أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


" الاطباق الشتوية "


اسعد الله اوقاتكم بكل خير ان شاء الله راح اقدم لكم اكلات شتوية اتمنى انها تعجبكم وع رأي المثل ( يازين طباخ اهل أول ) ...
Like Tree18Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-24-2012, 01:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهـ ـرة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65058
المشاركات: 2,641 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 2209
المهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المهـ ـرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
e12 " الاطباق & المشروبات الشتوية "




اسعد الله اوقاتكم بكل خير

ان شاء الله راح اقدم لكم اكلات شتوية
اتمنى انها تعجبكم

وع رأي المثل ( يازين طباخ اهل أول )
تدفوا ودفوا أولادكم

---------------:


القشد :
-------------------






المقادير:

¾ أصبع زبدة إلى أصبع
كاس ونص طحين بر
كاس أو أقل (حسب الرغبة) تمر بدون القمع والنوى ..
يعني شيلي النواة والقمع منه
أنا أحط تمر خلاص او شقر والافضل سكري مبرد ويكون قاسي شوي
نقطة مهمة: لا تحطين تمر معبوط أو اللي يسمونه معجون التمر
نص كأس لبن

الطريقة:

نذوب الزبدة اولاً



ثم نضيف الدقيق ونحرك بالملعقة الخشب باستمرار
الين تطلع ريحة الدقيق .. مو ريحة حرق .. بس ريحة تحميص



بعدين نضيف التمر بالكامل



ونحركه بسرعه ونخلطه مع بعض ..
واهم شئ اننا نحرص على ان التمر يتجانس مع الدقيق وبعدين تقلبينه شوي
إلين تشوفين ان التمر تجانس مع الدقيق ..
والأفضل يكون التمر باين يعني مايصير معجون تماماً



بعدين أضيفي اللبن وقلبيه بسرعة حتى يتجانس مع بعض وينشف شوي ..
وارفعيه من على النار .. وقلبيه شوي

وبعدين حطيه في الحافظة


وبـ الهناء والعافية


تقديري واحترامي





من مواضيع المهـ ـرة

التعديل الأخير تم بواسطة المهـ ـرة ; 11-24-2012 الساعة 11:04 PM
عرض البوم صور المهـ ـرة   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2012, 01:53 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهـ ـرة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65058
المشاركات: 2,641 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 2209
المهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المهـ ـرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهـ ـرة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: " الاطباق الشتوية "




المحلى
------------:



المقادير


يكون عندك تمر بس تمر صاحي يعني زين ماينفع اي تمر ويكون فيه حلى
يعني (تمر الخلاص) اللي يلمع مرة حلو وكثري قد ماكثرتي تمر قد ماصار حلو
وشيلي منه الفصم والتاج حق التمر .

تقومين تجيبين قدر كبير وتحطين بنصه مويه (على حسب الكميه اللي بتسوينها) .

تحطين التمر بالقدر وتتركينه يسلق .
ياخذ وقت .
بس تحركينه ماتتركينه يحترق

بعدين حطيه بـ الخلاط .

بيدك اليسار تاخذين من البر وترشين في القدر وبيدك اليمين تحركين عشان مايكلكع (وخلي ايدك تشتغل بقووة)
وكل ماذابت الرشة حقت البر ترشين ثاني
لين يثقل المحلى ويصير ثخنه اللي تبينه
(فيه ناس تحبه سائل مررة وناس تحبه ثخن)
انتي خلي ثخنه وسط


قومي جيبي اصبع زبده وحطيها بالقدر وحركي القدر زين شوي
بعدين جيبي حديدة اللي تنحط تحت القدر
وحطيها على نار عاليه لين تصير حارة بعدين قصري على النار خليها هاديه واتركيه ساعه على النار .
تكونين حاطه ربع اصبع زبدة ذايب على جنب(للوجه) .

صبي فوقه ربع اصبع الزبدة الذايبه ووزعيها على الوجة زين(عشان لما تقدمينهآ تصير تلمع مو ناشفه)
وخلي بالوسط زي الحفرة شوي كثري فيها شوي الزبدة بس شوي مو تغرقينها **
وبعدين جيبي الفلفل الاسود ورشيها بس خفيف




بـ الهناء والعافية

تقديري واحترامي





om aseel likes this.

من مواضيع المهـ ـرة
عرض البوم صور المهـ ـرة   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2012, 02:03 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية om aseel

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 19328
المشاركات: 2,875 [+]
بمعدل : 1.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 472
om aseel is a glorious beacon of lightom aseel is a glorious beacon of lightom aseel is a glorious beacon of lightom aseel is a glorious beacon of lightom aseel is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
om aseel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهـ ـرة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: " الاطباق الشتوية "




تسلم الاياااااادى ياقمر .....~





من مواضيع om aseel
0 كيف تعرف ان هذا الحديث صحيح ام لا ؟
0 مُشَآركتِي..في المُسَابقةْ....~
0 كيف نعالج مشكلة الخوف عند الأطفال ؟
0 اعْتِقَادَات غِذَائِيَّة .. بَيْن الْحَقِيقَة وَالْخَطَأ..||~
0 عظام قابلة للكسر ..~
0 أفضل اختراع في العالم اكتشف في القرآن الكريم (سورة الكهف)...~
0 فوآئد آلتفآح آلآخضضر ≈
0 فوائد الفراولة للأسنان.....|.~
0 حقائق عن فاكهة النوني....~
0 من روآئع الحكم بآلصور.}......~
0 فوائد الفلفل....~
0 .تَآبع لفاعيِليات 2013.آطول شلآل بالعالم .,’ ...|~
0 ζَدّيْقًہَ الّمُنَّتّدّىً الإِωلاّآمِِِيّ....~
0 نبات يذيب الثلج سبحان الله..~
0 وجبات الاطفال من سن 1_9سنوات...|||~
توقيع : om aseel









عرض البوم صور om aseel   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2012, 02:05 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهـ ـرة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65058
المشاركات: 2,641 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 2209
المهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المهـ ـرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهـ ـرة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: " الاطباق الشتوية "




الحنيني..
----------------




حضري مقدار من التمر منزوع النوى
ومقدار من القرصان البر الجاف ..
ومقدار آخر من الزبد..
ضعي التمر على النار الهادئة في قدر مع تقليبه حتى يسيل قليلاً
ثم أضيفي إليه البر بعد تفتيته وحركي جيدا حتي يمتزجا
عند التقديم ضعيه في الصحن (يكون صحن التقديم نصف عميق) واجعلي فيه حفرة في الوسط ، وسط الطبق ثم ذوبي الزبدة واسكبيها فيه ..
القشد أو العفيس..أغلبها أطباق نجدية..



المكونات :
كاس دقيق بر
وعلبه زبادي
واثنين اصبع زبده دنماركيه
وتمر



طريقه الطبخ

نحضرالزبده ونضعها في صحن على نار
بعدين نحط الدقيق عليها
ونقوم بالتحريك على النار لمده خمس دقايق
بعدين نضع الزبادي ونحركة بسرعة لمده 15دقيقه على نار هاديه جدا
بعدين نضع كميه من التمر ونقوم برصه أو بهرسه لمده 15دقيقه
بعد كذا نجيب قهوة بهيل أو بزعفران على ذوقكم ومع الطبق اللي يقدم حار..

وبالهناء والعافية





من مواضيع المهـ ـرة
عرض البوم صور المهـ ـرة   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2012, 02:07 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهـ ـرة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65058
المشاركات: 2,641 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 2209
المهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المهـ ـرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهـ ـرة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: " الاطباق الشتوية "




حيا الله ام اسيل
سلمتِ من كل شرومكروه يارب

جربي اكلات اهل أول ترى فيها فايدة ع رأي أمي :)

باقة جوري لحضورك

تقديري واحترامي





من مواضيع المهـ ـرة
عرض البوم صور المهـ ـرة   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2012, 02:11 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية om aseel

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 19328
المشاركات: 2,875 [+]
بمعدل : 1.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 472
om aseel is a glorious beacon of lightom aseel is a glorious beacon of lightom aseel is a glorious beacon of lightom aseel is a glorious beacon of lightom aseel is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
om aseel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهـ ـرة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: " الاطباق الشتوية "




تسلمي ياحبيبه قلبي

هى اكلات غريبة على شوية بس ان شااء الله اجرب المحلى

حسيتها حلوة وفتحت نفسى صراحه تسلمي ياارب وتسلملنا ايدك .....~





من مواضيع om aseel
0 آضرآر مقآۈمہ النۈم , ؛*
0 [ كلمآآت ] لا تقدّر ب ثمن || توآآقيع جديدة ||
0 جُزُر سِيشٍل....|.~
0 السـاعـة الدولية ....|~
0 احتضان الطفل عند البكاء يساعد على نومه..||~
0 أطول كلب في العالم لسنة 2010
0 السلآم عليكم...~
0 أجمل مايوهآت للآطفال...||~
0 مجموعة ملابس اطفال من ارقى الماركات العالمية
0 الججزيرةُ المغلقة . . ! !
0 حرك المؤشر على اي دولة واعرف كم الساعة....~
0 لغة الطفل.. كيف نفهمها ؟
0 أسرآر مَشروبْ القَرفہ * !
0 هَذَيَانْ جَسْدٍ خَاويّ ..}} ..!!
0 كل شئ عن أنيميا نقص الحديد لدي الرضع..||~
توقيع : om aseel









عرض البوم صور om aseel   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2012, 07:46 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم أيهومي

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 33481
المشاركات: 2,727 [+]
بمعدل : 1.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 1210
أم أيهومي has much to be proud ofأم أيهومي has much to be proud ofأم أيهومي has much to be proud ofأم أيهومي has much to be proud ofأم أيهومي has much to be proud ofأم أيهومي has much to be proud ofأم أيهومي has much to be proud ofأم أيهومي has much to be proud ofأم أيهومي has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
أم أيهومي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهـ ـرة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: " الاطباق الشتوية "








ياريت ياقلبي انك تضيفين للموضوع اكلات اخرى حتى نثبت الموضوع ويصير مرجع لكل الاخوات والضيووف
خالص مودتي***





من مواضيع أم أيهومي
0 $$طريقة عمل بسبوسة الكاسترد بدون عسل $$
0 $$ الكيكه الاسفنجيه بالكريم كراميل ,,,روووعه $$
0 $$انتظرووونا قريبا في مسابقتنا ببوفيه حوامل ومنتدى الاشغال اليدويه والتصاميم $$
0 $$اجمل الفواصل المطبخيه وعبارات الردود للمشاركات,,$$
0 $$ اهلا وسهلا بكم تم فتح التصويت لمسابقة (مهاراتي & ابتكاراتي )$$
0 $$ زهقتي ومليتي من وقفة المطبخ ***تعالي**$$
0 $$ استشـــــــــــــاره عاجــــــــــــــله $$
0 $$طريقة عمل الكريم كراميل$$
0 $$ عـــــــــزومه بسيـــــــــــطه $$
0 $$ المســـخن الفلسطــيني $$
0 قصتي لتحقيق حلم الإنجاب ( مشاركة في مسابقة ان مع العسر يسر )
0 $$ احلى التسريحات لأنسات المستقبل $$
0 $$~~ نصائح هامه لربةالبيت ومكاييل واوزان ضروريه~ $$
0 $$ أفكار خطيره للمطبــــخ $$
0 $$عذرا للغياب $$
توقيع : أم أيهومي









عرض البوم صور أم أيهومي   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2012, 11:06 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهـ ـرة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65058
المشاركات: 2,641 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 2209
المهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المهـ ـرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهـ ـرة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: " الاطباق الشتوية "




جربيه ياام اسيل المحلى طعم لذيذ
وخاصة مع القهوه :)
هني ع قلبك
محبتي وتقديري





من مواضيع المهـ ـرة
عرض البوم صور المهـ ـرة   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2012, 11:10 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهـ ـرة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65058
المشاركات: 2,641 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 2209
المهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المهـ ـرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهـ ـرة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: " الاطباق الشتوية "




حياكِ وبياكِ ام ايهومي

ان شاء الله اكيد راح اضيف اكلات ومشروبات واشياء كثير
وان شاء الله ينال الموضوع اعجابكم جميعا
شاكرة لكِ طيب التواصل
باقة جوري لحضورك

محبتي وتقديري





من مواضيع المهـ ـرة
عرض البوم صور المهـ ـرة   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2012, 11:27 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهـ ـرة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65058
المشاركات: 2,641 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 2209
المهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المهـ ـرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهـ ـرة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي المرقوق باللحم،،




طريقة عمل مرقوق باللحم

_______________:



المقادير :

بصل مقطع مع ليمون أسود * لحم مسلوق * باذنجان مقطع مع فلفل حار * قرع مقطع - كوسى مقطعة - بطاطس مقطع - جزر مقطع * بهارات * ثوم مطحون * ملح * سمن بري * معجون طماطم * مرق اللحم * كرات عجين البر المستديرة (شوانض).

الطريقة :

وضع القدر على النار ويصب فيه السمن البري ويحمس فيه البصل ثم توضع فيه المكونات الباقية وتُحرك جميع المقادير ويغطى لمدة عشر دقائق .

بعد عشر دقائق نقوم بفتح القدر وتحريكه * ونقوم بعد ذلك بأخذ كور العجين الصغيرة (الشوانض) وفردها بواسطه اليدين ثم اذا صارت كرة العجين على شكل الخبز نضعها بطريقة فنية وسريعة على وجه القدر بحيث نتأكد ان الرقاق قد تم فرشه كاملاً على الوجه * ننتظر حتى تتشرب الماء الموجود بالقدر تماماً ثم نحركها حتى تتقطع الى قطع صغيرة ( يعني نرقها ) وهكذا كل واحةٍ على حدة حتى تنفذ كور العجين المخصصة لهذه الوجبة * بعد ذلك نحركها جيداً ( حتى لا تحترق ) ثم نتركها على نار هادئة من ساعة الى ساعة ونصف .

بعد ذلك نضعها في صحن التقديم ونضع عليها تكشينة البصل والسمن حسب الرغبة ونتركها تبرد قليلاً وأكرر على ذلك لأنها تكون حارةً جداً وتحتاج الى حوال 5 دقائق لكي تستطيع أن تأكلها (والا بتروح فيها لهاتك)

لا تستعجلون خلوه يبرد شوي

بـ الهناء والعافية





من مواضيع المهـ ـرة
عرض البوم صور المهـ ـرة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
||||""" للمحرومات من الحمل هذه قصص واقعيه انتبهي من هذه الأدعيه """|||| حوريه السعوديه المنتدى الاسلامي العام 89 01-02-2014 03:02 AM
"""""""""""ملف كااااااامل عن الرضاعه بالصور"""""""""""" حنين الجنة منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 78 03-05-2013 10:45 AM
حالنا ايام الزوااااجات"""""انتي اي وحده فيهم بصراحه لحن الغربه ملتقى عضوات حوامل 32 11-29-2012 01:27 PM
الجنين قاعد ايش السواااة""""""""" سفانه إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 3 08-04-2011 03:50 PM

 

الساعة الآن 06:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .