منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (http://forum.hwaml.com/)
-   إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع (http://forum.hwaml.com/f92.html)
-   -   دردشة حوامل أهل جدة - دردشة بنات جدة - تجمع حوامل مدينة جدة (http://forum.hwaml.com/t16749.html)

ريشانا 02-08-2011 05:54 PM

رد: دردشة حوامل أهل جدة - دردشة بنات جدة - تجمع حوامل مدينة جدة

بنوتات اقصد كروشات هههه

ياليت تفيدوني انا حامل
وحاليا بالرياض بس حاولد بجدة

وعندي تامين بالطبي الدولي تنصحوني فيه ؟!!

طيب انا سمعت ان الطبي الدولي هو المستشفى الوحيد الي تدفعي فيه فوق التامين يعني تدفعي نصف الولادة او شئ مثل كذا غير المستشفيات الثانية الي تدفعي فيها فقط استدعاء للطبيبة

ياليت لو واحدة عندها تامين تفيدني بهالناحية ؟

صدفة عمر 02-08-2011 06:04 PM

::

حلو الطبي بس اول مرة اسمع انك تدفعي نص الولادة

ما اعتقد وانتي ممكن تتاكدي اتصلي عليهم

وربي يسهل لك ولادتك ي رب

همسة دلع 02-08-2011 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريشانا (المشاركة 736099)
بنوتات اقصد كروشات هههه

ياليت تفيدوني انا حامل
وحاليا بالرياض بس حاولد بجدة

وعندي تامين بالطبي الدولي تنصحوني فيه ؟!!

طيب انا سمعت ان الطبي الدولي هو المستشفى الوحيد الي تدفعي فيه فوق التامين يعني تدفعي نصف الولادة او شئ مثل كذا غير المستشفيات الثانية الي تدفعي فيها فقط استدعاء للطبيبة

ياليت لو واحدة عندها تامين تفيدني بهالناحية ؟

اهلا فيك بجده
اولا حبيبتي الطبي الدولي مستوها جداً عالي والفلوس اللي ياخذونها في الولاده عالي
يعني مثلاً تكون الولاده في المتحدون بي 13 الف مثال يعني
راح تكون بي 20000 الف في الطبي
التامين اللي عندك يغطي كم يعني انا التامين حقي ياامن الولاده لغاية 13 الف اذا زاد عن كذا راح ادفع الزياده من جيبي
فهذا يعتمد على التامين حقك يغطي كم في الولاده

همسة دلع 02-08-2011 06:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجو22 (المشاركة 735385)
دوووووبي اكتشف انو في تجمع لحوامل جده والله اني حست وانا اسال في المنتديات عن اغراض بيبي بجده وتجهيزات وتوزيعات بجده ماني عارفه شي بس دحين ياليت تفيدوني عالسريع لانو باقي لي عشرين يوم واولد دخلت التاسع من اسبوع وانا بكريه ماليا في دي الحاجات ابدن انشالله راح اولد في بقشان عند الدكتوره حنان مين جربتها او جربت بقشان تحكيني عنوو بالتفصيل واللي عندها خبره اكبر تقلي من وين ازين غرفه المستشفى ومن فين القى توزيعات على قد الحال وكم اسعار حلويات باتشي اوشكولاين

اغراض البيبي ممكن من الهرم ولا سنتر بوينت وعندك كمان العائله مول
وبقشان انا عندي موعد معاهم يوم الاحد واول مره اروح عندهم لاني بكريه
بس كثير يمدحون فيها
والله يسهل لنا

ام جياد 02-08-2011 08:44 PM

اختي جوجو زي ماقالت صدفه عندك الخاسكيه مررررره اشيائهم حلو ورخيصه اما بقشان ماادي بس وحده من صحباتي ولدت عندهم من قبل 4 سنين وماعجبها ولادتهم بس يمكن الحين تحسنو مايندرى واهم شي تكوني مرتاحه للدكتوره الله يوفقك

noni200 02-09-2011 07:48 AM

رد: تجمع حوامل جده <<<<مرحبا بكم@@@

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي تي (المشاركة 158571)
سلام يا احلى حوامل جدة

بالنسبة للمتحدون الولادة ب 6500 اعتقد

وطبعا غرفة خاصة بس عادية

وفي غرفة اسمها جونيور سويت حجمها ضعف الغرفة العادية وفرق 400 ريال في اليوم وشكلها حلو

والجناح زي ما قالوا البنات ب 1500

بس انا حبيت الجونيور سويت لانه سعره مناسب وحجمه حلو كبييره
بس انتوا وحظكم اذا صادف انه فاضي وقت الولادة

وربنا يسهل للجمييييع

اهلين حبيبي بغيت اقول شي انا ان شا الله بولد فيها واخت زوجي بتولد فيها وصحبتي بتولد في الاطباء المتحدون بـ3500 بس عند حنان الشمراني 6500 بس انا ماانصح بحنان الشمراني طبيعي لانها غالبا اجازه او اذا كانت الحرمه مهي بكريه ماتهتم سوت الحركه في وحده من الجماعه ولا تقولها ليش تصرخي كدا اش انتي ماقد ولدتي بالله دا كلام ينقال لوحده ولاده لو بولد15 مفروض ماتقولها كدا اما عننا احنا المذكورين فوق
حنولدعند حمديه صرررررررررررراحه تعاملها جدا راقي وطييييييبه

noni200 02-09-2011 08:01 AM

اهلين ياحلوين انا حامل لسه دوبي في البدايه بدايه الشهر الثاني هذا تاني بيبي ليا ان شا الله
حاااااسه اني نسيت الحمل واعراض الحمل وكل شي مررررررررا فقدت الذاكره من دي الناحيه
بس عمال افكر بجدولي فترة الحمل
الي هيا طبعا الي الشهر السابع كلو تمام عادي بس ان الله في التامن الي هوا رمضان الجاي
قلت بنزل واشتري مررررررا وحده ليا ولدي للعيد وكمان حاجات البيبي وبعدين لمن اولد ان شا الله
طبعا في الاطباء المتحدون عند الدكتوره حمديه انا ماحب المستشفيات حقعد يوم واحد يعني اولد وثاني يوم اطلع وبعدين ارجع البيت اطلع فوق عند اهلي (انا ساكنه مع اهلي) وقلت بسوي رجيم واسوي خلطات الي مااقدرت اسويها وانا في بيتي واهم شي اجيب ممرخه ترى من الممرخه لها فوايد كتيير اهمها البطن البارز يدخل جوا بنسبه معقوله يعني الي تقدري يقولي زي قبل لاتحملي
وبس هادذ تخطيطي للحمل وبعد الحمل طبعا انا اراجع كل شهرين تقريبا بس عند مستوصف وطنك لنو بس اسوي اشعه ولا شي من الكشف الباقي اسوي بس اذا دخلت الرابع اروح عند الدكتوره الي بولد عندها وعليها الى التامن ارجع الروح وتكون زياتي لها اسبوع واسبوعين لا زي كدا الى ان الله يفرج عليا واولد والتحاليل اللازمه في الحمل زوجي حبيبي كمان كل فتره ياخدني عند الجامعه يسوي ليا التحاليل هوا يشتغل في المختبر

صدفة عمر 02-09-2011 04:00 PM

نوني الف مبروك وربي يسهل حملك وولادتك ويفرحك بشوفة النونو وهو بخير

اية حمدية طيوبة اخوات زوجي ولدوا عندها مرررة يمدحوها وصبورة

همسة خير 02-09-2011 05:57 PM

مساء الورد
كيفكم يا احلى كروشااات عساكم بخير وصحه ...
حبيت اسألكم اذا الولادة كانت طبيعية كم يوم افضل اجلس بالمستشفى يوم او يومين ؟؟

صدفة عمر 02-09-2011 06:02 PM

يوم يكفي هموسة ي قلبي

كيفك انتي وكيف التاسع معاك

الساعة الآن 01:22 PM.