أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > إستفسارات مرحلة الولادة

إستفسارات مرحلة الولادة إستفسارات الولادة الذين هم على وشك ولادة للطرح جميع مشكلاتهم واستفساراتهم قبل وأثناء ومابعد الولادة للأمهات الجدد وذوات الخبرة


ولدتي وعيالك يدرسون


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-05-2012, 06:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كنزالدنيا

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 24624
المشاركات: 176 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 50
كنزالدنيا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
كنزالدنيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي ولدتي وعيالك يدرسون




عندي سؤالين محيريني
الاول اذا ولدتي وقعدتي عند اهلك وقت النفاس وعندك عيال يدرسون وش تسوين وبينك بعيد عن بيت اهلك من يوديهم للمدارس
الثاني وش الشهر اللي لو احمل فيه أولد برمضان





من مواضيع كنزالدنيا
عرض البوم صور كنزالدنيا   رد مع اقتباس



قديم 10-05-2012, 07:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحلم المنتظر

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 51357
المشاركات: 2,042 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 64
الحلم المنتظر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحلم المنتظر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كنزالدنيا المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: ولدتي وعيالك يدرسون




اللي تولدين برمضان شهر شوال او ذو القعده بتولدين برمضان مثل اختي كذا مالك الا تولدين ببيتك عشان عيالك وامك تجيك لعندك





من مواضيع الحلم المنتظر
توقيع : الحلم المنتظر

الحمدلله ❤️

عرض البوم صور الحلم المنتظر   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2012, 09:22 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ρυяỉтч •

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30452
المشاركات: 2,516 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 474
ρυяỉтч • is a glorious beacon of lightρυяỉтч • is a glorious beacon of lightρυяỉтч • is a glorious beacon of lightρυяỉтч • is a glorious beacon of lightρυяỉтч • is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ρυяỉтч • غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كنزالدنيا المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: ولدتي وعيالك يدرسون




حبوبه ايش المشكله لو مدارس ، ابوهم يوديهم مدارسهم مثل دايم
يعني عادي هو ابوهم ومسؤول عنهم سواء بيتك او بيت اهلك
او لو عندك اخو كذا جامعي ومتفضي لا شغله ولا عمله قوليله يوديهم مقابل اجره يعني عادي الشباب ماعندهم مشاكل
اذا مدارس خاصه اكيد فيه باص سجليهم بالباص واعطيهم عنوان اهلك كلها اسبوعين بس يعني مو ازمه
مادري انتي تجلسين الاربعين كامله ف بيت اهلك ؟ او بس اول اسبوعين
يعني الحين انتي عندك مسؤوليات مدارس واطفال المفروض بيت اهلك اول اسبوعين بس لين تقومين بالسلامه
وترجعين بيتك وتمارسين حياتك الطبيعيه
بالنسبه لشهر الحمل ، انا حملت بشهر ١٢ يعني اخر دوره كانت بشهر ١١ والحمل صار ف ١٢
وولدت باخر شهر ٨ .. قبل رمضان ب ٦ ايام
بس مو حلو متعب رمضان وغير اني افطرته كله ، والاهل زحمه مابين الفطور والسحور والضيوف احس محد بيفضالك ف رمضان وكذا
موفقه خير حبيبتي ..





من مواضيع ρυяỉтч •
توقيع : ρυяỉтч •




- قدَ تسرقنيَ الحياههَ يوماً ، فلآ يبقىَ منيْ سوا إحرفي ، فَ سامحونيّ ♡

عرض البوم صور ρυяỉтч •   رد مع اقتباس

قديم 10-06-2012, 03:16 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام اسكندر

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14177
المشاركات: 9,363 [+]
بمعدل : 2.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 138
نقاط التقييم: 1027
ام اسكندر has much to be proud ofام اسكندر has much to be proud ofام اسكندر has much to be proud ofام اسكندر has much to be proud ofام اسكندر has much to be proud ofام اسكندر has much to be proud ofام اسكندر has much to be proud ofام اسكندر has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
ام اسكندر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كنزالدنيا المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: ولدتي وعيالك يدرسون




المثل يقول : الحامل بمحرم تولد برمضان
بس خلي حملك ع الحجة او القعدة عشان تولدي بشعبان او بداية رمضان
ودام عيالك بالمدارس ليه تنفسي عند اهلك رح يتعبوكي بالانضباط
والله ييسر امورك





من مواضيع ام اسكندر
0 مشعوذة
0 لماذا يقول الطفل الرضيع ((أغه)) قبل أي كلمة
0 ☺☺☺اكسسوارات الأولاد .. وليس البنات☺☺☺
0 قصة (برود ومطر) للاستاذة ناعمة الهاشمي .. اهداء لكل من تعاني مع زوجها
0 .·¤ تجمع الحوامل اللي ولادتهم في محرم¤·.
0 اللي عندها ولد وتقضي له للعيد.. تخش هنا تفيدني
0 تصرفوا معاها
0 استشارة يامشرفات بخصوص القروبات
0 أنا جيت
0 ليش الزحمة في المواضيع المثبتة
0 مكرر
0 بسألكم عن كيس النوم( بطانية) للطفل؟ ( صور للتوضيح)
0 المشرفات العامات ومشرفات المشاكل الزوجية(رسالة خاص)
0 الشيعة
0 نقل عروض البيع من قسم تجهيزات المواليد الى القسم التجاري
توقيع : ام اسكندر


.



ابنتي في الجنة


.

عرض البوم صور ام اسكندر   رد مع اقتباس

قديم 10-06-2012, 03:17 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم رانسي

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 56212
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 52
أم رانسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم رانسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كنزالدنيا المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: ولدتي وعيالك يدرسون




اهلين اختي
الافضل انو تبقي ببيتك من شان عيالك والمدارس وجيبي شغاله تساعدك واهلك يعملوا لك الاكل تبعك والباقي من برا
وكمان من شان العيال ومدارسهم ومذاكرتهم لازم يكونوا قريبين من والدهم افضل شي
مجرد رأي

بالنسبة للولادة برمضان انا ولدت 27رمضان بولدي وكانت اخر دوره لي بشهر 12





من مواضيع أم رانسي
0 قلقانه من شان بنتي
0 افيدوني.. في الشهر الثامن ولم اعرف جنس الجنين؟
0 احسبوا لي انا باي اسبوع من اسابيع الحمل
0 جاوبوني عن زيت الخروع ضروري
0 محتاااااااجة مساعدتكم ضروري في التاسع وافرازات صفراء وثقيله بكميه كبيره
0 مايكرهه الرجل في المراءه
0 راس الجنين في الاعلى ...ساعدوني
0 متى يكون جنس الجنين واضح.......
0 هل هادي اعراض طلق
0 اي نوع مشد افضل للبطن
0 مشكلتي رضاعة بنتي
0 سؤال عن افضل غسول
0 افيدوني صبايا.. حساسية وحكة واحمرار بالاسفل
0 والده من 3 اسابيع وصدري ورم لمن رضعت
0 ياهل الخبرة افيدوني جنيني معترض
توقيع : أم رانسي

اللهم يسر امري ونفس كربتيى وقومني والبيبي بالسلامة

عرض البوم صور أم رانسي   رد مع اقتباس

قديم 10-06-2012, 03:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احلم بطفل

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 51608
المشاركات: 296 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 57
احلم بطفل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
احلم بطفل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كنزالدنيا المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: ولدتي وعيالك يدرسون




عزيزتي الافضل لك تجلسي في بيتك بما انو
اولادك يدرسوا .. انا نفس حالتك اولادي يدرسوا
و ولادتي خلاص مابقي عليها شيء و مررره نفسي اروح
لأهلي بس اولادي اهم ماراح يحسوا بالاستقرار اذا رحت
و غير كذا لو رحت لأهلي لازم اخذ عفففففش معايه ، فقررت
اجلس في بيتي و جبت شغاله من يومين عندي و ماما الله يحفظها
تجيني كل يوم ..
الافضل لك و لأولادك بيتك ..





من مواضيع احلم بطفل
توقيع : احلم بطفل

الحمدلله على تمام النعمه و اكتمال المنه ، رزقت مولوداً جميلاً
انضم إلى عقد عائلتنا الصغيره و انار سمانا بنوره ..
بدر جعلك الله من الصالحين البارين الحامدين لله



الشريط للذكرى

اللهم سخر لي زوجي و سخرني له و احفظ لنا دانه ونواف واجعلهم قرة عين لنا و ثبت حملي و يسر لي ولادتي و اقرر عيني برؤية جنيني صحيح معافى ..

عرض البوم صور احلم بطفل   رد مع اقتباس

قديم 10-06-2012, 12:11 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم جنى فديتها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15994
المشاركات: 2,203 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 102
أم جنى فديتها will become famous soon enoughأم جنى فديتها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم جنى فديتها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كنزالدنيا المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: ولدتي وعيالك يدرسون




هلاا
من ناحية الاولاد والمدارس ماجربت ..بس ليش زوجك مايوديهم الصباح..؟
انا اول العام حملت ودورتي كانت تاريخ 17 ذي القعده..وولدت تاريخ 2 رمضان كملت شهري التاسع بالضبط..
بس صراحه الولاده في رمضان ماتحسين في رمضان اببد ..





من مواضيع أم جنى فديتها
0 االلي قالت لها الدكتوره ان الجنين نااازل في الحوض..تجي تسدح أعراضها
0 إحصائيه للولاده الأبكر ..بالولد أم البنت..
0 اطرحوا لي تجاربكم مع نغزات الصدر وحبوب مونتغومري ونغزات المبيض
0 الدورة بعد الولادة بشهرين
0 ~تجمع نفوسات شهر *رمضان* 1432 ه~
0 نورت دنيتي أحﻵ ..(جنى)..♡..الحمد لله والشكر
0 بخصوص راس الجنين ادخلو افيدوني !!!
0 &~~أبشررركم >طبيبة القلوب< ولدددت~~&
0 اللي ولدت أول التاسع ..ايش الاعراض اللي جاتك في الشهر الثامن
0 يابنات ممكن تدخلون وتجاوبوني خايفه!
0 أفيدوني بخصوص اثناء الجماع بعد الولادة
0 جاوبوني من صارت مثلي بهالوضع!؟
0 استفسار عن ألم مابعد الولاده..؟
0 نورت دنيتي أحلآ (جنى)..|قصة ولادتي|..
0 محتاره مع دورتي وشاكه إني حامل الله يستر
توقيع : أم جنى فديتها

♥الحمد لله والشكر لله
ولدت يوم الثلاثاء..23/4/1434
ونورت دنيتي أحلآ..(جنى)..♡♥
يحفظها ربي ويخليها..

عرض البوم صور أم جنى فديتها   رد مع اقتباس

قديم 10-07-2012, 12:08 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت صقور

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 55656
المشاركات: 154 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
بنت صقور will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بنت صقور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كنزالدنيا المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: ولدتي وعيالك يدرسون




اناولاداتي السابقه اروح لهلي لكن هذي المره ماراح اروح راح اجلس ببيتي ولادتي بتكون في الدراسه وصعبه جدا التنقل من بيتي لاهلي فانصحك تجلسين ببيتك افضل واريح لك





من مواضيع بنت صقور
عرض البوم صور بنت صقور   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات مرحلة الولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجمع الحوامل الي يدرسون بالكليه ..حيآكم مبسم الروح الموضة و الجمال 70 08-22-2013 03:55 AM
هنا تجمع للحوامل اللي يدرسون الله يسهل علينا مرومي إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 23 01-19-2011 10:44 PM
لكل اللي يدرسون سموةالجرح المـنـتـدى الـعـام 4 01-15-2011 11:57 PM
انصحي زوجك اخوانك وعيالك وكل من يعز عليك عزيزة النفس المنتدى الطبي الــعــام 3 09-04-2009 04:32 AM


الساعة الآن 07:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .