أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الرشاقة والصحة

منتدى الرشاقة والصحة جميع انواع الرجيم الطبية والمجربة , رياضة تخفيف الوزن , ( رجيم ورياضه أثناء الحمل وبعد الولادة ).


بطن جذابة في 15 دقيقة ، طرق الحصول على بطن جذابة في 15 دقيقة ، رشاقة البطن


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-03-2012, 04:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام رينادد

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53108
المشاركات: 1,000 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
ام رينادد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام رينادد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي بطن جذابة في 15 دقيقة ، طرق الحصول على بطن جذابة في 15 دقيقة ، رشاقة البطن




بطن جذابة في 15 دقيقة ، طرق الحصول على بطن جذابة في 15 دقيقة ، رشاقة البطن
بطن جذابة في 15 دقيقة ، طرق الحصول على بطن جذابة في 15 دقيقة ، رشاقة البطن
بطن جذابة في 15 دقيقة ، طرق الحصول على بطن جذابة في 15 دقيقة ، رشاقة البطن
بطن جذابة في 15 دقيقة ، طرق الحصول على بطن جذابة في 15 دقيقة ، رشاقة البطن

هذه مجموعة من التمارين الرياضية المكثفة ستمكنكِ من شد البطن وصقل عضلاتها في فترة وجيزة.
احصلي على عضلات سداسية خلال مدة قصيرة
هذه التمارين لا تخص فقط البدينات، فالسيدات النحيفات أيضا عرضة لترهل البطن بسبب عدم تنشيط عضلات البطن السفلية بالتمارين الرياضية. وهذه التمارين العضلية تستهدف العضلات البطنية العميقة التي تشد منطقة الوسط. قومي بهذه التمارين واحداً تلو الآخر دون توقف ثم كرريها مرة أخرى.



تمرين تنشيط عضلات البطن باستخدام الكرة الطبية
1-احضري كرة طبية وزنها 5 كجم (أو دومبلز بنفس الحجم).قومي بالاستلقاء على الكرة السويسرية الطبية بوضع أعلى الظهر والرأس على الكرة ووضع القدمين على الأرض. ثم قومي بحمل الوزن أمام صدرك.
2-قومي بشد عضلات البطن والضغط للأعلى حتى يرتفع الكتف عن الكرة الطبية وادفعي الوزن إلى الأعلى. أعيدي الكرة بعد ذلك إلى صدرك وعودي إلى وضع البداية. كررى التمرين 12 مرة.


تمرين تسلق الجبل بوضع اليدين على الكرة السويسرية:
خذي وضعية تمرين الضغط بفرد الذراعين بالكامل ووضع اليدين على الكرة السويسرية. قومي برفع القدم اليسرى من الأرض، وببطء قومي برفع الركبة وتقريبها من الصدر قدر المستطاع. المسي السطح بالقدم اليمنى. عودي إلى وضع البداية. وكرري التمرين مع القدم اليسرى. بدّلي من قدم إلى أخرى لمدة 30 ثانية.


تمرين المصفوفة:
1-احضري كرة طبية وزنها 7 كجم (أو دومبلز بنفس الوزن) واجلسي على ركبتيكِ وحافظي على مسافة بين الركبتين لتكون بمحاذاة الكتف. حافظي على استقامة الجذع وامسكي بالكرة أمام منطقة عضلات البطن السداسية.
2- ببطء ميلي إلى الخلف دون رفع الركبتين عن الأرض. ابقي على هذه الوضعية عدة ثوانٍ ثم استخدمي قوة الجذع لتعودي ببطء أيضاً إلى وضع البداية. كرري هذا التمرين 12 مرة.


تمرين الكرنش:
1- قومي بالاستلقاء على ظهركِ على الحصيرة الرياضية ووضع اليدين خلف الرأس مع ثني الركبتين وبسط راحة القدم على الأرض. قومي برفع كوع اليد اليمنى باستخدام قوة الكتف لمقابلة ركبة القدم اليسرى التي ستقومين بدفعها نحو الكوع لتقريب المسافة. يمكنكِ أيضاً رفع الركبتين مضمومتين إلى بعضهما البعض لمقابلة كوع الذراع الأيمن. جربي نفس التمرين مع الجانب الأيسر. كرري هذا التمرين 12 مرة.


تمرين الركض الثابت:
1-استلقي على ظهركِ فوق الحصيرة الرياضية مع وضع الذراعين على الجانبين وفرد الساقين ورفعهما فوق الأرض بمسافة 12 بوصة.
2- أثناء اتخاذ وضعية الجلوس قومي برفع وثني الكوع الأيسر واسحبي ركبتكِ اليسرى نحو الصدر كما لو كنتِ تركضين. عودي إلى وضع البداية مع الاحتفاظ بالساقين مرتفعتين وكرري التمرين مع الذراع والساق الآخرين. كرري التمرين 12 مرة.


تمرين الضغط بالاعتماد على الكرة الطبية والحائط:
1-قومي بالجلوس على الكرة السويسرية في مقابلة الحائط. ثم استلقي على الكرة بحيث تستريح منطقة وسط الظهر على الكرة تماماً. ضعي قدميكِ على الحائط مع ثني الركبة بزاوية 90 درجة. ثم قومي بوضع يديكِ خلف الرأس.
2-قومي بمد كوع اليد اليمنى نحو الركبة وبدّلي مع الكوع الأيسر. كررى التمرين 10 مرات.





من مواضيع ام رينادد
0 رجيم للتخلص من 5 كيلو من الوزن ، رجيم التخسيس السريع ، طريقة عمل رجيم سريع
0 التخلص من السعرات الحرارية ، طريقة خسارة الوزن ، كيفية خسارة الوزن
0 انتفاخ المعدة ، اسباب انتفاخ المعدة ، طرق التخلص من انتفاخ المعدة
0 فوائد المساج للتخلص من البطن ، اهمية المساج للتخلص من البطن ، طرق التخلص من البطن
0 فرائد زيت الزيتون الطبية ، اهمية زيت الزيتون ، استخدامات زيت الزيتون الطبية
0 انقاص الوزن بدون رجيم ، اسهل طريقة لانقاص الوزن بدون رجيم ، وصفات التخسيس
0 طريقة لفقدان الوزن الزائد بعد الولادة ، كيفية فقدان الوزن الزائد بعد الولادة
0 أستخدامات العلاج المائي ، اهمية العلاج المائي ، فوائد العلاج المائي
0 مشروبات التخلص من الدهون ، طرق التخلص من الدهون ، طريقة عمل عصير لاذابة الدهون
0 اكلات بسعرات حراريه قليلة ، اكلات للدايت ، اكلات تقلل الوزن
0 حمية الأربعة أيام ، طريقة عمل رجيم فى 4 ايام ، طرق انقاص الوزن فى 4 ايام
0 علاقة الرياضة بالذاكرة ، اهمية الرياضة للذاكرة ، كيفية تقوية الذاكرة
0 رشاقة الصينيات ، اسباب رشاقة الصينيات ، كيفية الحصول على رشاقة الصينيات
0 الفاكهة لا تساعد فى خسارة الوزن ، علاقة الفواكه بالتخسيس ، علاقة الفواكه بخسارة الوزن
0 التخلص من دهون البطن ، طرق التخلص من دهون البطن ، دهون البطن
عرض البوم صور ام رينادد   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرشاقة والصحة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رشاقة البطن ، كيفية الحصول على بطن مشدود ، طرق الحصول على بطن مشدود ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-26-2012 02:11 PM
نصائح لبطن مشدود و رشيق ، طرق الحصول على بطن مشدود ، رشاقة البطن ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-18-2012 02:44 AM
طريقة الحصول على البطن المشدود ، كيفية الحصول على البطن المشدود ، رشاقة الجسم ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-07-2012 01:35 AM
طريقة عمل حقيقة كروشيه ، بالصور كيفية عمل حقيقة كروشيه ، خطوات عمل حقيبة كروشيه مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 0 07-18-2012 07:33 AM
كيفية الحصول على عين جذابة , تمتعى بعيون اكثر نضارة وحيوية حامله المسك الموضة و الجمال 3 02-04-2012 10:21 PM

 

الساعة الآن 12:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .