أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الرشاقة والصحة

منتدى الرشاقة والصحة جميع انواع الرجيم الطبية والمجربة , رياضة تخفيف الوزن , ( رجيم ورياضه أثناء الحمل وبعد الولادة ).


خسارة الوزن ، طرق خسارة الوزن ، اسهل طريقة لخسارة الوزن


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-10-2012, 05:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام رينادد

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53108
المشاركات: 1,000 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
ام رينادد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام رينادد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي خسارة الوزن ، طرق خسارة الوزن ، اسهل طريقة لخسارة الوزن




خسارة الوزن ، طرق خسارة الوزن ، اسهل طريقة لخسارة الوزن
خسارة الوزن ، طرق خسارة الوزن ، اسهل طريقة لخسارة الوزن
خسارة الوزن ، طرق خسارة الوزن ، اسهل طريقة لخسارة الوزن
خسارة الوزن ، طرق خسارة الوزن ، اسهل طريقة لخسارة الوزن



اختلفت الأساليب والهدف واحد! خسارة الوزن الزائد. وأصبحت الأحاديث لا تخلو من هذا الموضوع وأخبار أصحابه وتجاربهم واقتراحاتهم، التي في معظم الأحيان لا تمت للواقع بصلة. مهما كثرت الآراء، يبقى دائما خير الأمور الاعتدال، لا سيما إيجاد توازن بين مختلف أوجه حياتنا اليومية.

يعني مهما تنوعت الطرق والإقتراحات والوصفات، تبقى الطريقة الصحية والأمثل والأفضل لخسارة الوزن هي اتباع حمية متوازنة، غنية بالألياف، قليلة بالسعرات الحرارية والدهون مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، كل حسب قدرته.

اليك بعض الإرشادات الغذائية الصحية لخسارة الوزن:

1. تناولي وجباتك بشكل منتظم من دون حذف أي وجبة خاصة وجبة الفطور لأنه عكس ذلك سيخفف من عملية حرق الطاقة في الجسم وقد يؤدي الى تناول كميات كبيرة من الطعام على الوجبة التالية.

2. تجنبي الأكل وأنت على عجلة من أمرك (ستأخذ العملية 20 دقيقة ليعطي الدماغ أمراً بالشبع)

3. إحتفظي بعبوة كبيرة من الماء لكي تشربي منها باستمرار

4. قومي بتمارين رياضية يومية لمدة 60 دقيقة

5. لا تحذفي أي مجموعة غذائية. حاولي التنويع في الطعام. فوجبة متوازنة ينبغي أن تتضمن مأكولات من كل المجموعات الغذائية الأساسية (النشويات والحبوب، الخضار، الفاكهة، الحليب ومشتقاته، اللحوم والبقوليات وكمية قليلة من الدهون الصحيّة).

6. تجنبي المأكولات الغنية بالسكريات والدهون، فغالبا ما تكون غنية بالسعرات الحرارية وقليلة المغذيات.

7. إبدئي وجباتك دائما بسلطة أو خضار من اختيارك أو صحن شوربة لتشعري بالشبع في وقت أسرع.

8. تناولي 3 حبات فاكهة ملونة يوميا.

9. قومي بإختيار الأطعمة الصحيّة:

أطباق مسلوقة، مشوية ومطبوخة بدل أن تكون مقلية.
لحم البقر القليل الدهن، صدر الدجاج من دون الجلد، شريحة سمك فيليه.
مشتقات الحليب الخالية أوالقليلة الدسم كالحليب الخالي من الدسم واللبن أو اللبنة القليلة الدسم، بالإضافة الى الأجبان البيضاء بمعدل 25% دسم أقل من الجبنة العادية كجبنة العكاوي، الدوبل كريم، الحلوة، البلدية، الحلوم دايت، الفيلاديلفيا لايت وأجبان أخرى قليلة الدسم.

10. إختاري النشويات ذات اللون الأسمر (الحبوب الكاملة) كالخبز القمحة الكاملة، الخبز المحمص الأسمر، المعكرونة والأرز الأسمر لأنها أغنى بالفيتامينات، المعادن والألياف من الحبوب المنزوع منها القشرة أو النشويات البيضاء.

11. إستعملي الزيت النباتي بدل الزبدة والسمنة، ولكن بكمية قليلة.

12. إستخدمي الأغذية الخالية من السعرات الحرارية بوفرة في الطبخ كي تضفي نكهة طيبة على أطباقك كالتوابل، الأعشاب، الخل، عصير الحامض، الثوم والبصل.

13. تناولي الطعام قبل ساعتين على الأقل من الخلود إلى النوم.

ينصح من أجل أي استيضاح، ولنظام غذائي مخصص لك، من المفضل أن تراجعي أخصائية التغذية لأنها ستنظر بعمق في حالتك وتمنحك الحمية المناسبة لك.

خير نصيحة:
لا تتراجعي عن متابعة الحمية إذا أخليت بها يوماً. بل على العكس، تشجعي، تابعي حميتك وعاودي ممارسة نشاطك الرياضي لتحرقي السعرات الحرارية الزيادة.





من مواضيع ام رينادد
0 التخلص من الكرش ، طرق التخلص من الكرش ، كيفية التخلص من الكرش
0 العودة للحمية بعد حدوث خلل ، طرق العودة للحمية بعد حدوث خلل ، كيفية العودة للحمية
0 تمارين نط الحبل ، فوائد تمارين نط الحبل ، اهمية تمارين نط الحبل للتخلص من الدهون
0 اهمية الصيام للرشاقة ، علاقة الصيام بفقدان الوزن ، تاثير الصيام على رشاقة الجسم
0 طريقة عمل رجيم سريع المفعول ، وصفة رجيم سريع المفعول ، وصفة للرجيم مجربة
0 ريجيم الوحدات ، طريقة عمل ريجيم الوحدات ، كيفية عمل ريجيم الوحدات
0 رجيم ساوث بيتش ، حمية ساوث بيتش ، طريقة عمل دايت ساوث بيتش
0 خفض الوزن ، عطر لخفض الوزن ، طرق خفض الوزن
0 كيفية الحصول على جسم مشدود ، اطعمة للحصول على جسم مشدود ، اكلات للتخسيس
0 التغلب على حجم الصدر الكبير ، طرق اخفاء حجم الصدر الكبير ، كيفية اخفاء الصدر الكبير
0 دهون البطن ، مشروبات للتخلص من دهون البطن ، طرق القضاء على دهون البطن
0 الاقلاع عن التدخين ، طرق الاقلاع عن التدخين ، كيفية الاقلاع عن التدخين
0 طرق التخلص من شحوم الوجه ، اسهل طريقة للتخلص من شحوم الوجه ، شحوم الوجه
0 الكاتو العادي ، طريقة عمل الكاتو العادي دايت ، كيفية عمل الكاتو العادي للرجيم
0 سمنة البطن ، اسباب سمنة البطن ، كيفية التخلص من سمنة البطن
عرض البوم صور ام رينادد   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرشاقة والصحة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح لخسارة الوزن ، اسهل طرق خسارة الوزن ، كيفية خسارة الوزن بسرعة ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-06-2012 01:46 AM
طرق خسارة الوزن ، كيفية خسارة الوزن بسهولة ، اسهل طريقة لخسارة الوزن ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-03-2012 03:34 AM
عادات لخسارة الوزن ، طرق خسارة الوزن ، كيفية خسارة الوزن ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-29-2012 05:58 AM
خسارة الوزن ، طريق خسارة الوزن ، وصفات لخسارة الوزن بسهولة ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-26-2012 02:22 PM
طرق خسارة الوزن ، كيفية خسارة الوزن ، طرق سهلة لخسارة الوزن ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-18-2012 03:04 AM

 

الساعة الآن 03:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .