أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


قصتي مع زوجي


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-15-2012, 02:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم العصفور

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53091
المشاركات: 90 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 50
أم العصفور will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم العصفور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e28 قصتي مع زوجي




أنا عروس يديدة صار لي 7 شهور زواج و عندي مشاكل مع زوجي أولها إنه زوجي عصبي وايد و أنا ما اتحمل هالشيء أسكت عنه و يوم يزيد عن حدي أتكلم و أصارخ
والشيء الثاني عنيـــــــــــــــــــــــد و أنا ما أحب طبع العناد والله أتعب وايد معاه بسبت هذا الطبع
و من فترة وايد يغيب عن الدوام والحين صار له أسبوعين غايب من الدوام وأنا إنسانه موظفة و طالبه في نفس الوقت
ونحن عايشين في بيت روحنا المشكلة الكبيرة إنه حماتي (أم زوجي) تقول له مب مشكلة و ما بيصير شيء إذا أنا أداوم ... و تعطي أمثله عن بنات صديقاتها لانه عندها واحده من صديقاتها بنتها متزوجه و زوجها مب موظف ف البنت هي تصرف ع زوجها و مآخذه له سيارتين و الشقة الحرمه تدفع عليها و الريال مسكن أمه في الشقه ... تخيلوا حماتي تخبر زوجي عن هذا الموضوع بالذمة هذا مب تشجيع

و زوجي يحب رقاد النهار و السهر في الليل و غيره من الاشياء

والله تعبانه نفسيا والله أخاف يقيلونه من الدوام

ســــــــــــــــــــــــــاعدوني خواتي شو أسووي ؟؟؟؟؟
بس ما يقصر معاي في حالة كنت تعبانه يأخذني المستشفى و إلا إذا بروح الكلية يوصلني الكلية بس عندي أنا هذا ما يكفي أبا يتعاون معاي يعني يلتزوم في الدوام





من مواضيع أم العصفور
عرض البوم صور أم العصفور   رد مع اقتباس



قديم 09-15-2012, 03:22 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دنيا جديدة

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 46535
المشاركات: 271 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 56
دنيا جديدة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دنيا جديدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم العصفور المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع زوجي




ما أحلاه و تكوني تعبانة و ما يوديكي على الدكتور!!!!1
شو لازمته بالحياه ازن لا شو هوه رجال و مسؤول عنك!هاد أبسط و اتفه شي يعمله معك و هاد واجبه مو تحميل جمايل حبيبتي
روحي استقيلي من شغلك و خليه يكون رجال قد حاله و يتحمل مسؤولية عيلته و بيته لكان بس شاطر يتزوج
لو ضليتي تشتغلي ما عمره بيصير انسان مسؤول لانه هيك طبعه
ال بوديها على الدكتور .جد عصبت





عرض البوم صور دنيا جديدة   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2012, 03:33 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mariam mohammd

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 52456
المشاركات: 357 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 157
mariam mohammd has a spectacular aura aboutmariam mohammd has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
mariam mohammd غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم العصفور المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع زوجي




حبيبتي صلي على النبي ولا تعصبي وتقهري نفسك
خليكي رايقه واجلسي معاه بهدوء واتناقشي بعقل لا تجيبي سيرة العناد ابداي خطوه خطوه
اول خطوه خليها وظيفته لانه انتي بتستحملي عناده لكن الشركه او العمل مابيتحملو غيابه
قوليله عشان مستقبلنا ومستقبل عيالنا انا احب اشوفك وانت راجع من عملك مشتاق لي
اما بالنسبه لحماتك طنشي وكبري راسك
والسهر قوليله احب انك تكون جنبي عالسرير مااعرف انام الا وانت جنبي اخاف
الله يسهلك امورك





توقيع : mariam mohammd

عرض البوم صور mariam mohammd   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2012, 04:06 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عروستة

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 51843
المشاركات: 1,714 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 71
عروستة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عروستة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم العصفور المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع زوجي




حبيبتي المثل يقول زوجك ع ما عوديته و لدك ع ماربيتيه


يعني عودي زوجك ع المسؤليه و خليه يشتغل و يواضب ع بيته بنسبه لأمه قولي لها و كلميهت بطيب انه صعبه ولدها مايشتغل و كذا

و الله يعينك





من مواضيع عروستة
0 تقلصات بالشهر الرابع من الحمل
0 سوال سرييع بلييز الي تعرف فقط تحاوبني
0 حوامل ردو علي الله يحفظ بيبياتكم و يسخر لكن ازواجكن
0 بنات خلونا ناخذ بالاسباب و نساعد بعض .. وش الشغلات الي تزيد فرص الحمل
0 بنات طمنوني والله راح ادعلي لكل وحده فيكم بالحمل بصلاتي
0 بنات أدعولي بالحمل السليم الثابت باقي ع دورتي ....
0 بنات الي معاها خبره بموضوع هرمون الحليب
0 التمليس و الحمل بشهور الأولى
0 بنات عادي احلل دم قبل الدوره ب....
0 تحذيييير خطير جدا بنسبة للمرامية
0 شوفو دكتورتي الجديده وش صرفتلي و طمنوني
0 في وحده حامل لاحظة ريحة البول .........
0 ليه صار معي كذا
0 زوج يخوني مع بنت اخوه
0 اتمنى الجواب و لا تطنشو زميلتكن و اختكم في الله
توقيع : عروستة

ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

اللهم أعوذ بكلمات الله تمامات من شر ما خلق في الدنيا و الاخرة

ربي ارزقني الذرية الصالحة و استودعك نفسي و دمي و زوجي و أهلي يالله

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا

الحمدلله حمدا كثيرا مباركا فيه


الحمدلله حتا تتم الصالحات و كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عرض البوم صور عروستة   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2012, 08:30 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاعل الدوسري

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31439
المشاركات: 2,463 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 285
مشاعل الدوسري is a jewel in the roughمشاعل الدوسري is a jewel in the roughمشاعل الدوسري is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل الدوسري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم العصفور المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع زوجي




السلام عليكم

حبيبتي انتي الاهم نفسك هذا شكله متكل عليك و ماخذك موظفه عشان تصرفين على نفسك و عليه بوقت الازمه .. و مرريح نفسه و كلام امه مرررررررررررررررررره يقهر انا لو مكانك اقولها انا مو غبيه مثل اللي اشترت سيارتين و تصررررف على زوجها من دوون سبب محتاج له راتبي كله لكن انه يعتمد علي بكل شي اجل شنو لازمته ..


لازم تتناقشين معاه و تنصحينه بروااااقه و مانفع انصحك تنفصلين عنه ..

انتبيهي انك تحملين منه والله بتتوهقين اذا من البدايه كذا ..

لازم يتعدل يتسنع و بعدها فكري تحملين منه .. بكره يعتمد عليك بكل شي ..
و الرجال على ماعودتيه و ولدك على ماربيتيه ..


انا امي عوودت ابوي انها تقوم بشغل البيت من ناحية الكهرباء
الماي التليفون و اغراض البيت مسئوليتها ..
ابوي معذور يشتغل من الساعه 5 الفجر .. الى 6 المغرب و بمنطقه بعيده يروح و يجي كل يوم فا ابوي معذور ..يرجع للبيت مهلوك ..
لكن بعد ما تقاعد ابوي قعد بلبيت صارت امي تقوله انت الحين ما عندك شي روح انت ادفع للكهرباء
و الماي و ذي السوالف يقولها طوول عمرك انتي اللي تسوين جايه الحين
تقولين لي سوها طبعا فترررررررررررررررره بعد التقاعد
امي عانت مع ابوي عشان يساعدها .. لكن الحين الحمدالله .. يساعدها بكل شي حتى ان
يطبخ بدالها اوقات و يشيل عنها السفره و حرركتات متقاعدين ههههههههههه



فا يا يتسنع يا تتركينه هذي نصيحه اهتمي لها ..

اذا كلامك انتي معاه ما فاد خلي حد ثاني يتكلم معاه بعد ما فاد ..


على طووووووووووووووووووول من غير تردد انفصلي عنه ..





من مواضيع مشاعل الدوسري
0 أفكار دعوية ..... مع الجيران ....
0 أستفسار عن تجهيزات للمواليد..؟؟!!!
0 نيو لوووووووووووووووووك .... فاهمينه غلط للأسف ..!!
0 بارتي تايم Party Time لتنسيق الحفلات الرومنسية و حفلات الأطفال
0 خلاص عرفت حالتي و رسيت على بر..
0 ممكن تنقلون لي الموضوع
0 مشاركتي للمسابقه معكرونة باشاميل+ تبوله + كب كيك
0 الله يأخذ هلولد و يفكني منه يارب جنني .. روحه بلا رده أنشالله ..
0 اللي جربت الولاده مرتين و اكثر؟ تتفضل ..
0 خدمة لتفسير الاحلام..
0 أول تعليق لي بخصوص قسم المواليد و الاطفال
0 أستفسار عن محلات اللي تبيع مفارش للنفاس..!!؟؟
0 في تجمع في قسم المواليد
0 بعد غياب .. رجعت للاحباب..
0 ذاكرتك ضعيف بعد الولاده..؟ تبين الحل تفضلي...
توقيع : مشاعل الدوسري




تحم

Party Time لتنسيق الحفلات الرومنسية و حفلات الأطفال
http://forum.hwaml.com/t243589.html

عرض البوم صور مشاعل الدوسري   رد مع اقتباس

قديم 09-19-2012, 08:55 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم أصيـــل

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15552
المشاركات: 1,225 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 109
أم أصيـــل will become famous soon enoughأم أصيـــل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم أصيـــل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم العصفور المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع زوجي




الله يعينك
والله القهر من زوجك وأم زوجك....
عذرآ منكم جميعآ بس لسانها يبغاله قصصصص......





من مواضيع أم أصيـــل
عرض البوم صور أم أصيـــل   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2012, 09:53 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Tota 85

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22756
المشاركات: 300 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 54
Tota 85 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Tota 85 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم العصفور المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع زوجي




أول شي قعديه وفهميه في الاسلام الرجال ملزوم بزوجته يصرف عليها حتى لو كانت اهي مليونيرة واهو ماعنده الا شي بسيط وبعدين اذا حماتج قالت هالكلام ردي وقوليلها لانه مب رجال ما في رجال يرضى على نفسه ان امراة تصرف عليه

وقولي له لو اقالوك من وضيفتك انا بعد باستقيل وباقعد في البيت لاني تزوجت علشان اكون مسؤولة من رجال يصرف علي مب علشان اصير رجال ايعول اسرة





من مواضيع Tota 85
توقيع : Tota 85

عرض البوم صور Tota 85   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2012, 10:29 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام كريم

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21552
المشاركات: 1,671 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 910
ام كريم is a splendid one to beholdام كريم is a splendid one to beholdام كريم is a splendid one to beholdام كريم is a splendid one to beholdام كريم is a splendid one to beholdام كريم is a splendid one to beholdام كريم is a splendid one to beholdام كريم is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام كريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم العصفور المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع زوجي




حبيبتى مشكلتك بجد صعبه الله يعينك عليه وعلى حماتك ويهديهم لك
اولا انا بقترح انك تسيبى شغلك لانه كده متكل على الدخل اللى انتى بتدخليه ولا همه
او لو انتى مش عاوزة تسيبى العمل خالص
خدى اجازة طويله شهر شهرين اللى تقدرى عليه علشان متخسريش شغلك
وشوفيه هيعمل ايه فى المصاريف والمسئوليه
لو انضبط فى العمل بتاعه ممكن ترجعى عملك تانى
لو منضبطش وقعد مطنش دخلى حد كبير من العائله بالموضوع
وهو هيتصرف
وربنا معاكى ويطمنا عليكى
وابقى طمنينا والله يوفقك





من مواضيع ام كريم
توقيع : ام كريم



عرض البوم صور ام كريم   رد مع اقتباس

قديم 09-21-2012, 03:00 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين روحي

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 54745
المشاركات: 632 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 58
حنين روحي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم العصفور المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع زوجي




نصيحه لاتعطينه ولا ريال
ولاتتزلين عن مصروفك
لانه الرجل اذا عطتي مرره يتماده
وجلسي معه جالسه جديه وتفهمي عن الشغل





من مواضيع حنين روحي
توقيع : حنين روحي

عرض البوم صور حنين روحي   رد مع اقتباس

قديم 09-21-2012, 01:54 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم العصفور

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53091
المشاركات: 90 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 50
أم العصفور will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم العصفور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم العصفور المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصتي مع زوجي




الله يهدي الرياييل بصراحة
انتوا ادعوا لي و ادعوا له بالهدايا
أنا لين الحين أحاول معاه إن شاء الله يرجع الدوام قريب
تقدرون تقولون أنه أقتنع بكلامي
لأنه هذه الفترة هو بعيد عن أمه
الحمدلله





من مواضيع أم العصفور
عرض البوم صور أم العصفور   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتب قصتي وانا عم ابكي ساعدوني مع زوجي jorri sham منتدى الحياة الأسرية والزوجية 18 06-29-2012 05:04 AM
قصتي مع زوجي!! um yosuf منتدى الحياة الأسرية والزوجية 9 06-05-2012 11:08 PM
قصتي مع زوجي وماادراك ماقصتي غفرانك يارب منتدى الحياة الأسرية والزوجية 20 02-22-2011 02:41 PM
قصتي قصه تنشر في كتاب وتنجح بموضوع القصص الحزينه (مللت زوجي) جروحي حبيب روحي منتدى الحياة الأسرية والزوجية 32 01-17-2011 05:43 PM
قصتي مع زوجي و كفالة اليتيم !! dlo0o0o3h منتدى الحياة الأسرية والزوجية 49 01-10-2011 10:45 PM


الساعة الآن 07:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .