أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


@@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شفت موضوع عجبني واااااااااايد وحبيت انقله لكم ,, يمكن فيه اشياء ما تعرفونها وان شاء الله تستفيدون بسم الله ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-19-2010, 10:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mقمة البرااااائهM

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2483
المشاركات: 13,684 [+]
بمعدل : 4.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 169
نقاط التقييم: 294
Mقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
Mقمة البرااااائهM غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e20 @@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

شفت موضوع عجبني واااااااااايد وحبيت انقله لكم ,, يمكن فيه اشياء ما تعرفونها وان شاء الله تستفيدون
بسم الله نبدأ :

مخالفات العقيدة

1- الذهاب إلى السحرة والمشعوذين والكهنة، لمرض أو عين أو فك سحر أو عمل: والرسول حذر من إتيانهم فقال: { من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوماً } [السنن الأربع]، بل إن تصديقهم كفر، كما قال رسول الله : { من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد }، [مسلم].

2- زيارة المقابر وشد الرحال لها وخاصة قبر الرسول ، وقد قال الرسول : { لعن الله زورات القبور } [مسند أحمد].

3- النياحة وضرب الوجوه وشق الجيوب على الأموات، قال : { ليس منا من لطم الخدود وشق الجيوب ودعا بدعوى الجاهلية } [متفق عليه]، وقال : { النائحة إذا لم تتب قبل موتها تقام يوم القيامة وعليها سربال من قطران ودرع من جرب } [مسلم].

4- إلحاح بعض النساء على الأزواج لاستقدام خادمة أو مربية غير مسلمة، بل قد يشترطن ذلك عند عقد النكاح، ثم يلقين إليهن مهمة تربية الأطفال، وفي ذلك من العواقب الوخيمة على عقيدة وأخلاق الأطفال ما لا يخفى على ذي عقل.

5- جزع بعض النساء لضر نزل بهن والدعاء على أنفسهن بالموت، والرسول يقول: { لا يتمنين أحدكم الموت لضر نزل به، فإن كان لابد متمنياً، فليقل: الهم أحيني ما كانت الحياة خيرا لي وتوفني إذا كانت الوفاة خيرا لي } [متفق عليه].


مخالفات أركان الإسلام

6- تأخر الصلوات عن أوقاتها، خصوصا عند الخروج والسهر والتأخر في النوم، لما يصحب ذلك من تأخير صلاة الفجر إلى ما بعد طلوع الشمس، وقد قال : { إنه أتاني الليلة آتيان، وإنهما ابتعثماني، وإنهما قالا لي: انطلق، وإني انطلقت معهما، وأن أتينا على رجل مضطجع ورجل قائم على رأسه بيده صخرة، وإذا هو يهوي بالصخرة لرأسه فيثلغ رأسه فيتدهده الحجر ها هنا فيتبع الحجر فيأخذه، فلا يرجع إليه حتى يصبح رأسه كما كان، ثم يعود عليه فيفعل به مثل ما فعل به المرة الأولى، قال: قلت لهما: سبحان الله ما هذان؟ قالا لي: أما أنا سنخبرك، أما الرجل الأول الذي أتيت عليه يثلغ رأسه بالحجر فإنه الرجل يأخذ القرآن فيرفضه وينام عن الصلاة المكتوبة } [البخاري].

7- عدم الاهتمام بإخراج زكاة المال والحلي التي تملكها المرأة وحال عليها الحول وقد بلغت النصاب، والله تعالى يقول: وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (34) يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَذَا مَا كَنَزْتُمْ لأَنفُسِكُمْ فَذُوقُواْ مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ [التوبة:35،34].

8- إهمال بعض النساء للزوج والأولاد - بنين وبنات - فيما يقصرون فيه من أداء الفرائض، وعدم النصح لهم والإنكار عليهم، كإهمال الزوج والبنين لأداء الفرائض في المسجد، وكإهمال البنات إذا بلغن المحيض لأداء الفرائض والصيام وغيرها من الواجبات.

9- تخصيص لون معين للإحرام للحج أو العمرة كالأخضر وغيره، وكذلك لبس النقاب والقفازين أثناء الإحرام، قال : { لا تنتقب المرأة المحرمة، ولا تلبس القفازين } [البخاري].


مخالفات اللباس والحجاب

10- عدم الالتزام بالحجاب الشرعي الساتر عند الخروج من البيت، ككشف الوجه أو تغطيته بغطاء شفاف، ولبس الملابس الضيقة والقصيرة والمفتوحة، ولبس النقاب والبرقع الذي يظهر منه الحاجب والعينان وبعض الخدين ويظهر زينتها.

11- متابعة الموضة في اللباس والتسريحات وأدوات التجميل، والاهتمامات النسائية، وفي هذا فقدان لهوية المرأة المسلمة وضعف لشخصيتها.


مخالفات البيوت والعشرة بين الزوجين

12- استعمال آنية الذهب والفضة، والأكل والشرب فيهما، وقد نهى الرسول عن ذلك فقال: { لا تشربوا في آنية الذهب والفضة، ولا تأكلوا في صحافهما، فإنهما لهم في الدنيا ولكم في الآخرة } [متفق عليه]. وذلك لما فيها من الفخر والإسراف وكسر قلوب الفقراء.

13- وضع الصور المجسمة وغير المجسمة على الأرفف والجدران.

14- الاعتراض على تعدد الزوجات ومحاربته، والله تعالى يقول: وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً [الأحزاب:36].

15- عدم طاعة الزوج والرد عليه بقوة ورفع الصوت في وجه وجحد جميله ومعروفه والشكاية منه دائما بسبب أو بدون سبب، عن عمة حصين بن محصن قالت: أتيت رسول الله في بعض الحاجة، فقال: { أي هذه ! أذات بعل؟ } قلت: نعم،قال: { كيف أنت له؟ } قالت: ما آلوه، إلا ما عجزت عنه، قال: { أين أنت منه؟فإنما هو جنتك ونارك } [النسائي]. وقال : { لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد، لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها } [الترمذي وأحمد].

16- تحديد النسل وتقليل الإنجاب لغير ضرورة، مما يؤدي إلى نقص الأمة الإسلامية، والرسول يقول: { تزوجوا الودود الولود فإني مكاثر بكم الأمم } [أبو داود والنسائي].

17- عدم الاهتمام بتربية الأولاد تربية إسلامية سليمة من الشوائب، كأعياد الميلاد، والملابس التي عليها الصور أو الصلبان، وتعليم الأطفال الموسيقى، وفي الجانب الآخر عدم الحث على الصلوات في المساجد وحفظ القرآن وربط هممهم بنصرة الإسلام. والرسول يقول: {… والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها }.

18- إهمال بعض النساء لإدارة شؤون المنزل من نظافة وغسيل وطهي، وإهمال حقوق الزوج من التجمل والتزين والتهيؤ له.

19- طلب الطلاق من الزوج من غير بأس، والرسول يقول: { أيما امرأة سألت زوجها الطلاق من غير بأس فحرام عليها رائحة الجنة } [أبو داود وابن ماجة].

20- تكليف الزوج شراء ما لا يطيق من كماليات وملابس وهدايا لا تلزم.

21- نشر ما يدور بين الزوجين من أحاديث وخلافات وأسرار، خصوصا المتعلقة بالمعاشرة.

22- صيام التطوع دون إذن الزوج، والرسول يقول: { لا يحل لامرأة أن تصوم وزوجها شاهد إلا بإذنه، أو أن تأذن في بيته إلا بإذنه } [البخاري].


مخالفات الأفراح


23- العزوف عن الزواج للدراسة وغيرها حتى تتأخر ثم تجد نفسها وحيدة لا تجد من يرغب في الزواج منها لكبر سنها.

24- التساهل في اختيار الزوج بغير اعتبار للدين أو الخلق، والرسول يقول: { إذا أتاكم من ترضون خلقه ودينه فزوجوه، إن لا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد عريض } [الترمذي].

25- المغالاة في المهور، وفي الحديث: { خير الصدق أيسره } [الحاكم]، وأكثر النكاح بركة أيسره مؤونة.

26- الوقوع في البدع المستحدثة في هذا العصر، كإلزام الزوج بما يسمى الشبكة، أو لبس الدبلة المنقوش عليها اسم الزوج، وكذلك تقليد الكفرة فيما يسمى بالتشريعة وهي الثياب البيضاء الطويلة والقفازات، والجوارب البيضاء.

27- ذهاب المرأة للكوفيرات لتزيل شعر جسمها حتى وصل الحال إلى كشف أماكن من الجسم لا يحل لأحد أن ينظر لها سوى الزوج.

28- الإصرار على إقامة حفلات الزواج في القصور والفنادق وإنفاق الأموال الكثيرة إلى درجة الإسراف، وإحضار المطربين والمطربات ورفع الصوت بالغناء والموسيقى والصيحات.

29- وضع منصة للعروسين (الكوشة أو المنصة) وظهور الزوج والزوجة أمام غير المحارم من الأقارب رجل ونساء وتهنئتهما بالمصافحة وما يكون من الرقص والتصوير الفوتوغرافي أو بكاميرات الفيديو.


مخالفات الخروج والسفر والاختلاط

30- وضع الطيب أو العطر أو البخور الذي يشمه الرجال عند خروجها، والرسول يقول: { أيما امرأة استعطرت ثم خرجت فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية } [أبو داود والنسائي].

31- ركوب المرأة مع السائق الأجنبي (غير المحرم) والخلوة معه وعدم التحجب عنه وكأنه من محارمها، والرسول قال: { لا يخلوه أحدكم بامرأة إلا مع ذي محرم } [متفق عليه].

32- كثرة الخروج من البيت والذهاب إلى الأسواق، والله تعال يقول: وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى [الأحزاب:33].

33- الاختلاط بالرجال الأجانب من أقارب المرأة أو أقارب الزوج أو غيرهم، والتساهل بالمزاح معهم ومصافحتهم، وإظهار الزينة أمامهم، وعدم التستر عندهم قال: { إياكم والدخول على النساء }، فقال رجل من الأنصار: أفرأيت الحمو يا رسول الله، قال: { الحمو الموت } [متفق عليه].

34- تساهل بعض النساء ف العلاج عند الأطباء وكشف ما لا يجوز بغير ضرورة قصوى لذلك.

35- سفر المرأة بدون محرم سواء بالسيارة أو الطائرة أو غيرهما، والرسول قال: { لا تسافر المرأة إلا مع ذي محرم } [متفق عليه].

36- خروج بعض النساء للعمل الذي يفضي إلى محرم كإهمال الزوج والأبناء أو ترك الفرائض أو الاختلاط أو إهمال الخادمة.


مخالفات عامة

37- ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتنا صح في الأوساط النسائية، والله تعالى يقول: وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ [التوبة:71].

38- عقوق الوالدين برفع الصوت عليهما أو نهرهما وعدم طاعتهما، والله تعالى يقول: فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما .

39- انتشار آفات اللسان من غيبة ونميمة وغيرهما.

40- إهمال غض البصر، وكأن الله أمر به الرجل دون النساء، وقد قال تعال: وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ [النور:31]، وإطلاق العنان للنظر للأجانب وخصوصا على شاشات التلفاز وغيرها مما يسبب الفتنة.

41- أن تنظر المرأة إلى المرأة فتصفها لأحد محارمها بغير غرض شرعي كالنكاح، والرسول يقول: { لا تباشر المرأة المرأة فتصفها لزوجها كأنه ينظر إليها } [متفق عليه].

42- فعل بعض المحرمات التي تؤدي إلى اللعن من الله، قال : { لعن الله الواشمات والمستوشمات، والنامصات والمتنمصات، والمتفلجات للحسن، المغيرات خلق الله } [متفق عليه]، وقال : { لعن الله الواصلة والمستوصلة }.

43- الخضوع بالقول، ولين الكلام مع الرجال الأجانب، وهذا حرام ويكثر هذا عند الكلام بالهاتف مما يؤدي إلى المعاكسات ووقوع الساذجات فريسة سهلة للذئاب البشرية.

44- غرور وكبر بعض النساء لحسن منظرهن أو لارتدائهن للملابس أو الحلي غالية الثمن، قال رسول الله : { لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر } [مسلم].

45- عدم التزود من الطاعات فبعض النساء هداهن الله لا يعرفن القرآن إلا في رمضان وبعضهن لا يعرفن صلاة الوتر وصلاة الضحى ولا يحافظن على السنن الرواتب.

46- بعض النساء هداهن الله قد يقمن بصبغ شعرهن بالسواد وتغيير الشيب به بدلا من الحناء والكتم، وقد قال : { يكون في آخر الزمان قوم يخضيون بالسواد، كحواصل الحمام لا يريحون رائحة الجنة } [أبو داود والنسائي].

47- مخالفة سنة من سنن الفطرة وهي تقليم الأظافر فتجد إحداهن تطيل أظافرها ثم تضع عليها صبغا يعرف باسم (المناكير) وهذا الصبغ يمنع وصول الماء إلى الأظافر ثم تأتي من وضعته لتتوضأ وتصلي فتبطل صلاتها لأن وضوءها غير صحيح حيث إن الماء لم يصل إلى الأظافر، فإن كان لابد من وضعه فيجب على المرأة أن تزيله قبل الوضوء.

48- اتخاذ المرأة صديقات سوء يحثونا على التساهل في حقوق الله عليها والتفريط في المحافظة على شرفها وكرامتها وإيقاعها فيما لا تحمد عقباه..

49- تجاوز مدة الحداد على الميت أكثر من ثلاث ليال ما لم يكن المتوفى هو زوجها، قال : { لا يحل لامرأة تؤمن بالله واليوم الآخر أن تحد على ميت فوق ثلاث ليال، إلا زوج فإنها تحد عليه أربعة أشهر وعشرا } [متفق عليه].

50- عدم التقيد بشروط الحداد وتجنب لبس الزينة والحلي والخضاب والكحل والطيب ونحو ذلك وأن لا تخرج من بيتها إلا لضرورة، ولا يشترط عليها لبس السواد فإن ذلك لا أصل له وهو أمر باطل ومذموم.


منقول للأهمية





من مواضيع Mقمة البرااااائهM
0 @@ أتمنى تساااعدوني مع أزمة الأسهااااال @@
0 اخر موضة كولكشن الذهبي لعام 2010
0 @@ سؤااااااااااااااال @@
0 @@ شريط الحمل للتواقيع،لحساب عمرالجنين بأشكال مختلفة @@
0 @@ غذاء الحامل لكل شهر من اشهر الحمل @@
0 {موضوع مميز}@@ ديكور - ديكور للمنزل - اثاث للمنزل >ملف كآمل لتنظيف المنزل..@@
0 @@ نبض القلوب »»» ابداع بلا حدود @@
0 @@ أليكي بهااااا يااااسماااااسم@@
0 @@ أبشرررررررررررررركم @@
0 @@ نزوووول المشيمه @@
0 @@مميز((تحليل الحمل المنزلي : حامل أم لا ؟؟))@@
0 @@ نصاااااائح مفيده للأعضاااااااء @@
0 @@ الأسباب التي تكره الرجل في زوجته @@
0 @@ أكوااااااب غير شكل @@
0 @@ برناااامج راااائع للنفاااااس 2 @@
توقيع : Mقمة البرااااائهM







عرض البوم صور Mقمة البرااااائهM   رد مع اقتباس


قديم 06-19-2010, 10:43 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demoshka

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5588
المشاركات: 15,939 [+]
بمعدل : 5.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 191
نقاط التقييم: 491
demoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
demoshka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mقمة البرااااائهM المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: @@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@




48- اتخاذ المرأة صديقات سوء يحثونا على التساهل في حقوق الله عليها والتفريط في المحافظة على شرفها وكرامتها وإيقاعها فيما لا تحمد عقباه..



هذا الامر اذا اذا صلح صلح باقي الشروط


جزاك الله خيرا واثابك الفردوس الاعلى





من مواضيع demoshka
0 محطة قطار بالسويد تحت الارض رووووعة
0 حكم تجديد الجنس في عمليات اطفال الانابيب
0 الولادة تحت تأثير التنويم المغناطيسي
0 بنت مشكوك بامرها
0 جمالية الرضى والاكتفاء
0 صور ابنة اخي .. تؤبش قلبي
0 ماذا تعلمت من الحياة ...
0 لهّاية طفلكِ .. هل تعيقه عن التكلّم باكراً ؟
0 حلا النوتيلا
0 الإجابة على أهم أربعة أسئلة متعلقة بالخصوبة
0 أسباب قد تدمر حياتك الزوجية
0 صيني يرسل أسطول من السيارات الفخمه لإستقبال كلبه الجديد من المطار!!!!!
0 معلومات عن الزوائد اللحمية للمهبل
0 معلومات كاملة عن المبيض
0 شكر وامتنان للاخت الغالية orchid على التصاميم الراائعة
توقيع : demoshka

عرض البوم صور demoshka   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2010, 10:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Wteen

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6946
المشاركات: 1,386 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 50
Wteen will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Wteen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mقمة البرااااائهM المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: @@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@




تسلمي ياعسسسسسسسسسسسل
والله يجعله في ميزان حسنااااااااتك
نقللل مميززز ورائع





من مواضيع Wteen
0 حكم تحديد وتنظيم النسل
0 الى صغيرتي شذى.........
0 كيف تعرف ما يدور في ذهن الآخرين و أنت صامت؟؟
0 من القلب للقلب
0 لماذا نخالف النقد؟
0 كيف تطلبي طلبات من زوجك ؟ ؟
0 ماااامااا بااابااااا .........انااا نجحت
0 ** مخاطر الفتوى من غير علم مع وجود مواقع للافتاء **
0 عشرون قاعدة ذهبية للتواصل الناجح
0 العصبيه تدخللل وانا اولكم
0 صفة الغسل الكامل والمجزئ من الجنابه والحيض
0 انما الاعمال بالنيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 انصري امك وعرض حبيبك ولو بكلمه
0 هل الانسان مخير ام مسير؟
0 You Are Very Specialللغاليه ام جنه
توقيع : Wteen

كل الشكررر لاحلى مصريه مغترربه على التوقيع


عرض البوم صور Wteen   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2010, 10:54 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية marwa

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6214
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 50
marwa will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
marwa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mقمة البرااااائهM المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: @@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@




يعطيكي العافيه
وجزاك الله كل خير





من مواضيع marwa
0 ادعولي يابنات رايحه المستشفي
0 لعشاق اندومي مراحل تصنيعها
0 هدا هوا الشور السرييييع
0 قارئة الفنجان اصبحت قارئة الجيوب
0 هههههههههه شوفو الفرق
0 من مذكرات خالتي التي فقدت ابنها بشهر رمضان الماضي
0 رحلة بنات للبر كلكم معزومين بنات
0 بنات احلي كرات جبن لعيونكم مجربه
0 مااغنااااااااه رغم فقره
0 لو بعت لكم تذكره للملاهي تجووو
0 موسم الرمان في ايرااان
0 أفلا يكون للقلوب موعد مع ذكر الله ؟؟؟‎
0 كيكة الباربي سويتها انا وبنتي فعيد ميلادها
0 الحمدلله علي الغبار
0 اخر ماوصلني من اختراعات جديييييييده
توقيع : marwa

عرض البوم صور marwa   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2010, 10:56 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mقمة البرااااائهM

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2483
المشاركات: 13,684 [+]
بمعدل : 4.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 169
نقاط التقييم: 294
Mقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
Mقمة البرااااائهM غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mقمة البرااااائهM المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: @@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@




الله يسعدكم يااااااااااااااااربي





من مواضيع Mقمة البرااااائهM
0 @@ افضل 50 نصيحه لكل ربة بيت لتنظيف المطبخ @@
0 @@ حضر موووووووووووت @@
0 @@ عرائس الهند @@
0 @@ كويكر وصفااااات رمضاااانيه رووووعه @@
0 @@كيف تتعاملين مع النظافه بافضل الطرق:) روعه@@
0 @@ ملف كامل لتجهيزات المولود والام بعد والولاده والنفاس وبعد فترة النفاس @@
0 @@ مجموعة الأستحمام @@
0 @@ مجموعة أحذيه أنيقه للحااااااامل @@
0 @@ عبارات . تعلمي منها ماشئتي @@
0 @@ أهدااااااء لكل أم متواااااجده بالمنتدى @@
0 @@ ولدت ولااااده مبكره,,ياااارب أفرح فيه @@
0 @@ أليكي بهااااا يااااسماااااسم@@
0 @@ تأخر الحمل وبعض الفحوصات لأكتشاف السبب الأساسي @@
0 @@ حشااااا ذبااااااااااااااب @@
0 @@ تحت المجهر @@
توقيع : Mقمة البرااااائهM







عرض البوم صور Mقمة البرااااائهM   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2010, 10:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~لحن الحياة~~

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8514
المشاركات: 11,554 [+]
بمعدل : 3.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 147
نقاط التقييم: 106
~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~~لحن الحياة~~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mقمة البرااااائهM المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: @@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@




جزاك الله كل خير





من مواضيع ~~لحن الحياة~~
عرض البوم صور ~~لحن الحياة~~   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2010, 11:04 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلوم

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6899
المشاركات: 202 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 57
سلوم will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سلوم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mقمة البرااااائهM المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: @@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@




الله يجزاك الجنه موضوع قيم





من مواضيع سلوم
عرض البوم صور سلوم   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2010, 11:23 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الجنة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3346
المشاركات: 10,981 [+]
بمعدل : 3.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 142
نقاط التقييم: 138
حنين الجنة will become famous soon enoughحنين الجنة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mقمة البرااااائهM المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: @@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@




21- نشر ما يدور بين الزوجين من أحاديث وخلافات وأسرار، خصوصا المتعلقة بالمعاشرة.

ياريت البنات يقروا السطرين دول كويس


شكرا يا قمة بارك الله فيكى حبيبتى
وجعله فى ميزان حسناتك
قمة البراعه





من مواضيع حنين الجنة
0 طريقة عمل سلطة الطحينة
0 اقتراح اذا ممكن ؟؟؟
0 سلطة البيض
0 @:{ كيف تخلى طفلك يبتسم }:@
0 هل يجوز البنت تخرج من الكوافير بكامل زينتها <<تعالو شوفو صورتها
0 عضوة تنشر اعلان عن منتدى اخر
0 صووووووووووورة وورقة وقلم رصااااااااااااااااااااااااااااااص
0 أخطار الحمية الغذائية ( الرجيم ) أثناء الحمل ..
0 تعالو شوفوا النقاااااااااااااااااااانق وما تحتويه بداخلها
0 رحلتى الى لندن .( تصوير شخصي )
0 كلاب تبول على قبره ..لانه ينشر مواقع وصور اباحية
0 بنوتة من لبنااااااااااااااان قمرررررررررر ودلوعه ودمها عسل
0 هل هذا كلب ام فوطة ؟؟؟؟؟؟؟
0 ارجوا اتخااذ اللازم سواء اشراف او ادارى اللى تشوف الموضوع الاول
0 @:}اللى تتابع عند طبيب مو طبيبة تدخل :}@
توقيع : حنين الجنة

من قال ؛استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,غفر له

عرض البوم صور حنين الجنة   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2010, 12:03 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زوجي كل حياتي

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7177
المشاركات: 1,165 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 57
زوجي كل حياتي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
زوجي كل حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mقمة البرااااائهM المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: @@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@








من مواضيع زوجي كل حياتي
0 صباحكم / مسائكم طفولة..
0 سبحان الله ,, فن النحت,,
0 •••【♥】 كـن كالمــاء أينمـا وقـع نفـع 【♥】•••
0 مين يــــبي يــضحــك من قـــلب.>>>>.صــــور تــفـطـس ضحك ؟؟؟
0 (*¤°• كيكة من نار,,,قصة حقيقية °´¯)•‎
0 ماراح تملي من النت بعد اليوم
0 لايفوتكم ياصبايا,,,,رووووووووووعه,,,,,,
0 طفلك عنده موهبه .... وتبغي تنميها؟؟؟؟
0 سـ ـ ـ ـوالـفـ ـ ـ سوالف خكري مع امه ..لاتفوتكم
0 ••• 【♥】اعرفـ شخصـيـتكـ الكرتونيهـ مـنـ اجوبـــتــك【♥】•••
0 ••• 【♥】بداية العشر الاواخر من رمضان【♥】•••
0 •••【♥】اعجوبه سوره الضحى【♥】•••
0 ياحبايب ياحلوين رحبو فيني
0 أحقر الرجال على وجه الأرض,,,,,,,
0 ياباني دلــــــــــــــــــــــخ
توقيع : زوجي كل حياتي



ََََ ادعـــــــولـــــي بالذريــــــه الصالـــــــحه َََََ

عرض البوم صور زوجي كل حياتي   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2010, 12:25 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ^_^اســـيـــل^_^

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7060
المشاركات: 1,213 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 61
^_^اســـيـــل^_^ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
^_^اســـيـــل^_^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mقمة البرااااائهM المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: @@ 50 مخاااااالفه تقع فيهاااااا النساااااااء @@




جزاك الله الجنه ياقمه





من مواضيع ^_^اســـيـــل^_^
0 ممكن طلب ؟؟
0 ^_^ ولد يسأل ابوه سؤال محرج .. !!
0 ^_^ أكثر مقطع مشاهدة.. سبحان الل..
0 ^_^ عاجل ..د. محمد العريفي و من خلفه القدس..
0 ^_^ وين كنتي الســـــــاعه ..
0 ^_^ هيا بنا نلون .. شاركونا
0 ^_^ حركــــــــــات روعـــــــــــه ..
0 ^_^ شجرة الصلاة للاطفال ..‎
0 ^_^آيفون 4 الجديد .. iPhone 4G ...
0 (قصه رائعه) هل تحتاج إلى حجر للتنبيه؟؟؟
0 ^_^ ادوات غير شكل ..
0 ^_^حسبنا الله ونعم الوكيل ..قصه..
0 ^_^ أثمن ثلاث ساعات في رمضان ...
0 ^_^ الهواتف الذكية.. أساليب متعددة لاستخدامها بشكل آمن..
0 ^_^أحترق السجاد بالجمر عندى الحل وبالصور..
توقيع : ^_^اســـيـــل^_^

••••••••••••••••••••••••




عرض البوم صور ^_^اســـيـــل^_^   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 08:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .