أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه


السلام عليك ورحمه الله تعالى وبركاته أخواتى العزيزات عندى سؤال لكم حبيباتى لماذا عيون بعض الازواج تعاين هنا وهناك رغم أن الزوجه تكون جميله,وانيقه,ومتدينه ورغم ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-21-2012, 02:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية meso

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60638
المشاركات: 1,944 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 370
meso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
meso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e16 لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه




السلام عليك ورحمه الله تعالى وبركاته
أخواتى العزيزات
عندى سؤال لكم حبيباتى
لماذا عيون بعض الازواج تعاين هنا وهناك
رغم أن الزوجه تكون جميله,وانيقه,ومتدينه
ورغم هذا مايفوت منظر بنت,فى سوق ولا فى مول
لمااااااااااااذا؟؟؟؟؟؟
قول المثل(مايملىء عين الرجال الا التراب)صحيح؟؟
أرجو التفاعل مع الموضوع خواتى.





من مواضيع meso
0 الاوقات التى يستجاب فيها الدعاء
0 الانهار الكبرى فى العالم تابع لفعاليات 2013
0 المرأة ووقت الفراغ
0 لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه
0 فضل يوم الجمعه ووقت استجابه الدعاء فيه
0 أخواتى الكريمات عن تكيس المبايض ساعدونى
0 صابونة وجهك أو الغسول
0 الم بالجانب الايمن اسفل البطن
0 الازمات النفسية تسبب القولون العصبى
0 تعبت من الهالات السوداء
0 مشكله بالتصفح فى المنتدى
0 لصوص الطاقه
0 السياحة فى فرنسا وباريس تابع لفاليات 2013
0 ولنبلونّكم
0 اسأل مجرب وتوكلن على الله
عرض البوم صور meso   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2012, 01:16 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم أصيـــل

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15552
المشاركات: 1,225 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 109
أم أصيـــل will become famous soon enoughأم أصيـــل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم أصيـــل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meso المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه




إذا جات ع هذي ...حتى الزوجات عيونهم زايغة

مره كنا بيخت ومعايا حمايا وسلفتي,,

زوجها ماشاء الله وسيم وطول وعرض....والبنت ملتزمة
تخيلي لفت نظرها شعر الهندي إللي ماسك اليخت ,,

تقول ماشاء الله شعره مرره يجنن,,,بعد شوي جلست تستغفر >>>>>>ههههههههههههه خخخخخ

وأنا عندك مايلفت نظري ولا رجال حلو مو حلو سبحان الله عيني لزوجي من الله سبحانه,

وزوجي فيه شي مو حلو عيونه مو زايغة عشان ما أظلمة بس بسهولة ينلفت نظره,,
و بصراحه بالسوق أنواع قلة الحياء من لبس وغنج وضحك البنات وحركاتهم

هو يلتفت ويطاااااااااالع وبعد شوي يقول الحمدلله على نعمة العقل الله لايبلانا
دايمآ هذي حركته,,,,

والصدق هو مايدري إني شفته وهذا الحلو بالموضوع أقلها شفت جانب الصدق فيه,,

يعني فيك تقولي الرجال مثل الطفل لما يشوف البلون وهو بيطير,,,
هو شاف وحده طايره بالعجه وحاطه روج.....من حقه يستغرب

بس إدعي لزوجك وأزواج المسلمات....





jorri sham likes this.

من مواضيع أم أصيـــل
عرض البوم صور أم أصيـــل   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2012, 01:30 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية meso

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60638
المشاركات: 1,944 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 370
meso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
meso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meso المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه




مساك الله بالخير
ام اصيل ويسلموووووووو على مرورك
وعن جد ضحكتينى فى قمه همى والحمد لله
نفس هذى الحركه اللى قلتيها زوجى يسويها
وبعدى اسوى نفسى موب شايفته ويقول نفس كلامك زوجك سبحان الله
ويستغفر وبقول له النظره الاولى ليك والثانية عليك
الله يهدى ازواجنا وكل ازواج المسلمات
وسلفتج مرررررررره ضحكتنى
بارك الله فيك حبيبتى





من مواضيع meso
0 حللت الحمل بكلير بلو
0 أهم الشلالات تابع لفعاليات 2013
0 مسجد الشيخ زايد الكبير تابع لفعاليات 2013
0 اسأل مجرب وتوكلن على الله
0 أكبر جزر فى العالم تابع لفعاليات 2013
0 أسم كريمات طبية مجربة
0 المرأة والزينة
0 هل يجوز صوم عاشوراء
0 الازمات النفسية تسبب القولون العصبى
0 مواسم الخير,وأزمنة الطاعات فضل وصيام يوم عرفه
0 فضل يوم الجمعه ووقت استجابه الدعاء فيه
0 طريقه للتخلص من الكرررررش
0 لماذا يكذب الزوج على زوجتة???
0 الانهار الكبرى فى العالم تابع لفعاليات 2013
0 أخواتى الكريمات عن تكيس المبايض ساعدونى
عرض البوم صور meso   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2012, 01:49 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسنا

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 15664
المشاركات: 456 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 60
حسنا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حسنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meso المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه




حبيبتي رب العالمين خلق المرأة زينه للرجل فأنا بصراحه ماألوم الرجال الوم البنات الي يحاولو بأي طريقه يلفتو فيها نظر الرجال فهو طبيعي يطالع على اي وحده متزينه او فيها شي غريب اما اذا كانت وحده متغطيه ومافيها زينه مستحيل تلفت نظر اي رجل غريب عنها





من مواضيع حسنا
0 ادعووولي ياعسوووولات
0 ربي يسعدكم ادعو لأبني محمود حبيب قلبي
0 نزول دم في الشهر الثامن ومااعرف ايش السبب!!
0 أشهر 10 مصاصي دماء حقيقيين!!!!
0 استفسار عن غسول بيتادين!! ارجو المساعده
0 من اغرب القصص الواقعية مؤثره
0 عرس بدأ في الارض وانتهى في السماء
0 هل يوجد علاقة بين حبوب الوجه وتساقط الشعر فيدوني لو تكرمتم
0 هل الاناناس مضر في الحمل ردوو علي
0 حبيباتي ممكن تساااعدووني !!!!!!!
0 الحلمة اليمين غائرة ولاأدري ماذا افعل؟ الرجاء المساعده
0 ساعدوني والله محتارة!!!!!
توقيع : حسنا

يامن لاتضيع ودائعك ياألله اللهم اني استودعك واستأمنك واستحفظك نفسي وزوجي وذريتي ومافي داخل رحمي فااحفظهم لي يارب العالمين احميهم واحفظم واحرسهم بعينك اللتي لاتنام اللهم امين

عرض البوم صور حسنا   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2012, 02:50 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت من البنات

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 43449
المشاركات: 1,054 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 51
بنت من البنات will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بنت من البنات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meso المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه




والله السوال هذا ابغ جواب له زوجى كذا





من مواضيع بنت من البنات
0 السلام عليكم بكريه وابغ اعرف عن الولاده اكثر اذا ممكن
0 حامل في اخر الشهر الثالث ونزل معى ؟؟خايفه
0 ممككن مساعده الى اخذت اقراص الكلوميد
0 ابغ شريط حمل
0 فوطة الدورة الصحية تعالوا شوفوا العفن في فوط اولويز
0 مرحبا بنات ممكن مساعده عن الدوره
0 تحذير لكل من تستخدم فوط اولويز بالصور
0 ماشاء الله ماشاءالله ماشاء الله انا حامل
0 ااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي ما اعرف اذا انا ظلمت زوجى او هو ظلمنى
0 هههههه ما عرفتوني صح
0 بالله دعوه لى بي الحمل
0 حساب الحمل لاخر دوره 26-4-1433
0 ادعيه لحفظ الجنين بتذن الله ارجوالتثبيت لى ما فيه من فوائد لى ولكم
0 ضرورى بالله ابغ الرد الشافى لى وحده ا اعرفه
0 طلب لى شريط الحمل
توقيع : بنت من البنات


موعد الولاده
ان شاء الله
ع خير

10/2/1434هــــــــــــــــــــــــــــــــ


ياربي يحفظ لى حملى من كل شر



























عرض البوم صور بنت من البنات   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2012, 02:33 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jorri sham

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27101
المشاركات: 3,753 [+]
بمعدل : 1.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 559
jorri sham is a name known to alljorri sham is a name known to alljorri sham is a name known to alljorri sham is a name known to alljorri sham is a name known to alljorri sham is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
jorri sham غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meso المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه




انا برأيي فعلا الرجال ما بيعبو عينن الا الترااب ..
ومافي رجال مو عينوو زايغه بس بدرجات
رجال بتشووف وبتسكت رجال بتطلع وبتقلل ادب .. ورجال بيطلعو بس بيطنشو وعندو زوجتو بعيونو وبس...


انا زووجي من الننووع الي بيلفت نظروو بس احترام الي ما بيطااالع ابداا ..... بس احيانا بيمززح معي مشان يثيير غيرتي وبس...

بسسسسسسس

مووضوووع راائع لاني من النووع الغيوور ههههههههههههههههه

تحيااتي ,,,,,,,,,,,





من مواضيع jorri sham
0 شو لي مبين ذكر ولا انثى ؟؟
0 هل ترضعي طبيعي ولا صناعي
0 افرزات بنيه ..... ساعدوني ..
0 اعتذر عن اطاله غياابي
0 شو رايكم بهدا الموضوع
0 المشيمة نازلة والحركة خافة ما سبب؟
0 يوميات عضوة في رمضان(Jorri Sham)
0 بدك شريط حمل تفضلي ^^
0 برأيك الوقت المناسب لفطم الطفل عن حليب الأم الصدر
0 قصة ولادتي بفرحة عمري(يزن)
0 تعدد أوضاع المشيمة (ملف كامل)
0 لاصحاب الخبرة بوزن الجنين !!؟
0 صور يزوونة ابني
0 كيف بدي اعرف انو ابني عم يشبع مني ولالا
0 للخبيرات بقعة دم بنية على وردية شو معناها؟؟
توقيع : jorri sham





اللهك احفظ ابني وجنيني من كل شر وسوء ...

عرض البوم صور jorri sham   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2012, 08:38 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية meso

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60638
المشاركات: 1,944 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 370
meso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
meso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meso المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه




مشكوووره حسنا على مرورك
وفعلا البنات لبسهم اعوذ بالله حاجه تخجل عن جد
بس لازم الرجال كمان يحفظ روحه النظره الاولى له والثانيه عليه
والله استرنا واهدى ازواجنا يااارب
وبارك الله فيك.





من مواضيع meso
عرض البوم صور meso   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2012, 08:40 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية meso

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60638
المشاركات: 1,944 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 370
meso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
meso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meso المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه




مرحبا بنت من البنات هههه
نفس سالفتى الله اعين الزوجات يااارب يهدى الازواج
ومشكووره .





من مواضيع meso
عرض البوم صور meso   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2012, 08:45 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية meso

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60638
المشاركات: 1,944 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 370
meso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
meso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meso المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه




يسلمووووووووو جورى شام
على مرورك ومرحب بيك
وفعلا الغيره ملازمة الانسان سبحان الله
وانا بعد غيوووووووووووره وايد
والله اعينا عليهم والله يسترنا ويسترهم
فى نوع يعاين ويعلق وفى نوع يسرق النظر ويسكت
وتسلمى على التعليق.





من مواضيع meso
عرض البوم صور meso   رد مع اقتباس

قديم 10-24-2012, 12:48 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية αήfαĻ ღ ღ

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60559
المشاركات: 103 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 76
αήfαĻ ღ ღ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
αήfαĻ ღ ღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meso المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا أغلب الازواج عينهم زايغه




اولا الغلط مو كلو على البناااات ..

الغلط مشترك .. احياناا البنت هييي نفسها تبى تلفت النظر لها ..
و آحياان الرجال من غير شي يطالع و يبصبص ..
لو لبنت بالتلفزيون او من النت .. او الوتساب البلاك بيري ..

اللي عينووو زايغه عينو زايغه لو حطيتيه وسسط غرف مقفله
خخخخخخخخخخخ

وعلى فكككره آحس صح هذي المقوله ..(( مايملى عينهم آلآ الترآب ))..
مو من ناحيه انو العين زايغه .. من كل النوااااحححي .. آحسها صححيحه :))

**..الله يحبب كل زوج في زوجته و يجعلها اجمممل النساا في نظرهه ..**





من مواضيع αήfαĻ ღ ღ
توقيع : αήfαĻ ღ ღ

^حسآب آلدورهـ ..

^حسآب آلآنترآسونت ..

عرض البوم صور αήfαĻ ღ ღ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطوات عمل مظلة من عجينة الفيمو ، مظلة يدوية ، طريقة عمل مظلة من عجينة الفيمو مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 2 09-05-2013 07:02 PM
طريقة عمل مظلة للقبعة ، خطوات عمل مظلة للقبعة ، كيفية عمل مظلة للقبعة مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 1 05-26-2013 02:11 PM
فوائد حضور الازواج لعمليات الولادة ، حضور الازواج اثناء الولادة ، تخفيف الام الولادة نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 09-13-2012 03:48 AM
ترويض الازواج النكديين ، طريقة ترويض الازواج النكديين ، يكفية ترويض الازواج النكديين بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 1 09-07-2012 03:03 AM
افكار مبتكرة لعلب المناديل ، افكار رائعة لعلب المناديل ، تزيين علب المناديل مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 0 07-02-2012 03:20 AM

 

الساعة الآن 05:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .