أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)


AGRA اكرا تقع اكرا على بعد 450 كيلو متر جنوب شرق دلهي العاصمة وتعتبر من اهم المدن الهندية في مجال السياحة اذ يقع فيها تاج ...
Like Tree7Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-10-2012, 12:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجنونة بحبها

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21641
المشاركات: 12,647 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 160
نقاط التقييم: 1561
مجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة بحبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)





AGRA اكرا





تقع اكرا على بعد 450 كيلو متر جنوب شرق دلهي العاصمة وتعتبر من اهم المدن الهندية في مجال السياحة اذ يقع فيها تاج محل احد عجائب الدنيا السبع في العالم القديم والجديد وكذلك تقع فيها قلاع لملوك عاشوا فيها حيث كانت اكرا مركز لحكم الكثير من السلالات الملكية التي حكمت الهند على مر التاريخ .







عني اسم " اكرا " بـــ لغة الاوردو " عقرة " او المكان المبني " اي يوجد فيه عقار " وتعتبر اللغة الاوردية من اقرب اللغات الى الارامية القديمة وحتى العربية ويتكلم معظم الهنود العربية خاصة المسلمون منهم لانهم يقرأون القران بالعربية .






أحدى بواباتكان يحكم اكرا الملك شاهجهان (1584م-1666م ) او كما يسميه الهنود ساهجهان فهم لايلفظون الحروف مثل العرب او الغرب بل يمزجون بينها حسب المنطقة التي يينتمون اليها فيخلطون مثلا بين حرفي الشين والسين والصاد وحرفي الزاء والجيم فيسمون مثلا الشمس بالانكليزية ( صن / شن ) وحديقة الحيوانات مثلا ( زوو / جوو ) وهكذا لان لغتهم قليلة الاحرف .






ويتكون اسم هذا الملك من مقطعين " شاه " ويعني شيخ * " جهان " وبهذا تختلف الاراء فبعض الهنود يقولون تعني " جان " فيكون معنى اسمه " شيخ الجان " وبعضهم الاخر يقول تعني " جاه " فيكون " شيخ المُلك " بضم الميم .. وقد كان هندوسي الديانة كما هو الحال الى اليوم لايحكم الهند الا هندوسيا .
وقد دخل شاهجهان في حروب كثيرة مع الفرس والمغول وكسب وانتصر ورفع اسم بلاده وكانت امنية حياته ان يكون له ولد يرث عرشه فتزوج وهو بعد صغير كما هي عادات الهنود من امرأة هندوسية ابنة احد المهراجات ولم تنجب له لاولد ولابنت ..
ثم تزوج من هندية مسلمة ابنة احد زعماء القبائل ولم تنجب ايضا ..

وفي احدى زياراته الى بلاد فارس راى احدى اميرات القصر فاحبها منذ اول لقاء وطلبها للزواج فور وصوله الى الهند فكانت له وكان يكتب فيها شعرا واحبها بجنون تعجب لها كل شعبه ..
فطلبت منه جميلته التي كان اسمها " خزام " وهو احد انواع البخور المعطرة التي تستخدم في بلاد فارس * فغير اسمها عندما تزوجها الى " ممتاز محل " وتعني " مكان الروعة " او " الرائعة " او كما يلفضها الهنود " مام تاج محل او بمزجها ممتاج محل " ( مام اي ماما او سيدة البيت والمعروف عن الهنود انهم يقولون ماما او ماموجي لاي سيدة كبيرة السن او الشأن) فيصبــــح اسمها ( ماما تاج محل ) اي سيدة القصر.
وعند زواج ممتاز محل من شاهجهان طلبت منه ثلاث طلبات ..
# ان يعمل لها شيئا خالدا يتكلم به كل البشر حتى بعد الرحيل .
# ان يجعل ابنها الاول وريثا للعرش .
# وان لايتزوج من بعدها .





الملكة والملك ، لوحة رُسمت في عهد الملك موجودة في تاج محل

فوعدها ان ينفذ كل طلباتها .. وفعلا مضت الايام وجمع مهندسي الهند وبلاد فارس لتصميم شيء لايوجد مثله في كل المعمورة فصمموا له " تاج محل " وبدأ البناء فورا في سنة 1643 وتم بناءه من المرمر ( الماربل ) الابيض الذي يكثر في جبال الهند والباكستان وافغانستان وايران* ويعني اسمه " تاج " اي قصر " ومحل " اي مكان اي المعنى " مكان القصر " وصار فور انتهاءه بيت ممتاز الجديد .. وقد اختار الملك بنفسه نوعية المرمر بلون يشبه ضوء القمر لان حبيبته كانت تتأمل كل ليلة بضوء القمر ومن الجميل في تاج محل ان لون حجارته يتغير في الصباح والمساء وعند المغرب لان الاضواء المنعكسة عليه تكسبه من لونها .. وعند طلوع القمر وخاصة اذا كان بدرا يعطي ضوءا لتاج محل يشعر الناظر اليه وكأنه في حلم ملائكي .
يتكون تاج محل من ثلاث اجزاءالجزء الوسط الكبير بني على طراز العمارة الاسلامية بقبب ونقوش والمعروف ان الهنود بارعين في النقش على الحجر خاصة اهالي كشمير والتبت * استخدم أكثر من 20 ألف عامل لإنجاز تاج محل واستغرق بناءه اكثر من 20 سنة وبتكلفة 40 مليون روبية جلبت الأحجار الكريمة، من بلور وفيروز وماس، من أماكن من التبت والصين وسري لانكا وبلاد فارس وأفغانستان. وان قافلة لا تقل عن 1000 فيل قد استخدمت في نقل المواد، وأزيلت كل الأحجار الكريمة بواسطة البريطانيين الذين نقلوها الى انجلترا خلال فترة حكمهم للهند على مدى ما يزيد على 100 عام .
وصممه واشرف على البناء احد اكبر المعمارين من بلاد فارس وموقع تاج محل على الضفة الجنوبية لنهر جومانة احد اكبر انهار الهند لكن النهر غير مساره اليوم فصار يمر بعيدا عن تاج محل في الجزء الشمالي لمدينة تجاور اكرا .
وقد كان من نصيب ممتاز محل اما الجزئين الايمين والايسر فقد سكنتا فيه زوجتي شاه جان الاخريين * لم تعش ممتاز في تاج محل سوى مايقارب 3 سنوات .
ولما ماتت ممتاز اخرج الملك كل من كان يعيش في تاج محل من زوجاته واولاده وجعله قبرا لها * فصار اكبر قبر " ضريح " على وجه الارض .

انجبت ممتاز محل 9 اولاد ذكور ففرح شاهجهان بما رزق لكن اولاده كانوا يطلبون السلطة ويتصارعون على الملك فقرر ان ينقض وعده هذا فقط الذي وعد به زوجته وجعل وريث العرش ابنه الثالث الذي كان يمتاز بالحكمة والشجاعة لكن ابنه الكبير حقد عليه فقتل ثلاثة من اخوته وسجن والده في سجن القلعة الى ان مات او حسب مايعتقد الهنود انه قتله اي قتل والده ومات شاهجهان بعمر يقارب الخمسة والثمانون عام سنة 1666 بعد رحيل ممتاز بحوالي عشرون سنة واكثر ولم يتزوج بعدها * كانت اخر كلماتها له قبل الرحيل
" لا تنسى ان تزور قبري .. لا تتزوج بعدي لانك لن تحب امرأة مثلي ولن تحبك امرأة مثلما احببتك "..
وسقطت مملكته شاهجهان على ايدي المغول نتيجة لتفكك اولاده وحقدهم احدهم على الاخر .






ومن الجدير بالذكر ان الملك وعندما رحلت زوجته الحبيبة بنى تاج محل اخر لكن بلون حجر الرخام الاسود دليل على حزنه العظيم على زوجته الحبيبة وليكون قبره وموجود الان على بعد حوالي كيلومترين من تاج محل الاصلي لكن بناءه لم يكتمل لان الملك سجن ومات وهو في مرحلة الانشاء فدفن بقبر بجوار قبر ممتاز في تاج محل .


ويذكر تاريخ الملك شاهجهان انه عندما اكتمل بناء تاج محل اعطى لكل من عمل فيه من مهندسين وعمال مكافأة مالية تكفيهم لبقية حياتهم وامرهم باعطاءه وعدا ان لايبنوا مثله لاي كان حتى بعد وفاته ..
ويقال ايضا انه قطع ايديهم حتى لايستطيعوا ان يبنوا مثله ولكن لاتوجد مستندات تاريخية تؤكد هذا والمنطق ايضا لايرجح هذا .
ومثما لتاج محل اهمية في اكرا لانه كان المكان الذي شهد ومازال على اروع قصص الحب والتضحية .. كان لقلعة اكرا وقصرها اهمية ايضا فقد كان مكان الحكم في القلعة التي تبعد حوالي 9 كيلو متر عن تاج محل واسمها ( ريد فورت ) او القلعة الحمراء لانها مبنية من حجر احمر اللون .
وكان الملك شاهجهان يتواجد فيها لايام متواصلة حسب متطلبت عمله كملك * ولانه يشتاق لزوجته ممتاز فقد صنع له امهر صناع المرايا مرآة وضعت في غرفته الخاصة في القلعة وتطل على فناء يقابل تاج محل فكان يرى كل تاج محل بصورة مكبرة ومقربة فيشعر ان حبيبته بقربه .
والقلعة هي من طراز القلاع الحصينة يحيطها نهر وسياج بعلو حوالي 100 متر وبعده تبدا ساحة الجيش ثم بيت الملك ودار الضيافة وطبعا سجن القلعة .
ويوجد اليوم في حدائق القلعة قبور اولاد شاهجهان الذين تولو الحكم من بعده تباعا لسنوات قليلة جدا .





القبر المنقوش بالآيات هو للملكة لأنها كانت مسلمة



اتنمى ان ينال اعجابكم





من مواضيع مجنونة بحبها
توقيع : مجنونة بحبها





لاَ تَرجع للِوراءْ ."!
فَلو رَجعت سَندريلا لِتلتقطْ {الحذاءْ} لَمَا أصبحت أميرة ..ََ!!

عرض البوم صور مجنونة بحبها   رد مع اقتباس


قديم 12-10-2012, 12:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (ملاذ الروح)

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40051
المشاركات: 2,081 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 3172
(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute(ملاذ الروح) has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
(ملاذ الروح) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)




روووووعه
فالك الفووووووز غلاتي





من مواضيع (ملاذ الروح)
0 الف الف مبرووووك لووبي الاشراااف
0 شوفو المجنونه دي بتعمل في نفسها ايه
0 مسااااحة اعترااااف ... هل تملكي الجرأه؟؟
0 قالو وقالو .... قالو عني كثيرا
0 صورة البحر المسجور الذي أقسم الله تعالي به...
0 قصة شاب غلط في الايميل
0 @@.... تمتمات شعريه ....@@
0 $يارحيم لا تكتبني عقيم$ مشاركتي بالمسابقه
0 إذا صرخ العالم في وجهك قائلين مستحيل لا تيأسي من رحمة الله...
0 أنا(الاذكار).... بعد مشيئة الله تعالي.احفظك احميك لكن بشرط اقراني بحضور قلب
0 ....محتاره جدا.... ساعدوني
0 وحشتووووووني حبيباتي واسفه ع الغياااااب
0 ينور القلب والوجه ويجلب الرزق.....
0 الحامل والبرد وكيفيه الوقايه منه
0 الحقوني عاوزه مشورتكم
توقيع : (ملاذ الروح)


















اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".

عرض البوم صور (ملاذ الروح)   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2012, 01:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امجااد

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60233
المشاركات: 7,374 [+]
بمعدل : 3.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 2875
امجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
امجااد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)




موفقه


فالك الفوز





من مواضيع امجااد
توقيع : امجااد

عرض البوم صور امجااد   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2012, 01:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجنونة بحبها

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21641
المشاركات: 12,647 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 160
نقاط التقييم: 1561
مجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة بحبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)




اشكركم نورتم صفحتي





من مواضيع مجنونة بحبها
0 ليس لديك صلاحيه
0 كلام زوج في ليله الدخله
0 لأنها تحب القطط كثيراً..وجدوا 100 قطة في البراد !!!
0 عريس يطلق زوجته في ليله زفافها
0 اسفه على التقصير والغياب المفاجئ
0 البحيرة الوردية ~ من عجائب الطبيعة !
0 لا تلمس قمة راس الاطفال حديثي الولادة... لا تلمس قمة راس الاطفال حديثي الولادة...
0 اشتقتلكم موووووووت
0 بنت ترسم اللوحات باحمر الشفاه
0 طريقة تخفيف الم التسنين
0 توقيع مخالف
0 محشش يكتب رؤايه ماسأويه
0 اجمل واروع اطقم الماس.............
0 صور......تعالي نضحك شوي
0 اكسسوارات للقدم تجعل يدك تغار من قدمك..
توقيع : مجنونة بحبها





لاَ تَرجع للِوراءْ ."!
فَلو رَجعت سَندريلا لِتلتقطْ {الحذاءْ} لَمَا أصبحت أميرة ..ََ!!

عرض البوم صور مجنونة بحبها   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2012, 06:08 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 33.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1053
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)








من مواضيع ام ارجواااااان
0 طفلة في الشهر السادس تتكلم وتدير أوركستراتطلب من والديها الطعام وتفهم لغات أجنبية وتس
0 أطقم الضياااافة
0 مؤشرات تجبركِ على إنقاص وزنك
0 عناية الحامل بصحتها
0 التهابات المسالك البولية البكتيرية
0 $ ما هي مسببات الإفرازات المهبلية؟ $
0 معلومات يجب أن تعرفيها عن التلقيح الصناعي
0 نصائح من خبراء التجميل للعروس..
0 كبسه البطاطا
0 أخيتِي كلّ شيئ بقدر ، فلمَ يعتَريكِ القلَق والكدر ،
0 عمل خيار محشي باللحم المفروم
0 ريجيم خفيف ولطيف وسريع
0 طريقة عمل الزوم
0 بالطوهات لشتاء2011 بجميع الالوانات
0 بسكويت شوكولاتة مزخرف
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2012, 07:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطر الربيع

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63315
المشاركات: 7,701 [+]
بمعدل : 3.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 1909
عطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
عطر الربيع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
e39 رد: مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)




روووعة ماشاء الله

بتمنالك التوفيق حبيبتي





من مواضيع عطر الربيع
0 مسابقة اجمل بروفايل (الملف الشخصي) شاركوووونا
0 ♥.|هذه صديقتي , فمن تكون صديقتك ؟ |.♥. دعوة للحوار
0 خذوا ما يستركم ويقيكم
0 صفات يجب ان تتحلي بها لحياة زوجية سعيدة
0 اناقة مغربية 100% تقليدي تفضلوو
0 اشياء تجذب الانثى اليك يا ادم
0 الكسكس المغربي حيااكم الله تفضلوو
0 أمي تبدأ بحرق صغار الحطب
0 عضوات معنا في المنتدى محترفات في السرقة
0 تاريخ جمع القرآن الكريم
0 مشاركتي في المسابقة ¨°o.O (§¤~^~¤§ برج إيفل §¤~^~¤§) O.o°¨
0 فكرة رائعة لإستغلال كعب الحذاء؟!!
0 مسابقة اجمل بروفايل (الملف الشخصي) شاركوووونا
0 دواء طبيعي للسعال
0 ملف متجدد بادن الله كل يووم طبخة من مطبخي
توقيع : عطر الربيع


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صَل الله عليه وسلم نبيا ورسولا
اللهم أني أسالك في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
أستودعك نفسي وزوجي وأهلي وأحبتي في الله

عرض البوم صور عطر الربيع   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2012, 07:39 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجنونة بحبها

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21641
المشاركات: 12,647 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 160
نقاط التقييم: 1561
مجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة بحبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)




اشكركم على المرور العطر





من مواضيع مجنونة بحبها
توقيع : مجنونة بحبها





لاَ تَرجع للِوراءْ ."!
فَلو رَجعت سَندريلا لِتلتقطْ {الحذاءْ} لَمَا أصبحت أميرة ..ََ!!

عرض البوم صور مجنونة بحبها   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2012, 06:06 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مي &

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 35255
المشاركات: 4,024 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 239
مي & has a spectacular aura aboutمي & has a spectacular aura aboutمي & has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
مي & غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)




انشالله الاولى

رائع





من مواضيع مي &
0 بريطانيه تضع توأما في عيد ميلاد توأمها الاول
0 المشي بشهر التاسع يفتح الرحم
0 ال عانت او تعاني من كيس على المبيض تتفضل
0 مشاركتي بمسابقه احكي ياشهرزاد ^^ عيد زواجنا ^^
0 ضعيها في حقيبة زوجك المسافر
0 مممكن طلب ولا تردوني من المصممات
0 العصير الصنااعي للطفل
0 بقايا من القماش لعمل الارضيه
0 الموضوع الاصلي: إشارات تدل على حبك لزوجك بجنون ......ولكن انتبهي
0 ممكن لحظه من فضلكم
0 ارجو منكم الافاده قطرات سباستال وقطرات انتي سبازمين
0 عيون صناعيه من الفأران والنعام تعيد النضر الى فاقدي البصر
0 عروس البحر ميتة على شاطىء بأبوظبي سبحان الله
0 بالشهر التاسع وبطني متحجر ...؟؟
0 افرازات الحليب
توقيع : مي &







اللهم احفظ لي بنوتي ابرار وجعلها قرة عين لي ولوالدها يارب

عرض البوم صور مي &   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2012, 07:07 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥IcE pRiNcEsS♥

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38418
المشاركات: 9,817 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 131
نقاط التقييم: 2813
♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
♥IcE pRiNcEsS♥ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)




رووووعه
بالتوفيييق





من مواضيع ♥IcE pRiNcEsS♥
0 أغرب حوادث الولاده في العالم
0 معتقدات خاطئة في الحمل والجنين،،ومعلومات هامة للحوامل
0 للعقل ( ألوان ) .. فما لون عقلك .. !؟
0 اختفاء الصور الرمزية !!!
0 باركوووووولي....
0 مزهريات ناعمة من صنع إيديكِ
0 للعرايس طرق الاعتناء بالمنطقة الحساسة من غير احراج
0 ما اجمل كلمات صامتة ؟
0 انا قررت ... !!!
0 علمي..طفلك //// تلميذتك.... ((دروس أنواع الرسم)) //// بالادوات والطريقة....
0 مكياج اسود و رمادي رووووعة
0 أجمل ما في العلاقة الزوجية !!!
0 :: فك بيتي وافك بيتك ::
0 اهلآآ بعودتي
0 °°°اكسسوارات رااااقية و مميزة°°°
توقيع : ♥IcE pRiNcEsS♥




-_-_-_-_-_-_-_-_-




عرض البوم صور ♥IcE pRiNcEsS♥   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2012, 09:20 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجنونة بحبها

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21641
المشاركات: 12,647 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 160
نقاط التقييم: 1561
مجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant futureمجنونة بحبها has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
مجنونة بحبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مجنونة بحبها المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي بمسابقة افضل معلم تاريخي (تاج محل)




نورتوا يلغاليات





من مواضيع مجنونة بحبها
0 بنات محتاجتكم ضروري
0 ثعابين الحيااه
0 رغم صلاتك لا يذهب همك اتعرفين لماذا!! تفضلي اخيتي
0 اغرب 10 شرفات في العالم
0 بنت ترسم اللوحات باحمر الشفاه
0 علمي طفلك الأعتذار والتعلم من إخطائه
0 خاص بنساء الصين فقط
0 ترسيخ عادات نوم طفلك من 3 - 6 أشهر
0 للشفاء من كل داء وللرزق
0 طلب اريد صورة للمرمية
0 قلعة القطن من أجمل المناظر الطبيعية على الإطلاق‎
0 عجينة فطائر خيااااااالية بمعنى الكلمة ادخولي واحكمي بنفسك
0 الدخول إلى قلب الزوج
0 ان مع العسر يسرا
0 رجل يستحي من زوجته
توقيع : مجنونة بحبها





لاَ تَرجع للِوراءْ ."!
فَلو رَجعت سَندريلا لِتلتقطْ {الحذاءْ} لَمَا أصبحت أميرة ..ََ!!

عرض البوم صور مجنونة بحبها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاركتي بمسابقة اجمل تجهيز المواليد مجنونة بحبها منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال 25 12-21-2012 11:54 AM
مشاركتي بمسابقة اجمل تجهيز للولادة ..اتمنى يعجبكم عطر الربيع منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال 22 12-20-2012 03:07 PM
مشاركتي معلم تاريخي مسجد عداس بالطائف ومعلم حضاري برج قلب الطائف أريج الزهر المـنـتـدى الـعـام 3 12-15-2012 03:22 PM
مشاركتي بمسابقة ( اجمل سفرة رمضانية ) ^^ سرووءة قسم التغذية 24 08-03-2012 07:48 AM

 

الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .