أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


يارب ريحني من هواجيسي التعبتني


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-16-2010, 10:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رغداء

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5661
المشاركات: 15 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
رغداء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رغداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e17 يارب ريحني من هواجيسي التعبتني





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخباركم كروشات كيف حالكم واخبار حملكم ان شاءاللة تمام ربي يسهل عليكم ويسخر لكم ابناءكم وازواجكم يارب ,, تكفون ابيكن تساعدني صار لكم مثل الي يصير لي الحين؟؟ تخيلوا مدري ليش احس ماني مقتنعة فكرة اني بتزوج مدري ليش احس حتى واهلي لمن يتكلمون عن زواجي وشنو بيصلحون احس حلم وقول من دخلي ليش يكذبون ع انفسهم احس كذب فكرة زواجي .. مدري احس من بعد صدمة خطوبتي صرت اكذب فكرة زواجي واحس يكذبون علي لن انا لمن انخطبت حددو وقت الخطبة ولجوا جلسوا تقريبا 9 شهر ماجونااا وسكتوا على الموضوع وكلة من عين صديقتي المهم الحين لمن انخطبت وربي يسر امور كل شي وحللت بس احس مدري ليش خلاص صرت ما عاد اثق بكلامهم ...حتى حاولت اتصنع فكرة اني بتزوج عجزت ..تكفون من مرت بها التجربة وشلون تخلصت منهااا قسم لدرجة جاني القالون من كثر التفكير .. قلت مالي الا انت اشكي لكم همي,, لنكم خلاص جربتم وانا بطبعي ما احب اسال المجرب ... وتكفون ادعولي لن دعوة الاخت لاختهاا بظهر الغيب مستجااابة اللة يخليكم ,, اتمنى تريحوووني





من مواضيع رغداء
عرض البوم صور رغداء  



قديم 04-16-2010, 11:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **سماسم**

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 895
المشاركات: 11,129 [+]
بمعدل : 2.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 152
نقاط التقييم: 1322
**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
**سماسم** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رغداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: يارب ريحني من هواجيسي التعبتني




لي عوده إن شاء الله ..





من مواضيع **سماسم**
0 مع اشتداد الحر والصيف شاهد هذه الصور ( تقرير مصور )
0 الإصابة بالرعاف ...أسبابها وكيفية معالجتها
0 المسجات و الله يعز الإتصالات ..
0 اجمل ملابس حمل , افخم ملابس للحمل , احلى ملابس حمل 2012
0 بيشة : " 85 " وظيفة شاغرة على برنامج التشغيل الذاتي في مستشفى الملك عبدالله
0 إنفصال المشيمه جزئياً عن الجنين
0 توصيات جديدة للكشف عن نقص فيتامين «دي»
0 أنواع التوائم المتلاصقة
0 متى يتماثل المولود ذو المعدة المفتوحة للشفاء
0 إلى جميع مشرفات منتدى حوامل ..
0 عاجل وفاة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي
0 ..إضافه جديده لقائمة المشرفات ..
0 أمراض المبيض
0 زيادة العيوب الخلقية بين أطفال الأنابيب
0 هنا يالغاليات
توقيع : **سماسم**

عرض البوم صور **سماسم**  

قديم 04-17-2010, 12:12 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 168
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رغداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: يارب ريحني من هواجيسي التعبتني




هلا وغلا خيتو الغالية

يالغالية اللي إنتي فيه من الطبيعي يصير لك بحكم التجربة اللي عشتيها بالخطبة السابقة
بس حبيبتي لاتهوجسين كثير

واعلمي إن اللي صار لك مقدر ومكتوب

وخير لك أكيد والخيرة حبيبتي فيما إختاره الله لك يالغالية

واحمدي ربك إن ماتم الأول لأن ربي أعلم بما هو أصلح لك
ربي يختبرك ويشوف مقدرتك على الصبر

ولك الأجر غاليتي

فوضي أمرك لله
واستخيري ثم استشيري
وادعي ربك بصلواتك دائما أن يقدر لك الخير أينما كان
ولاتتركي للشيطان فرصة أن يلعب برأسك غاليتي

وتحصني دائما بالأذكار ليل نهار
ليحفظك ربي بحفظه

إرمي حمولتك لربك بجوف الليل
وربي معاكي ويحفظك ربي

هل الرجل اللي تقدم لك كفء لك بأخلاقه؟؟

جدير لأن تكوني زوجة له؟؟

مقتنعه بقبولك له كزوج لك؟؟؟

والداك _ أخوانك _ من حولك يؤيدون بزواجك منه؟؟؟

لو كانت إجاباتك بنعم
فهنيئا لك أختي
واتركي عنك حديث النفس الذي تعانين منه
ووكلي أمرك لله

كما أنصحك أن تفض فضي عن كل مايجول بنفسك مع وحده تفهمك أكثر

أو معنا لو كنا جديرات بثقتك
حتى نشد من عزمك غاليتي

وتفائلي بالخير تجديه

وربي يحفظك بحفظه
وينور دروبك أينما كنتي وعلى أي أرض درجتي
وتقبلي فائق إحترامي وتقديري...





من مواضيع سموة الشوق
0 فوائد في أحكام الأضاحي
0 بخصوص مشرفات الأقسام الطبية
0 الذوق بالتعامل فوق كل شئ
0 الحج عرفه
0 إدارتي الغالية أتمنى رايكن بفكرتي الحصرية لمنتدانا الغالي
0 غيرة بس ماتوصل لكذا...............
0 لمن ترك الحج تهاونا
0 وسائط رايقه ومنوعه
0 أفخم نوافير الحدائق الخارجيه
0 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!أبسألك يادنيا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
0 قصة أبكتني وهزت مشاعري
0 أستأذنكم أخواتي
0 طريقه سهلة لاكتشاف صحة أو ضعف الأحاديث المرسله إليكي
0 نظرتك إلى الحياة تحدد مناعة جسمك
0 وصفات طبيعية لفرد الشعر
عرض البوم صور سموة الشوق  

قديم 04-17-2010, 12:20 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رغداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: يارب ريحني من هواجيسي التعبتني




كفت ووفت طيف الله يعطيها العافيه





من مواضيع جود الاماسي
0 عريس لايفوووتكم وش مسوي لفتاة احلامه
0 هبال سته من الاعضاء
0 شوفوا الخمر ايش يسوي صور وتعليقات
0 زفاف ياباني وه ياقلبي وه وه
0 جهز العروسه من الألف الى الياء
0 الزواج سنة 2025 ..... لا يفوتكم ..... بالصور
0 الجمــــــــــــــــــــــــــاعي
0 سوداني متزوج 3 حريم تعرفون ليش ؟؟؟
0 تصفح المنتديات بدون تسجيل وكل ذلك بخطوتين !!!!!
0 آغرب الأماكن على سطح الأرض..........
0 صورة تتغير كل مرة تدخل عليها .. ادخل واحكم بنفسك
0 تعرفي على انوثة سالي بالصور ( للأمانه الموضوع منقول من منتدى نسائي <<< كشفت عمرها )
0 الودآآآآآع (( جود الاماسي
0 تــــــــــــــــــعــــــــالو شوفو شطحات زوجــــــــــــــي
0 شوفو صورها قبل وبعد الرجيم
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي  

قديم 04-17-2010, 01:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رغداء

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5661
المشاركات: 15 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
رغداء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رغداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رغداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: يارب ريحني من هواجيسي التعبتني




بس انا واللة ما اكذب عليكم تخيلوا صديقتي قسم يابنات من قلتهاا عن مو ضوع خطبتي واللة يابنات قالت لا ماراح يتم واحس قالتهاا بغيررة واحس قالتهاا بحسد وفعلن جلست9 شهور ولاجى مع انه حدد اليوم الي بيجي فية بعدين اخذت من سورهاا وشربت وغسلت وجاء بعدهاا بشهر وخطب رسمي والحين تخيلوا ملكتي كل يوم تسالني وصرف وربي يابنات انها قالت لا مو جايينكم ويمكن ابوك ياجلهاا وفعلن كانوا بيجون ورجعوا لديرتهم ولا جوناا وربي يابنات حتى اختى من ابوي لن انا اكبر بنات امي حاسدتني لن هي اكبر من قسم ماتصدقون وناستهاا يوم عرفت ضحكت من قلب تخيلوا لدرجة انهاا تجمع صور خطيبي وربي الفررررحة مو سايعتهاا اللة لا يوفقهااا قسم اني بموت من القهر ايه حبيبتي طيف اهلي راضين فيه وحتى ابوي وانا بعد رااضيه فية لنه هو اخذني عن حب.بس شوف القهرر اخذ من سورهاا عشان ارتااح وتتوقعون له فااايدة .....تكفون ادعو لي بان ربي ييسرهاا لن انا حلمت حلم وفسرة الشيخ لي وقالي حسد لكن سيزيلة اللة عنك وسيتم امر زواجك بعد مناسبه اجتماعية لكن للاسف احصلت المناسبه وراحوا اللة لديرتهم مع انهم كانوا محددينهااا بعد ها المناسبه يجوناا تتوقعون يرجعون لن المناسبه مالهاا الا يومين تتوقعون يجون بذا الاسبوع لنهم اهم من مساااافة بعيدة عنااا تبعد عناا600 كيلو تكفون ادعولي وربي اكتب لكم وانا ابكي وكرهت حتى اختي مدري ليش تحسدني صح هي اصغر بنات امهاا واكبر مني بس ليش الحسد ربي بيرزقهااا ليش الحسد





من مواضيع رغداء
عرض البوم صور رغداء  

قديم 04-17-2010, 03:43 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هنافي والزين وافي

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6153
المشاركات: 202 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
هنافي والزين وافي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
هنافي والزين وافي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رغداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: يارب ريحني من هواجيسي التعبتني




الله يتمم لك على خير وتعوذي من الشيطان ووكلي امرك لله ((وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا)) فكري في فستانك ومكياجك ومسكتك والزفه وصدقيني رح تفرفشي يالغلا





من مواضيع هنافي والزين وافي
عرض البوم صور هنافي والزين وافي  

قديم 04-17-2010, 03:48 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هنافي والزين وافي

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6153
المشاركات: 202 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
هنافي والزين وافي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
هنافي والزين وافي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رغداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: يارب ريحني من هواجيسي التعبتني




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغداء مشاهدة المشاركة
بس انا واللة ما اكذب عليكم تخيلوا صديقتي قسم يابنات من قلتهاا عن مو ضوع خطبتي واللة يابنات قالت لا ماراح يتم واحس قالتهاا بغيررة واحس قالتهاا بحسد وفعلن جلست9 شهور ولاجى مع انه حدد اليوم الي بيجي فية بعدين اخذت من سورهاا وشربت وغسلت وجاء بعدهاا بشهر وخطب رسمي والحين تخيلوا ملكتي كل يوم تسالني وصرف وربي يابنات انها قالت لا مو جايينكم ويمكن ابوك ياجلهاا وفعلن كانوا بيجون ورجعوا لديرتهم ولا جوناا وربي يابنات حتى اختى من ابوي لن انا اكبر بنات امي حاسدتني لن هي اكبر من قسم ماتصدقون وناستهاا يوم عرفت ضحكت من قلب تخيلوا لدرجة انهاا تجمع صور خطيبي وربي الفررررحة مو سايعتهاا اللة لا يوفقهااا قسم اني بموت من القهر ايه حبيبتي طيف اهلي راضين فيه وحتى ابوي وانا بعد رااضيه فية لنه هو اخذني عن حب.بس شوف القهرر اخذ من سورهاا عشان ارتااح وتتوقعون له فااايدة .....تكفون ادعو لي بان ربي ييسرهاا لن انا حلمت حلم وفسرة الشيخ لي وقالي حسد لكن سيزيلة اللة عنك وسيتم امر زواجك بعد مناسبه اجتماعية لكن للاسف احصلت المناسبه وراحوا اللة لديرتهم مع انهم كانوا محددينهااا بعد ها المناسبه يجوناا تتوقعون يرجعون لن المناسبه مالهاا الا يومين تتوقعون يجون بذا الاسبوع لنهم اهم من مساااافة بعيدة عنااا تبعد عناا600 كيلو تكفون ادعولي وربي اكتب لكم وانا ابكي وكرهت حتى اختي مدري ليش تحسدني صح هي اصغر بنات امهاا واكبر مني بس ليش الحسد ربي بيرزقهااا ليش الحسد
عزيزتي الغاليه انتي كاتبه اللة وهذا غلط تنكتب الله والله يفرج همك ويبعد عنك ضنونك وغمك اللهم اميين





من مواضيع هنافي والزين وافي
عرض البوم صور هنافي والزين وافي  

قديم 04-17-2010, 01:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رغداء

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5661
المشاركات: 15 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
رغداء will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رغداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رغداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: يارب ريحني من هواجيسي التعبتني




معليش حبيبتي اصلن كنت بكتب اهله بس نكتبت غلط (الله)سبحانه جل علاه





من مواضيع رغداء
عرض البوم صور رغداء  

قديم 04-19-2010, 06:51 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **سماسم**

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 895
المشاركات: 11,129 [+]
بمعدل : 2.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 152
نقاط التقييم: 1322
**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of**سماسم** has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
**سماسم** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رغداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: يارب ريحني من هواجيسي التعبتني




يالغاليه إذا أنتي وحصنه نفسج بالأذكار وقراءت القرآن خلاص ربي يحميج من عين كل حاسد وحقود ..
ونتي يالغاليه وكلي أمرج الله و لا تلتفتين لناس هذي حقود وهذي سوت وهذا قال صدقيني بتتعبين على الفاضي ..
وقولي ياربي أكتبلي إلي فيه الخيره وصدقيني إذا كان هذا الشاب من نصيبج ربي بيسهل لج إن شاء الله ..





من مواضيع **سماسم**
0 للمحافظة على الحمل من الاجهاض
0 كيفية كتابة سيرة ذاتية نموذجية
0 طلاق ويليام و كيت حقيقة ام شائعة
0 جلد طالب بخلوه غير شرعيه مع فتاه مسترجله..
0 أزياء كارين ميلانkaren milan
0 طريقة التعامل مع الطفل عندما تخرج منه ألفاظ بذيئة
0 سطور ليست للقراءه بل للتفكير ..
0 نصائح للمرأة الحامل حول صومها وإفطارها في رمضان
0 الحمار الوحشي يخاف من الذبابة أكثر من الأسد
0 كيفية العنايه بالمولود المختن ..
0 الترويج المضلل لسلع ...
0 ..جمال الصحراء..
0 يوم عاشوراء ..
0 دردشة بنات ليبيا , دردشة حوامل ليبيا , تجمع بنات ليبيا
0 كرهه لإنجاب الإناث كشف سر مذبحة الثلاث شقيقات
توقيع : **سماسم**

عرض البوم صور **سماسم**  

قديم 04-19-2010, 04:06 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلع

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1372
المشاركات: 2,020 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 59
نقاط التقييم: 51
دلع will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رغداء المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: يارب ريحني من هواجيسي التعبتني




الله يفرج همك ويريح بالك
الاحساس اللي تحسيه من الصدمه الاولى عشان كذا عندك خوف داخلي من هذا العريس وانه راح يطير زي اللي قبله ..
انا مريت بتجربه شبيهه بتجربتك بس مو عن العرس والى الان متأثره من اللي صار واخاف كل ماصار شي زيه واخاف يتكرر الموضوع ويصير صدمتين..





من مواضيع دلع
0 تكاليف استقبال الولاده
0 لعبة من السبت الى الاربعاء..
0 أيام وساعات وتطوى صفحات هذا العام وتكون من عاماً مضى ..
0 الا ليت الزمان يعود...مقهوره يابنات
0 وش يقرب لك هالاسم؟؟؟
0 العرب يتوسطون لـ إسرائيل لدى حاكم دبي
0 ثلاثيات سعوديه
0 تعالي اكتبي اهم الاشياء اللي تاخذينها في سفرتك..للفائدة
0 لو سمحتي ام عبدالله
0 ياعمر00كنت عميرا فاصبحت امير المؤمنين
0 اوبرا وينفري..الكويتيون يتصرفون كـ باريس هيلتون
0 وقاحة الممثل التركي مهند في الامارات ..
0 الحالة التي وجدت عليها الداعية سناء أبو غيث في مغسلة الثنيان بجدة
0 ذهـبت ربـّـات البيوت بالأجــور ... !
0 هوايتي لا تعجب الكثيرين
توقيع : دلع




يارب
كلما فكرت بكتمان حزني ..
أرعبني قولك {{ وأبيضت عيناه من الحزن فهو كظيم }}
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
تذكرت قولك {{ وبشر الصابرين }}
فيرعبني أن يضيع بوحي ,, أجري
وبشارتي !!
يارب
أنت عالم وقادر
اللهم اني أسالك فرجا قريبا يثلج الصدر وراحة البال
اللهم ان كان لي عوض على صبري
فاجعل اللهم عوضي فيما ادعوك به واتمناه آمين

عرض البوم صور دلع  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 09:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .