End Exp 28-07-2014


End Exp 05-08-2014 Advertise with us Advertise with us




أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .

معلومات عن الام اسفل البطن .مع الصور


يسمى علميا بالام منطقه الحوض ..ولكن لا تلقى دلاله عند غالبية الناس وخصصنا انه في الاناث لما تحتويه هذه المنطقه من تركيبات لا توجد الا ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-17-2012, 10:09 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية & زهرة حياتي &

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 56443
المشاركات: 2,156 [+]
بمعدل : 3.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 449
& زهرة حياتي & is just really nice& زهرة حياتي & is just really nice& زهرة حياتي & is just really nice& زهرة حياتي & is just really nice& زهرة حياتي & is just really nice
مقالات المدونة: 1
 

الإتصالات
& زهرة حياتي & غير متواجد حالياً

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي معلومات عن الام اسفل البطن .مع الصور





يسمى علميا بالام منطقه الحوض ..ولكن لا تلقى دلاله عند غالبية الناس وخصصنا انه في الاناث لما تحتويه هذه المنطقه من تركيبات لا توجد الا فيهن ..
هي الالام التي توجد في منطقة اسفل البطن تحت السره ..هذا الالم يسببه الكثير من الاسباب ..قد يكون علامه غير مضره على الخصوبه .. او مشكله في الجهاز الهضمي .. او حالة تهدد حياة الانثى ..




الاســـبــاب..



1- التهاب الزائده الدوديه :

الزائده الدوديه هي انبوبه من الانسجه موصلة بالامعاء الغليظه كما موضح بالرسم تسبب الام حاده في الجزء الايمن من اسفل البطن يصاحبها حمى وقئ .. عند الضغط على هذا الجزء يزداد الالم وعند ازالة الضغط فجأه يزداد الالم أيضا ..

-عليك بالذهاب الي الطوارئ فورا فهذه الزائده يجب ان تزال جراحيا حتي لا تنفجر مما تؤدي الي حاله تهدد الحياه ..










2-
القولون العصبي :
هو مشكله هضمية مزمنه ..تسبب مغص شديد واسهال او امساك ولكن يوجد العديد من الخطط المتبعه للتحكم في هذا المرض .. التحكم في الحاله النفسيه والعصبيه الزائده وبعض الادويه المعالجه للاسهال او الامساك ..






3- ألم التبويض :

هو الم يحدث على جانبي اسف البطن في منتصف الدورة الشهري .. قد تشعر الانثي ببعض التغييرات الطفيفه وذلك لان في مرجله التبويض يخرج المبيض بويضه مكتمله النمو مع بعض السوائل والدماء والذي قد يحدث بعض الهيجان البريتون الذي يغطيهم داخل البطن ..

الألم قد يتحول من جانب الي جانب .. من شهر الي شهر .. وهو ألم غير مضر ويختفي خلال عدة ساعات .. من الممكن استخدام بعض المسكنات .








4- ألام قبل نزول دم الحيض :


هذا الالم يسبب تغير في المزاج والميول الي الطعام . يسبب الآم في اسف البطن والام اسفل الظهر . صداع وبعض حبوب الشباب قد تظهر ..التغيرات الهرمونيه قد تسبب بعض العصبيه .. نقص بعض الفيتامينات يجعل الاعراض اسوأ








5- ألام الدوره الشهريه :
كل شهر يبني الرحم بطانه من الانسجه تسمي الاندوميتريم والتي تستعد لاستقبال الجنين الجديد .. اذا لم تحمل الانثى تبدأ هذه الانسجه في التكسر والسقوط وتترك الرحم كما كان قبل بدء الدوره الشهريه ..يحدث هذا المغص عندما ينقبض الرحم ليساعد في دفع هذه الانسجه للسقوط .. يستمر هذا الالم حوالي 3 ايام .. استخدام كمادات ساخنه او بعض المسكنات قد يفيد ..








6- الحمل الخارجي :هذه حالة تهدد الحياة . وتحتاج الي علاج فوري وتحدث عندما يُزرع الجنين الجديد في مكان خارج الرحم ويبدأ في النمو وغالبا ما يكون هذا المكان هو قناة فالوب ..

تتضمن الاعراض .. الم شديد جدا ومغص على جانب واحد من البطن بعض النزيف .. اضطرابات في الوعي ..

تحتاج المريضه الي علاج سريع جدا ..









7- الألتهابات الحوضيه :

واحده من أخطر المضاعفات الناتجه عن الامراض التي تنقل عن طريق العلاقه الجنسيه .. هذه الالتهابات قد تسبب تدمير الرحم والمبيضين وقناة فالوب .. انظر الي الصورة لمعرفه مدي الضرر .. انه السبب القائد لتأخر الحمل للسيدات .. من ضمن الاعراض . ألم شديد , حمى , بعض الافرازات المهبليه , ألام اثناء الجماع , او التبول , يعالج بالمضادات الحيويه القويه .. وفي بعض الحالات جراحيا ...









8- تكيس المبيض :

داخل المبيض .. تبدأ البويضه المطلوب منها الخروج في ازدياد حجمها والاستعداد للخروج .. والتي تكون داخل كيس ..لسبب من الاسباب لا تفتح هذا الكيس .. ولا تخرج البويضه مما يؤدي الي كبر حجمها وامتلائها بالسوائل وتتحول الي كيس او حويصله ..هي ليس مضره ولكنها تسبب الم وزياده الوزن والتبول بكثره ..ويمكن تشخيصه بالسونار







9-
الورم الليفي :
ينمو الورم الليفي في جدار الرحم وهو ليس سرطانا بالمعني المفهوم ..وهو موضوع شائع بين السيدات من سن 30 الي سن 40 وغالبا لا يسبب اي مخاطر .. ولكن

بعض السيدات تعاني من شعور بالضغط وخاصة مع مرور الوقت وكبر حجم هذا الورم الليفي ..يسبب الم اسف البطن واسفل الظهر .. تعاني من دوره شهريه كبيره والم اثناء الجماع ..قد يعيق من وجود الحمل ..يجب الذهاب الي الطبيب ليحدد لكي الوسيله الامثل في ازالته او العمل على صغر حجمه ..










10 –وجود أجزاء من بطانة الرحم خارجه :
ينمو هذا النسيج في بعض السيدات خارج الرحم وقد يصل الى المبيض او قناة فالوب او المثانه او الامعاء ..عندما يأتي وقت الحيض . . هذه التجمعات تتكسر ولكن الانسجه المتكسره لا تختفي فتسبب الم وقد تسبب أثر يتعارض مع وجود حمل ..














11 - ا لتهابات الجهاز البولي :
تبدأ عندما تدخل البكتيريا الضاره الي الجهاز البولي عن طريق قناة مجري البول وقد ترتفع حتي الوصول الي الحالب او الكلى . . والاعراض هي الم عند منطقه المثانه ..الم عند التبول ورغبه ملحه في الدخول كثيرا للحمام .. العدوي غير خطيره اذا عولجت ولكن لا يجب اغفالها ابدا ..







12 – حصوات الكلى :

قد تكون صغيره جدا مثل الرمال او كبيره وقد تصل الي حجم كرة الجولف .. تتحرك الحصوات من الكلى الي الحالب مسببة الام شديده جدا وقد يتحول البول الي اللون الاحمر من الدم يجب الذهاب فورا الي الطبيب .. لا تنسي ان هذه الالم قد يسبب غثيان وقئ










13 – التهاب المثانه البولة :
الم مزمن نتيجه التهاب المثانه البوليه . السبب غير معروف ...قد يجعل المريض يحتاج الي التبول مرات عديده في الساعه الواحده ..يسبب الم اثناء التبول والجماع .. يزداد بكثر عند السيدات من سن 30 الي 40 ..توجد طرق كثيره للتخلص من هذه الالام ..










14 – الامراض التي تنتقل عن طريق الجماع :
قد يكون الم اسفل البطن محذرا لهذه الانواع من الامراض .. واشهرهم الكلاميديا والسيلان وغالبا ما يتواجدوا معا ولا يسببوا اعراضا تذكر غير الألم وقد يكون بعض النزيف او الافرازات المهبليه ..من المهم والضروري الذهاب الي الطبيب واخذ العلاج اللازم قبل ظهور مضاعفات ..










15 –هبوط أعضاء الحوض :
الكثير من السيدات يحدث لها مع تقدم العمر هبوك سواء في الرحم او المثانه او الاثنين معا .. مشكله ليست خطيره ولكنها غير مريحه ابدا .. والتي تشعر السيده بان جزء منها يهبط اسفل .. يسبب الم وبعض اعراض الضغط على المهبل .. والعلاج يتدرج من التمارين البسيطه حتى الجراحه ..







16 – احتقان الحوض :

الدوالى .. تحدث غالبا في الرجل وتظهر الصوره في اعلى الفخذ وقد تتطور احيانا حتي تصل الى منطقه الحوض .. يتجمع الدم فيها وتصبح منتفخه ومؤلمه ..يميل الالم ان يصبح سيئا عندما تجلسين او تقفين .. الاستلقاء قد يخفف الالم وعلاجه يتم بطرق جراحيه بسيطه ..












17 – أثر العمليات الجراحيه :
اذا أُجريت لكي عمليه جراحيه فانها تترك أثرا لمكان الفتح مثل الزائده الدوديه .. قد تعانين من الم من هذا الاثر .. قد يسبب ذلك الاثر نوعا من الالتصاق بين الاعضاء الداخليه والانسجه التي لا يجب ان تكون متصله في الطبيعه .. تسبب ألما على حسب موضعها وتأثيرها












18- ألام الجماع :
هذا الالم الذي يحدث اثناء الجماع يسببه الكثير مما ذكرنا سابقا ً .. ويوجد أيضا اسباب اخري مثل . التهابات المهبل .. او قلة ترطيب المهبل من السوائل الزيتيه .. واحيانا لا يوجد سبب طبي ..وفي هذه الاحوال تحتاج الزوجه الي علاج من نوع اخري يتغلب على معلوماتها الخاطئه قبل ذلك او علاج للزوج لكيفيه العلاقه السليمه ..





من مواضيع & زهرة حياتي &
0 ماذا أفعل أشيروا عليا ؟
0 كم تحتاجين من الوقت لكي تصبحي حاملاً؟
0 ساعدوني ... محتاره
0 فديو ..... لدكتورة تتكلم عن اسباب تاخر الحمل ..ارجو ان يفيدكم يارب
0 كيف تعرفين أنك في فترة الإباضة ؟
0 كيفية التعامل مع عدم النجاح في الحمل شهراً بعد شهر
0 أعلان بدأ مسابقة اجمل عمل يدوي
0 وفاء الكلب ..أعزكم الله
0 ربي ارزق اختي شعور الامومة الحمل .. أمانة الكل يدخل واكول اميييييييييين...
0 اعلان بدأ مسابقة اجمل عمل يدوي .... شاركووونااااااا
0 6 خطوات لرومانسية أجمل مع زوجك
0 الإباضة
0 كيف تعدّين جسمك لإنجاب طفل
0 قصه ابكتنى .....
0 ألم الثديين أثناء فترة الإباضة كيف ولماذا
توقيع : & زهرة حياتي &

عرض البوم صور & زهرة حياتي &   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2012, 03:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أريج الزهر

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 57785
المشاركات: 1,894 [+]
بمعدل : 2.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 1146
أريج الزهر has much to be proud ofأريج الزهر has much to be proud ofأريج الزهر has much to be proud ofأريج الزهر has much to be proud ofأريج الزهر has much to be proud ofأريج الزهر has much to be proud ofأريج الزهر has much to be proud ofأريج الزهر has much to be proud ofأريج الزهر has much to be proud of
 

الإتصالات
أريج الزهر غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : & زهرة حياتي & المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: معلومات عن الام اسفل البطن .مع الصور




معلومات مفيده
مشكووووووووووره يالغلا





من مواضيع أريج الزهر
0 طريقة تجعل زوجك يعشقك وكل الناس تحبك .لمن ارادت ترضي زوجها تدخل
0 مساءالخير
0 مدينة شبام حضرموت ..شيكاغو الصحراء اليمن .تابع فعاليات 2013
0 دبي عالم من الخيال. الامارات..تابع فعاليات 2013
0 اللؤلؤ والمرجان فیما اتفق علیه الشیخان - pdf - تحميل مباشر
0 مسقعة البيتزا
0 بنات الطائف اريد دكتوره جلديه.بليز
0 موقع دقيق لمعرفة حالة الطقس ودرجة الحرارة لجميع الدول/ مباشر .تابع لفعاليات 2013
0 اختي المسلمة احذري هذه الصور
0 الشوكولاتة الساخنة بالبندق
0 سؤال غباء و19 جواب اغبى منها؟ ههههههههههه
0 برج الكوبرا في الكويت ,,,تابع فعاليات 2013
0 ديكور كوري
0 الثقة تعزز علاقتك بزوجك وتؤسس العلاقة الناجحة بينكما
0 تكريم خاص لـ ه ஐ¤ღ دافئة المشاعر ه ஐ¤ღ مصممة حوامل المبدعة
توقيع : أريج الزهر

من قال:

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ..

غفر له

وإن كان فارا من الزحف.


عرض البوم صور أريج الزهر   رد مع اقتباس

قديم 10-13-2012, 02:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية القادم اجمل

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58166
المشاركات: 61 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 55
القادم اجمل will become famous soon enough
 

الإتصالات
القادم اجمل غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : & زهرة حياتي & المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: معلومات عن الام اسفل البطن .مع الصور




يعطيك العافيه





من مواضيع القادم اجمل
عرض البوم صور القادم اجمل   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2012, 11:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 16,536 [+]
بمعدل : 17.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4104
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : & زهرة حياتي & المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: معلومات عن الام اسفل البطن .مع الصور








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الوان المنااااااااااكير واشكاااااااااااااااااااله
0 لاحظت ان بشرتي هي بالاصل دهنيه لكن صار فترة زادت كمية الدهون
0 فساتين سهرة روعة
0 ديكورات رقيقة 2013 , ديكورات ضوئية تجنن 2014
0 الاعشاب التي تساعد في الاخصاب و حدوث الحمل :
0 حلا تشيز كيك السنيكرز والجالكسي اللذيذ بالصور
0 اليانسون ~ الزعفران
0 عادة تناول الكافيين وتأثيره على خصوبتك
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 لا تفوتكم هالخلطه العجيبه السحريه للأرحام والهوا وللظهر
0 أشهى فتوش لبناني
0 فن الحوار ~ فن الاقناع
0 سلطة الدايت
0 ماسكات طبيعية فعالة لحروق الشمس
0 نصائح ذهبية للعروس - نصائح مهمة للصبايا المقبلين على الزواج
توقيع : بحــ العيون ــــــــر







{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}
‏{رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء }


عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-23-2012, 11:34 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة لمديــرة عامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 70,871 [+]
بمعدل : 57.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10647
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : & زهرة حياتي & المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: معلومات عن الام اسفل البطن .مع الصور




اشكرك على الطرح الراااائع .. ..
يعطيك ربي العافيه





من مواضيع ام ارجواااااان
0 ؟؟؟ استط لاع هاااااااام ؟؟؟
0 مكرونة دجاج بالفرن
0 فأي سجدة هذه !؟
0 المرقووووووووووووووق
0 إحذري التمشيط المكثف للشعر !
0 تحضير فطائر دجاج بالفرن 2013 * عمل فطائر الدجاج
0 ## ازيااااااااااااااء منوعه ##
0 طريقة عمل ،،،،،فطيرة الكرز
0 فضل قول لاحول ولاقوة الابالله
0 كيف تصنع زيت معالج للشعر في المنزل؟
0 تسريحات عرايس راقية بالورد
0 بلايز ناااااااااااااااااااعمه
0 فاشن 2014 فاشن منوع فاشن جديد 2014 صور فاشن متنوع
0 جديد صور ملابس حوامل عصرية وجميلة
0 كتالوج ازياء على ذوووووقي - عزيزة النفس
توقيع : ام ارجواااااان



















عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 12-04-2012, 01:44 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماء الغمام

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63394
المشاركات: 309 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 59
ماء الغمام will become famous soon enough
 

الإتصالات
ماء الغمام غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : & زهرة حياتي & المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: معلومات عن الام اسفل البطن .مع الصور




جزاك الله خيرا

معلومات مهمه





من مواضيع ماء الغمام
عرض البوم صور ماء الغمام   رد مع اقتباس

قديم 05-17-2013, 11:42 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبي عمور

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79747
المشاركات: 521 [+]
بمعدل : 1.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 78
حبيبي عمور will become famous soon enough
مقالات المدونة: 1
 

الإتصالات
حبيبي عمور غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : & زهرة حياتي & المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: معلومات عن الام اسفل البطن .مع الصور




مشكورة اختي على المعلومات المفيدة





من مواضيع حبيبي عمور
0 شوفوا شو صار!
0 أقرأي هذا الدعاء لو مره في حياتك قد يكون سبب في حملك بعد الله سبحانه وتعالى
0 شوفوا شو حلمت
0 لي بدها تعرف ان كانت حامل ولا لا تتفضل
0 قصة واقعية غريبة .. فتاه تحمل من فتاة !!
0 شو تفسير هذا الحلم...
0 دعاء صلاة الاستخارة(مسابقة الموضوع المميز)
0 فيدوني الله يجزيكم كل خير!
0 روحت عالدكتورة شوفوا شو صار
0 خطوات ونصائح مهمه تساعد على الحمل بأذن الله
0 ممكن أعمل تحليل حمل قبل الدورة
0 فيدوني جزاكم الله الف خير...
0 عشبة المرمية تساعد على الحمل؟ فوتوا شوفوا فوائدها وادعولي...
0 طمنوووووني
0 هل هذا تبويض ولا شو؟
عرض البوم صور حبيبي عمور   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2013, 12:52 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Boosha

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 78076
المشاركات: 1,017 [+]
بمعدل : 2.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 410
Boosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really nice
مقالات المدونة: 1
 

الإتصالات
Boosha غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : & زهرة حياتي & المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: معلومات عن الام اسفل البطن .مع الصور




يعطيك العافيه





من مواضيع Boosha
0 السل Tuberculosis
0 منتجات بوتيك ندى
0 امرأة تركية فى الحرم المكى
0 كيف تعرف انك اهبل😜
0 يا متزوجات انتبهوا على ازواجكم من هذي الحركة...لانه اما حيتشل او حيموووت..!
0 مشاكل وحلول للايفون
0 ماذا يحدث في السماء
0 بمناسبة قرب رمضان ملف كامل للطبخ
0 للبيع كيراتين جلوبال البرازيلي
0 😭😭😭😭😭😭😭😭
0 كيفية تحصين أطفالك من الحسد والعين مع طريقة العلاج لو كانوا محسودين -
0 ولدي عمره 9 أشهر وعنده كحه ..؟؟ وايضآ استفسار بخصوص أكله ؟
0 • برنامج Undo Delete v1.2 التراجع عن حذف لبلاك بيري
0 للبيع كيراتين جلوبال البرازيلي
0 بوتيك، ندى
توقيع : Boosha













عرض البوم صور Boosha   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2013, 02:15 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Boosha

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 78076
المشاركات: 1,017 [+]
بمعدل : 2.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 410
Boosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really nice
مقالات المدونة: 1
 

الإتصالات
Boosha غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : & زهرة حياتي & المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: معلومات عن الام اسفل البطن .مع الصور




روووووووعه تسلم يمينك ع الموضوع الرائع





من مواضيع Boosha
0 كيفية تحصين أطفالك من الحسد والعين مع طريقة العلاج لو كانوا محسودين -
0 ابي مساعدتككم صبايا بليــــــــــــــز
0 أخبار التطبيقات
0 😭😭😭😭😭😭😭😭
0 متلازمه هز الطفل
0 اكتشاف علاج لمرض الانيميا
0 كل وحدا تدخل وتحطلنا رابط لا افضل برنامج ايفون
0 • برنامج Undo Delete v1.2 التراجع عن حذف لبلاك بيري
0 جميع برامج الايفون
0 كيف تعرف انك اهبل😜
0 منتجات بوتيك ندى
0 ?...: ‏?- من أُصيب بالعين ولم يعرف من أصابه
0 محتاجه مساعدتكم
0 صدقة السر تطفئ غضب الرب ?!
0 رمزيات عشقي عيونك
توقيع : Boosha













عرض البوم صور Boosha   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الام اسفل البطن والظهر أغلى البشر إستفسارات مرحلة الولادة 6 09-08-2012 09:55 PM
الام اسفل البطن عند الاناث سحابة الماضي إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 0 04-18-2012 05:54 PM
الام اسفل البطن والظهر .., Rancy منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 15 03-27-2011 04:17 PM
الام اسفل البطن وحبوب بريملوووت.. سموة المشاعر منتدى أعراض الحمل والوحام 5 01-26-2011 03:00 AM


الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Patch Level 2
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .

a.d - i.s.s.w