أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-20-2010, 12:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نورا

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 57
المشاركات: 2,633 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 63
نورا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )




ما هو الأيورفيديك الهندية ؟

دواء الأيورفيديك الهندية . هو نظام الدواء الذي نشأ في الهند منذ آلاف السنين الأيورفيديك نظام دوائي متكامل واثبت نجاحه في تأخر الحمل وعقم النساء وكما انه علاج لمشاكل صحية معينة. الهدف الأساسي لدواء هو في علاج تأخر الحمل والعقم عند النساء ولمشاكل صحية معينة. كما انه يساعد على إعادة إنشاء الإنسجام و التوازن الضروريين لصحة أفضل.
الأيورفيديك ا يعتبر منذ فترة طويلة النظام الرئيسي للرعاية الصحية في الهند. حوالي 70% من سكان الهند يعيشون في المناطق الريفية ، و حوالي ثلثي سكان الريف يستخدمون الأيورفيديك الهندية التي تلبي احتياجتهم في الرعاية الصحية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم المدن والمستشفيات في الهند تستخدم الأيورفيديك الهندية هناك 587536 سجل للمارسين التقليديين في الطب ، و 2860 مستشفى توفر علاج الأيورفيديك و 22100 مستوصف للأدوية القديمة في الهند. هذا يسمح لأكثر من 500 مليون فرد في الهند للاعتماد فقط على الأيورفيديك، علمآ ان تأخر الحمل وعقم النساء في الهند نادر جدآ والسبب يعود بعد الله الى دواء الأيورفيديك الهندية،
علمآ ان الأيورفيديك الهندية معترف بها من قبل الحكومة الهندية . الخطوة الأولى في منح هذا الاعتراف هو انشاء المجلس المركزي الهندي للطب عام عام 1970.
الاوركيدا الهندية تستخدم في علاج مايلي :-.
1-علاج انسداد أو التصاق في قنوات فالوب نتيجة الالتهابات الحوضية أو الحمل الخارجي أو بسبب التصاقات بطنية وحوضية نتيجة عمل جراحي سابق.
2- علاج تكيس المبيض.
3-علاج ضعف التبويض.
4- يقتل ميكروب جض الحمل.
5- يعالج التهابات المهبل .
6- يوقف تحرك غشاء الرحم أو سقوطه.
7- يعالج تيبس الرحم
7-اعادة هرمون الحليب لنسبه الطبيعية.
8- يعالج الخلل في الغدة الدرقية: أي خلل في الغدة الدرقية سواء كان ضعفها أو زيادة إفرازها .
9- يعالج قصور الغدة النخامية : اذ يحدث احيانا انقلاب في نسبة الهرمونات المحفزة للمبيض والتي تفرز من الغدة النخامية مثل هرموني fsh و lh.
10- يعالج فرط نشاط غدة الكظر.
11- يعدل حموضة المهبل الى نسبتها الطبيعيه التي تمنع وتعيق الحيوانات المنوية من التلقيح .



( رسائل المستفيدين من علاج الايورفيديك )




الاسم : عبدالعزيز بدران العنزي . زوج ( م . ع.ش )


1

يسكن بمدينة الرياض في حي السلام ( النسيم )








أفيدكم بأن زوجتى استخدمت علاج ( الأيورفيديك ) الخاص بالمعالجه / نادية القحطاني مدة شهر كامل ولله الحمد حدث الحمل بعد شهر ونصف من استخدام العلاج علمآ ان زوجتى كانت تعانى من تيبس الرحم وضعف في المبيض وانا مقترن بها من 9 سنوات ولم يحدث حمل بسبب المرض المذكور وذهبت الى عدة مستشفيات ولكن للاسف لم تستفد من العلاج ،بداية الإستخدام تقريباً في شهر 7/1427هـ . كذلك فإن أحد أقاربي كانت زوجته تعانى من نزيف مستمر وهى متزوجه من 6 سنوات وبعد استخدام علاج ( الأيورفيديك ) حدث الحمل بعد شهرين تقريبآ ، اسئل الله ان يجعل ذالك في ميزان حسناتكم وان يرزقكم من حيث لاتحتسبون .






الاسم : سلمى ناصر خالد باعباد


2

تسكن بمدينة جده في حي السلامة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
نفيدكم علما بأننا استخدمنا منتجكم ( الأيورفيديك ) وحصلت على استفادة كبيرة جدا وكانت الفائدة كالتالي :





كانت اخت زوجي تعاني من مرض ارتفاع هرمون الحليب وتعانى من تساقط الشعر بسبب ارتفاع هرمون الحليب وعند استخدامها( الأيورفيديك ) نزل معدل الهرمون الى وضعه الطبيعي ، وهي الآن بحمد الله بخير مع أنها لاتستخدم المنتج بشكل منتظم .

في الأخير نتوجه بالشكر لله تعالى ثم للإخوان في موقعكم . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الاسم : حسن سلامة الدوسري

3

يسكن بمدينة راس تنوره - ارامكوا




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
نفيدكم بأننا إستعملنا ( الأيورفيديك ) وبفضل الله تعالى تم شفاء زوجتى من فرط نشاط غدة الكظر والذي سبب لها الكثير من المشاكل ولم يحدث الحمل منذو مدة اربع سنوات من زواجنا وبعد استخدام العلاج حدث الحمل بعد ثلاث اشهر من استخدام العلاج.
ونسأل الله تعالى أن ينفع المسلمين به والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

مكالمة من مدرس سعودي

4

يسكن بمدينة الدمام




أخبرنا ان زوجته تعانى من تأخر الحمل منذو مايقارب 11 سنة وقامو بعمل الفحوصات الازمة وكل الفحوصات تدل على انهم سليمين يقول هذا الاخ انه ذهب الى العديد من المستشفيات داخل السعودية وجميع الفحوصات تؤكد على انهم سليمين وقرر الذهاب الى المانيا للعلاج وللبحث عن الاسباب الحقيقية لتأخر الحمل وبعد ان امضى شهر كامل في المانيا وبعد مراجعة المستشفى تبين ان لدى زوجتة حموضه زائده في المهبل واخذ العلاج اللازم ولكن على حد قوله لم يستفد من العلاج وبعد مايقارب الشهر وهو يتصفح الانترنت وقع صدفه على موقع المعالجة / نادية القحطاني (الأيورفيديك ) وقرر ان يستخدم المنتج لتجربة وحصل على الدواء واستخدمت زوجتة العلاج لمدة اسبوعين وتركت العلاج وبعد فترة 6 شهور احست بدوخة وانقطاع الطمث وبعد مراجعة المستشفى تبين انها حامل ولله الحمد ( ملاحظه ارقام الاتصال موجوده لمن احب الاستفسار من المتصل )

الاسم : عصام العظمه

5

يسكن جمهورية سوريا في دمشق - ركن الدين




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أفيد عنايتكم بأن زوجتى قد استعملت المنتج منذ مدة سنة وثلاثة أشهر ، حيث انها كانت تعانى من ضعف في المبيض مما اصابها بقلق واكتئاب عام جعلها تخاف من مخالطة الناس والعزلة النفسية المرضية التي أحاطت بها وبعد مايقارب 7 سنوات من المعانات ذكرت لها احدى السيدات منتجكم وقررت ان اتواصل معكم واخذت الدواء بعدان تم ارساله بشركة ( الفيدكس ) وبعد ان وصلنا العلاج استمرت عليه مدة شهر كامل والحمدلله حملت بعد اربع شهور من استخدام العلاج ممااصابنى بالذهول لئننى لم اتوقع ان تحمل زوجتى في يوم من الايام ،





وبناءً على تلك النتائج المذهلة والتي افادت زوجتى وأعادت له الطمأنينة إلى قلبها فإنني أنصح كل من تعرض لمثل حالتها وتعاني من أمراض تأخر الحمل كالتي ذكرتها في حديثي أن يستعمل منتج((الأيورفيديك) والتي سوف ترى فيها بإذن الله عز وجل نتائج مبهرة وممتازة. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ( وإذا مرضت فهو يشفين) صدق الله العظيم.





الاسم : نوره عبدالله الكعبي ( أم رنا)


6

تسكن بمدينة خميس مشيط




حيث أنني بدأت استعمل هذا المنتج العجيب وأنني بدأت أرى العجائب منه ، و عمري الآن 35 سنة وأعاني من ضعف في التبويض وكنت أستخدم علاجات لتقوية لكن دون فائده وذهبت الى عدة مستشفيات حكومية واهلية لكن لم استفد شىء وفي كل مره يقولون لى ان الآمر بسيط وسوف تحملين لكن لم ارى نتائج على ارض الواقع وبعد فترة علاج استمرت ثمان سنوات اصابنى الاحباط والهم والغم ولم يبقى الا الله سبحانه وتعالى ادعوه ان يفرج همى فكل انسانه تحلم بأن يكون لها ابناء وبنات ووصل بي الضيق ان اصبحت استخدم علاجات اكتئاب نفسي مثل السبرام والرمى رون وغيره من ادوية الاكتئاب ووالله الذى لااله غيره لولا ايمانى بالله لكنت انتحرت لكن خوفي من الله سبحانه وتعالى هو املى الوحيد في هذه الدنيا ، بعد ان امضيت السنين وانا ارى الناس لديهم اطفال وهم سعيدين معهم كنت اتحسر وفي داخلى حزن كبير لايعلمه الا الله سبحانه وتعالى وفي يوم وانا ذاهبه الى جارتنا ( ام خالد) رئتنى حزينة ومكتئبه فسلتنى عن السبب فذكرت لها معاناتى فقالت انها رئت موقعكم وقالت لى افعلى الاسباب فربما ترين الفرج قريبآ وقررت استخدام المنتج واتصلت على مندوبكم وقام بارساله لى واستمريت عليه مدة شهر كامل والحمدلله بعد ثلاث اشهر من العلاج بدات اعراض الحمل تظهر فقلت في نفسي ربما يكون حمل كاذب وذهبت الى المستشفى واكدو حملى بعد التحاليل ،،، اسئل الله ان يجعل ماتقومون به في ميزان حسناتكم

الاسم : سجى جميل خليل الظلي

7

بلد النشأة : سوريا ، بلد الإقامة : السعودية - الخبر




كنت أعاني من التالي :

1 - مرض تكيس المبيض . 2- التهابات في المهبل . 3 – قصور الغده النخامية .

إستخدمت الحبوب الكيميائية لسنوات ً وراجعت في عدة مستشفيات , من هذة المستشفيات مستشفى الإحساء – مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر – مستشفى الدمام المركزي – مستشفى النعيرية – مستشفى الشميسي بالرياض – مستشفى الملك خالد بالرياض ، ولكن لم يكتب الله لى الحمل وايقنت ان هذا قضاء وقدر ولابد لى اصبر علمآ اننى مقتنعه اننى لن احمل ، وبعد فتره من ترك العلاج والاستسلام اتصلت على اختى من مدينة الرياض وهى مقيمه هناك وقالت لى عن علاج ( الايورفيدك ) فقررت ان اجربه فالعلى وعسى ان يكتب به الشفاء واستخدمته مدة شهر وبعد ان انتهى العلاج قلقت في نفسي انه غير مجدى ولكن كانت المفاجاه ان اعراض الحمل بدأت تظهر بعد مايقارب السبع شهور من ترك العلاج .
اننى انصح كل من تعانى من تأخر الحمل بتجربة هذا الدواء العجيب ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .





من مواضيع نورا
0 5 علامات تخبرك بأنك حامل فى توأم
0 الرضا في العلاقة الحميمية مسئولية الطرفين
0 العملية القيصرية ، الولادة القيصريةCesarean Section ، Cesarean delivery
0 اهم أسباب ضعف الخصوبة المتعلقة بالزوجة
0 أحذيه مريحه للحوامل برادا
0 المداعبة بين الزوج والزوجة في الطب والشريعة
0 فسري أي كلمه بالقرآن بضغطه واحده ... اهداء ...
0 أمور تتعلق بالعقم
0 كشري بحريني
0 وصفات اكل الرضع من 3شهور الى12
0 الحب كدة الخلافات الزوجية وصال ودلال ورضا وخصام
0 أزياء للبنوتات الأنيقات
0 تطور الطفل ونموه المختلف
0 كيف تستفيدين من علب الكلينكس الفارغه بالصور
0 ما الذي يضايق النساء في سرير الزوجية؟
توقيع : نورا






عرض البوم صور نورا   رد مع اقتباس



قديم 06-20-2010, 02:26 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demoshka

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5588
المشاركات: 15,939 [+]
بمعدل : 4.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 195
نقاط التقييم: 491
demoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
demoshka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نورا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )




بارك الله فيك


ويعطيك العافية حبيبتي على الموضوع





من مواضيع demoshka
0 شعارات التميز
0 الاسهال ماهو اعراضه وعلاجه
0 شرح الفرق بين عقل الرجل والمرأة باسلوب ظريف
0 نصيحة لمطبخ مرتب وعملي
0 احذية رائعة
0 مساالورد للجميع
0 همسات نحو التألق
0 كيف كانت وكيف اصبحت!!!!
0 تعرفي على تطورات جنينك بالثلث الاخير من الحمل اسبوع باسبوع
0 زهرة البابونج
0 حلوى الملبس الدمشقي من تقاليد المناسبات في سورية
0 الجمال القاتل عند بعض القبائل
0 تنفس الاطفال من افواههم يسبب لهم مخاطر عديدة
0 كوكو تقدم لك الخلطة السرية للبشرة السحرية
0 بين القلب والعقل
توقيع : demoshka

عرض البوم صور demoshka   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2010, 02:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نورا

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 57
المشاركات: 2,633 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 63
نورا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نورا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )





توأم كوكو
أشكرك مشرفتنا الجميله

تشرفت بمرورك





من مواضيع نورا
0 ملف كامل عن الحناء وطريقة استخدمها وفوائدها
0 أفضل الأوضاع أثناء الطلق و الولادة بالصور
0 إجهاض الحامل هل تنتهي به العدة؟
0 فساتين وإكسسورات العروس
0 ملف كامل يوضح جميع انواع المكياج بالصور
0 موسوعه مختلفه لاغرب واعجب الصور 2009
0 فواصل لتزين مواضيع قسم المطبخ فقط
0 لانجيري للعروسه دلع في دلع
0 فساتين اكثر من غريبة
0 اكبر موسوعة من البيجامات لعضوات حوامل
0 طاجن الدجاج بالزيتون
0 علامات تمدد البشرة عند المرأة الحامل
0 امتلكي قلبه بالرقة والانوثة..
0 اكتبي اسمكِ .. تطلع وجبتكِ المفضلة !!
0 مكانة الحامل عند الله وقت الولادة
توقيع : نورا






عرض البوم صور نورا   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2010, 04:49 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 166
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نورا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )




جزاك الله خيرا عالمعلومات القيمة

والله لايحرمنا منك غاليتنا نورا
والله يرزقنا من واسع فضله..





من مواضيع سموة الشوق
0 إهداء لبنات السعوووووووودية لبى قلوووبهن
0 هل يمكن إلغاء فريضة الحج والعمرة بسبب انتشار مرض "انفلونزا الخنازير" ؟
0 حقا الإبتسامة بوجه أخيك صدقة
0 بعد ال50 يمكن للنساء الانجاب؟؟
0 اللي صار لها مثلهم تحكي لنا..
0 نبارك للعالي مستواها الإشراف بجدارة
0 أفضل مؤلف أنمي
0 السعودية: حظر بيع منتجات Nescafe نستله في الأسواق
0 الله يرد كيدهم في نحورهم
0 جسدك ....سلاحك الفتاك
0 اناقتك بالشتاء
0 قصة أبكتني وهزت مشاعري
0 إذا وافق يوم العيد يوم الجمعة للجنة الدائمة
0 كلمات فياجرا وقت الجماع
0 دروس لفن الرسم على الأطافر
عرض البوم صور سموة الشوق   رد مع اقتباس

قديم 06-21-2010, 03:25 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس المشاعر

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4301
المشاركات: 384 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 51
همس المشاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
همس المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نورا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )




الله يعطيك العافيه يا نورا وين ينوجد هالعلاج بليييييييييييييييييييييييييييييز وينه علشان اخذه واشتريه انا من الدمام اعطيني الرد بسرعه الله يوفقك





من مواضيع همس المشاعر
0 موقف محرج قد مرعليييييك
0 هل مفعول الابر المنشطة يستمر بعد شهر
0 من 1 الى 5 وارمي سطل مويه باااااارد على اي عضو !!
0 استفسار بعد ابر التنشيط وتحليل الحمل
0 استفسار عن علامات التبويض مع حساب ايام التبويض لي
0 عدوا من 1 الى 5 وافرمي اي عضوه بالخلاط باقوى سرعه
0 سؤال محيرني الي ترد علي الله يجزاها عني الف خييير
0 وصفات طبيعيه تساعد على الحمل
0 اماااااااااااانه الي عندهاالاجابه لاتبخل عليه
0 الي من الدمام تتفضل الله يجزاها الجنه
0 انشودة طفلي حبيبي
0 خليك صريحه ...وأحرجي إلي بعدك.. (^_^)
0 ارجو كل من يدخل موضوعي يدعيلي
0 ابي مسااااااعدتكم ضروري لاطنشون موضوعي الله يسعدكم
0 ساااااعدوني بليز
توقيع : همس المشاعر


عرض البوم صور همس المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 06-21-2010, 05:23 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محرومه من الضنى

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8671
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
محرومه من الضنى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
محرومه من الضنى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نورا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )




الله يعافيك كيف اقدر احصله انا من الرياض ؟؟؟





من مواضيع محرومه من الضنى
عرض البوم صور محرومه من الضنى   رد مع اقتباس

قديم 06-21-2010, 06:06 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صعبه

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8112
المشاركات: 1,043 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 50
صعبه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صعبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نورا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )




يسلمووووووووووووو ياعسل





من مواضيع صعبه
عرض البوم صور صعبه   رد مع اقتباس

قديم 06-21-2010, 03:34 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شذى الياسمين

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 7898
المشاركات: 32 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
شذى الياسمين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شذى الياسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نورا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )




يسلموووووووووو عللموضوع

أين أجد العلاج ؟ أنا بالرياض .





من مواضيع شذى الياسمين
عرض البوم صور شذى الياسمين   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2010, 01:11 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ثريا

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14363
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
ام ثريا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام ثريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نورا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )




الله يعافيك كيف اقدر احصله انا من الرياض





عرض البوم صور ام ثريا   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2010, 02:12 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يــارا

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 10023
المشاركات: 1,166 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 51
يــارا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يــارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نورا المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: علاج تاخر الحمل الجديد ( الايورفيديك )




مشكوررررررررررة اختي





من مواضيع يــارا
توقيع : يــارا





"ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء"

عرض البوم صور يــارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .