أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


المحادثة ، طرق المحادثة ، الشخصية المتحآدثة


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-10-2012, 01:48 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر مكرر

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 51498
المشاركات: 1,022 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 50
سكر مكرر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سكر مكرر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي المحادثة ، طرق المحادثة ، الشخصية المتحآدثة




المحادثة ، طرق المحادثة ، الشخصية المتحآدثة
المحادثة ، طرق المحادثة ، الشخصية المتحآدثة

المحادثة ، طرق المحادثة ، الشخصية المتحآدثة
المحادثة ، طرق المحادثة ، الشخصية المتحآدثة



‘‘ هلآ ‘‘


آنت آنسآن غآمض تحآول آبعآد نفسك عن المشآككل تحس بالوحده آحيآناَ وحنوون لاكنك لآ ماتبين مشاعرك الداخليه وطيوب وشخص مزآجي



‘‘ آهلين ‘‘


آنسآن مرحْ وخفيف دم وجذآب محبوب من الجميع والناس ترتاح مععكْ بشده وتحاول اسعآد آلآخرين ولكنك تخبئ حزنك بدآخلك



‘‘ مرحبآ ‘‘


آنسآن منظم هادئ وعصبي . على قوله المثل ‘‘ آتق شر الحليم آّذآ غضبْ ) وانسان وفي جدا يعتمد عليه يكره كثررر الحكي الي ماله داعي لكنه خيفيف دم



‘‘ سلآم ‘‘


آنسآن حبوب وعلى نيآته وخواف نوعا ما لكن طيبته احسن مافيه وكتوووم !



‘‘ السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته ‘‘


آنسان طموح وجدي عنده خبرآت ورسسمي في التعامل وقآدر على تحمل المسؤليه وفيه ثقل دم وفيلسوف لك:نه دقيق في وقته



واللي يخش بسرعه في الكلام :


آنسآن مآعنده وقت ويمتاز بالرجه والذكاء واثق من نفسه وفله ماعنده ماعند جدتي ويستمتع الواحد معه ومغامر لكن السلبي فيه آنه يذب بدون مآيحسس بنفسه وهذا يسبب لبعض الاشخاص مضايقه






وخلصنننآ يالله كل واحد يقولي كيف طريقه بدء محادثته وآنآ عن نفسي اقوول اهليييييييين










من مواضيع سكر مكرر
0 افشاء السر ، كتمان الاسرار عند البنات ، الحفاظ على السر
0 الطاولة في المدرسه ، البنات فى المدارس ، ايام المدراس
0 الدموع مهمة ، قرب الدموع ، الدموع السريعة
0 الشباب ، حيوية الشباب ، نضرة الشباب
0 نصائح ، نصائح للحبيب ، توصية للبنات
0 الرومانسية ، الرومانسية عند الفتاة ، رومانسية المراة
0 سرطان الثدي ، الوقاية من سرطان الثدي ، اهمية الفحص الذاتي للثدي
0 الحناء ، فوائد الحناء ، وصف نبات الحناء
0 تناول الطعام ، فن تناول الطعام ، اسلوب تناول البنات للطعام
0 طريقه تبيض الاسنان ، وصفات لتبيض الاسنان ، تبيض الاسنان
0 زوج الجنة ، وصف الازواج بالجنة ، حلاوة الجنان
0 الليزر ، خطوره الليزر ، الليزر حروق للجلد
0 النجاح ، الطريق الى النجاح ، نجاح البنات
0 الامومة ، اجازة الأمومة ، مدة اجازة الأمومة
0 سمنة الارداف ، تراكم الدهون فى الارداف ، تراكم دهون الارداف عندالبنات
عرض البوم صور سكر مكرر   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إطلاق النسخة العربية من تطبيق المحادثة im+ للآيفون والآيباد **سماسم** المـنـتـدى الـعـام 2 05-01-2012 12:45 PM
المحادثة بين الرجال والنساء عبر برامج المحادثة ( الشات ) الشوق عطري المنتدى الاسلامي العام 0 09-09-2009 11:56 PM


الساعة الآن 09:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .