أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


ارجوكم ساعدوني وربي تعبت


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-16-2010, 02:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خفايا

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4290
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
خفايا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
خفايا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي ارجوكم ساعدوني وربي تعبت




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
دخلت اليوم بعد ما خلاص تعبت ولاحصلت احد يساعدني او ينصحني
حتى اهلي اقرب الناس لي بذكر لكم قصتي بس اتمنى من كل وحده فيكم تحط نفسها مكاني لاتقولون مشكلتك بسيطة او سخيفة الله يعلم قد ايش مضايقتني
العام الماضي تقدم لي شاب الكل يمدح اخلاقة جلس والدي شهرين يسأل عنه وعن اهله الكل يمدح فيه وافقت قبل الملكة بكم يوم عرفت انة يعاني من السمنة سألت اهلي قالوا لا عادي حتى والدي قال مو مرة دبا
يوم الملكة طلب وطلبت اشوفه مع انه ممنوع في عاداتنا بعد ما طلع الشيخ جلست انتظر يدخل كنت كاشخة في مشغل والكل ولله الحمد يمدح بشكلي قبل يدخل بشوي دخلت اختي الكبيرة قالت بنصحك نصيحة لو ما اعجبك العريس شكلة اتمنى ما تحرجينه قدام اهله حطي نفسك بمكان امه وخواتة وفرحتهم فيه ؟ ما تكلمت وحسيت ان فيه شيء
دخل يا بنات كان سمين بشكل غريب اسمن من حسين الجسمي سابقاً كنت بصرخ خصوصاً ان عقدت حياتي السمنه ما احب الرجل السمين وفي نظري الرجل مو مهم حلو المهم وسيم والله ثم والله انا انسانه قنوعه ولاعندي مطالب وشروط حتى المهر ما طلبت تركت له الموضوع حسيت شوي وبطيح تذكرت كلام احتي وتذكرت امة المسكينة وهو بعد كان يطالعني وبيني وبينكم هو الوحيد اللي انتبه من عيوني استغفرت الله لبست الشبكة والخواتم الخ
طلع الكل وجلست معه تكلم وكان قمة في الذوق حبوب بس ما قدرت استوعب
يوم طلع ما حبيت اكسر اهلي قدام الناس تميت ابتسم الى خروج اخر المعازيم هنا انهرت وصرخت وبكيت وتميت مريضة اسبوع وجاني شيخ يقراء في البيت وطلبت الطلاق وترجيت ابوي
وافق وطلبوالدي ارجع المهر اللي هو المبلغ اللي وصلني رجعته للوالد جلست امي تبكي حاول معي ابوي ثاني يوم جلست اسب وابكي قلت مقدر اتزوجة قال ابوي بتاخذينه غصب عنك ايش يقولون الناس بنتهم فيها شيء تطلقي منه بعدين الان لا انسي
تميت 6 شهور ابكي واعاني الى يوم الزواج الناس في الزفه اقصد جماعته يوم شافوني احسهم مستغربين خصوصاً ان جسمي حلو وشكلي المهم دخل يصور معي في غرفه بعد الزفه شافني منهارة بس ماقال شيء
يوم طلع ينتظرني في السيارة جلست ابكي ورفضت اطلع له بكت امي
اتصلت على الوالد ابد ماقدر احد فيني جتني بنت جداً ذوق وحبوبة صديقة المصورة سعودية من القطيف كلمتني عن قضاء الله والقدر قالت انها كانت متزوجة معاق وعايشة معه اجمل ايام عمرها توفى من عام ولو يرجع الزمن للخلف تزوجته مرة ثانية هديت من كلامها قالت استغفري الله اطلعي له تقول كانت تراقبه في التصوير ومن خبرتها عرفت انه رجل حساس وطيب وفيه خير توكلت على الله طلعت ماكنت ادري ان امي سبقتني له وقالت دير بالك عليها هي متوترة من الزواج بس هو كان يعرف انا من ايش خايفه رحنا الفندق
دخلت معه تركني اغير ملابسي وطلع دخل بعد نص ساعه وكان منزل راسة طول الوقت ويمسح العرق بعد شوي قال نامي انا مستحيل اقترب منك وانتي خايفه كذا

استمريت كل يوم ابكي واحاول في اهلي اتطلق تدرون انه مالمسني بعدها ثلاث شهور والسبب كان خايف انصدم وابتعد عنه انا انفر من شكله كذا كيف اذا لمسنى بعدها عرفته اكثر رجال بمعنى الكلمه حبني بجنون ينفذ كل طلب لي اهلي مبسوطين منه والكل مستغرب من حبه لي ولكن وبعد تسع شهور نفس المشكله يا
ناس مو قادرة احبه او اتقبل شكله حاولت اقنعه يروح نادي عطيته انواع الرجيم
نصحته بعملية البالون وربط المعدة هددته اتركة الى درجة احياناً اغلط علية ابية يحس وديته محلات ملابس رجالية ستايل بس من عرفته يلبس فقط قميص واسع جداً
مفصل منه اثنين يبدل بينهم هددته اقطهم قلت اذا سمين حاول على الاقل تكشخ قدامي انهرت قدامه وقلت ببتعد عنك كم يوم عشان اعصابي ترتاح
يا جماعة المفروض يسفرني شهر عسل تدرون كنسل السفر بسبب شكلة وعدني هذا الصيف نطلع تركيا او اندنوسيا اليوم عرفت انه ما يقدر يسافر والسبب شكله مو قادر
يلبس غير ثوب والثوب ما يصلح في السفر

ايش رايكم لاتقولون انا دلوعة واتشرط وشوفي غيرك الخ صعب وربي صعب
السمنه في الرجل صعبه اتعبتني يشهد الله ما حسيت انني بنت ومتزوجة شاب
احس متزوجة شايب يتعب بسرعه في كل الأمور حتى العلاقة الخاصة بسبب وزنه
انصحوني جزاكم الله خير اعطوني حل لمشكلتي





من مواضيع خفايا

التعديل الأخير تم بواسطة خفايا ; 05-16-2010 الساعة 02:12 AM
عرض البوم صور خفايا  



قديم 05-16-2010, 02:53 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية LOOLOO

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4554
المشاركات: 1,187 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 53
LOOLOO will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
LOOLOO غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خفايا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجوكم ساعدوني وربي تعبت




خفايا حبيبتي ياعسل انتي اهدئي والله اني حطيت نفسي مكانك شوفي انا اكيد مابتقبل بالبدايه وكذا بس خلاااص برضى بالواقع صح ولا لا.... اللحين انتي خلاص تزوجتيه وهوه اللحين خاتم بيدك احسن لك والله اني اعرف وحده قريبه ليه زوجها جسم وسيم وربي ماغير مع البنات من شقه الى شقه ومسكينه هيه حالتها حاله وماغير يسافر ويخليها وساحب عليها
انا عارفه انك ماتبغين حلو على الاقل وسيم لا كن والله يازوجك هاذا رغم اني ماعرفك ان شكله طيب وحنون لا تفرطين فيه لاااااااا تحطين براسك الطلاااق ابدااا ترى ماحد ماااخذك وربي البنااااااااااات كثروا والعواانس وش كثرهم كل بيت فيه 5 ولا 6 بنات انصحك نصيحه وانتي براحتك ارضي فيه واقنعيه حاااولي معااه انه ينحف سويله انتي سلطات فواكه او خضار علقي بغرفتك ورقه وحطي فيها جدول رجيم انك في اليوم الفلاني تاكل كذا وهكذا ..
بس مادامه طيب لااااااااتفرطين فيه وانتي حرة نفسك ..
اعذريني على الاطاله والله يوفقك ويسعدك يارب في حياتك





من مواضيع LOOLOO
عرض البوم صور LOOLOO  

قديم 05-16-2010, 03:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demoshka

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5588
المشاركات: 15,939 [+]
بمعدل : 4.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 196
نقاط التقييم: 491
demoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
demoshka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خفايا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجوكم ساعدوني وربي تعبت




حبيبتي اسمعي قصتي وخذي عبر


انا بنت حلوة كتير وماخدة ملكة جمال سوريا بعام من الاعوام ولله الحمد


وانا هلأ متزوجة وزوجي متل زوجك عنده مشكلة السمنة الزائدة بس ولله الحمد انا شخصيتي قوية وبحب التحدي وحطيت هدف الي انو انحف زوجي مهما صار بدون تجريح لمشاعره واحاسيسه كنت دايما احسسه انو مافي منو بكل شي وانو انا بحب كل الصفات فيه بس بطريقة ماهرة كنت اجيه باسلوب انو بحب عليك البس الفلاني واللون الفلاني بس ياريت تتقلل الاكل كرمال صحتك مابدي يصير عندك مضاعفات لاني بحبك (( الصراحة كنت ماطايقة اشوفه ولا اتنظر شكله اول الزواج ))يعني نفس حالتك


بس يلي كان مصبرني انو منيح معي وقلبو طيب وحبوب

مامهم الشكل عندي

وبالنسبة لشهر العسل انا بفضل بعد الزواج بأشهر يطلعو الزوجين شهر العسل كرمال يكونوا اخدو على بعض

وهلأ ولله الحمد صرلي سنتين معو وماشاء الله نزل كتيييير وزنه والكل لاحظ التغير الي صار فيه وبشكل جسمو


خليتو يفوت نادي مع انو كان رافض بس بالكلام الحلو والافعال الحلوة صدقيني الزوج طفل صغير كل مادلليه كل مابيعطيكي وبسمع كلامك


وبعدين حبيبتي


اقلبي الوضع وحطي حالك مكانو لو انتي لاسمح الله محله كان بترضي يعاملك معاملة الجفاء والقرف من شكلك

احمدي ربك على ماعطاك فياما رجال بتضرب نسوانها



افتحي صفحة جديدة معو بكل حب واحترام واحتسبي عند ربنا الحسنات يلي رح تاخذيها

ولاتخسري حبه لانو خذيها من منظور اخر

ممكن تطلقي وتاخدي شاب حلو ويطلع تعاملو مو منيح


ونسيت قلك انو زوجي اكبر مني بعشرين سنة يعني ماتقولي حاسسته كبير ومعو سكري وكلسترول كمان والحمدلله على الصحة

واتمنى من الله ان يوفقك بحياتك





من مواضيع demoshka
0 الاكتئاب بعد الولادة
0 هل تحبين زوجك دنيوياً.....أم تحبينه دنيوياً واخرويا
0 الجاذبية [هالة روحية رقيقة تتوج الإنسان] ..
0 اقتراح فتح منتدى جديد باقسام الطب العام
0 اصوات البطن وعلاجها !!
0 قوانين.. عبارات ستجدينها في الاقسام الطبية ارجو الاطلاع عليها
0 كوليكشن ولآدي وبنآتي new
0 معجزة الهية داخل القران الكريم
0 جبتلكم اسماء الكريمات التي تحتوي علي زئبق,,, لو عندك منها ارميها فورا
0 تمارين لشد البطن المترهلة بعد الولادة
0 كلمات رااائعة
0 احذروا يابنات اطعمة تمنع الحمل
0 نصائح لشد المعدة
0 استقبال مولود غير شكل
0 اعراض الولادة المبكرة من الشهر السابع للتاسع
توقيع : demoshka

عرض البوم صور demoshka  

قديم 05-16-2010, 04:31 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rose

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 4087
المشاركات: 13,294 [+]
بمعدل : 3.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 170
نقاط التقييم: 650
rose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to beholdrose is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
rose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خفايا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجوكم ساعدوني وربي تعبت




والله كلام توام كوكو عين العقل
يعني لما الواحد بيحاكم انسان يتخيل نفسه بهالموقف وع اساسة يرفض او يتقبل
شوفي عناده من عدم روحته انت اسمحيلي وبكل صراحة
لو لقى تقبل مع مدح واهتمام وكلام حلو والله بينزل لعيونك
شوفي خذيها قناعة من بنات اكبر منك سنا
الرجل حتى لو كان هادئ وجاته المراة بالعناد راح يكون رده فعله الطناااااااااااااااشيعني يسمع هنا ويطلع من هنا
وعادي ليش الزعل
انا ماسافرت شهر عسل اش صار
قامت القيامة
ماصار شي ربي ماكتب الا قبل كم اسبوع نسافر وكلها 8 ايام بس انبسطنا فيها
انت لو بس هدي
واسمعي كلام توام وبتشوفي كيف راح تتحول حياتك باذن الله
والله يوفقك ويهدي خاطرك





من مواضيع rose
عرض البوم صور rose  

قديم 05-16-2010, 05:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عشقي توتي

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6849
المشاركات: 178 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 52
عشقي توتي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عشقي توتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خفايا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجوكم ساعدوني وربي تعبت





انا مع البنات كلامهم كووووله عين العقل

وانا بعد اتزوجت وما رحت شهر عسل

شهر العسل مو ضروري تخرجين و تروحين وتجين

المهم تعامله هو معاك يكون زي العسل

وبصراحه لو اني انحطيت بنفس موقفك يمكن اسوي زيك

لان اول شي اهلي ما صارحوني بس ممكن بعدين من نعامله معاي وحبه لي احبه

وانسى شكله او اني احاول اتناسى عشان حبه لي ..

وشوفي حبيبتي افتحي صفحه جديده وسوي له انتي رجيم

حاولي كول الاكل يكون صحي وانتي كولي معاه

واشربي معاه شاي اخضر حتى لو ما اتقبله حطي معاه نكهات

و اتفقي معاه كل يوم تخرجي انت وهو تمشين معاه لو ساعه

صدقيني بيتغير ..

والله يوفقك يا قلبي ...





من مواضيع عشقي توتي
0 الفزعه يا بنات جده ( أريد تدلوني على نقاشة )
0 ]$[الطفل الحامل]$[
0 كيف تربين طفلك !! توجيهات مهمه جداً
0 اسماء بنات ؟؟؟
0 نصائح لكل ام جديده بالصور << تعالوا فرفشوا شوي ..
0 كيف تكونين سببا لدخول ابنائك الجنه ..
0 الفزعه يا بنات جده ( أريد تدلوني على نقاشة )
0 التربية بـــــــــــذكاء>>>المشـ1ـكلة (النووووووم)
0 هدايـــــــا للمواليـــــد ...
0 أرواب للصغار ...
0 وصفات أطعمة الاطفــــــــــــــــــــال _.. صور وتفاصيل
0 مين ولدت بالمركز الطبي الدولي بجده
0 محتاجه مشورتكم
0 مقابله و فرفشه مع طفل ..
0 نصائح لمن اقترب موعد ولادتها بالصور ...
توقيع : عشقي توتي




اللهم اني عيذ مافي رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة,ومن كل عين لامه
اللهم اني اسألك أن تحفظه و تجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين"

آمين يارب العالمين

عرض البوم صور عشقي توتي  

قديم 05-16-2010, 07:07 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام فهودي 11

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7219
المشاركات: 90 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
ام فهودي 11 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام فهودي 11 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خفايا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجوكم ساعدوني وربي تعبت




البنات ماقصروا كفو ووفو

بس ابقول لك حاجه وحده
ياكثر البنات اللي يتمنون ظلال زوجك فنصيحه حافضي عليه





من مواضيع ام فهودي 11
عرض البوم صور ام فهودي 11  

قديم 05-16-2010, 10:13 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غموض

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2510
المشاركات: 840 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 50
غموض will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خفايا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجوكم ساعدوني وربي تعبت




انا بالنسبه ليا لو في مكانك
بنهاااااااااااااااااااااار
اكره السمنه زيك او اكثر

بكره نفسي وبحس انو انا احلا من اني اتزوج واحد كذا

بس بعد فتره بنسى هذا الشئ لانه طيب معايا
بتعامل معاه بطيب
دايما حسسيه انو هوه احسن رجال بالدنيا
وحببي نفسك فيه
انا كنت كارهه زوجي ببدايه زواجي بس لسبب قوي
اقوى بكثير
وبرضه كنت اديه اعذار
وكنت اتخيل نفسي اني تزوجت واحد يضرب ويهين واني تطلقت منه وتزوجت زوجي
وكنت احمد ربي

تعاملي معاه بحنيه وغيري نظام اكله بنفسك
وسوي الرجيم معاه
وشوفي

الله يعينك





من مواضيع غموض
توقيع : غموض

عرض البوم صور غموض  

قديم 05-16-2010, 10:50 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعة حبيبي

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 520
المشاركات: 1,846 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 224
دلوعة حبيبي has a spectacular aura aboutدلوعة حبيبي has a spectacular aura aboutدلوعة حبيبي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة حبيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خفايا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجوكم ساعدوني وربي تعبت




حبيبتي احمدي ربك ليل مع نهار ماجاب لك انسان يذلك ومن هالكلام
صحيح يمكن ببداية الامر مستحيل اتقبل ان زوجي يكون سمين بس ياقلبي بعد فتره راح اتقبل خاصة او طيب ويعاملني كويس
طب تخيلي بس انو مثل المواصفات الي تبينها ويطلع انسان ثاني بس يسب ويضرب والخ
احمدي ربك واشكريه بعدين هي خلقت ربي والرجال مايعيبه شي
انتي سويله رجيم وخليه يدش نادي اصبري عليه لحد ماينزل وزنه حتى لو مانزل الا القليل شوي ششوي وان شاءالله يصيرمثل الي ببالك وبعلدين اخاف ينحف زوجك وتجين بعد فتره تقولين يابنات ساعدوني البنات بس يلاحقو في زوجي فانتبهي انتبهي حافظي ع زوجك مهما كان شكلو
ونصيحه * بهالدنيا مو مهم الشكل المهم الاخلاق الزينه وين الي تلاقي رجال زين**





عرض البوم صور دلوعة حبيبي  

قديم 05-21-2010, 01:04 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية om3li

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5229
المشاركات: 160 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 50
om3li will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
om3li غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خفايا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجوكم ساعدوني وربي تعبت




السمنة مو مشكلة ياقلبي
تقدرين مع مرور الوقت تخلينه ينحف
واذا عن اللبس مع الوقت يتعلم
وعلى فكرة الزوج يحب زوجته اللي تهتم فيه
انتي روحي اشتريله ملابس ولما تبين تطلعين معاه
ولا بتروحون مكان انتي طلعيله الملابس المناسبة وقوليله البسه
ومع الايام والله راح يتحسن ذوقه





من مواضيع om3li
عرض البوم صور om3li  

قديم 05-21-2010, 02:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سندريلا

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7412
المشاركات: 391 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 50
سندريلا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سندريلا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خفايا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ارجوكم ساعدوني وربي تعبت




بصراحه بالبدايه صعب تتقبلي وكمان شايفه ان الغلط من اهلك بس زي ماقالوا البنات لما تتعودي على الشكل بتشوفيه عادي اهم شي يكون طيب ويحبك وممكن بالكلام الحلو تخليه ينحف بس انتبهي انك تحسيسيه بانك كارهاشكله





من مواضيع سندريلا
توقيع : سندريلا

الله يسعد ايامكم وينولكم الي في بالكم

عرض البوم صور سندريلا  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 03:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .