أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]


انسكاب اذا بتقدري حبيبتي فسريلي هالأحلام اول شي حلم ليه / لم اكن على رقية الحلم الفجر متزوجة ولم انجب الحلم حلمت اني بقول لزوجي ...
Like Tree12Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-23-2013, 07:08 PM   المشاركة رقم: 901
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة الغروب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53531
المشاركات: 1,913 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 54
أسيرة الغروب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة الغروب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




انسكاب اذا بتقدري حبيبتي فسريلي هالأحلام
اول شي حلم ليه /
لم اكن على رقية
الحلم الفجر
متزوجة ولم انجب
الحلم
حلمت اني بقول لزوجي ها شو قالتلك الدكتورة عن بنتي ( قال يعني اني حامل وعايزة اطمن على اللي في بطني ) فضحك وقالي مين قالك انو فيكي بنت قلتله شو قالتلك الدكتورة خليني اشوف الصورة قالي يعني صورة الجنين بصيت في الصورة لقيت طائر كبير لونه ابيض وكبير كتير وحلو شكله بصيت عليه من تحت كان محبي بين جناحاته طفل صغير وشوفت عضوه الذكري وكان الطائر بيحاول يخبي الطفل ويحميه من الطيور اللي حوليه .
حلم تاني اني خطبت وقال العريس هيجي يلبسني الدبل وبقوله بنفسي ما لحقت اشتري لبس للخطوبة خلاص باخد من صديقتي فستان اسود طويل ورجعت بقول لا بلاش يقوله لابسة لينا اسود خلاص بشوف فستان لون تاني / للعلم صديقتي اللي بقول هاخد منها اللبس متزوجة ومش حامل .





من مواضيع أسيرة الغروب
توقيع : أسيرة الغروب




اللهم ان كنت قدرت جنينا في بطني , أسألك أن تجعله سليما معافى من كل عاهه وبلاء , وأن تجعله في أحسن صورة, اللهم واجعله من عبادك الصالحين , اللهم وأنبته نباتا حسنا , واجعله من حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه .
يا الله ذكرى رائعة لا تنسى هاد شريط حملي ببنتي ليان هلأ عمرها 3
سنين وخمس شهور أجمل ذكرى وان شاء الله ربي يكرمني وجميع المنتظرين بحمل عن قريب يارب 😀 للذكرى ابقى في القلب كل التفاؤل

عرض البوم صور أسيرة الغروب  

قديم 01-23-2013, 08:31 PM   المشاركة رقم: 902
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Kayan "Me

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 62084
المشاركات: 427 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 53
Kayan "Me will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Kayan "Me غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




مبارك رجوعك اخت انسكاب وحشتينا يارب تكون كل امورك بخير وماتشوفي شر
انا عندي حلم حلمته اليوم لو ممكن تفسرهولي الله يجزاكي كل خير
لم اكن علي الرقيه
وقت الرؤيا بعد صلاه الظهر
متزوجه وما عندي اطفال
الحاله الصحيه كان عندي كيس كبير علي المبيض وعملت العمليه والحمد لله اتشال وانا الان في فتره النقاهه
الحاله الدينيه متوسطه
علاقتي مع من في الحلم حماي علاقتي بيه طيبه وعمه زوجي وهي عندها ولدين علاقتي بيها سطحيه وعملت فيا كذا موقف ضايقني وزعلت اني تزوجت زوجي وكانت مضايقه في فرحنا بس انا مش بكرهها ولا بحبها بالنسبه لي عادي وبعملها كويس جدا لما بشوفها
حلمت ان زوجي جايب عبايه جديده شكلها حلو اوي ومطرزه ولونها لبني وعليها تول يشبه الفستان وطويله وفضفاضه سألته العبايه دي لمين قالي ابويا يعني (حماي) قالي اجيب عبايه لعمتي محاسن (عمه زوجي )قلتله لأ انا عجباني العبايه دي اوي وهاخدها قالي خلاص لو عجباكي قيسيها لو طلعت حلوه عليكي مبروك عليكي نبقي نجيب لعمتي واحده تانيه فجاه وانا باخد العبايه لاقيتهم بقوا عبايتين وكمان العبايه التانيه لونها لبني ومطرزه وجديده وجميله جدا وكأن العبايه التانيه كانت بتاعتي قلتله دي عبايه عمتك شبه بتاعتي انا هروح اقيسهم الاتنين بس انا كانت عجباني بتاعته عمته اكتر من بتاعتي مع انهم شبه بعض وانا رايحه اقيسها كنت بقول في نفسي اني هاخد واحده وادي العبايه التانيه لأمي بس قلت ممكن زوجي يزعل انا هاخدهم الاتنين ونبقي نجيب واحده تانيه لعمته روحت اوضه نومي اقيس العبايتين لقيت امي واخواتي البنات الاتنين نايمين علي سريري انا وزوجي وامي بتقولي شقتك حلوه اوي ف قلتلها اه شوفتيها جميله ازاي وقلتلهم انتوا ايه اللي منيمكم هنا روحوا الاوضه التانيه افرضي زوجي (قلت اسم زوجي ) حب يجي ينام لو جه شافكم هيضايق ويلا اطلعوا عشان عايزه اقيس العبايتين قالولي لأ مش هنطلع قيسيها هنا وانا كنت مكسوفه اغير هدومي قدامهم وصحيت من النوم يارب يكون تفسيره خير





من مواضيع Kayan "Me
0 ادخلوووووا بحكيلكم قصتي الغريبه جدا ورحمه وفضل ونعمه وكرم ربي الرحيم عليا
0 محتاجه مشورتكم لا تبخلوا علي ارجوكم
0 محتاجه دعواتكم
0 اللي عندها فكره عن الابره التفجيريه والكلوميد
0 حد يساعدني الله يجبر كسر اي حد يرد عليا ويريح قلبه ياااارب
0 سؤال عااااااااااااااااااجل
0 طلب تغير اسم من فضلكم
0 بنااااااااات محتاجتكم ضروري )':
0 ارجوكم فيدوني ضروري الله ):
0 بنات الطايف ادخلوا ضروري
0 معلومه مهمه جدا لكل اللي بتشرب اناناس
0 محتاجه ممرخه بالطايف تكون ثقه يا بنات ارجوكم
0 بنااات ادخلوا ضروري الله يرزقكم ماتتمنوا :)
0 بنااااااات في تخفيضات في ميذر كير
0 عااااااااااااااااجل
توقيع : Kayan "Me

"][/SIZE]لو تأمل الناس في مصيرهم وفي حياتهم لآمن الكل،

ولو تأملوا في دنياهم ومباهجها الفانية ولذّاتها المحدودة والموت والأمراض والمعاطب والأوجاع التي تحف بها لما غرقوا فيها ولما استسلموا لدنيّاها وتفاهاتها،

ولو تأملوا الموت لما تهالكوا على الحياة،

ولو ذكروا الآخرة لفروا فراراً إلى جناب ربهم،

لكن . لا أحد يتوقف ليفكر الكل يهرول في عجلة ليلحق بشيء، وهو لا يدري أن ما يجري خلفه سراب ولا شيء و أن الدقائق والساعات والأيام تجري وعمره يجري وآخر المطاف مثواه التراب ["SIZE="6]

عرض البوم صور Kayan "Me  

قديم 01-23-2013, 09:07 PM   المشاركة رقم: 903
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nwarah

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31531
المشاركات: 455 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 50
nwarah will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
nwarah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




امي حلمت حلم واللي كانوا بالحلم امي ووحدة زوجها يقربنا بس من بعيد وهي ماتت لسه من 3 اسابيع تقريبا
حلمت امي فيها انها شافتها على سطح عمارة ومعاها ورقة وقلم وكيس فيه عطور فسالتها امي ايش بتسوي هنا قالت
كذا جالسه في السطوح قالتلها امي وايش هذا اللي معاكي قالت ورقة وقلم بكتب فيها وصيه لابني محمد بس ما قالت ايش هي
الوصيه وبعدين قالت لامي خذي هذا الكيس واعطيه لنور قصدها انا وطبعا زي ما قالت فيه عطور بس امي ما شافت كم عطر ولا شكلهم

وانا في الحقيقه حامل بالشهر الخامس وعندي بنت عمرها سنة وفي الحقيقه الحرمه تصير مرة خال زوجي





من مواضيع nwarah
0 اللي جربت زيت الخروع او كف مريم للودلادة ؟؟
0 كيف تعطي طفلك التفاح بفوائده !!!!
0 براز الطفل
0 رجااااء ابي مسااعدة وزن البيبي في الشهر الثامن
0 بنتي ما تاكل !!! عطوني وصفات
0 هل لصقات منع الحمل مضمونة ام لا ؟؟
0 يا امهات حل سريع وفعال للغازات عند الطفل
0 عطوني رايكم بجامة للنفاس بدل القميص
0 بنااات بليز اللي تعرف اروى العيدروس تقولي فين راحت !!!
0 شورو علي اوقف الحبوب واحمل والا لا
0 مرحباااااااااااا
0 اللي شقرت وهي حامل تدخل تطمني !!
0 اللي تعرف دكتورة سحر ميلودي تتفضل
0 "صفقوا لمدة 30 دقيقه يوميا كي تتمتعوا بالصحه والعافية !!"
عرض البوم صور nwarah  

قديم 01-24-2013, 01:16 PM   المشاركة رقم: 904
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Aljaze

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62880
المشاركات: 136 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
Aljaze will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Aljaze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسسكآب مشاهدة المشاركة
ماشاء الله الرؤيتين
بشاره لك برزق قادم وحمل باذن الله
والله اعلم واعلى


جزاك الله خير وجعلها في ميزان حسناتك


الله كريم والله يكتب فيه الخير





من مواضيع Aljaze
توقيع : Aljaze

لا لتفكير لا لتفكير



{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

عرض البوم صور Aljaze  

قديم 01-24-2013, 04:57 PM   المشاركة رقم: 905
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريونه

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32274
المشاركات: 1,053 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 51
ريونه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ريونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




السلام عليكم حبيبتي
ابي اسألك ..
بنسبه للحامل
اذا تكاثرت عليها الاحلام من الناس
ناس يحلمون لها ولد وناس بنت
وش الغالب يكون ..؟

الله يجزيك جنة الفردوس يآرب





من مواضيع ريونه
0 عآدآتنآا فَي ألسعَوديه ,. مشآركتيَ فيْ آلمسآبقه
0 الحمدلله .. ولدت باالسلامه .. اللهم لك الحمد
0 مَجلس ../ موآليد شهر »• رجبْ 1434_ مآيو "يونيو 2013
0 ولادتي الاولى مبكره , ممكن الثانيه مبكره .؟
0 حامل يالسادس تعالجت من الالتهابات وينزل على افراز مثل الماء
0 توفيت آبنتي ..
0 دعواتكم خواتي( يمكن ولادة مبكرة)
0 آتفقو آلعرب على الا يتفقو ..!
0 {يَحميكْ رَبيْ مَنْ متآهآت الآقدآر ..
0 محتآره * ولكَم الآختيآار •-
0 {يَحميكْ رَبيْ مَنْ متآهآت الآقدآر .. آلجزء آلثاني
0 {يَحميكْ رَبيْ مَنْ متآهآت الآقدآر ..
0 وش تتوقعون !
0 الحمل ومشاكله آتعبتني .
0 آتحفوني ^!^ رايكم باسم توق
توقيع : ريونه


عرض البوم صور ريونه  

قديم 01-24-2013, 06:36 PM   المشاركة رقم: 906
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rokia78

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68981
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
rokia78 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
rokia78 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اهلين حبيبتي انسكاب اتمنى تفسريلي حلمي ولك جزيل الشكر
انا متزوجة 3 سنين ومعنديش اولاد عايشة بغربة حالتي الصحية جيدة والدينية متوسطة لم اكن على رقية شرعية والحلم كان قبل الفجر على فكرة انا سبق اني اجهظت
حلمت كاني واقفة على 4 مقابر لاولاد صغار وحملت واحد رضيع وضميته لصدري وكان بارد وماما جنبي كانها حملت واحد منهم وانا اقول ان الولد بردان اعطتني ماما غطاء ابيض بس انا اخدت واحد ثاني ملون وضميت الولد وكان يبكي واقوله ياحبيبي ياابني وبعدين كاني في بيت اهلي ولسة حاضنة الولد
والحلم الثاني حماتي حلمت انها دخلت علي غرفتي وكنت منسدحة على سريري ومغطية بغطاء مطرز وجنبي 3 اولاد وبعدين دخلت علينا ماما وهي حاملة بنت محمياها وجيباها وانتهى حلمها
حماتي عايشة معانا انسانة بسيطة متدية عندها بنتين وحدة فيهم متزوجة وعندها ولدين
امي متدينة ومسكينة حابة اخلف دايما تدعيلي وتبكي





من مواضيع rokia78
عرض البوم صور rokia78  

قديم 01-24-2013, 06:48 PM   المشاركة رقم: 907
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وطن

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 70233
المشاركات: 41 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
ام وطن will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام وطن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




حبيبتي انسكاب كيفك اهلا وسهلا برجوعك
يبدو انك ما انتبهتي لحلمي وما فسرتيه

انا متزوجة من 3 شهور
طبعا مسلمة سنية
الحالة الصحية جيدة
قرات امس الرقيا الشرعية وسورة البقرة قبل النوم
رايت بالمنام ان عندي بنت جميلة جدا وهي في المنام بنتي ثم رايت اني زرت بيت اهلي ودخلت المزرعة وكان في ارانب كثيرة كل الالوان والاحجام وكنت انظر اليها بسرور
ارجو منك تفسريلي المنام





من مواضيع ام وطن
عرض البوم صور ام وطن  

قديم 01-24-2013, 08:27 PM   المشاركة رقم: 908
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الجوري مشاهدة المشاركة
انسكاب جزاك الله خير وحقق لك ما تريدين
الحاله الاجتماعيه/متزوجه ولله الحمد
الدينيه /مسلمه سنيه
الصحيه /الحمدلله سليمه
علاقتك بمن معك بالحلم* زميلات كانوا معي لمى كنت ادرس في المدرسه لمى كنت على راس العمل والان انا عاطله
وهل كنتي على رقيه شرعيه * لا من النوم ماقدرت اقراء اذكار الصباح
وقت الرؤيا : في الصباح بعد صلاة الفجر

ملاحظة
1- انا كنت قبل سنتين موظفه كمعلمه بديله لكن الان عاطله
2-اجهضت قبل شهر ونص الله يعوض على بخير

حلمت كأنه توظفت ورجعت لوظيفتي اللي كنت فيها وكأني جالسه مع المعلمات اللي كنت ادرس معهم بس سوالف وكأني شفت مديرتي ومااذكر ايش هي السوالف وكاني حامل وماني متذكره هل احد منهم سالني اني حامل او لا او اني جالسه بس اقول في نفسي
المهم قلت انا حامل وهذا حملي بعد اجهاضي الاول وكاني شفت بطن مثل بطن الحامل يكبر اشوي اشوي على الشاشه جاء في الحلم على انه اشعه بس اتوقع انه بطني
اختي هل كنتي تفكرين بالوظيفه
اذا كان كذالك حديث نفس والله اعلم
واسال الله ان يعوضك خير ان شاء الله
اما ان لم تكوني تفكرين قديكون وظيفه لك باذن الله وحمل لك ان شاء الله
واغلب ظني انه حديث نفس
والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 01-24-2013, 08:29 PM   المشاركة رقم: 909
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sea مشاهدة المشاركة
عزيزتي انسكاب الله يوفقك عالمجهود الكبير ومتابعتك للتفسير

الحاله الاجتماعيه/متزوجه وحماتي اللي بالحلم متزوجه
الدينيه /مسلمه سنيه انا وهي
الصحيه / حامل وحماتي ماهي حامل وصحتها زينه



رأيت من 3 ايام هالرؤيا واقلقتني

رأيت حماتي هذه جالسه ولابسه عبايه ومنزلتها على كتوفها وكان وجهها مترهل وجلدها نازل كنها عجوز اومريضه وكان شعرها محلوق وفي شعر خفيف كانه طالع زي الدبابيس وقليل مو كثير

وفقط استيقضت ماكان في كلام او اي شي ثاني

علاقتي فيها اصبحت رسمية من قبل سنه تقريبا لاني اكشفت انها تتكلم بي وبامي واخواتي وسببت مشاكل كبيرة

مع انها كانت صديقة لي ومن احب الناس لي وتفاجأت فيها وبكلامها عني عند الناس


والعلم عند الله قد تكون احوال حماتك متغيره ومهمومه اسال الله ان يفرج كربه كل مسلم ويهدي الجميع
والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  

قديم 01-24-2013, 09:06 PM   المشاركة رقم: 910
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إنسسكآب

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 53403
المشاركات: 1,645 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 250
إنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the roughإنسسكآب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
إنسسكآب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إنسسكآب المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: رموز في الحلم بشرتك بحملك _3_ [تفسير احلام ]




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفردوس1 مشاهدة المشاركة
*السلام عليكم جزاكي الله خيرا علي مجهودك اختي
الحاله الاجتماعيه متزوجه وحامل في بداية الشهر الثاني
الحاله الدينيه متوسطه
الحاله الصحيه سليمه الحمد لله
امي الحاله الصحيه مريضه
وقت الحلم كان بعد اذان الفجر اليوم ً( الجمعه )
رايت اني في بيت ابي وبولد في الدور الثاني لوحدي لايو جد احد معي
وولدت نفسي
وولدت ولدين جمال وانالبستهم وغسلت لواحد شعره وامي جت معاها واحده جارتنا بعدين
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ولدين جمال قصدك حلوين يعني
زوال اذى منك وتفريج لهم وايضا تحقيق لامنيه ان شاء الله
وقد تكون ولادتك لوحدك وتعتمدين على نفسك كثير وبتهتمين بالطفل ان شاء الله وتحرصين عليه
الله يتمم لك على خير
والله اعلم واعلى





من مواضيع إنسسكآب
توقيع : إنسسكآب

أستـغفر الله العظيم وأتـوب إليـه

يارب ..
حقق لي ما اتمناه [ ]


عرض البوم صور إنسسكآب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رموز في الحلم بشرتك بحملك -2- إنسسكآب منتدى أعراض الحمل والوحام 1941 11-22-2012 01:48 PM
احلام اليقظة ، اسباب احلام اليقظة ، تفسير احلام اليقظة شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-04-2012 03:17 PM
تفسير احلام البنات ، كيفية تفسير احلام البنات ، طريقة لتفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-31-2012 08:35 PM
احلام البنات ، احلام المراهقات ، تفسير احلام البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-29-2012 04:02 PM
رموز في الحلم بشرتكي بحملك ( دلووعة فؤاادي) منتدى أعراض الحمل والوحام 3555 08-02-2012 12:47 AM

 

الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .