منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   منتدى أمراض الرحم (http://forum.hwaml.com/f35.html)
-   -   فزعتكن ياخواتي انقذووووني (http://forum.hwaml.com/t161403.html)

نسيم الشمال 08-02-2012 05:46 AM

فزعتكن ياخواتي انقذووووني

السلام عليكم خواتي
لكل من تقرا موضوعي تدعيلي بالحمل بالذريه الصالحه المعافاه....
خواتي محتاجه مساعدتكم وتجاربكم انا قبل زواجي حصلت مشاكل كثيره علشان مايتم زواجي ويخرب ولما جيت زوجي للاسف كانت المشاكل اثرت فيني نفسيا كثيييييييير .اخذنا وقت طويل علشان. ننساها وننسي كلام الناس. والان صار لي سنه وشهرين ولم يتم حمل وهذا اثر بنفسيتنا حاولنا نهدي بعض اكثر رحت وحللت وقالت الدكتوره عندك ضعف بسيط وهو حركت الحيوان25 واخذ علاجه وانا اعطتني كلوميد وكل شهر اروح لها لمده 3 شهور والشهر الماضي اعطتني كلوميد وابره تفجير وماصار حمل مع انه بالسونار يطلع حجم البويضه يتم فيه حمل لكن تفاجأت انزلت الدوره وضاق صدري وتعبتني الحبوب نفسيا وجسميا والشهرهذاالمبارك تركت قلت ابرتاح واتوكل علئ الله و بالرقيه والزيت المقري ابقئ فيهم لاني خايفه يصير معي تكيس وفوق هذا كثيير يحسوني باللي انا فيه ودلال زوج ااااااااااااااااااه مايدورن ان كل شي بهالدنيا ولاشي عن كلمه ماما وبابا

الحمدلله والشكر علئ كل حال

بالله عليكن في احد صار لها زي مشكلتي وحملت تكفون ريحوني انصحوني طلبت زوجي نبعد ونسكن بعيدعن اللي حولنا ومانطلع برا المنطقه لكن برا الحي لكن هو رافض يبي قرب ابوه وانا نفسيتي ترتاح اذا طلعنا من الحي اللي فيه لانه كثييير ناس حاسدتني وللاسف اقاربي

غصن الغلا 08-02-2012 07:09 AM

رد: فزعتكن ياخواتي انقذووووني

اول شي اقول لك الله يرزقك ويرزقني بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

ثانيا انا ماحملت الا بالسنه الثانيه من زواجي بدون منشطات ولا علاجات احس انك استعجلتي شوي على المنشطات لانها تتعب الواحد

جسديا ونفسيا ....

وانصحك بالرقيه الشرعيه اليوتيوب ملياااان رقى شرعيه لتاخر الحمل لعدد من الشيوخ واستعملي معاه خلطة العسل منشط طبيعي

وصحي وحاولي ماتهتمي بكلام الناس والله كلامهم ماينفعك حطي اذن من طين واذن من عجين وعيشي حياتك واهم شي ماتفكرين

كثير بالحمل كل مانسيتي الموضوع كان احسن وسلي نفسك بشي ثاني لا تجلسين تهوجسين ... والله يوفقك

شوق وحنين 08-02-2012 08:27 AM

لييييييش ماعطة كلام الناس كل هالاهتمااااام..hwaml4

يا اختي طنشي طنشي طنشي وعيشي حياتج مثل ما تبينها وتعلمي الرد المُسكت للناس.. خلي شخصيتج قوية ولا تسمحين لأحد يتطاول عليكم..

ثانياً انتي مب متأخرة في الحمل أنا حملت بعد سنة وثلاثة أشهر وبدون علاج والحمد لله..

أحلام.غ 08-02-2012 12:43 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا جاتني الدورة بيوم 23 جوان و هذا الشهر المفروض تجئني يوم 19 يعني 28 يوم بس يوم 23 بدا تنزل علي قطرات بنية لمدة 3 ايام و بعدين اليوم الرابع و الخامس قطع و اليوم السادس و السابع و الثامن بني فاتح و انقطعت بس مو مثل دورتي العادية مافي وجع و بالعادة كانت تجئني قوية و باليل اكثر و هال مره ما ارى و لا قطرة بليل بس لما بمسح بالصبح أشوف قطرات بنية فاتحة و بدون وجع أنا عندي دائماً الوجع حاد بس أنا هلا بحس اني حامل معي شوية أوجاع خفيفة باسفل لبطن و الضهر و احس حرقة بالمعدة حتى البارح صار عندي قيء وفي عندي تعب و وجع بالرأس وبطني أحس صلب من التحت مع إمساك و سويت طريقة وضع البول اعز كم الله على نار هادية بالصبح و طلع ثكثلاث و طبقة بيضاء أرجوكم تفيدوني و لو في طريقة اخرى ممكن أسويها في البيت أرجوكم دلوني رمضان مبارك و جزاكم الله خير. يارب اطلع حاملhwaml03

نسيم الشمال 08-03-2012 01:30 AM

مشكورااااات حبايبي علئ مروركم ونصايحكم واذا علئ الناس مااهتم لكن في مواضيع احيانا تكون حساسه
والله يفرحني ويفرح كل انسانه تنتظر لحظه الامومه

الشكر مره ثانيه لكل من رد ودعاء لي بظهر الغيب

حسنا 08-04-2012 09:27 PM

ربي يرزقك بالذريه الصالحه ياارب العالمين
اقرأي سورة مريم يميا بنية الحمل
وقولي كمان يامن امرك بين الكاف والنون اذا اردت شيئا تقول له كن فيكون
وربي يكون معاكي

الساعة الآن 04:42 PM.