أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new33mam الحمدلله ع سلامتك لك وحشه ياعسل..... حبيبتي أنا حلمت حلم خوفني شوي حلمت انه غراب أسود هجم علي وحاول ...
Like Tree12Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-02-2013, 11:42 PM   المشاركة رقم: 1051
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new33mam مشاهدة المشاركة
الحمدلله ع سلامتك لك وحشه ياعسل.....

حبيبتي أنا حلمت حلم خوفني شوي حلمت انه غراب أسود هجم علي وحاول يعضني وكنت أمسكه بإيدي وأدافع عن نفسي وكان معصب وفجأه أنا من عصبيتي وإستغرابي منه ليش هجم علي كسرت منقار كله وبعدها سكت الغراب وراح بعيد وگأنه حزين ومكسور وكأنه مات بس مو متأكده

حالتي الإجتماعيه متزوجه وعندي ولد ولحين حامل بالشهر الخامس
حالتي الدينيه عاديه
لست ع رقيه شرعيه
وماأذكر الوقت
حبيبتي احرصي على تحصين نفسك والاذكار
ايضا يوجد رجل او شخص ممكن تتعرضين منه لكلام جارح وياثر فيك ولكن تتجاوزين هذا الامر ولن يضرك باذن الله
والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 02-02-2013, 11:45 PM   المشاركة رقم: 1052
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البستان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اشلوتك حبيبتي انسسكاب
يارب يرزقك بالوظيفه عاجلا
بياناتي
متزوجه وعندي اولاد
الحاله الصحية الحمدلله كويسه
اتمنى الحمل لكن ماحصل الى الان
ماكنت على رقيه
الحلم وقته الفجر
حلمانه اني شريت عطر نسائي وسالتني ام زوجي ليش شريتي العطر قلت لزوجي قالت بس هذا نسائي قلت اي علشان احطه
لزوجي.

اقصد احطه لزوجي يعني اتعطر بهذا العطر لزوجي

ومشكوووره اختنا وحبيبتنا انسسكاب الله يعطيك الصحه والعافيه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
تسسلمين لي ربي يسسعدك الله يجزاك الجنه ويتقبل دعاءك وينولك اللي ببالك
ماشاء الله
ايام حلوه واوقات سعيده مع زوجك ان شاء الله
ايضا قد يكون بشاره لك بحمل والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 02-02-2013, 11:53 PM   المشاركة رقم: 1053
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة es.sasy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحاله الاجتماعيه* متزوجه وليس لدي اطفال
الدينيه * متوسطه ..
الصحيه * انا في فتره نقاهه من عمليه لازاله كيس من علي المبيض .
علاقتك بمن معك بالحلم* ابن خالتي وخاطب بنت خالي علاقتي فيه جيده واهله واهلي كانوا يتمنوا زوجنا بس احنا الاتنين ما وفقنا وابن عمتي علاقتي به سطحيه ومتزوج من بنت عمي وعمتي قريبه منا
وهل كنتي على رقيه شرعيه * قرأت ايه الكرسي
وقت الرؤيا : في الصباح
رأيت ان انا متزوجه من زوجي بس كأنه مسافر وابن خالتي كأنه كان متقدملي ومعطيني شبكه دهب وكذلك ابن عمتي كاتب كتابي وايضا معطيني شبكه دهب و الاتنين كانو عارفين اني متزوجه وانا في الحلم بفكر كيف الاتنين معطيني شبكه دهب كيف ابن عمتي كاتب كتابي وانا متزوجه وبقول في نفسي انا لازم ارجعلهم الشبكات بتاعتهم وانا بفكر وجدت امي بتقولي انا رجعت شبكه احمد له(اللي هو ابن خالتي) بس مش كان راضي يخدها وفضل يحلف علي امي انها تخليها قلتلها سبحان الله انا كمان كنت لسه كنت بفكر في نفس الموضوع وكنت عارفه انه هيعمل كده وكنت لسه هقولك عايزه ارجعها له وكذلك شبكه محمود اللي هو ابن عمتي بس بعد ما يطلقني هرجعلوا الشبكه وانا كنت في بيت اهلي القديم وامي وابويا وعمتي وابن عمتي ومراته بس مراته اللي في الحلم ماهي مراته الحقيقيه اللي في الحلم كانت اخته بس طالعه كأنها مراته و ابويا قال لابن عمتي وصل امك ومراتك وارجعلي تاني عشان عايز اكلمك في موضوع وانا كنت في الغرفه انا وامي بنرتب شبكته عشان اعطيها له وطلعنا لاقينا عمتي بتبكي لان ابويا عرفها ان ابنها كان كاتب كتابي وزعلت لانها ما كانت تعرف ومشيت
مع العلم ان انا وامي كتير في الحقيقه تفكيرنا متشابه واذا هذا الحلم عن الحمل انا وامي نفسنا ربنا يرزقني الذريه الصالحه بس خايفين اجيب توأم وخاصه امي بتدعي اني ما اجيب توأم اما انا شويه بتمناها وشويه لا لاني بدرس وقبل ما انام ما كنت بفكر في موضوع الحمل ابد ولافي احد من اللي معي في الحلم
بعد الحلم كلمت امي وقلتلها انتي دعيتي عليا من شويه اني مش اجيب توأم قالت لي اه لانها حلمت قبل الحلم ده بيوم اني جدتي المتوفيه بتعطيها قاروره لبن كبيره وزجاجه لبن صغيره
وامي حكت الحلم لوحده صحبتها وصحبته فسرته وقلتلها بنتك اللي هي انا ربنا هيرزقها بتوأم ف امي قالتلها ربنا يرزقها بواحد بس
الله يجزاكي خير ويرزقك بوظيفه احسن مما كنتي بتتمني


ماشاء الله بشاره بحمل لك باذن الله
والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 02-02-2013, 11:56 PM   المشاركة رقم: 1054
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة الجزائرية مشاهدة المشاركة
مرحبا انا متزوجة منذ 7 اشهر و اتمنى الحمل حالتي الاجتماعية الحمد لله و انا ادعو الله ان يكون في حمل هاذ الشهر الحلم يتكرر معي منذ اسبوع و انا مع العائلة و مع الجيران مرات اشوف بنت صغيرة في حجري ومرات اشوف اكل العسل بالخبز و اشتري ملابس للصغار او ملابس لي و ارى اسوارة ذهب ارجو الرد و الدعاء


اختي حددي حلمين فقط لايسمح بوضع اكثر من 2
بالنسبه للبنت بحجرك امنيه تتحق لك باذن الله والله اعلم واعلى
اما العسل
رزق قادم لك باذن الله وايام حلوه والله اعلم واعلى


الله يرزقك باللي تتمنين ان شاء الله





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 02-02-2013, 11:58 PM   المشاركة رقم: 1055
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم معاليه مشاهدة المشاركة
مرحبا أختي كيف الحال
حلمت حلم وياليت تفسيريلي إياه
أولا انا حامل من شهر ( الله يثبته لي يارب )
حالتي النفسية خايفه افقد الجنين لأني عانيت من الإجهاض الاول وهذا ثاني حمل لي
عمري 29 سنه
الحلم : حلمت اني في بيت أهلي ودخلت الصاله ولقيت خواتي موجودات وبنت أختي الصغيرة عمرها سنة ونص وبنت صغيره ثانيه عمرها تقريبا 3 شهور
كانت حلوة وبيضة وخدودها تجنن ومليانه وملبسينها جاكيت للبرد وقبوس (طاقية الرأس للبرد) ، فقالت لي أختي شيلي بنتج تقصد البنت الي عمرها 3 شهور يعني كانت بنتي بالحلم شلتها وشلت بينت أختي بس بنت أختي بكت ونزلتها لاختي وانا ظليت حاملة بنتي .
شو تفسير هالحلم ان شاء الله يكون خير ...


امنيه تتحقق لك باذن الله
والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 02-03-2013, 12:03 AM   المشاركة رقم: 1056
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الغروب مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الغروب
انسكاب اذا بتقدري حبيبتي فسريلي هالأحلام
اول شي حلم ليه /
لم اكن على رقية
الحلم الفجر
متزوجة ولم انجب
الحلم
حلمت اني بقول لزوجي ها شو قالتلك الدكتورة عن بنتي ( قال يعني اني حامل وعايزة اطمن على اللي في بطني ) فضحك وقالي مين قالك انو فيكي بنت قلتله شو قالتلك الدكتورة خليني اشوف الصورة قالي يعني صورة الجنين بصيت في الصورة لقيت طائر كبير لونه ابيض وكبير كتير وحلو شكله بصيت عليه من تحت كان محبي بين جناحاته طفل صغير وشوفت عضوه الذكري وكان الطائر بيحاول يخبي الطفل ويحميه من الطيور اللي حوليه .
حلم تاني اني خطبت وقال العريس هيجي يلبسني الدبل وبقوله بنفسي ما لحقت اشتري لبس للخطوبة خلاص باخد من صديقتي فستان اسود طويل ورجعت بقول لا بلاش يقوله لابسة لينا اسود خلاص بشوف فستان لون تاني / للعلم صديقتي اللي بقول هاخد منها اللبس متزوجة ومش حامل .


ماشاء الله تبارك الرحمن
الرؤيا الاولى بشاره لك بحمل ان شاء الله والله عالم بمولود ذكر
وايضا عليك بالاكثار من الدعاء وان شاء الله يحقق لك ربي امنيتك قريب
والله اعلم واعلى
الثاني
والعلم عند الله حمل لصاحبتك ببنت ويكون حملك بامر الله بعدها بولد بوقت يكون ليس موضوع الحمل ببالك والله اعلم
والله اعلم واعلى



يسعدك ربي حبيبة قلبي ربنا يفرحك على قد ما بتفرحيني ببشايرك الخير
بجد الحمد لله اتبسطت كتير بتفسيرك بس بقولك انتي بتقولي اني ان شاء الله ححمل
انسكاب انا يوم ما حلمت بالحلم ده اتفاءلت انه صديقتي بتحمل وقولتلها شكلك بتحملي وبالفعل امبارح خبرتني انها حامل يعني يا قلبي تفسيرك صحيح للحلم صديقتي حامل وانا هلأ باقي للدورة اسبوع وبمجرد ما تيجي الدورة هاخد ابر لعملية طفل الانابيب معقول يعني انه ربنا هيكرمني بدون عملية زي ما دايما ما تبشريني وكمان زوجي عنده انسداد يعني الحيوانات المنوية هتتاخد من الخصية .
ادعيلي بكل خير وربنا يفرحك واشوف خبر حملك يارب
حاولي تنصحيني وتفهميني وجهة نظرك .
وربنا يحفظك ويرزقك على قد طيبة قلبك وتعبك معانا
في امان الله
ماشاء الله الله يتمم لها على خير والفال لك يارب حبيبتي قبل كل شي تسوينه استخيري رب السموات والارض ويارب يفرح قلبك باللي يسرك
انا اسوره بس على حسب مايظهر لي من الحلم والله القادر سبحانه والعالم لاعلم لي بشي





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 02-03-2013, 12:10 AM   المشاركة رقم: 1057
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الوحيده مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي عند رؤيتين الاولي تحلمت اختي اني انا واختي الكبيره بنحج وكانت اقوله سبحان الله الحج دعاني مره ثانيه

والعلم عند الله قد يكتب لك الحج مره اخرى
او امر تسعين له ويتحقق بامر الله والله اعلم واعلى
الحلم الثاني تحلمت اخت انه رجل اعطي اخوي خمس ميه ريال واعطه خمس ميه ورفضت قالت ما ابغها واعطتني الخمس ميه
والعلم عند الله اختك لاتفكر بالحمل حاليا
وايضا ان شاء الله بشاره لك بحمل قد يكون ببنت ورزق ان شاء الله
والله اعلم واعلى

الاخيره تحلمت اختي اني انا وهي كان في مكان وكنت انا وقفه عند مغسله اغسل صحون وبعدين لقيت في الشبك اللي في المغسله دبلتين وكانت كله تلمع انا لبست وحده واختي لبست وحده وقالت اختي الدبله اللي عليها انه ماهي له شكله لعبير او نوال حريم اخواني وكانت تقول انظري حتي مكسوره ولحموها وكانت بتتصل علي صالح او سعود

معلومات عني انا متزوجه عندي ولد اختي متزوجه عندها عيال نوال وعبير حريم اخواني حوامل وصالح وسعود ازواجهم
علاقه بربي ملتزمه بصلوتي ولله الحمد العمر 25



اختي اعتذر لايسمح سوى بحلمين





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 02-03-2013, 12:14 AM   المشاركة رقم: 1058
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara abdullah مشاهدة المشاركة
حبيبتي انسكاب
انا امس حلمت ان الممرضة اللي تشتغل في نفس المركز اللي اراجع فيه
جاتني البيت
و معاها ورقة و ابرة تحليل
و تبي تحللني حمل
قال لها زوجي ليه جيتي البيت ليه ما تحلل بالمستشفى قالت انو انتي ما كتبتي انك بتجين المستشفى وجينا هنا

للمعلومية انو انا لسا ما عدا وقت دورتي عشان احلل
ايش التفسير

و حلم ثاني كان مرا قصير
حلمت اني حامل و بانت رجل البيبي على بطني و زوجي يلمسها ويقول الحسن هذي اليد او الرجل
بسسس



متزوجة من سنة و 4 شهور
عمري 19
لم يسبق لي الحمل
و بانتظار تاخر الدورة عشان احلل بعد استخدامي للكلوميد


بليز ريحيني
اختي غلب على احلامك حديث نفسك
الحلم الثاني اذا سلم من حديث نفسك يفسر على ظاهره حمل لك باذن الله
والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 02-03-2013, 12:49 AM   المشاركة رقم: 1059
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية New33mam

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34278
المشاركات: 504 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
New33mam will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
New33mam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new33mam مشاهدة المشاركة
الحمدلله ع سلامتك لك وحشه ياعسل.....

حبيبتي أنا حلمت حلم خوفني شوي حلمت انه غراب أسود هجم علي وحاول يعضني وكنت أمسكه بإيدي وأدافع عن نفسي وكان معصب وفجأه أنا من عصبيتي وإستغرابي منه ليش هجم علي كسرت منقار كله وبعدها سكت الغراب وراح بعيد وگأنه حزين ومكسور وكأنه مات بس مو متأكده

حالتي الإجتماعيه متزوجه وعندي ولد ولحين حامل بالشهر الخامس
حالتي الدينيه عاديه
لست ع رقيه شرعيه
وماأذكر الوقت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسسكآب مشاهدة المشاركة
حبيبتي احرصي على تحصين نفسك والاذكار
ايضا يوجد رجل او شخص ممكن تتعرضين منه لكلام جارح وياثر فيك ولكن تتجاوزين هذا الامر ولن يضرك باذن الله
والله اعلم واعلى
تسلمي حبيبتي
بس هل ممكن يكون هالرجال زوجي؟!!





من مواضيع New33mam
توقيع : New33mam







يَآآآآآآرٍبْ عٍۆض صٍبْرٍيَ خـيَيَرٍ ۆفَرٍحٍ قلُبْيَ بْشُۆفَة ضنْآيَ بْيَنْ يدِيَ
رٍبْيَ عٍۆضنْيَ عٍنْ آلُلُيَ فَقدِتٌہ

عرض البوم صور New33mam  

قديم 02-03-2013, 12:49 AM   المشاركة رقم: 1060
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أموووره

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 43831
المشاركات: 201 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 60
أموووره will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أموووره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم كيفيك اختي انسكاب ان شاء الله بخيرر

الحلم لجارتي هي متزوجه وعندها ولدين
بقول الحلم ع لسانها ( تحلمت اني جيتكم بالبيت عند اهلك وكلكم تبكون مررره ومسكتك وسالتك وش فيه قلتي امي ماتت وقعدت ابكي بنهيار مررره بس بدون صوت وكاتمه وبعديت جيت لامك في السرير باقي ماسويتوا لها شي وكاني ابيها تصحى ما ابيها تموت وبعدين صحيت خايفه ) انتهى الحلم

انا متزوجه وليس عندي اطفال وامي لا تشكوا من مرض بس رجلها تعورها بعض الايام





من مواضيع أموووره
توقيع : أموووره




اللهم إني أعيذك ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة

اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان

اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين

آللهـــمَ آمــــين


التعديل الأخير تم بواسطة أموووره ; 02-03-2013 الساعة 12:52 AM
عرض البوم صور أموووره  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رموز في الحلم بشرتك بحملك -2- إنسسكآب منتدى أعراض الحمل والوحام 1941 11-22-2012 01:48 PM
احلام اليقظة ، اسباب احلام اليقظة ، تفسير احلام اليقظة شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-04-2012 03:17 PM
تفسير احلام البنات ، كيفية تفسير احلام البنات ، طريقة لتفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-31-2012 08:35 PM
احلام البنات ، احلام المراهقات ، تفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-29-2012 04:02 PM
رموز في الحلم بشرتكي بحملك ( دلووعة فؤاادي) منتدى أعراض الحمل والوحام 3555 08-02-2012 12:47 AM

 

الساعة الآن 01:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .