أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


الأخبار النسائية ، نشرة الأخبار النسائية ، الاخبار


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-12-2012, 09:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر مكرر

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 51498
المشاركات: 1,022 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 50
سكر مكرر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سكر مكرر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي الأخبار النسائية ، نشرة الأخبار النسائية ، الاخبار




الأخبار النسائية ، نشرة الأخبار النسائية ، الاخبار
الأخبار النسائية ، نشرة الأخبار النسائية ، الاخبار
الأخبار النسائية ، نشرة الأخبار النسائية ، الاخبار
الأخبار النسائية ، نشرة الأخبار النسائية ، الاخبار


الخبر الاول

. .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.




الخبر الثاني

• • طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار


الخبر الثالث

• • تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين.


فاصل اعلاني ونعود اليكم:

الفاصل:

سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

اتصلي الان.


اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

وعوده بعد الفاصل

الخبر الرابع

. .أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.


الخبر الخامس

. .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )


نشكركم على حسن متابعتكم





من مواضيع سكر مكرر
0 رفع الأثقال ، النساء وحمل الأثقال ، وجع الظهر عند النساء
0 التجميل بالثلج ، فوائد الثلج للبشرة ، الجمال الثلج
0 خروج الفتاه مع الخطيب ، نصائح عند خروج الفتاه ، البنات والخطوبة
0 الخمول ، القضاء على الخمول ، البقاء مستيقظة طول اليوم
0 ازالة الشعر ، الخجل من ازالة الشعر ، تعلم ازالة الشعر
0 دلع البنات ، البنات فى الخطوبة ، اشكال البنات بالخطوبة
0 الزواج والمجاملة ، الزواج ارضاء للاهل ، الزواج والرضا
0 تقوية الايمان ، حبائل الشيطان ، كيد الشيطان
0 الثرثرة ، الصمت جمال المرأة ، ثرثرة البنات
0 سوء التغذية ، علاج فقر الدم ، سوء التغذية للبنات
0 وضع الساق على الساق ،ضرر وضع الساق على الساق ، تجنب وضع الساق على الساق
0 الظهر ، آلام الظهر ، الحفاظ على الظهر
0 الجرافولوجي ، تحليل الشخصية ، لغة إشارات
0 ضرورة الإستحمام ، فوائد الإستحمام ، اهمية الإستحمام
0 الأقارب ، الأمراض الوراثية عند الزواج ، الكشف الطبى للزواج
عرض البوم صور سكر مكرر   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الالتهابات ، الالتهابات النسائية ، علاج الالتهابات النسائية سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 1 10-28-2013 03:43 PM
اقوي العطور النسائية ، ارقي العطور النسائية ، برفانات نسائية crazy girl الموضة و الجمال 0 07-02-2012 02:19 PM
جديد نظارات مانجو النسائية 2012 ، صور نظارات مانجو النسائية 2013 ، نظارت نسائية روعة namno0oma الموضة و الجمال 0 06-21-2012 03:05 PM
الالتهابات النسائية ... نرجسة منتدى أمراض الرحم 5 04-20-2011 02:02 PM


الساعة الآن 05:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .