لا ترضعينها
انا بنت من عايله كثر عندهم الرضاعه
ويضايقني هالموضوع كثير تصدقين عيال ثنتين من عماتي اصير خالتهم \\\ لغز صعب هههههه
وولد عمي لمى خطب اختي تكلمت زوجت ابوي وقالت انها مرضعته ومانها متاكده اذا رضع خمس رضعات او لا
والحين مانسلم عليه ولا تزوج اختي لانها مومتاكده
اهم شي اختلفت فتاوى الشيوخ في هذا الزمن في موضوع الرضاع اسألي مفتي

تقبلي مروري
على فكره يمكن تعلقتي فيها زووود بسبب حملك





من مواضيع روعة النسيان
0 دراسة أمريكية تكشف فوائد الصيام
0 جنون مطاعم المراحيض في ماليزيا
0 من تنادي بالتعدد تريد أن تتخلص من الأعباء الزوجية
0 بالصور.. لبؤة تقبض على فكي تمساح لحماية صغارها
0 حامل؟ تجنبي ارتداء الملابس الضيقة
0 الألوان وتأثيرها على نفسية الأنسان . . .
0 إستشارة عن التجارة بالانستقرام بيع شنط وساعات وطريقة التسويق
0 طالبة طب تقود حملة لإقناع السعوديات ب "التعدُّد"
0 لكل من مات له طفل
0 ابي اغير النك نيم
0 انظروا ماذا وجدت مع شغالتهم ! وخذوا العبرة
0 خواطر...كلمات في الحمد لله...
0 اللقيطة
0 قصة شاب يعشق اخته ويطلبها لزواج
0 كفالة اليتيم في جمعية انسان لرعاية الايتام
توقيع : روعة النسيان

اللهم اني استودعك نفسي وزوجي واطفالي وكل احبتي

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2012, 12:01 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية yamen

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 45453
المشاركات: 419 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 111
yamen will become famous soon enoughyamen will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
yamen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوق وحنين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!




المحبه مو يعني تكوني امها
يعني لو رضعتيها شو اللي بيختلف
ما بيزيد حبك ليها
لانك بالاصل بتحبيها لانك خالتها
و بعدين ما قلتي وش راي اختك و زوجها بالموضوع





من مواضيع yamen
0 هل الحامل في ولد تتعرض للإجهاض وإذا كانت حامل في بنت لا
0 اللون الارجواني جنني
0 رجعت بعد غيبه سنتين
0 ابشركم بولادتي الحمد لله اخيرا عرفت جنس الجنين ههههه
0 حامل وعندي الم شديد اسفل الظهر بالجهة اليسرى
0 اخر يوم من الشهر التاسع و عندي ....... ساعدوني
0 بنت اخي بتولد الان ومعاها تسمم حمل ادخلو ادعوا لها
0 ساعدوني باختيار الوان الستائر
0 شوفوا شو باسوي لو ولدت صبي ,, وشوفوا شو باسوي لو ولدت بنت
0 عجينة السكر مين بتعرفها تدخل
0 حامل بداية الشهر العاشر وعندي مغص ببطني
0 ساعدوني الله يخليكم حامل ولكن
0 ما هو علاج الالتهابات
0 ما عاد فيني صبر ,,, الله يخليكم ساعدوني
توقيع : yamen

اللهم أحفظ لي بناتــي
روعـه 18\10\2012
ريمــا 27\ 9\2014

عرض البوم صور yamen   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2012, 01:48 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم رزاان

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31378
المشاركات: 2,011 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 453
أم رزاان is a glorious beacon of lightأم رزاان is a glorious beacon of lightأم رزاان is a glorious beacon of lightأم رزاان is a glorious beacon of lightأم رزاان is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
أم رزاان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوق وحنين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!




أنا مستغربة ليش مصرة على إرضاعها !!
رضعتيها او مارضعتيها البنت بتكون عند أمها
ويمكن زوجك رافض الفكرة يخف من تعلقك فيها !

بكرة يجي أبنك الله يحفظة لك ويخف تعلقك فيها :)





من مواضيع أم رزاان
0 عضوة صاحبة مشاكل ومستفزة بردودها !
0 هام لإدارة الموقع
0 الحقوني بنات .. لدغتني عقرب .. هل المصل يؤثر عالجنين ؟!!!
0 وحيدة .. والزمن غدر بي .. غير مسجل رأيك يهمني !
0 إستشارة .. مجلسي الجديد !
0 لكل فتاة في ليلة زواجها .. نصيحة بماء الذهب !!
0 سبام عربي .. تحذير !!
0 خلطة لتنشيط التبويض والحمل بإذن الله !
0 خلطة لإزالة الإسمرار في جسم الحامل !
0 سب وشتم للأعضاء متعمد !!!
0 زواج بناتي
0 بليز إدارتنا !!!
0 ستايل مجاني لصاحبات المواقع من أم رزاان
0 جنيني احرجني .. هل هذا الوضع طبيعي ؟!
0 إضاءات في حياة زوجة معدد
توقيع : أم رزاان

بسرعة ادخلوا هنآاآ ،، !!
http://forum.hwaml.com/showthread.ph...26#post2536926

عرض البوم صور أم رزاان   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2012, 11:26 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبعة الحب

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44724
المشاركات: 1,930 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 136
نبعة الحب will become famous soon enoughنبعة الحب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نبعة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوق وحنين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!




وانا مع كلام الخوات ما ادري ليش انتي تعبرين حبج الها برضاعة وبعدين يا ختي هاي دنيا انتي شمدريج باجر ميحبون بعض يعني تحب واحد من اولادج حتى لو رابين في بيت واحد وشوفي اختي هيا عدها بيت واهلها بيربونها اكيد انتي الي راح تسوينة مو لمصلحة الجميع ابدااا ووبذات هاي الامور حساسة جدا اختينصيحة لا ترضعينها وكلام زوجكوالخوات صحيح





من مواضيع نبعة الحب
توقيع : نبعة الحب

عرض البوم صور نبعة الحب   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2012, 07:10 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ديالأ

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 49903
المشاركات: 609 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 110
ام ديالأ will become famous soon enoughام ديالأ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام ديالأ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوق وحنين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أمنيتي أرضع بنت اختي ولكن !!




والله نفس الحاله انا كل مأشوف بنت اختي عمرها شهرين ودي اطلع صدري وارضعها انا عندي بنت عمرها سته شهوربس اقول لا ماراح ارضعها بس بعبرها عن حبي بشي ثاني انتي عبري عن حبك بأي شي الا الرضاعه مامنها فايده ابد





من مواضيع ام ديالأ
عرض البوم صور ام ديالأ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باركولي يابنات ربي حقق أمنيتي الشمس الشموسة إستفسارات مرحلة الولادة 26 05-19-2012 02:50 AM
أمنيتي توام شاعرة الخيال منتدى أنواع الحمل 8 04-30-2012 05:44 AM
أمنيتي التي تأبى والدتي أن أحققها في حياتي ! somia المنتدى الاسلامي العام 20 12-18-2011 11:47 PM
ربي حقق أمنيتي وطلعت حامل بتؤام.. الاميرة الصغيرة منتدى أنواع الحمل 57 09-22-2010 09:43 PM
انت تحبين الله .. ولكن هل تريدين ان يحبك الله؟؟جديدي النية اختي الحبيبة demoshka المنتدى الاسلامي العام 5 05-13-2010 03:28 AM

 

الساعة الآن 03:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .