أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخت انسكاب الحاله الصحيه / جيده والحمد لله الدينيه / جيده كنت علي الرقيه متزوجه وليس لدي اطفال وانتظر الحمل ...
Like Tree12Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-11-2012, 09:56 AM   المشاركة رقم: 391
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Kayan "Me

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 62084
المشاركات: 427 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 53
Kayan "Me will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Kayan "Me غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخت انسكاب
الحاله الصحيه / جيده والحمد لله
الدينيه / جيده
كنت علي الرقيه
متزوجه وليس لدي اطفال وانتظر الحمل
وقت الرؤيه الفجر
حلمت اني ولدت طفله جميله جدا وكانت كأنها عمرها سنه او سنه ونص وانا شايلاها علي الكتفي وبالعب معاها وبكلمها وهي بترد عليا وانا استغربت انها لسه مولوده وبتتكلم كويس وذكيه وكمان كبيره وكنت بتمشي وانا شايلاها وزوجي بيبص علينا وانا ببصله وفرحانه وزي ما اكون بقوله الحمد لله ربنا رزقنا بس هو مش كان فرحان اوي وناس قريبي كانوا جايين يباركولي عليها وكنت خايفه عليها منهم وعماله اقول في نفسي هيحسدوها عشانها لسه مولوده بس كبيره وجميله اوي وبعدين لاقيت امي قاعده قولتلها شوفي بنتي جميله اوي ازاي حتي لون عنيها ازرق زيك عينك زي ما كان نفسي بس وانتهي الحلم علي كده
مع العلم اني قبل ما انا قريت الرقيه كذا مره وكنت بدعي يارب ارزقني بطفل او طفله في اخلاق رسولك محمد وجمال نبيك يوسف كتيررر وعلي طول بدعي كده جازكي الله خير ايه تفسير الحلم





من مواضيع Kayan "Me
0 سؤال عااااااااااااااااااجل
0 ادعولي الله لا يرد لكم دعوه
0 بنااات ادخلوا ضروري الله يرزقكم ماتتمنوا :)
0 عااااااااااااااااجل
0 طلب تغير اسم
0 نقص هرمون البروجستيرون فيدوني بالله عليكم
0 بنات الطايف ادخلوا ضروري
0 اللي عندها فكره عن الابره التفجيريه والكلوميد
0 محتاجه مشورتكم لا تبخلوا علي ارجوكم
0 محتاجه ممرخه بالطايف تكون ثقه يا بنات ارجوكم
0 اعمل ايه ساعدوني الله يجزاكم خير )":
0 لكل جاتهم الدوره وكانوا شاكين بالحمل
0 مش عارفه اعمل ايه فيدوني ارجوكم
0 بنااااااات في تخفيضات في ميذر كير
0 معلومه مهمه جدا لكل اللي بتشرب اناناس
توقيع : Kayan "Me

"][/SIZE]لو تأمل الناس في مصيرهم وفي حياتهم لآمن الكل،

ولو تأملوا في دنياهم ومباهجها الفانية ولذّاتها المحدودة والموت والأمراض والمعاطب والأوجاع التي تحف بها لما غرقوا فيها ولما استسلموا لدنيّاها وتفاهاتها،

ولو تأملوا الموت لما تهالكوا على الحياة،

ولو ذكروا الآخرة لفروا فراراً إلى جناب ربهم،

لكن . لا أحد يتوقف ليفكر الكل يهرول في عجلة ليلحق بشيء، وهو لا يدري أن ما يجري خلفه سراب ولا شيء و أن الدقائق والساعات والأيام تجري وعمره يجري وآخر المطاف مثواه التراب ["SIZE="6]

عرض البوم صور Kayan "Me  

قديم 12-11-2012, 04:52 PM   المشاركة رقم: 392
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أموووره

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 43831
المشاركات: 201 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 60
أموووره will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أموووره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




الحاله متزوجه وماعندي اطفال
كنت ع وضوء وقريت قران ونمت وقتها قبل الفجر وكان قبل وقت الدورة

حلمت اني الدورة نزلت علي وكاني شفت الدورة بالفوطه تكرمين وهي حاليا متاخره علي حللت دم ومافيه حمل هل هو حديث نفس





من مواضيع أموووره
توقيع : أموووره




اللهم إني أعيذك ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة

اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان

اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين

آللهـــمَ آمــــين

عرض البوم صور أموووره  

قديم 12-11-2012, 10:50 PM   المشاركة رقم: 393
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متفائله 1

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60818
المشاركات: 109 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
متفائله 1 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
متفائله 1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اختي الغاليه انسكاب انا حلمت ان ام طليقة زوجي تقرصني في افخاذي وكنت مستغربه وما احس بالم وبنتها كانت جالسه معنا وقامت وقالت يالله انا برووووح اصلي وانتهى اتمنى اجد تفسير حلمي





من مواضيع متفائله 1
عرض البوم صور متفائله 1  

قديم 12-12-2012, 01:23 AM   المشاركة رقم: 394
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماء الغمام

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63394
المشاركات: 309 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 59
ماء الغمام will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ماء الغمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم ..

كيفك ان شاء الله بخير .. بارك الله فيكِ وزادك علم

الحلم هو لزوج صديقتي واذا ممكن تفسريه ..


بياناتها :
الحاله الاجتماعية : متزوجه من 5 سنين ولايوجد اطفال
الدينية : مسلمه
الصحيه : تكيس في المبيض وزوجها ( صاحب الرؤيا) سليم
علاقتها مع من في الحلم : صديقتي وزوجها وبينهم شويه مشاكل
الرقية : قرأ سورة يس والدخان والرحمن والملك والمعوذات .. واخر سورة البقر وصحبتي كانت على رقية
وقت الرؤيا : بعد الفجر

حلم زوج صحبتي انهم كانو بيمشو في شوارع مكه المزحومه وجى واحد ومشي من فوق صحبتي من طولة ملامحه مقبولة ولبسه باكستاني ولونها فاتح ودعى عليه زوجها وقال الله يكافيك في عرضك * وكان زوجها عندو سيارة خباها في مدخل الحارة خايف عليها وكان عنده سيارة ثانية ودخل زقاق وكان فيه حرمه سودا ملثمه ابتسملها ضربته بالشبشب وانتِ بكرامه في وجهه اكثر من مرة وجات صحبتي وفكتو منها ** وانتهى الحلم





من مواضيع ماء الغمام

التعديل الأخير تم بواسطة ماء الغمام ; 12-12-2012 الساعة 01:25 AM
عرض البوم صور ماء الغمام  

قديم 12-12-2012, 01:49 AM   المشاركة رقم: 395
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Kayan "Me

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 62084
المشاركات: 427 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 53
Kayan "Me will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Kayan "Me غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة es.sasy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخت انسكاب
الحاله الصحيه / جيده والحمد لله
الدينيه / جيده
كنت علي الرقيه
متزوجه وليس لدي اطفال وانتظر الحمل
وقت الرؤيه الفجر
حلمت اني ولدت طفله جميله جدا وكانت كأنها عمرها سنه او سنه ونص وانا شايلاها علي الكتفي وبالعب معاها وبكلمها وهي بترد عليا وانا استغربت انها لسه مولوده وبتتكلم كويس وذكيه وكمان كبيره وكنت بتمشي وانا شايلاها وزوجي بيبص علينا وانا ببصله وفرحانه وزي ما اكون بقوله الحمد لله ربنا رزقنا بس هو مش كان فرحان اوي وناس قريبي كانوا جايين يباركولي عليها وكنت خايفه عليها منهم وعماله اقول في نفسي هيحسدوها عشانها لسه مولوده بس كبيره وجميله اوي وبعدين لاقيت امي قاعده قولتلها شوفي بنتي جميله اوي ازاي حتي لون عنيها ازرق زيك عينك زي ما كان نفسي بس وانتهي الحلم علي كده
مع العلم اني قبل ما انا قريت الرقيه كذا مره وكنت بدعي يارب ارزقني بطفل او طفله في اخلاق رسولك محمد وجمال نبيك يوسف كتيررر وعلي طول بدعي كده جازكي الله خير ايه تفسير الحلم
حبيبتي انا كتبت اني الحاله الصحيه سليمه بس نفس يوم الحلم سبحان الله رحت علي المستشفي واكتشفت اني عندي تكيس والحمد لله علي كل حال





من مواضيع Kayan "Me
0 محتاجه ممرخه بالطايف تكون ثقه يا بنات ارجوكم
0 الكشف عن التبويض والحمل بقياس درجه الحراره
0 لكل جاتهم الدوره وكانوا شاكين بالحمل
0 الاخت حياتي توأمي الله يجزاكي خير عند ي استفسار
0 ادعولي الله لا يرد لكم دعوه
0 اللي عندها فكره عن الابره التفجيريه والكلوميد
0 اعمل ايه حد ينصحني الله يجازيكم خير )":
0 ريجيم كسر الوزن بتخسي 2 كيلو في يومين
0 عااااااااااااااااجل
0 ارجوكم فيدوني ضروري الله ):
0 مش عارفه اعمل ايه فيدوني ارجوكم
0 اعمل ايه ساعدوني الله يجزاكم خير )":
0 محتاجه دعواتكم
0 محتاجه مشورتكم لا تبخلوا علي ارجوكم
0 بنااااااااات محتاجتكم ضروري )':
توقيع : Kayan "Me

"][/SIZE]لو تأمل الناس في مصيرهم وفي حياتهم لآمن الكل،

ولو تأملوا في دنياهم ومباهجها الفانية ولذّاتها المحدودة والموت والأمراض والمعاطب والأوجاع التي تحف بها لما غرقوا فيها ولما استسلموا لدنيّاها وتفاهاتها،

ولو تأملوا الموت لما تهالكوا على الحياة،

ولو ذكروا الآخرة لفروا فراراً إلى جناب ربهم،

لكن . لا أحد يتوقف ليفكر الكل يهرول في عجلة ليلحق بشيء، وهو لا يدري أن ما يجري خلفه سراب ولا شيء و أن الدقائق والساعات والأيام تجري وعمره يجري وآخر المطاف مثواه التراب ["SIZE="6]

عرض البوم صور Kayan "Me  

قديم 12-12-2012, 01:55 AM   المشاركة رقم: 396
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوفاء و الاخلاص

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63833
المشاركات: 1,088 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 211
الوفاء و الاخلاص has a spectacular aura aboutالوفاء و الاخلاص has a spectacular aura aboutالوفاء و الاخلاص has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
الوفاء و الاخلاص غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم اختي الحبيبة انسكاب

انا حبيت اشكرك على تفسيرك لحلمي في الموضوع السابق

دخلت المنتدى ووجدتك فسرتيه

بشرتيني بحمل ربنا يسمع منك ويااارب يتحقق فرحت كتير وتفاءلت خير

جزاك الله خيراا والله يوفيك كل ما تتمنيه في حياتك ان شااء الله





من مواضيع الوفاء و الاخلاص
عرض البوم صور الوفاء و الاخلاص  

قديم 12-12-2012, 04:59 AM   المشاركة رقم: 397
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام البنوته w

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 54127
المشاركات: 28 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
ام البنوته w will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام البنوته w غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




بارك الله فيك

اختي انسكاب قبل وفسرتي لي حلم بانها بشاره حمل باذن الله وربما كان نفسي في ولد وهذا صحيح

ولكن بعدها حلمت كذا حلم ومنها..

1....اني اشوي لحم في الفرن وكان كامل مو مقطع ورحت فتحت الفرن ولقيته محمر ولمن ناضرته لقيت عيونه تتقلب فوق وتحت وفجاه تغير الحلم لعيون زوجي وكان زوجي يجهز لدوام في الحلم ..وهذا كان في الصباح يمكن الساعه 6 ..

2_تحلمت ان شي ابي اكله وكنت متقرفه منه بالحيل وانه بالصحن لونه ابيض وكنت في الاصنصير وكان بنتي معي وينزل الاصنصير بسرعه على تحت وصحيت شوي وكاني بجد متقرفه ورجعت نمت على طول وكان الحلم اتكمل واشوف اني انا وزوجي وبنتي في السياره زوجي قدام وانا وبنتي ورا في حضني وكنا نمشي في السياره وفي طريق شبه مظلم كانو طريق سفر لقينا رجال كثير لابسين ابيض كانه ثوب ..اللبس السعودي .. يرمونا بالعقال ويمكن جزم معها وزوجي يقول الله يلعنهم هذولا المتظاهرين ورجع بالسياره لورى وحاول يطلع ..يعني غير اتجاه سيارته لورا.. وصحيت وصوت قوه رمي العقال على السياره في اذني ... الساعه 3 ونص الفجر

3؟؟حلمت اني مكان انا وغيري وخايفين من الكلاب و اسال عن بنتي وقالت لي خالتي بنتك في المنصه وهي قصدها في بيت جدتي ولمن نزلت وانا كنت عارفه بوجود الكلاب من قبل وركضت الين صاله جدتي ولقيت بنتي نايمه واخذتها وجاتني الكلاب من كل ناحيه بس قدرت اهرب ولمن رحت نفس المكان اللي كنت فيه قعدت احضن بنتي وابوسها الا لقيت في رقبتها نقط دم وبعدين اسمع يقولو فيه موتى وان احد اصيب قلت زوجي باسمه قالو لا قلت اخوي الكبير قالو لا قالو عبدالله وهو اخوي وقال ان اصابته في الكلى مما ادى الى مشكله في مستقبله في الخلفه الخطا اصابته ثلاثيه الابعاد..وقلت الحمد لله انو مو في زوجي.. الحلم في الظهر

ملاحظه جدتي غيرت بيتها قبل فتره **

الحاله الدينيه يعني مو مره

متزوجه وعندي بنت .اخوي في الحلم شاب مو متزوج واسمه عبدالله ولم اكن على رقيه





من مواضيع ام البنوته w

التعديل الأخير تم بواسطة ام البنوته w ; 12-12-2012 الساعة 05:06 AM
عرض البوم صور ام البنوته w  

قديم 12-12-2012, 08:00 AM   المشاركة رقم: 398
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماسه حساسة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 56316
المشاركات: 334 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 50
ماسه حساسة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ماسه حساسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




عزيزتي انسكاب عساكي بخير طولتي الغيبه يارب تكوني بخير



حبيبتي ماعليك امر وحابه تفسرين لي حلمين حلمتهم في نفس الاسبوع


اول حلم حلمت انا وثنتين من صاحباتي رحنا حفلة زواج وكنت لابسه فستان ومااذكر لونه او شكله ودخلت غرفهوغيرت الفستان بفستان لونه سكري وقماشه من الحرير والدانتيل


وبعد شوي شفت كأن ابوي خبرني انه بيجيب لي فستان وهو بالطريق جاي ورحت عشان اخذه منه لقيت خويتي جايبه الفستان بكيس وقالت لي قابلت ابوك واعطاني هالفستان لك


ودخلت نفس الغرفه وبدلت الفستان السكري ولبست هالفستان وكان لونه برتقالي وفيه خرز وشك وتطريز كثير


وكان مررره عاجبني وطلعت من الغرفه ولقيت صاحباتي واقفات وقالوا ان الفستان جميييييييل وطالع مرره حلو وهي وحده من صاحباتي ذوقها صعب شوي وقلت في نفسي غريبه عجبها الفستان وهي بالحقيقه صديقتي المقربه وصحيت






اللي بالحلم وحده اسمها منى وهي اللي جابت لي الفستان والثانيه اسمها صالحه وهذي اللي ذوقها صعب


والحلم الثاني حلمته اليوم


حلمت انو انا في بيت اهلي وشفت اختي اللي حامل ولدها بيدها وكانت ماشيه رايحة للمجلس بان اهل زوجها موجودين عندنا وجو يسلمو عليها وانا بدلت ملابسي بسرعه ورحت وجلست بالمجلس معاها بدون مااتكلم ولا كلمة وبعدين قمت وانا طالعه من المجلس سمعت حماة اختي تقول لاختي اختك مررره كاشخه تقصدني انا واستغربت في نفسي قلت انا مو كاشخه ولمارحت الغرفه كنت اختار ملابس ابي البسها واكشخ واخترت بنطول وبلوزه لونها سماوي وجيت بلبس وفجأه قدام المرايه لقيت نفسي لابسه روب مره حلو وناعم وانيق ولونه سماوي وكنت اناظره وقلت بطلع عشان يشوفوه خواتي اكيد بيعجبهم وقربت من المرايه لقيت نفسي متكحله كحل اسود جميل وراسمه عيوني بشكل حلوو بس الكحل نازل شوي ومسحت الكحل اللي نازل من تحت عيني وقلت كذا تمام




الحالهالدينيه مسلمه سنيه
الحاله الصحيه سليمه والحمدلله
متزوجه من سنه وشهرين وحملت مره وسقطت وانتظر الحمل





من مواضيع ماسه حساسة
0 بنات لو سمحتوا ممكن طلب ؟؟
0 بنات كثيييير خااايفة بشو تنصحوني
0 بنات ادخلوا وردو عليه بلييييييييز
0 انا سليمة وزوجي سليم ولم يحصل حمل...
0 الحمدلله واخيرا سويت اشعة الصبغة
0 بنااااااات تكفوووووووون ساعدوني من الحيرة اللي انا فيها ؟؟
0 هل التبويض عندي جيد ؟
0 نتيجة تحليل الهرمون اليوم ؟؟
0 مين تعرف تفسر لي حلمي **
0 دورتي متأخره 8 ايام دعواتكم لي حبيباتي
0 هل هذي علامة حمل ..
0 معقوووووله تبويض قبل موعد الدوره بيوم ؟؟ مين حصلها
0 فيدوني بتجاربكم ..هل الاغتسال بعد الجماع مباشرة يؤخر حدوث الحمل ؟
0 بنات ابحكي لكم قصتي الغريبه هذا الشهر ؟؟
0 حبيباتي ممكن تفيدووووووني ..الله يجزاكم الجنة
توقيع : ماسه حساسة




من ضاق عليه في الرزق فليقل
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
سوف يفرج الله عنه بأذنه تعالى

ربي اجعل لي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا
وارزقني من حيث لا احتسب يارب العالمين

عرض البوم صور ماسه حساسة  

قديم 12-12-2012, 01:35 PM   المشاركة رقم: 399
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحالمة بطفلها

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 45277
المشاركات: 711 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 80
الحالمة بطفلها will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحالمة بطفلها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الله يساعدك ويوفقك ياانسكاب
حالتي الاجتماعية . متزوجة بدون اولاد
الحالة الصحية . بتعالج من التكيس
علاقتي بمن معي في الحلم . زوجي و اختي
انا حلمت انو سرير غرفة النوم تغير و جبنا واحد جديد بس مو انا اللي اشتريته اجت اختي تتخبرني و تباركلي عااسرير الجديد و كانت هي شافته قبل مني و انا بسألها حلو و هي بتقولي كتير حلو و انا كنت كتير مبسوطة انا و زوجي ورايحين تنشوفو و لما شفته كتير انبسطت و خبرت زوجي ينو انا هيك كان بدي





من مواضيع الحالمة بطفلها
0 ياحوامل فيدوني التهاب او شووو
0 بنات ساعدوني ولاتبخلو
0 كيف يتم تحليل الدم و هل يؤلم
0 الخزامى وماادراك مالخزامى
0 هل يستعمل القسط اوقات الدورة الشهرية
0 الدورة متأخرة 9 أيام وتحليل الدم
0 حمل خفيف ام خط تبخر
0 بنات اللي شايفة خطين بهدا التحليل تخبرني
0 أنا رحت الدكتورة
0 اليوم 17من التأخير والتحليييييييل
0 بنات اللي عندها سامسونج جالاكسي س2 و سوني آريكسون نيو vتدخل
0 مأكولات تزيييييييييد الخصوبه للمراة والرجل
0 القذف المتأخر
0 حبيباتي تعالو نتعرف عبعض أكثر
0 بنات السعودية ساعدوني فضلا وليس امرا
عرض البوم صور الحالمة بطفلها  

قديم 12-12-2012, 04:11 PM   المشاركة رقم: 400
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حيفا

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 48753
المشاركات: 1,275 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 56
حيفا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حيفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم انسكاب

عزيزتي ما بعرف اذا فيه امكانيه لكن الحلم هو لأمي ما بخصني

المهم
امي ارملة ، وعندها 4 اولاد وانا :) ، حالتها الصحية جيدة الحمد لله

الحلم بالمختصر ، انها رأت كيسين من القمح ، كيسين كبار ، حملت واحد ، وسألت مين رح يحضر الكيس الاخر ، فقال اخي انا وهز برأسه :|)

هو حلم قصير لكن امي حلمته بعد صلاة الفجر يعني على وضوء ، ومن بعده لما صحت كانت سعيده :)


شكرا مقدما





من مواضيع حيفا
توقيع : حيفا

آلِلِھمَ بشرَنْيَ بآلِخِيَرَ گمّآ بشرَتِ يَعِقَۆب بـيوسِفِ ۆبشرَنْيَ بآلِفِرَحِ گمّٱ بشّرَتِ زِگرَيَآ بـيحِيَى ،يَاحَيْ ياَقَيُومْ اسْأَلكَ بِحَاجَة فِي دَاخِلْ إلقَلْبْ وأنتَ اَدرَىْ بِهَا آلَلَـَھُمَـَ آرزقَنيّ فرَجاً قريْباً ۆ نصّراً قريْباًوَلاتُصَعبُ لِيَ حَاجَةٌ

برحّمتَگ يآ أرحْمَ آلراحّميْنَ..

♥ ♥ ♥

عرض البوم صور حيفا  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رموز في الحلم بشرتك بحملك -2- إنسسكآب منتدى أعراض الحمل والوحام 1941 11-22-2012 01:48 PM
احلام اليقظة ، اسباب احلام اليقظة ، تفسير احلام اليقظة شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-04-2012 03:17 PM
تفسير احلام البنات ، كيفية تفسير احلام البنات ، طريقة لتفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-31-2012 08:35 PM
احلام البنات ، احلام المراهقات ، تفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-29-2012 04:02 PM
رموز في الحلم بشرتكي بحملك ( دلووعة فؤاادي) منتدى أعراض الحمل والوحام 3555 08-02-2012 12:47 AM

 

الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .