أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العوض بارك الله فيك اختي انسكاب على مجهودك الملحوظ .. الحاله الاجتماعيه* متزوجه .. الدينيه * مسلمه سنيه .. ...
Like Tree12Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-27-2013, 09:26 PM   المشاركة رقم: 991
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العوض مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اختي انسكاب على مجهودك الملحوظ ..

الحاله الاجتماعيه* متزوجه ..
الدينيه * مسلمه سنيه ..
الصحيه * جميع تحاليلي سليمه ..
علاقتك بمن معك .زوجي وأبي
وهل كنتي على رقيه شرعيه * لا
وقت الرؤيا : الليل

رأيت اني أنا وزوجي نمشي ونرى سياره سوداء واذا هو أبي كان معه طيورصغيره وملونه وطارت منه وكان يحاول يلتقطها لكي يضعها بالعلبه وكان يقولي هذي الطيور لأولادي من زوجته الأخرى وكأني أتتني الغيره وساعده زوجي لألتقاطهاوبعدها ذهبت اساعدهم ولكن دخل واحد منهم بفمي ودخل في حنجرتي وقلت لزوجي قال عادي اشربي ماء واخيرا قمنا بجمعهن وبعدها ذهب أبي وأنتهى الحلم

هل زوجه ابيك بسن انجاب !!

جزاك الله ألف خير نعم أختي أنسكاب في سن أنجاب


اختي والعلم عند الله
يبين الحلم بان الوالد قد يكون مهتم باولاده وزوجته اكثر منك واخوتك
ايضا قد يقع في نفسك شي من الضيق بخصوص هذا الامر
ايضا والعلم عند الله قد يكون هناك حمل لزوجه والدك ورزق ياتيها واولادها من الوالد بعد امر الله
ايضا بشاره لك ايضا بحمل لك باذن المولى
والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 01-27-2013, 09:33 PM   المشاركة رقم: 992
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفولة قلب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت قبل اربعه اشهر وقبل ان اعرف بحملي يعني قبل التحليل بأيام تقريبا

أني في حالة ولادة وقرر ان ألد قيصري
ولم احس الا وانا ولدت يعني ماشفت الولاده
وكانت أمي عندي جأت تطمن علي وكنت اسئلها عن جنس المولود
فقالت لي ولد وفكت الحفاظه وورتني وكان ولد بالفعل وشفت أعضاءه واضحه ماشاء الله
وجات أختي امل غير متزوجه شالت المولود وكان شكله ماشاء الله كبير شوي وتحاول تمشيه ورجعته بعدها
وكان يناظرني وكنت مستغربه في الروياء وقتها كيف حملت وولدت بسرعه وسهوله ماشاء الله
وكنت احس بألم بسيط من العمليه
لم اكن على رقيه أبدا فقط لزمت الاستغفار ليلا
عمري 27 متزوجه وعندي ثلاثه اولاد وبنت وحامل
حالتي الدينيه متوسطه اصلي ولا اسمع أغاني أبدا ولا البس العاري بفضل الله وأحاول الالتزام

وقت الروياء بعد الفجر
ولم اكن افكر في شي أبدا وقتها ولم اكن متضايقه وحتى الحمل لم اكن متوقعته
حالتي الصحيه أعاني من أمراض من فتره لفتره والحمد لله على كل حال

ماشاء الله وقع الحلم بحملكوان شاء الله مولود ذكر بامر الله وان شاء الله تكون صحته جيده
الله يتمم لك على خير
والله اعلم واعلى
لي رؤيئ مشابهه جداً اذا استطعتي تفسيرها ول هل لها علاقة بالرؤياء الاولى او جنس الجنين فقط
رأيت قبل ايام أني ولدت ولم ولكن لم اشعر بذالك ولا اعرف كيف ولدت فقط شفت مولود
وجات جلست أمي عندي وقالت لي ايش جبتي قلت مادري سالت الممرضة وماردت
قامت أمي فكت الحفاظه وورتني أعضاءه وكان ولد وأعضاءه واضحه لكن صغيره شوي وبيضاء ماشاء الله وقمت لفيته في لفه سماوي غامق وشلته ودخلت مجلس حريم ورأيت امرأه تنظر لي نظرات غريبه مارتحت لها وخرجت من المجلس ولما طلعت شفت عزومه وفي حريم يأكلون سألتني وحده قالت ماشاء الله ولدتي اسم المرأه صفيه قلت ايوه ومشيت وكنت لابسه عبايتي وكنت خائفه لا أدوس الرز لان الممر ضيق وقريب من صحون الرز

ورأيت أيضاً امرأه لابسه عبايه ونقاب كانت تتحرش بي ولكن لمست أعضاءها وكانت ذكر وكشف عن وجهه وكان شاب جميل جداً هذي بعد قبل ان أحلل للحمل بأيام
رايتها



سؤالي فقط هل لهذه الروئيتان علاقه بالرؤيا الاولى وهل لها علاقه بجنس الجنين
لأني في الحقيقة اتمنى البنت وما يكتبه الله خير وبركه
وهذه الروئ جعلتني في حيره من امري هل لها علاقة بجنس الجنين لأني لم ارئ مثلها من قبل أبدا ولماذا يتكرر علي رؤياء اعضاء الذكر في كذا رؤياء
خصوصا ان رؤيتان كانت قبل معرفتي بالحمل يعني قبل التحليل بأيام
وفي السونار قالت لي الدكتوره في رابع يوم في الشهر الرابع انه احتمال يكون بنت بس مؤ أكيد
قالت لي يوضح أكيد في الشهر الخامس



وآسفه جداً على الاطاله ولكن والله لثقتي فيك بعد الله سبحانه وارتحت جداً لتفسيرك ولن أنساكي من دعواتي ماحييت
أسئل الله لي ولكي ولوالدينا الفردوس وبتوفيق في الدارين


الله ييسر أمرك أختي الغاليه ويوفقك يارب


اختي اذا صدقت رؤياك قد يخطا السونار باول الامر والله اعلم
اتوقع ولد والله اعلم بلغيني اذا تاكدتي من الحلم ان صدق ولد
بس اختي اذا فعلا ولدتي احرصي على تحصين نفسك وذريتك
وممكن يكون هذا بنت واللي بعده ولد الله اعلم لان الاحلام ليست بشرط تقع بوقتها او ان تقع اصلا






ربي يسعد قلبك على دعاءك ربي يجزاك الجنه ويبارك لك بذريتك وبحياتك
مشكوره حبيبتي





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 01-27-2013, 09:38 PM   المشاركة رقم: 993
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الدنيا مشاهدة المشاركة
اولا الحمدالله على رجعتك..
ماادري ماعتبرتهم ثلاث احلام المعذر ه

طيب بس فسري لي هذا الحلمين

عندي وحده من قراييبي حلمت


دخلت غرفتها النوم اول مادخلت على السرير تحت مكان تحت الرجول شافت ثقب يطلع منه دخان لونه ابيض


واستمر فتره طويله بعدين تغير الى دخان اسود ومن فوق طبقه دخان ابيض وبعدين قام يصعد الدخان الاسود وظهرت شجره


ملفوفه بورق بدون دخان اختفى وطولت الشجره وبعدها طاحت من الشجره جحه(
مثل البطيخه) وامتدت الشجره اكثر وظهر ورد اصفراء وورديه

واحمراء واحجام الورد كبير وامتدت الشجره اكثرواكثر وتشوف بالغرفه سماء بدون سقف وبعدها شافت شجر الجيران وصارت


شجرتها ارفع من شجر الجيران


..........

والثاني ..

اني حلمت بولد يشبة ابوه وكنت ارضعه وحسيت بااحساس الام كيف ترضع الابن وانا بالحلم


وعساك عالقوه
يسسلمك ربي من كل شر حبيبتي
اختي انا ماستفدت من ردك شي ماحطيتي بيانات الاخت صاحبه الحلم!!
وكيف صحتها واحوالها بشكل عام
وبياناتك ايضا لم تضعيها!!
ارجعي ارفعيها مع الحلم والاستفسار والبيانات


خواتي اي حلم مايطابق اتجاوزه وماراح ابين ايش السبب عشان مايتعطل الموضوع





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 01-27-2013, 09:42 PM   المشاركة رقم: 994
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي جنتي. مشاهدة المشاركة
اخت زوجي حلمت اني تزوجت زوجي (اللي هو اخوها)مرة ثانيه وجاني هدايا كثيرررره بس اكثر شي الحلاوى

انا متزوجه ولم احمل حتى الان
اخت زوجي متزوجه ولديها طفلتان
ماشاء الله
بشاره لك بحمل واخبار ساره ومفرحه لك وزوجك وايضا تحسن بعلاقتكم ان شاء الله والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 01-27-2013, 09:49 PM   المشاركة رقم: 995
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رودي ولوجي مشاهدة المشاركة
ليل حلم مش نفسر قبل كده
وارجوكي يا اخت انسكاب تفسريلي الحلم ده (اللهم اجعله خير )
انا حلمت اني كنت في مكان انا وابويا وامي وانا كنت بنظر من الشباك وكان بالليل وكان فيه من الجهه اليمني وبري علي نهر النيل وفجأه ظهر فوق الكوبري الوان قوس قزح زاهيه جميله . وقولت لبويا تعالي شوف قوس قزح جميله ..وبعد كده نظرت للسماء من فوقي لقيت فيها اباريق من فضه متشكله منها طويل ومنها قصير (خير يارب )
وبعد كده صحيت من النوم سمعت بياع الفراخ البيضه (الفروج) نمت تاني فحلنت
اني اشتريت فروج وريشته وقطعته وبجهزه للطبخ . بعد كده جات قطه خطفت الكيس اللي كنت حاطه فيه الفرخه النيه .وبتاكل في ورك منها . رحت انا عقدت اعافر معاها لغايت مأخدته منها .
وبعد كده المكان اللي كنت فيه كان فيع ثياب جديده للبيع .انا قولت لصاحبة المكان انا عايزه جيبه سوده راحت جابتلي جيبه جينز . قولت لا انا عايزاها سوده . فراحت تجيبهالي من نكان آخر وقولتلها انا معايا بروفل صوف جديد وعايزاله جيبه سوده
الحاله الاجتماعيه: متزوجه وعندي طفلتين
السن : 31 سنه
الحاله النفسيه : متمنيه الحمل بالولد
ارجوكي فسريلي الحلم ده
اختي اولا حلمك السابق مخالف لشروط لايوجد بيانات!
ايضا لم ياتيه الدور وعندما وصلت له كان مخالف
وايضا لايسمح الا بوضع حلمين حتى ينتهى من تفسيرها ثم وضع اثنين اخرين


بالنسبه لحلمك
والعلم عند الله امر تترقبين حدوثه وقد تكوني تكثري من لدعاء خصوصا وقت الليل
وان شاء الله بشاره بتحقق امر لك له الفرحه بنفسك
وايضا قد يكون حمل لك ببنت لست متاكده من الجنس والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 01-27-2013, 09:52 PM   المشاركة رقم: 996
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الغروب مشاهدة المشاركة
انسكاب اذا بتقدري حبيبتي فسريلي هالأحلام
اول شي حلم ليه /
لم اكن على رقية
الحلم الفجر
متزوجة ولم انجب
الحلم
حلمت اني بقول لزوجي ها شو قالتلك الدكتورة عن بنتي ( قال يعني اني حامل وعايزة اطمن على اللي في بطني ) فضحك وقالي مين قالك انو فيكي بنت قلتله شو قالتلك الدكتورة خليني اشوف الصورة قالي يعني صورة الجنين بصيت في الصورة لقيت طائر كبير لونه ابيض وكبير كتير وحلو شكله بصيت عليه من تحت كان محبي بين جناحاته طفل صغير وشوفت عضوه الذكري وكان الطائر بيحاول يخبي الطفل ويحميه من الطيور اللي حوليه .
حلم تاني اني خطبت وقال العريس هيجي يلبسني الدبل وبقوله بنفسي ما لحقت اشتري لبس للخطوبة خلاص باخد من صديقتي فستان اسود طويل ورجعت بقول لا بلاش يقوله لابسة لينا اسود خلاص بشوف فستان لون تاني / للعلم صديقتي اللي بقول هاخد منها اللبس متزوجة ومش حامل .
ماشاء الله تبارك الرحمن
الرؤيا الاولى بشاره لك بحمل ان شاء الله والله عالم بمولود ذكر
وايضا عليك بالاكثار من الدعاء وان شاء الله يحقق لك ربي امنيتك قريب
والله اعلم واعلى
الثاني
والعلم عند الله حمل لصاحبتك ببنت ويكون حملك بامر الله بعدها بولد بوقت يكون ليس موضوع الحمل ببالك والله اعلم
والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 01-27-2013, 10:04 PM   المشاركة رقم: 997
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حرم معاليه

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66997
المشاركات: 36 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 51
حرم معاليه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حرم معاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




مرحبا أختي كيف الحال
حلمت حلم وياليت تفسيريلي إياه
أولا انا حامل من شهر ( الله يثبته لي يارب )
حالتي النفسية خايفه افقد الجنين لأني عانيت من الإجهاض الاول وهذا ثاني حمل لي
عمري 29 سنه
الحلم : حلمت اني في بيت أهلي ودخلت الصاله ولقيت خواتي موجودات وبنت أختي الصغيرة عمرها سنة ونص وبنت صغيره ثانيه عمرها تقريبا 3 شهور
كانت حلوة وبيضة وخدودها تجنن ومليانه وملبسينها جاكيت للبرد وقبوس (طاقية الرأس للبرد) ، فقالت لي أختي شيلي بنتج تقصد البنت الي عمرها 3 شهور يعني كانت بنتي بالحلم شلتها وشلت بينت أختي بس بنت أختي بكت ونزلتها لاختي وانا ظليت حاملة بنتي .
شو تفسير هالحلم ان شاء الله يكون خير ...





من مواضيع حرم معاليه
عرض البوم صور حرم معاليه  

قديم 01-27-2013, 10:08 PM   المشاركة رقم: 998
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريتال أحمد

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 72114
المشاركات: 397 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 64
ريتال أحمد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ريتال أحمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اعتقد بسبب كثره تفكيرك بالاطفال يعني اطغاث احلام انا متلك يصير معي وان شاء الله نحمل





من مواضيع ريتال أحمد
عرض البوم صور ريتال أحمد  

قديم 01-27-2013, 10:58 PM   المشاركة رقم: 999
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة الغروب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53531
المشاركات: 1,913 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 54
أسيرة الغروب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة الغروب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الغروب
انسكاب اذا بتقدري حبيبتي فسريلي هالأحلام
اول شي حلم ليه /
لم اكن على رقية
الحلم الفجر
متزوجة ولم انجب
الحلم
حلمت اني بقول لزوجي ها شو قالتلك الدكتورة عن بنتي ( قال يعني اني حامل وعايزة اطمن على اللي في بطني ) فضحك وقالي مين قالك انو فيكي بنت قلتله شو قالتلك الدكتورة خليني اشوف الصورة قالي يعني صورة الجنين بصيت في الصورة لقيت طائر كبير لونه ابيض وكبير كتير وحلو شكله بصيت عليه من تحت كان محبي بين جناحاته طفل صغير وشوفت عضوه الذكري وكان الطائر بيحاول يخبي الطفل ويحميه من الطيور اللي حوليه .
حلم تاني اني خطبت وقال العريس هيجي يلبسني الدبل وبقوله بنفسي ما لحقت اشتري لبس للخطوبة خلاص باخد من صديقتي فستان اسود طويل ورجعت بقول لا بلاش يقوله لابسة لينا اسود خلاص بشوف فستان لون تاني / للعلم صديقتي اللي بقول هاخد منها اللبس متزوجة ومش حامل .


ماشاء الله تبارك الرحمن
الرؤيا الاولى بشاره لك بحمل ان شاء الله والله عالم بمولود ذكر
وايضا عليك بالاكثار من الدعاء وان شاء الله يحقق لك ربي امنيتك قريب
والله اعلم واعلى
الثاني
والعلم عند الله حمل لصاحبتك ببنت ويكون حملك بامر الله بعدها بولد بوقت يكون ليس موضوع الحمل ببالك والله اعلم
والله اعلم واعلى



يسعدك ربي حبيبة قلبي ربنا يفرحك على قد ما بتفرحيني ببشايرك الخير
بجد الحمد لله اتبسطت كتير بتفسيرك بس بقولك انتي بتقولي اني ان شاء الله ححمل
انسكاب انا يوم ما حلمت بالحلم ده اتفاءلت انه صديقتي بتحمل وقولتلها شكلك بتحملي وبالفعل امبارح خبرتني انها حامل يعني يا قلبي تفسيرك صحيح للحلم صديقتي حامل وانا هلأ باقي للدورة اسبوع وبمجرد ما تيجي الدورة هاخد ابر لعملية طفل الانابيب معقول يعني انه ربنا هيكرمني بدون عملية زي ما دايما ما تبشريني وكمان زوجي عنده انسداد يعني الحيوانات المنوية هتتاخد من الخصية .
ادعيلي بكل خير وربنا يفرحك واشوف خبر حملك يارب
حاولي تنصحيني وتفهميني وجهة نظرك .
وربنا يحفظك ويرزقك على قد طيبة قلبك وتعبك معانا
في امان الله





من مواضيع أسيرة الغروب
توقيع : أسيرة الغروب




اللهم ان كنت قدرت جنينا في بطني , أسألك أن تجعله سليما معافى من كل عاهه وبلاء , وأن تجعله في أحسن صورة, اللهم واجعله من عبادك الصالحين , اللهم وأنبته نباتا حسنا , واجعله من حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه .
يا الله ذكرى رائعة لا تنسى هاد شريط حملي ببنتي ليان هلأ عمرها 3
سنين وخمس شهور أجمل ذكرى وان شاء الله ربي يكرمني وجميع المنتظرين بحمل عن قريب يارب 😀 للذكرى ابقى في القلب كل التفاؤل

عرض البوم صور أسيرة الغروب  

قديم 01-28-2013, 12:11 AM   المشاركة رقم: 1000
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الورده الوحيده

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 72476
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
الورده الوحيده will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الورده الوحيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




مرحبا اختي عند رؤيتين الاولي تحلمت اختي اني انا واختي الكبيره بنحج وكانت اقوله سبحان الله الحج دعاني مره ثانيه
الحلم الثاني تحلمت اخت انه رجل اعطي اخوي خمس ميه ريال واعطه خمس ميه ورفضت قالت ما ابغها واعطتني الخمس ميه

الاخيره تحلمت اختي اني انا وهي كان في مكان وكنت انا وقفه عند مغسله اغسل صحون وبعدين لقيت في الشبك اللي في المغسله دبلتين وكانت كله تلمع انا لبست وحده واختي لبست وحده وقالت اختي الدبله اللي عليها انه ماهي له شكله لعبير او نوال حريم اخواني وكانت تقول انظري حتي مكسوره ولحموها وكانت بتتصل علي صالح او سعود

معلومات عني انا متزوجه عندي ولد اختي متزوجه عندها عيال نوال وعبير حريم اخواني حوامل وصالح وسعود ازواجهم
علاقه بربي ملتزمه بصلوتي ولله الحمد العمر 25





عرض البوم صور الورده الوحيده  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رموز في الحلم بشرتك بحملك -2- إنسسكآب منتدى أعراض الحمل والوحام 1941 11-22-2012 01:48 PM
احلام اليقظة ، اسباب احلام اليقظة ، تفسير احلام اليقظة شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-04-2012 03:17 PM
تفسير احلام البنات ، كيفية تفسير احلام البنات ، طريقة لتفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-31-2012 08:35 PM
احلام البنات ، احلام المراهقات ، تفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-29-2012 04:02 PM
رموز في الحلم بشرتكي بحملك ( دلووعة فؤاادي) منتدى أعراض الحمل والوحام 3555 08-02-2012 12:47 AM

 

الساعة الآن 03:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .