أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]


مرحبا اختي مره ثانيه الله يوفقك يا رب ويعطيكي الف عافيه يارب عندي اخت زوجي حلمت حلم وكتييييييير نفسها تفسره اخت زوجي متزوجه وعمرها 53 ...
Like Tree12Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-28-2012, 06:18 PM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت صيدا

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32700
المشاركات: 537 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 243
بنت صيدا has a spectacular aura aboutبنت صيدا has a spectacular aura aboutبنت صيدا has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
بنت صيدا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




مرحبا اختي مره ثانيه
الله يوفقك يا رب ويعطيكي الف عافيه يارب
عندي اخت زوجي حلمت حلم وكتييييييير نفسها تفسره
اخت زوجي متزوجه وعمرها 53 سنه ومتدينه ما شاء الله وعندها ثلاث شباب ما شاء الله واحد متزوج والاثنين الباقيين لا .. لا تشكو من امراض وحالتها الصحيه جيده طبيا
وضع بيتها فيه عندها شوية خلافات مع زوجها وبعض اولادها .. وقت الحلم كان اخر الليل قريب الفجر تقريبا ولم تكن على رقيه شرعيه

الحلم : كانت موجوده ببيت بس هو على شكل قاعه كبييييييييييره وكان الضوء خافت فيها وكان فيها غرف على اطراف القاعه وكأنه اختها هي المالكه لهالقاعه زي ما يكون هالقاعه بيتها ( اسم اختها سمارا وعمرها 48 سنه غير متدينه و متزوجه وعندها بنت )
فجأه حست باحساس انها مزحومه الله يكرمك ( تريد دخول الحمام ) ولما راحت الحمام وجدته غير صالح لقضاء الحاجه ( يعني كان مكركب وفي اوعيه بلاستيكيه بالارض و شباشب حمام و حتى كرسي الحمام ناقص ) وبعدين هي حست انها مضطره انها تقضي الحاجه حتى لو كان الحمام غير صالح لانها كتيييييير مزروكه ولما قضت الحاجه صار البول وانت بكرامه يطلع يمين وشمال وهي تحاول ما توسخ حالها او ثيابها وتلف وتغير جلستها لكن البول وصل لافخاذها وملابسها وهي صارت تقول لنفسها كيف رح اصلي الحين وثيابي مو على طهاره وبعدين طلعت ورجعت للقاعه ولقت نفسها وقفت بمكان أعلى من مستوى الناس وزوجها واقف بين العالم ولابس ملابس رسميه وجالس يتكلم ويحرك بأيديه و هي حست انه الكلام اللي كان يقوله كان عنها والناس اللي كانت مجموعه تسمعله كانوا من اهلها واهله وكأنهم كانوا بنفس الوقت عم بجهزوا سفرة طعام ( زوجها اسمه حسن عمره 57 سنه غير متدين ابدا يشكو من مرض بالكبد ولازم ياخدلها دوا مدى الحياة ) وهي لما شافت هيك الوضع قامت وقفت وقالت بصوت عالي انا هذا الرجال ما اريده ما اريده ما اريده والكل ناظرها باستغراب من قرارها .. وانتهى الحلم





من مواضيع بنت صيدا
0 تجربتي مع تنقيص وزني وطريقة ريجيمي
0 شو ممكن يكون اللي عم بصير معي
0 سؤال للحوامل عن اعراض الحمل ؟
0 قطرة دم .. افيدوني
0 أعراض الحمل ووقت ظهورها
0 صورة تحليل الحمل قبل الدوره باربع ايام شو رأيكن ؟
0 حسبنا الله ونعم الوكيل
0 خطة ديانا للحمل ( طريقه للجماع )
0 معي انفلونزا وخايفة اخد علاج واكون حامل
0 يا رب اكون حامل
0 ترجمة كتاب ( طريقك الشخصي للحمل ) الجزء الرابع
0 هل ممكن يكون دم حمل ؟ اعطوني رأيكم
0 اعطوني رأيكم بحالتي
0 اي سؤال انا جاهزه
0 الشاي الاخضر والخصوبة
توقيع : بنت صيدا

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وهب لي من لدنك ذرية تنفعني في حياتي وتستغفر لي بعد مماتي واجعله خلقا سويا ولاتجعل للشيطان فيه نصيبا واررزقني من عندك انك انت الرزاق الكريم






عرض البوم صور بنت صيدا  


قديم 11-28-2012, 06:44 PM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلقانه

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60609
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 50
قلقانه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
قلقانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




كيف حالك اختي الغاليه

امي رات في منامها
عجوز. حدباء الظهررر راسها نازل مره تمشي وامي تترجاها ماتروح عنها*
وقالت لاتخافي بقعد معك ل نموت*


وجزاك الله خيررر*

وانا رايت ان اسفل قدمي فيها جلد ميت وانا قاعده اسحبه بسهوله وكبير وكثير وكنت مرتاحه وانا اسحبه **

*





من مواضيع قلقانه
عرض البوم صور قلقانه  

قديم 11-29-2012, 04:25 AM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماسه حساسة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 56316
المشاركات: 334 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 50
ماسه حساسة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ماسه حساسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




كيفك ياقلبي

انا اول مره بكتب حلم لي وحابه تفسريه اذا هو خير اذا مو زين خلاص لاتفسريه


حبيبتي انا حلمت في اختي هي بالحقيقه تزوجت بعدي وحامل بالشهر الثامن
وحاليا بامريكا تدرس وزوجها معها

حلمت فيها انها عندنا بالسعوديه وتتجهز لزواجها من رجل اخر مع علمي بالحلم انها متزوجه وشفتها مصممه على زواجها من الرجل هذا وهو بالحلم ك
انه كبير شوي بالعمر يعني مو شاب
وانا كنت اقنعها ماتتزوج منه واحاول فيها واذكرها بزوجها انو بامريكا وايش راح يكون موقفه لو تزوجت


وهي مو راضيه بعدين اقتنعت وشفت نفسي بديت اتجهز لزواجها ورحت للكوفيره واشتريت فستان وتقريبا حضرت زواجها مو فاكره كويس الحلم ولكن ماكنت مره مبسوطه باللي سوته


وهذا اللي اتذكره من الحلم




انا متزوجه لي سنه وشهرين حملت مره وسقطت وحاليا انتظر الحمل


اختي متزوجه وحامل وقالوا لها اللي فبطنها بنت بإذن الله





من مواضيع ماسه حساسة
0 بنااااااات تكفوووووووون ساعدوني من الحيرة اللي انا فيها ؟؟
0 فيدوني بتجاربكم ..هل الاغتسال بعد الجماع مباشرة يؤخر حدوث الحمل ؟
0 هل التبويض عندي جيد ؟
0 بنات لو سمحتوا ممكن طلب ؟؟
0 انا سليمة وزوجي سليم ولم يحصل حمل...
0 الحمدلله واخيرا سويت اشعة الصبغة
0 نتيجة تحليل الهرمون اليوم ؟؟
0 مين تعرف تفسر لي حلمي **
0 حبيباتي ممكن تفيدووووووني ..الله يجزاكم الجنة
0 بنات ابحكي لكم قصتي الغريبه هذا الشهر ؟؟
0 هل هذي علامة حمل ..
0 بنات كثيييير خااايفة بشو تنصحوني
0 بنات ادخلوا وردو عليه بلييييييييز
0 دورتي متأخره 8 ايام دعواتكم لي حبيباتي
0 معقوووووله تبويض قبل موعد الدوره بيوم ؟؟ مين حصلها
توقيع : ماسه حساسة




من ضاق عليه في الرزق فليقل
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
سوف يفرج الله عنه بأذنه تعالى

ربي اجعل لي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا
وارزقني من حيث لا احتسب يارب العالمين


التعديل الأخير تم بواسطة ماسه حساسة ; 11-29-2012 الساعة 04:27 AM
عرض البوم صور ماسه حساسة  

قديم 11-29-2012, 10:42 AM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية om-moe

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63143
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 50
om-moe will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
om-moe غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم

انا الحلم هذا يتكرر معاي اكثر من مره

دايما احلم اني راح اتزوج على زوجي بس اقول شلون بتزوج وانا متزوجه؟؟ واكون ماسكه فستان ابيض

ورفيجتي حلمت فيني بعد اني بتزوج بس كان الجو شمس وحلو





من مواضيع om-moe
توقيع : om-moe




اللهم اني اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه
اللهم اسألك ان تحفظه وتجعله معافي كامل الخلقه دون زيادة او نقصان اللهم احسن
خلقته وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين امين يارب العالمين

عرض البوم صور om-moe  

قديم 11-29-2012, 02:10 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مصفوقه بقووه

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 61855
المشاركات: 379 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 51
مصفوقه بقووه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مصفوقه بقووه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم

الحلم الاول لاختي

1 - تحلمت اختي ان الشيخ عبدالعزيز آل شيخ مفتي المملكه يقول لها الف مبروك وهي ترد عليه الله يبارك فيك بس ماتدري ع ايش يبارك

اختي ليست متزوجه عمرها 21 سنه جامعيه تدرس انتساب كانت ع رقيه شرعيه حلمها كان بالليل


الحلم الثاني حلمي انا

2- تحلمت ان انا متزوجه زوجي وان خالي خطبني ووافقت عليه وتزوجته وان زوجي الاول مايدري اني تزوجت خالي وما اذكر بالحلم ان انا وخالي حصل بيننا علاقه او لا

ماكنت ع رقيه شرعيه لمن نمت خالي هذا متزوج وعنده 4 عيال وساكن بالباحه
وعلاقتي مع زوجي حالياََ تمام والحمدللهه





من مواضيع مصفوقه بقووه
0 تكفون ساعدونني الم في منطقه العانه
0 حامل ومسسخنه ودرجة حرارتي 38 ونص
0 راس الجنيين بالحوض ايش اسوي ..؟؟
0 بنآت في احد صار لها مثلي..؟؟ انا حامل ولالا طمنوني بليززز..؟؟
0 حللت دم هرموني وطلعت النتيجة 1500
0 انتي مثلي او لا..؟؟
0 بعد غيابي بشهرين
0 سؤال بسيط ادخلو تكفون الله يجزاكمم خيرر.؟؟؟
0 الي متزاعله مع زوجها وحاليا عند اهلها تجي هنا
0 كروشاات عطوني نصايحكم
0 ايش تنصحوني اسوي ومتى احلل..؟؟ وهل انا حامل ولا اتوهم .؟؟
0 هذي دم دوره ولا دم حمل .؟؟
0 أنآا حآمممممممل
0 تنصحوني اقضي اغراض البيبي الحين ..؟؟؟
0 بناااات الي سويته صح ولا خطآ انا خايفه كثثيررر ..؟؟
توقيع : مصفوقه بقووه

"اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".
"اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض" آآآآآآآآآآآمين يا رب

عرض البوم صور مصفوقه بقووه  

قديم 11-29-2012, 05:26 PM   المشاركة رقم: 156
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم
متزوجه ولدي توأم ولد وبنت * عمري 29 سنه * حالتي الصحيه لا أنجب إلا بعد عناء عندي تكيس مبايض وحملي التوأم كان من ستة سنوات ..
عزيزتي انكسار اتمنى انك تفسريلي حلم لأختي حلمته لي انا .. حلمت أنها عطتني قلمين كحل .. والحلم الثاني حلمت اختي اني جميله جدا في الحلم وبيضاء البشرة وشعري اسسسسود ونااااااعم .
أرجو التفسير ولكي مني جزيل الشكر والتقدير





من مواضيع حياتي توأمي
0 شاركونا مسابقة أروع صورة للحامل والجنين
0 جمال القفطان المغربي
0 اهمية ضوء اشعة الشمس لعين الجنين اثناء الحمل
0 التسامح
0 عيشي الراحة والاطمئنان دون أن تفارقي المكان!
0 الفرق بين التكيس والكيس عالمبيض
0 خمسة أخطاء تقع فيها أم التوأم
0 باستا بسمك السلمون المدخن
0 فوائد للرضاعه الطبيعيه للام فى دراسه جديده
0 ديكورات &_&
0 ماذا أنت فاعل في شهر رمضان
0 رحم المرأة ومشاق الحمل
0 ديكورات غريب في غريب
0 موضة وجمال طفلتك
0 بأذن الله علاج انسداد الأنابيب بدون عملية
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي  

قديم 11-29-2012, 07:51 PM   المشاركة رقم: 157
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فروووحه a

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 55024
المشاركات: 858 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 68
فروووحه a will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فروووحه a غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم


اختي انسكاب ارجو تفسير حلمي
حلمت اني اناظر في مرايا والمرايا كانت مقسمه مربعات وكبيره وعليها مرايا ثانيه شكل مستطيل بس مو مقسمه
وفي الحلم كانت المرايا عاجبتني وقلت بخاطري ان شاءالله راح اشتري مثلها



الحاله الدينيه : جيده
الصحيه : طبيعيه
قبل لانام قريت المعوذات وتحصنت

متزوجه لي 10 شهور وماحملت





من مواضيع فروووحه a

التعديل الأخير تم بواسطة فروووحه a ; 11-29-2012 الساعة 07:55 PM
عرض البوم صور فروووحه a  

قديم 11-29-2012, 08:15 PM   المشاركة رقم: 158
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoOoD

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 66042
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 50
NoOoD will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
NoOoD غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اللهم اجعله خير
حلمت اني شريت فستان جميل جداً لونه ابيض او سكري ومطرز بالذهبي وكان عاجبني وكنت فرحانه الفستان طويل لكن ما عليه اكمام فتحه الصدر مغطيه بس الظهر في فتحه صغيره جداً وانا البس زي كذا في الواقع بس كنت اقول لاختي كيف البس كذا قدامه ( كأن في شخص يبي يشوفني وكأنه الشخص اللي كان بيخطبني بس الله ما كتب هو خطب الحين بس مو متأكده في الحلم اذا هو او لا ) بعدين فكرنا ناخذ جاكيت بنت عمي لونه ذهبي قلت انا هي انحف مني بعدين جاكيتها كمه قصير بعدين قلت بشتري شي يناسبه انتهى الحلم*
بنت عمي اسمها فوزيه وذكرنا اسمها بالحلم متزوجه
حلمت اني اكلم نفس الشخص بالجوال وكأني اشوفه هو و وحده وانا كنت لابسه عباتي
الحلم الاول والثاني له شهر في الحلم الاول مو متأكده ابد اذا كان هو نفس الشخص اللي بالحلم الثاني ما ابي اربطه بنفس الشخص وانا مو متأكده اللي متأكده منه اني كنت مبسوطه ونفس الوقت ابي يشوفني وانا متستره
ما افكر بشي متوكله على الله سبحانه ودايم ادعي ربي يرزقني بالزوج الصالح بدون ما احدد شخص معين اذا كان هو يرغب فيني انا ما كان عندي شخص معين

حلمت ان انا كنت في غرفتي وامي واختي معي بالغرفه وكانوا يناظروني وانا البس خاتمين واحد باليسار ودخل علي والثاني باليمين وكان ضيق امي قالت دخلسه بقوه بيدخل انا قلت اخاف ادخله وما يطلع قالت اختي حطي على اصبعك فازلين ويطلع انتهى الحلم تكرر علي مرتين خلال اسبوع اني البس خاتم
الحلم من اسبوعين تقريباً
الحلم الاول والثالث اختي اللي اصغر مني
غير متزوجه 26 سنه محافظه على الصلاه والصيام والدعاء الحمد الله






التعديل الأخير تم بواسطة NoOoD ; 11-30-2012 الساعة 01:01 AM
عرض البوم صور NoOoD  

قديم 11-29-2012, 11:09 PM   المشاركة رقم: 159
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت مكه20

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14365
المشاركات: 1,682 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 58
بنت مكه20 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بنت مكه20 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




انا حلمت حلمين :
الاول : حلمت ان وكيلتي بالمدرسه كانت تخاصمنى وتسبني قدام زميلاتي المعلمات والطالبات وبصوت عالي
الثاني : حلمت ان كنت مع مجموعة من الحريم في عزيمة وكنت جالسه عالعشاء معهم وفجاة لقيتهم اكلوا كل الصحن وخلوا لي بس اللحم يعني الرز اكلوه كله ، ولكن لقيت باقي قليل من الرز واللحم وجلست اجمعه فيه وكنت جيعانه مررررره





من مواضيع بنت مكه20
عرض البوم صور بنت مكه20  

قديم 11-30-2012, 02:21 AM   المشاركة رقم: 160
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( ورد ) ..!

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 44650
المشاركات: 40 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 50
( ورد ) ..! will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
( ورد ) ..! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اختي ابيك تفسرين لي هالحلم الله يجزاك خيرر

تحلمت اني كنت قاعده بغرفة النوم وقاعده ع السرير وكان زوجي واقف قدامي ويلبسني 3 دبل ذهب

بنفس الاصبع اللي فيه دبلتي

2 نفس دبلتي فيهن زخرفه والثالثه ساده

وبس ..

اختي مع العلم اني متزوجه لي سنه ونص وسقطت ثلاث مرات





من مواضيع ( ورد ) ..!

التعديل الأخير تم بواسطة ( ورد ) ..! ; 11-30-2012 الساعة 02:23 AM
عرض البوم صور ( ورد ) ..!  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رموز في الحلم بشرتك بحملك -2- إنسسكآب منتدى أعراض الحمل والوحام 1941 11-22-2012 01:48 PM
احلام اليقظة ، اسباب احلام اليقظة ، تفسير احلام اليقظة شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-04-2012 03:17 PM
تفسير احلام البنات ، كيفية تفسير احلام البنات ، طريقة لتفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-31-2012 08:35 PM
احلام البنات ، احلام المراهقات ، تفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-29-2012 04:02 PM
رموز في الحلم بشرتكي بحملك ( دلووعة فؤاادي) منتدى أعراض الحمل والوحام 3555 08-02-2012 12:47 AM

 

الساعة الآن 03:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .