أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


الجرافولوجي ، تحليل الشخصية ، لغة إشارات


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-09-2012, 01:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر مكرر

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 51498
المشاركات: 1,022 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
سكر مكرر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سكر مكرر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي الجرافولوجي ، تحليل الشخصية ، لغة إشارات




الجرافولوجي ، تحليل الشخصية ، لغة إشارات
الجرافولوجي ، تحليل الشخصية ، لغة إشارات
الجرافولوجي ، تحليل الشخصية ، لغة إشارات
الجرافولوجي ، تحليل الشخصية ، لغة إشارات




إن خط الإنسان يعكس خلفيته الثقافية و مهاراته اليدوية و درجة أناقته..أو حالته النفسية أو وجود مرض ما..و غيرها ..




الخط لغة إشارات..


وهذه بعض التحليلات التي يبدأ فعليا من كتابة الشخص على الورق..



التواقيع..


1- هناك من يوقع بالطريقة التي يكتب بها اسمه..وهذا يدل على أنهم يحبون الصراحة و الوضوح ويصلون إلى ما يريدون بطريقة مباشرة..


2- وهناك من يغير توقيعه ويصبح غير ثابت..وهذا يدل على تذبذب الشخصية و تردده أو أنه لم يحدد أهدافه بدقة في الحياة.


3- أما من يميل إلى جعل امضاءته على شكل زوايا حادة ..فإنه في الغالب عدواني أو عرضة للأمراض النفسية..


4- و الذين يجعلون إمضاءاتهم واسعة..فإنهم كرماء في عواطفهم..



طريقة كتابة الأسماء..


1- إذا كان بداية الاسم حرف الألف و كتبه الشخص بعيدا عن باقي اسمه..فهذا يدل على خوفه من الناس و حبه للوحدة أي أنه غير اجتماعي.


2- أما إذا كتب الألف مرة قريبة ومرة بعيدة ... فهذا يدل على أنه شخص متردد غير واثق من نفسه.


3- و إذا كان حرف الألف تحت الحروف..يدل على الخجل في الصغر الذي ما وال مستمرا معه إلى الأبد



أهم العلامات التي تكشف الشخصية..منها..


1- إذا كان الشخص يكتب حرف الصاد أو الضاد في صورة مثلث..فهذا يدل على أن ضغط دمه عال و يتسم بالعصبية الشديدة.


2- أما إذا كان يكتب الصاد أو الضاد على صورة دائرة.. فهو شخص كتوم لا يعبر عما في داخله بسهولة وهو غامض وغير صريح في التعبير عن مشاعره و أفكاره..


3- إذا امتد الخط طويلا وانساب في عدة حروف مثل السين أو ما يماثلها .. دل على أن الشخص خجول غير واثق من نفسه


4- أما إذا كانت الحروف ( التي تكتب أشكالها فوق السطر ) و طالت عن الحد .. دل ذلك على السمو و ارتفاع الروحانية.


5- أما إذا كتب هذه الحروف تحت السطر دل على أن هذا الشخص بوهيمي يميل إلى المشاعر الحسية و يولي الجنس في علاقته أهمية خاصة..


6- إذا كانت خطوط الإنسان تسير في خط معتدل على المسطرة بطريقة منتظمة .. دل على أن صاحبها ذو شخصية سوية معتدل في كل شيء..


7- أما إذا مال الخط عن السطر واتجه لأسفل في ميل شديد دل على إصابته بالاكتئاب أو القلق


8- لكن إذا مال الخط إلى الارتفاع بميل ملحوظ.. دل ذلك على أن صاحب الخط إنسان طموح يرجو أن يحقق أحلامه و يعمل من أجل ذلك..


9- و إذا كانت الحروف بزوايا حادة فإن ذلك يدل على خلل عقلي أو ضعف نفسي في الشخص..



وأخيرا..


يقول د.فؤاد عطية خبير الجرافولوجي إن الخط الجميل لا يدل على الذكاء فأصحاب الخط السيء هم أكثر ذكاء وقدرة على الابتكار من أصحاب الخط الجميل.( وعلى قول المثل المصري..المية تكدب الغطاس





من مواضيع سكر مكرر
0 تنحيف الأرداف ، رجيم خاص بالارداف ، طريقة حديثة للتخسيس
0 شعر الجسم ، سقوط شعر الجسم ، العناية بالجسم
0 شنط البنات ، محتويات شنط البنات ، التعرف على مافى شنط البنات
0 العلاج بالألوان ، فائدة العلاج بالألوان ، اهمية العلاج بالألوان
0 الهدية ، كيف تختارين هدية ، نصائح عند شراء هدية
0 فرص للمرأة ، نصائح ذهبية ، توجيهات للبنات
0 البلوغ ، البنات والبلوغ ، علاقات امهات بالبنات
0 الشباب ، حيوية الشباب ، نضرة الشباب
0 الحائض ، العبادات للحائض ، البنات ورمضان والحيض
0 المرأة ، المرأة امان الرجل ، معاونة المراة للرجل
0 بنات الناس ، شرف الفتاة ، كلام الناس
0 رفع الأثقال ، النساء وحمل الأثقال ، وجع الظهر عند النساء
0 نقاط الضعف ، التعامل مع نقاط الضعف ، السيطرة على الضعف
0 امور مهمة لكل بنت ، البنات والحياة ، كلمات تهم البنات
0 البنات السخيفات ، اشتغال البنات ، حكاوى البنات
عرض البوم صور سكر مكرر   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشخصية ، تحليل الشخصية ، تحليل الشخصية بالأرقام سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 1 07-09-2012 11:40 AM
عطر المراة ، تحليل الشخصية ، معرفة الشخصية من العطر سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-09-2012 01:55 AM
الارقام ، معرفة الشخصية ، تحليل الشخصية بالارقام سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-09-2012 01:47 AM
الشوكولاتة ، تحليل الشخصية ، حب البنات للشوكولاتة سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 1 07-05-2012 12:47 AM
الشخصية من الخد ، تحليل الشخصية ، معرفة شخصية البنات سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-04-2012 04:15 AM

 

الساعة الآن 09:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .