أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]


جزاك الله كل خير أنا متزوجه وعندي بنت وعمي متزوج وعنده ولدين وبنت وخالي متزوج وعنده خمسه عيال وبنتين. الحلم الأول في ظهر الجمعه والثاني ...
Like Tree12Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-26-2012, 11:03 AM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام البنوته w

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 54127
المشاركات: 28 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
ام البنوته w will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام البنوته w غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




جزاك الله كل خير أنا متزوجه وعندي بنت وعمي متزوج وعنده ولدين وبنت
وخالي متزوج وعنده خمسه عيال وبنتين. الحلم الأول
في ظهر الجمعه والثاني صباح اليوم الاثنين الحاله الدينية يعني بصراحه
أنا عندي حلمين الحلم اﻷول حلمت ببنت لابسه بشت رجالي اتوقع لونه اسود وكان هذا يوم الجمعه واليوم تحلمت بأني صحيت
من نومي وشفت عمي اخو ابوي من ابوه في صالتي خارج من المطبخ وهو اسمر بس كان اسمر أكثر في الحلم ويقولي وين الفطور وكأني خايفه
من شي اخذته الشي هذا وابي اطلعه الا اسمع خالي يتريق ويقول فلانه اخر حريمي مو أنا قصده وحده ثانيه
وهو ما عنده الا زوجته ولمن فتحت الباب نزلت الشي اللي
مخوفني برأ الا زوجي نزل مع الدرج وجاي و لمن صحيت من نومي كنت مضايقه مدري خايفه وع فكره أنا في نفيخه ع شكل دب في الصاله واخاف منها





من مواضيع ام البنوته w

التعديل الأخير تم بواسطة ام البنوته w ; 11-26-2012 الساعة 06:32 PM
عرض البوم صور ام البنوته w  

قديم 11-26-2012, 11:51 AM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برنسيسه3

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65188
المشاركات: 18 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 50
برنسيسه3 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
برنسيسه3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسسكآب مشاهدة المشاركة
الحلم اذا كان قبل حملك الماضي فقد وقع
اما اذى كان قريب
والعلم عند الله
حدوث امر تتمنينه لكن لايتم بالشكل الصحيح والعلم عند الله قد يكون حمل لك لكن لن يكون تام ومن ثم حمل ان شاء الله تام باذن الله
هذا والله اعلم واعلى
تسلمي انسسكاب كلج ذوق انج اتردين علينا

هو الحلم من قريب قبل يومين نزلت لي دورة نفس اليوم حلمت يمكن تفسيرة م بحمل مثل م قلتي
وان شاء مثل م قلتي احمل حمل سليم دعواتج الغاليه

اتوقعت الحلم يخصه بالمشاكل اللي انا فيه حاليا لان زوجي زعلان و م يكلمني قلت الحلم يمكن يخصه

بس زين طمنتيني ^^





من مواضيع برنسيسه3
توقيع : برنسيسه3

عرض البوم صور برنسيسه3  

قديم 11-26-2012, 12:01 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة قلبه

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65513
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 50
أسيرة قلبه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة قلبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




الحالة متزوجة من ابرع سنوات ونص بدون اولاد معلمة
الديانة مسلمة سنية
الوقت اليوم الصباح الساعه 10ونص
الرقية اتروشت البارح العشاء بكوب مقري فيه ونمت الساعه 3 اخر الليل بعد صلاة القيام

رايت ان الدورة اتتني بغزارة وكنت اشعر بها في فوطتي تنزل بغزارة وكنت متضايقه منها وانا امشي

ارجو التفسير تعبت





من مواضيع أسيرة قلبه
عرض البوم صور أسيرة قلبه  

قديم 11-26-2012, 02:04 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحالمة بطفلها

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 45277
المشاركات: 711 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 80
الحالمة بطفلها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحالمة بطفلها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الله يساعدك ويوفقك ياانسكاب
حالتي الاجتماعية . متزوجة بدون اولاد
الحالة الصحية . بتعالج من التكيس
علاقتي بمن معي في الحلم . صديقة قديييمة
لم اكن على رقية بس نمت وانا على وضوء
حلمت اني التقيت بصديقتي وكان الي زمان ماشفتها وقعدنا نتكلم سالتها هل عندها اي المعلومات وين اقدر الاقي البردقوش قالت لا وسالتها كيف بنتها قالت منيحة وقالت لي ليش ماتروحي عند الدكتورة فلانة بيقولو منيحة قلت لا انا رح روح دكتورة ثانية وكان عندها دفتر كبير مسكتو افتش فيه فصرت الاقي بكل صفحة بيضة مسلوقة كل مااقلب صفحة الاقي بيض مسلوق قلتلها لشو هاد البيض قالت بعطيه لبنت هديك المراة اشارت الى امراء كانت هنيك المهم قالت لي كلي اذا بدك او بدك الملح تاكلي قلت لا عادي ولقيت بيضة مقسومة نصفين اكلت الأبيض وتركت الاصفر و بس وصحيت من النوم
مشكورة مسبقا
للاشارة هي نصحتني بالدكتورة مشان موضوع الحمل





من مواضيع الحالمة بطفلها
0 متى أشرب المرامية المرجو تفااااااااعل
0 مزيل العرق . . يمكن ان يسبب السرطان ! !
0 كيف يتم الكشف عن البويضة
0 بنات اللي عندها سامسونج جالاكسي س2 و سوني آريكسون نيو vتدخل
0 صورة تحليل الكلوروكس لأصحاب الخبرة
0 بنات السعودية ساعدوني فضلا وليس امرا
0 الخزامى وماادراك مالخزامى
0 هل الإستماع الى الامداح النبوية حرام
0 ادخلوااا لتستفيدو وتنبهروووووو
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
0 الله يجزيها الخير اللي تحسبلي يوم إباضتي ودورتي
0 هل يستعمل القسط اوقات الدورة الشهرية
0 سؤال محرج
0 هل تقل فرصه الحمل
0 حمل خفيف ام خط تبخر
عرض البوم صور الحالمة بطفلها  

قديم 11-26-2012, 02:19 PM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ارق عاطله

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 55261
المشاركات: 362 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 50
ارق عاطله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ارق عاطله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




الحاله الاجتماعيه / متزوجه وحامل

الدينية/ الحمدلله مسلمه
صله القرابه / امي وأختي


حلمت امي أنها تعطيني خاتم شرقي ذهب يكون فص ازرق وأخذه منها ماترددت مع انها بالحلم تقول كان باهت ومؤ حلو بس انا أخذته بسرعه
وأعطت اختي خاتم أيضاً شرقي مع بناجر وكلها جميله وأخذتها
وبعدين جت اختي لامي تصارخ وتقول انها أصلا ماتبغي خاتم وبناجر

انتهي حلم

بالحقيقه
حملي وحمل اختي بنفس شهر
وهي من كم أسبوع سقطت جنين

وانا لسي مستمر الحمل

حلم ثاني لي

احلم دائم ببنات مره أني أولد بنت وبفتره نفاس
أحلامي دائم في بنات

اتمني تفسري لي حلم
ربي يسعدك وينور لك طريقك يأرب





من مواضيع ارق عاطله
توقيع : ارق عاطله




ربي أحفظ لي غالي ختم بهاسمي واحفظ حبيبة أنجبتني

عرض البوم صور ارق عاطله  

قديم 11-26-2012, 03:09 PM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حِلمْ الأُمـوُمَـهـْ

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27690
المشاركات: 1,187 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 64
حِلمْ الأُمـوُمَـهـْ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حِلمْ الأُمـوُمَـهـْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




مرحبآ آختي إنسسكآب

كيفك ي قمر ؟

ربي يجعل كل حرف تكتبيه في ميزآن حسنآتك ويسعدك دنيآ وآخرة

عندي حلم حلمته الوآلدة من فترة طويله شوي يمكن حدود 8 آشهر وشآغل بآلهآ ويآرب خير

حلمت أمي انها شافت خالي ( في الحقيقة هو متوفي من كم سنه ) تقول شفته آسود كلله ملابسه ووجه وكل شي

وفرحت بشوفته ولمن جت تضمه جا رجال من جماعتنا يبي يضمها ويكذب عليها يقول أنا أخوك قالتله كذاب منت اخوي

وطنشته وراحت لخالي وضمها وصار يسأل عن حالها وفيه احد يضايقك او يزعلك وهي ترد عليه لا أموري زينه

بعدين أمي سألته انت حي ليش الناس تكذب وتقول انك مت قال الناس موتتني أنا مامت وبعدين أمي سألته

ليش إنت كذا اسود وجهك وكلك وسكت ومارد عليها . إنتهى الحلم .

أمي صحتها شوي تعبانه عندها الظغط ربي يشفيها . حالتها الاجتماعيه متزوجه وعندها اولاد وبنات الحمدلله . وحالتها الدينيه زينه الحمدلله . ماكانت على رقيه . والحلم وقت الليل

خالي الله يرحمه حالته الدينيه ممتازة وكان مرررة حنون على أمي والكل يحبه ربي يرحمه ويغفر له . متزوج وعندة اولاد وبنات

الرجال اللي من جماعتنا ماعرف حالته الدينيه كيف . وصحته زينه . متزوج اربع اللهم ياكافي وعنده اولاد وبنات

سآمحيني إِذَا مآ فهمتي الحلم مآعرف اقول حلم غيري ):





من مواضيع حِلمْ الأُمـوُمَـهـْ
توقيع : حِلمْ الأُمـوُمَـهـْ

بــ تآريخ 27 / 5 / 2013

17 / 7 / 1434

يوم الإثنين _ السآعه 3 & 55 دقيقه

أطلقت صغيرتي فـرح صرآخهآمعلنة قدومهآ ❤

فَـ يآرب إحفظهآ لي ولوآلدهآ وٱرزقنآ بِرهآ


التعديل الأخير تم بواسطة حِلمْ الأُمـوُمَـهـْ ; 11-26-2012 الساعة 03:15 PM
عرض البوم صور حِلمْ الأُمـوُمَـهـْ  

قديم 11-26-2012, 04:03 PM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




مسساء الخير خواتياولا انا وزي ما انتم عارفين اذا تواجدت فسرت
وللعلم امشي بالدور من الاقدم يعني افسر لصفحه واحد قبل 10 يعني اول من ينزل حلم يفسر حتى لو جاء بعده احلام
فماله داعي كل شوي احد يرسل ليش مافسرتي
متى مادخلت بافسر واحيان ادخل بس ابي اتصفح ما ابي افسر فاياليت الكل ينتظر وولا يرسسل خاص فسري لاني اراح افسر الا بالوقت اللي يناسبني ووقت تواجدي
وبخصوص الاون لاين كلنا بالمنتدى نكون مو موجودين ويقعد ساعه وزياده وهو باقي حاطنا متصلين فماله داعي اللي يقول لي ليش انتي اون لاين ولاتفسرين
ممكن اكون متوجده جد بس ابغى اتصفح اقرا
ف ياليت ربي يجزاكم الجنه لا احد يستعجلني ونبهت اكثر من مره وحطيته بالشروط
واسفه لاني اذا احد استعجلني سيكون مصير حلمها التجاوز
لانه شي يضايقني
انا مثلكم ابي اقرا واحيان ادخل ومزاجي وذهني مشتت ولا ودي احط اي كلام
واسفه عالاطاله ونبدا بسسم الله واتمنى لااحد يزعل من كلامي





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 11-26-2012, 05:07 PM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الموحده بلله

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48254
المشاركات: 122 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 50
الموحده بلله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الموحده بلله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا متزوجه من سنه والحمدلله حالتى الدينيه كويسه وبصلى وبستغفر وحملت مرتين وسقطت اللهم لااعتراض والحمدلله على كل حال وحلمت من شهر كده انى واقفه بدعى تحت المطر وبقولى يارب ارزقنى بزريه الصالحه وبعيط للعلم انى منتظره الحمل يعنى مشتاقه بلله عليكى ادعيلى ربنا يعوض عليا ويرزقنى





من مواضيع الموحده بلله
عرض البوم صور الموحده بلله  

قديم 11-26-2012, 05:11 PM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الغروب مشاهدة المشاركة
انسكاب كيفك ان شاء الله دوم بخير

هغلبك معي اختي حلمت حلمين وعيزاكي تفسريهم ليها ربنا يفرحك بالحمل عاجل غير اجل وتبشرينا بحملك عن قريب يارب العالمين


وضع بياناتك وبيانات من معك بالرؤيا

[الحاله الاجتماعيه*
اختي متزوجة من سنتين وداخلة بالثالثة ولم ترزق باطفال وانا متزوجة في السنة الخامسة ولم ارزق باطفال

الدينيه
ملتزمة والحمد لله وانا والحمد لله ملتزمة

· الصحيه

· صحتها تمام والحمد لله صحتي تمام

· علاقتك بمن معك بالحلم*

· اللي بالحلم زوجها وانا اختها واللي لابسة الخمار الطويل بنت خالي متزوجة ومعها اطفال

وهل كنتي على رقيه شرعيه
لا لم تكن على رقية .

* وقت الرؤيا / قبل الفجر

الحلم الأول /
حلمت انها راكبة الجيب مع زوجها فجاة لقت نفسها نازلة منه طلعت لقت زوجها راح وقالت في نفسها بترجع البيت لحالها فجاة لقت كوم من الحصى مسكر الشارع فاستغربت انه زوجها طالع من المكان رغم انه باين مغلق من الحصى وبعدها شافت قريبتنا بنت خالي لابسة خمار طويل ملون زي جلد النمر لونه ازرق انتبهت ليها انها بنت خالي وكانت تتسوق مشيت معها على اساس ترجع البيت بصت لنفسها لقت نفسها حافية رجعت تاني اخدت شبشبها ولبسته وبدها ترجع البيت حست نفسها تاهت ومش عرفة هي فين فبصت لقت بنات اخت زوجها الاطفال فلقت انهم باينيين اصغر من سنهم وقالت هتسالهم عن الطريق لكنها فضلت تمشي لوحدها وترجع البيت ورجعت البيت .

تاني يوم حلمت


والعلم عند الله
يبين وجود خلاف بين اختك وزوجها ومرورها بظروف متذبذبه
وتواجه مشاكل وقد تستعين باحد لمساعدتها الا ان رايه لن يكون سديد
وستزول مشاكله باذن الله باعتمدها على الله ثم نفسها
واذا كان هناك امور عليها بالدعاء وعدم اخبار احد وتدخله بحياتها
وعليها الاكثار من الاستغفار وتحصين نفسها
ىنه قد يكون هناك امراءه تسسعى لضرر لها
هذا والله اعلم واعلى

الحلم الثاني /
حلمت انه انا واياها رايحين السوق وعايزين نشتري جزم وتواعدنا على اننا نروح فجاة افتكرت انه عندها شغل وقالت عايزة تتصل عليه عشان تقولي انه عندها شغل وفجاة لقت نفسها مشغولة في بيت ناس وعايزة تاخد بالها من ابنهم وما عرفت ترن عليه وفجاة الولد وقع على راسه قعد يبكي وقعدت تسكت فيه وحطت ايدها ورؤاه راسه وجدت اصابعها دم مسكت قطنة وقعدت تمسح الدم وعايزة تشوف مكان النزيف ولقت راجل واقف ما اخدت بالها منه وشافت جرح الولد بسيط وكان ينزل دم خفيف منه وهي تمسح الجرح وكانت تقول بنفسها انه اهل الولد هيتقاتلوا معها عشان الولد فجاة لقتني موجودة ولابسة سكربينة (جزمة ) منها يعني كانت هي اعطتني اياها سوداء اللون وعليها وردة سوداء وقعدت هي تبحث على كندرتها ما لقتها فبصت لقت جزمة طويلة برقبة لونها اسود بصت عليها لقتها قديمة ولبستها وانتهى الحلم .


نسيت اقولك في بينها وبين زوجها واهل زوجها مشاكل .
الحلم الاخر لي عوده له باذن الله





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 11-26-2012, 05:25 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام فراس 2

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62951
المشاركات: 25 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 50
ام فراس 2 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام فراس 2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




الحالة الاجتماعيه متزوجه وعندي ولد وبنت
الديانه الحمدلله مسلمه
اختي اللي حلمتني وموجود في الحلم انا وزوجي وامي والرجال غريب
وقت الحلم بعد المغرب صلت المغرب ونامت
الحلم كان قبل عشرة شهور
حلمتني اختي انو تزوجت رجال غير زوجي بس مو زواج بس ملكة وانة زارني وزوجي كان موجود وكان غيران منة ويحاول يجلسني بعيد عنة وبعدين خرجت من الغرفة قامت اختي تسالني انتي لية تزوجتية قلتلها علشان عيالة ولا هو الرجال مو عاجبني وقعدت اقولها بقولك شي بس لا تقولي لاحد وما هي فاكرة انا ايش قلت لهاوبعدين جات امي مقهورة تقول غصب عني انا ما كنت بازوجها بس الامور هي اللي تسيرني يعني كانها مسحورة وخلاص
اختي حملت بصعوبه وجابت ولد وانا وقت الحلم ومازلت مفكرة في الحمل التزامنا متوسط






التعديل الأخير تم بواسطة ام فراس 2 ; 11-26-2012 الساعة 05:57 PM
عرض البوم صور ام فراس 2  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رموز في الحلم بشرتك بحملك -2- إنسسكآب منتدى أعراض الحمل والوحام 1941 11-22-2012 01:48 PM
احلام اليقظة ، اسباب احلام اليقظة ، تفسير احلام اليقظة شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-04-2012 03:17 PM
تفسير احلام البنات ، كيفية تفسير احلام البنات ، طريقة لتفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-31-2012 08:35 PM
احلام البنات ، احلام المراهقات ، تفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-29-2012 04:02 PM
رموز في الحلم بشرتكي بحملك ( دلووعة فؤاادي) منتدى أعراض الحمل والوحام 3555 08-02-2012 12:47 AM

 

الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .