أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-05-2012, 03:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الأمل

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41486
المشاركات: 5,920 [+]
بمعدل : 1.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 1046
عاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e35 موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك





كيفكم يا سيدات منتدانا الغالي .. إنشاء الله بخير
بصراحه و بدون أي مقدمات شفت فكره في واحد من المنتديات عجبتني كثييييييييير
قلت ليه ما نجربها في منتدانا و على الأقل نشوف منها مواقف حقيقيه صارت للعضوات
منو تكون للتغيير و الفرفشه
و الموضوع إنو كل واحده تدخل و تخبرنا على موقف محرج حصل لها مع أهل زوجها
و أتمنى من اللي يدخلوا الموضوع يتحفونا بمواقفهم و الحين ما راح اقلكم شي لأنو يا دوب طلعت الفكره برأسي
إنو نجربها و حبيت أنقل الموضوع
و يا ريت يا ريت يكون فيه تفاعل
مع خالص مودتي





من مواضيع عاشقة الأمل
0 عشره أشياء تنساها الام عن الاطفال الرضع
0 المرأة كاللؤلؤة لا يعرف قدرها الا الصياد الماهر
0 متشوقة للحمل
0 مسابقة أبواب الأمل
0 مليون بوسة لسيدات أحلى منتدى
0 أوراق الطماطم
0 موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك
0 مفعول حبة برتقالة
0 لماذا في نهايه فتره التبويض يزداد المخاط كثافه و يكون حاجز يستحيل اختراقه؟
0 ساعدوني إنصحوني قولولي إيش صاير فيني رح أنجن
0 ماذا تفعل لو انسكب ماء أو شاي أو قهوة على جهازك المحمول ؟!
0 أسهل طريقة يمكنك بها معرفة تاريخ إباضاتك و مشاكلها
0 إن شاء الله حامل فى خلال شهرين
0 ألم في جنبي اليمين ...ساعدوني
0 أجمل تحية لأعز أخواتي
عرض البوم صور عاشقة الأمل   رد مع اقتباس



قديم 07-05-2012, 03:43 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تــومــا

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 51824
المشاركات: 551 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 69
تــومــا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
تــومــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الأمل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك




مشكورة حبيبتي على الفكرة الحلوة ولو نكتبو مواقف اهل الزوج يو تبي مليون صفحه هههههههههههه الله يعين بس لى رجعه وبكتب لكم بلاوي خخخخخخخخخخ





من مواضيع تــومــا
0 بسوي اطفال انابيب دعواتكم
0 تقنية ال ivm البديلة لأطفال الأنابيب
0 هَلْ لِي مَكانٌ بَيّنَ أحاسيسَكُمْ وَاحْرُفَكُم
0 بنات سحبو منى وجالسه ادعي لربي يسير انقسام
0 دعاء رائع يشعرك بالراحه
0 من سوت تحليل حمل منزلي وطلع سالب وهي حامل
0 بسوي اطفال انابيب دعواتكم
0 اليوم السادس من الترجيع
0 بنات ادعولي انو الله يرزقني
0 ابشركم بس لاتنسوني من دعائكم
0 اول يوم ترجيع
0 كلام رائع
0 دعواتكم بنات بكرة اليوم 14 من الترجيع
0 بنات ادعولى اليوم 6 من ترجيع الاجنة
0 بشرى سارة للمتاخرات عن الحمل
توقيع : تــومــا



[/URL]


ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور تــومــا   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2012, 05:13 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الأمل

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41486
المشاركات: 5,920 [+]
بمعدل : 1.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 1046
عاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الأمل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك




ههههه إي وش العمل هذه الحياة مليان مواقف الله يعينا





من مواضيع عاشقة الأمل
0 لمسات رقيقه للمتزوجات
0 اللهم اغفر لوالدي
0 مسابقة أبواب الأمل
0 هل هذه أفرازات عاديه ؟
0 هل توجد وضعيات جماع أفضل من غيرها لحدوث الحمل؟
0 ﺍﻷﺫﺍﻥ ﻻ ﻳﻨﻘﻄﻊ ﻋﻦ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﺍﻻﺭﺿﻴﺔ ( 24 )
0 من عملت أشعة الصبغة ياريت تفيدني
0 دار للبيع : هل من مشتري
0 مشاركتي في مسابقة إحكي ياشهرزاد !!
0 للأسف مسابقتي مالقيت إهتمام
0 ماقدرت أصبر أكثر حللت وده صورة التحليل ولله الحمد
0 تم طرده من مطعم لأن شعره طويل
0 سبع طرق للوصول إلى صفاء النفس ورقيها
0 وصاية ثمينة لاتوزن بالذهب
0 ما هو اهتمامك الأول ؟؟
عرض البوم صور عاشقة الأمل   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2012, 08:44 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم أصيـــل

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15552
المشاركات: 1,225 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 109
أم أصيـــل will become famous soon enoughأم أصيـــل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم أصيـــل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الأمل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك




أنا لو أكتب لكم وش المواقف تنقهرون ويمكن تزعلوا
مواقفهم معايا كلها من تدبير وتخطيط
ولما يشوفوني يبدأ التطبيق وأنا برد وأتفاعل من حسن نيه وماأفطن للموقف
إلا بعد مايعدي بس سبحان الله إللي رد كيدهم بنحرهم
ماياخذوا مني لاحق ولاباطل,,,,,
وعالعموم مواقفي معاهم ماأحب أتذكرها....





من مواضيع أم أصيـــل
0 الشووووووووفة الشرعيههه....
0 طلب خاااااص....
0 بنات الطائف,,ساعدوني أبغى خادمة....
0 بنااااات شوفوا هالنونو جننتني.....
0 لمن لديها خلفية......أرجو الرد.
0 أعضاء؛مشرفات؛إداريات....ممكن تسمعوني؟!!
0 شرايكم بمستشفى الملك عبدالعزيز ...
0 عناوين مكررة وحشو كلام ..........والنهاية
0 فاتكم زواج الأمير ويليام..!!أذآ فاتكم نصف عمركم....
0 رد على موضوع :تعالوا شوفوا وش إستخدمت لجسمي..
0 صورة تشككم بأنفسكم...
0 والداتي المتكررة سبب خوفي
0 فستان زواجي للبيع......
0 السلام عليكم..
0 حركة مو طبيعية..
عرض البوم صور أم أصيـــل   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2012, 12:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الأمل

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41486
المشاركات: 5,920 [+]
بمعدل : 1.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 1046
عاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الأمل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أصيـــل مشاهدة المشاركة
أنا لو أكتب لكم وش المواقف تنقهرون ويمكن تزعلوا
مواقفهم معايا كلها من تدبير وتخطيط
ولما يشوفوني يبدأ التطبيق وأنا برد وأتفاعل من حسن نيه وماأفطن للموقف
إلا بعد مايعدي بس سبحان الله إللي رد كيدهم بنحرهم
ماياخذوا مني لاحق ولاباطل,,,,,
وعالعموم مواقفي معاهم ماأحب أتذكرها....
الحمد لله على كل شيء،وكما يقول المثل من حفر حفرة لأخيه سقط فيها،خليها على الله ومنصورة عليهم بإذن الله





من مواضيع عاشقة الأمل
0 الاعراض الخطيرة التي توجب الحامل بزيارة الطبيب
0 موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك
0 فن عجيب الصورة المفقودة
0 أرجوكم ساعدوني في تفسير حلمي
0 طاب يومكم بذكرالله
0 أجمل تحية لأعز أخواتي
0 ألم أسفل ظهري وأنا في بداية الثالث هل عادي؟؟
0 متشوقة للحمل
0 كن أنت
0 لماذا في نهايه فتره التبويض يزداد المخاط كثافه و يكون حاجز يستحيل اختراقه؟
0 فائدة أكل الفاكهة قبل اللحوم
0 منعت من الإجهاض فأنجبت طفل تسبب في مقتل 50 مليووون شخص
0 ساعدوني إنصحوني قولولي إيش صاير فيني رح أنجن
0 لمسات رقيقه للمتزوجات
0 إيه التغيير يلي حسيتي به مباشرة بعد إنتهاء أيام التبويض و طلعتي حامل؟؟
عرض البوم صور عاشقة الأمل   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2012, 04:12 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طيبتي أكبرهمومي

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 51155
المشاركات: 477 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 56
طيبتي أكبرهمومي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
طيبتي أكبرهمومي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الأمل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك




اخوات الزوجي عوانس وربي يسووون حركات لااول ولاتالي واتجاهلهم مرره لانهم متأزم معاهم مرض الغيره عشان كذا ينفرفزون الحورمه ويخربون العلاقه بين زوجهااا
ياما وياما تحصل بيني وبينهم مشااكل بس والله اتجاهلهم ومن عقب ماحملت دليت اغلط عليهم واتكلم فيهم ومااخلي كلمه مااقولها لهم
لأنهم حاقريني واللي يعرفك يحقرك وانا اعطيتهم اساليب قاسيه نستهم اساميهم من جد لان الحمل وتعبوو تسوي فيه اشياء كثيره
وهما راحو خواته عوانس يقولون له كل شئ قالت وقالت قلب علي وصارت معاه علاقه زيرو كل هذا بسبب حملي وتعبي
حسبي الله ونعم الوكيل
وربي ماظلمتهم ولا سويت شئ بس هما يدورن الزله علي من اول مااخذته من بدايه زواجي
تخيلي تقول امي لي ان اخته عانس سافله راحت تتصل عليها وتقول بنتك حيه والاميته تخيلي من بدايه زواجي وش رايك ياعاشقه؟؟!!
وانا ماسويت شئ
بس الغيررره عاميتها مسكينه جالسه في كبد نفسسسها





من مواضيع طيبتي أكبرهمومي
توقيع : طيبتي أكبرهمومي

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
جبت احلى ولد الله يحفظه لي ويخليه لعين ترجيه
ويهديه ويررزقني بره وصلاحه

عرض البوم صور طيبتي أكبرهمومي   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2012, 07:23 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jorri sham

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27101
المشاركات: 3,753 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 78
نقاط التقييم: 559
jorri sham is a name known to alljorri sham is a name known to alljorri sham is a name known to alljorri sham is a name known to alljorri sham is a name known to alljorri sham is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
jorri sham غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الأمل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك




حبيبتي انتي قاصدة مواقف محرجة مو موااقف زعل ومشاكل بين بيت اهل الزووج وبيننا وماشالله باين كلو كاتب نواقف ز عل ومشاكل ..
المهمم انا رح اكتب مووقف محرج مع بيت حمايي


مرة كنت عروووس وجايين رفقاتنا واهلنا يباركو لي بزواجي وانا اول زواجي كنت ساكنة عند اهل زوجي .. بيت حمايي يعني

لمهم
وانا طلعت فنااجين الشااي وجداد وتقاال ماشالله ورحت كسرررررررت كل الطقم يمكن دزينة 12 كاسة تلت ارابااعن كسررت وكتيير تبلكت وبكيييت من المووقف المحررج ونااس سمعوو وفي صبايا دخلوو وشافوو ههههههههه ام اجت ام جوزي وهدتيني وفالت عادي ما يهمك ومن هالحكي لحمدلله مرقت بس انا دايما كنت ببيت حمااي اكسر صحن كاسة وام تفشيلة ولهلئ طلعت من بيتهم وسكنت لحالي ورحت مررة عنهم وكسرت هههههههههههههه

يلا كترت حكي عليككم هي اكتررر قصة احرجتني ,.





من مواضيع jorri sham
0 ختان ابني بعمر 20يوم
0 مادة برتقالية&الم بوسط الضهر افيدوني
0 فقر الدم ماهي اخطاره افيدوني ؟؟
0 مين بتعرف طريقة مسحب الدجاج ..
0 اريد تنظيف ابني من الحفوضه اعطوني طرق .. الله يكرمكم
0 سافرتي شهر عسل مع زوجك ولا لا ؟؟
0 ألم في قدميي ما سبب ؟
0 شوية أسئلة الكل يدخل ويجاوب ؟؟
0 علمووني ؟؟؟؟؟؟
0 مين تساعدني بأفكار لعيد ميﻵد ابني
0 ما عم تجيني دورة ووبرضع ابني وبدي احمل ما الحل ؟؟
0 5 اخضاء مكياج تجعلك تبدين اكبر سنا
0 علاج لحبوب الملتهبة بالجسم
0 اسئلة جريئة الكل يدخل يجاوب يلاااا
0 برأيك الوقت المناسب لفطم الطفل عن حليب الأم الصدر
توقيع : jorri sham





اللهك احفظ ابني وجنيني من كل شر وسوء ...

عرض البوم صور jorri sham   رد مع اقتباس

قديم 07-08-2012, 01:47 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الأمل

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41486
المشاركات: 5,920 [+]
بمعدل : 1.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 1046
عاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الأمل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبتي أكبرهمومي مشاهدة المشاركة
اخوات الزوجي عوانس وربي يسووون حركات لااول ولاتالي واتجاهلهم مرره لانهم متأزم معاهم مرض الغيره عشان كذا ينفرفزون الحورمه ويخربون العلاقه بين زوجهااا
ياما وياما تحصل بيني وبينهم مشااكل بس والله اتجاهلهم ومن عقب ماحملت دليت اغلط عليهم واتكلم فيهم ومااخلي كلمه مااقولها لهم
لأنهم حاقريني واللي يعرفك يحقرك وانا اعطيتهم اساليب قاسيه نستهم اساميهم من جد لان الحمل وتعبوو تسوي فيه اشياء كثيره
وهما راحو خواته عوانس يقولون له كل شئ قالت وقالت قلب علي وصارت معاه علاقه زيرو كل هذا بسبب حملي وتعبي
حسبي الله ونعم الوكيل
وربي ماظلمتهم ولا سويت شئ بس هما يدورن الزله علي من اول مااخذته من بدايه زواجي
تخيلي تقول امي لي ان اخته عانس سافله راحت تتصل عليها وتقول بنتك حيه والاميته تخيلي من بدايه زواجي وش رايك ياعاشقه؟؟!!
وانا ماسويت شئ
بس الغيررره عاميتها مسكينه جالسه في كبد نفسسسها
الغيرة قاتلة وخصوصا لم بتكون من إمرأة والأمر أخوات الزوج،أنت لازم زوجك يقدر إنك حامل ونفسيتك تعبانة ونصيحة ماتخليهم يستفزوكي إعملي حالك إنك ماسمعتي شيء والله يثبت حملك ويقومك بالسلامه والله يهديهم ويبعد عنك شرهم





من مواضيع عاشقة الأمل
0 فائدة أكل الفاكهة قبل اللحوم
0 كم عمر الحلزون الذي يستطيع أن يبقى حياً فيه؟
0 المرأة كاللؤلؤة لا يعرف قدرها الا الصياد الماهر
0 سبب ملوحة الدموع
0 منعت من الإجهاض فأنجبت طفل تسبب في مقتل 50 مليووون شخص
0 أجمل تحية لأعز أخواتي
0 إستمرار إرتفاع درجة الحرارة وتأخر الدورة هل هو حمل؟؟
0 اللهم اغفر لوالدي
0 من عملت أشعة الصبغة ياريت تفيدني
0 كن أنت
0 للحقيقة أكثر من وجه
0 أرجوا تثبيت أوسمة الفائزين في مسابقة أبواب الأملhttp://forum.hwaml.com/u56839.html
0 مفعول حبة برتقالة
0 لماذا في نهايه فتره التبويض يزداد المخاط كثافه و يكون حاجز يستحيل اختراقه؟
0 متى بينتهي الوحام ؟؟
عرض البوم صور عاشقة الأمل   رد مع اقتباس

قديم 07-08-2012, 01:55 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الأمل

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41486
المشاركات: 5,920 [+]
بمعدل : 1.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 99
نقاط التقييم: 1046
عاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الأمل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorri sham مشاهدة المشاركة
حبيبتي انتي قاصدة مواقف محرجة مو موااقف زعل ومشاكل بين بيت اهل الزووج وبيننا وماشالله باين كلو كاتب نواقف ز عل ومشاكل ..
المهمم انا رح اكتب مووقف محرج مع بيت حمايي


مرة كنت عروووس وجايين رفقاتنا واهلنا يباركو لي بزواجي وانا اول زواجي كنت ساكنة عند اهل زوجي .. بيت حمايي يعني

لمهم
وانا طلعت فنااجين الشااي وجداد وتقاال ماشالله ورحت كسرررررررت كل الطقم يمكن دزينة 12 كاسة تلت ارابااعن كسررت وكتيير تبلكت وبكيييت من المووقف المحررج ونااس سمعوو وفي صبايا دخلوو وشافوو ههههههههه ام اجت ام جوزي وهدتيني وفالت عادي ما يهمك ومن هالحكي لحمدلله مرقت بس انا دايما كنت ببيت حمااي اكسر صحن كاسة وام تفشيلة ولهلئ طلعت من بيتهم وسكنت لحالي ورحت مررة عنهم وكسرت هههههههههههههه

يلا كترت حكي عليككم هي اكتررر قصة احرجتني ,.
والله موقفك لس ماحصلي لأني ساكنة بحالي بس بيحس الواحد بالخجل والفشلة وكأنه لأول مرة بحياته بيعمل شيء كل من التوثر واللبكة ولاتنسي الزواج مرحلة ثانية وغير بحياتنا وخصوصا السنة الأولى ما بينساها الواحد يا المواقف إلي حصلتله مع أهله أو مع زوجه





من مواضيع عاشقة الأمل
0 هل توجد وضعيات جماع أفضل من غيرها لحدوث الحمل؟
0 أڪبر ث3لاث أخطاء في العالم
0 مفعول حبة برتقالة
0 تعريف هرمون الحليب+اسبابه+مضاعفاته+أعراضه+العلاج
0 يلا كل شخص يكتب دعاء بأول حرف من اسمه
0 وراء كل صورة حكاية
0 أوراق الطماطم
0 طاب يومكم بذكرالله
0 للأسف مسابقتي مالقيت إهتمام
0 تبسم فإنها نعمه الفقراء
0 أمريكي أكل حشرات ليفوز بمسابقة.. فمات !!
0 سبب ملوحة الدموع
0 إن شاء الله حامل فى خلال شهرين
0 فوائد الصمت السبع
0 أعراض الحمل والتغييرات التي تطرأ على جسم الحامل
عرض البوم صور عاشقة الأمل   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2012, 04:12 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نيهال

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20535
المشاركات: 2,479 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 181
نيهال has a spectacular aura aboutنيهال has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
نيهال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الأمل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: موقف محرج حصل لك مع أهل زوجك




أنا الخميس الماضي طلعت من بيت حماي و سكنت وحدي طفشط من المشاكل لهيك ما بدي أتزكر أي نوع من أنواع المواقف هل فتره لال حلوه ولا بشعه تقبلي مروري





من مواضيع نيهال
توقيع : نيهال

عرض البوم صور نيهال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقف محرج مع بنت سمينة !!!!!!!!!! حنين الجنة ملتقى عضوات حوامل 30 11-25-2011 12:54 PM
موقف محرج جداً ديار ملتقى عضوات حوامل 6 06-17-2011 04:33 AM
موقف محرج قد مرعليييييك همس المشاعر ملتقى عضوات حوامل 23 03-20-2011 09:51 AM


الساعة الآن 07:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .