أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


كيف تعرفي انكي حااااااااااامل


...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-20-2012, 11:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وصال الفردوس

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 51816
المشاركات: 6,574 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 3043
وصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
وصال الفردوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
e12 كيف تعرفي انكي حااااااااااامل




الحمل Pregnancy


هل أنا حامل؟


تأخر نزول الحيض عن موعده بأسبوعين عادة ما يعتبر التنبيه الأول للحمل بالنسبة لسيدة تمارس الجماع وتحيض بانتظام . حدوث الحمل يعني انه قد مر عليها 6 أسابيع منذ اليوم الأول من بداية الحيض السابق وحوالي 4 أسابيع من وقت حدوث الإخصاب غالبية النساء يعتبرن غياب الحيض علامة أكيدة لحدوث الحمل، أما بالنسبة للمرأة التي تعاني عدم انتظام الدورة الطمثية فانه يصعب عليها ملاحظة هذه العلامة ويجب في هذه الحالة الأخذ في الاعتبار بوجود بعض الأعراض

الأخرى التالية :


الغثيان والقيء المصاحبين لبداية الحمل (في الصباح أو عند المشي أو عند النهوض من الفراش )

الإحساس بوخز خفيف وحكة في جلد الثدي خاصة حول الحلمة بسبب زيادة كمية الدم في جلد الثدي

· كثرة التبول


العلامات والأعراض السابقة مجرد إشارات قد تصدق وقد تكذب، ومع انه من المهم التنبه إليها لكن لا يصح الاعتماد عليها اعتمادا جازما إذ من الممكن أن تحس المرأة بجميع علامات وأعراض الحمل ومع ذلك لا تكون حاملا فأي من هذه الأعراض لا يمكن اعتباره دليلا مؤكدا لحدوث الحمل فإذا أثبتت الفحوص والاختبارات التي تعقب ذلك عدم وجود حمل فان على المرأة أن تعتبر أن حملها هذا قد تكون له جذور نفسية كان تكون تواقة إلى الحمل أو شديدة الخوف منه .



الدليل الأكيد على الحمل هو سماع ضربات قلب الجنين في رحم أمه والتي تأخذ في الخفقان خلال 7 إلى 8 أسابيع على الأغلب من بدء الحمل. إذ قد تظهر لدى إحدى النساء كل علامات الحمل ولكنها مع ذلك لا تكون حاملا فعلا، أو قد تظهر عليها علامات قليلة ولكن حملها مع ذلك يكون مؤكدا الحكم في ذلك للطبيب المختص. الاختبارات الطبية مهما تكن دقيقة لا تستطيع الجزم بحدوث الحمل إذ أن دقتها تتفاوت بين امرأة وأخرى .




ما هي اختبارات الحمل وعلى ماذا تعتمد ؟


عندما تنغرس البويضة الملقحة في الرحم يتكون هرمون يساعد على نمو الجنين وانغراسه ويخرج هذا الهرمون من الجسم عن طريق البول ويمكن اكتشافه إذا وجد في البول بتركيز كاف بواسطة المواد الكيماوية المستخدمة في اختبارات الحمل



تعتمد صحة اختبار الحمل الذي يجرى على البول على نوع الاختبار المستخدم وتركيز الهرمونات في البول فبعض الاختبارات التي تجريها السيدات بأنفسهن في المنزل اقل حساسية من تلك التي تجرى بالمستشفيات. أما تركيز الهرمون في البول فيعتمد على مرحلة الحمل التي يجرى فيها الاختبار. فالسبب الشائع لفشل بعض اختبارات الحمل المنزلية هو إجراؤه في مرحلة مبكرة جدا من الحمل بحيث لا يحتوي البول على كمية كافية من الهرمون.




يوجد لدى الأطباء والمختبرات اختبار للبول يمكنه اكتشاف أية نسبة من الهرمون ويساعد هذا الاختبار في تشخيص الحمل مبكرا جدا وقبل ملاحظة أي أعراض عن الحيض المنقطع كما يوجد اختبار آخر للدم لمعرفة حدوث الحمل. بهذا يوجد 3 أنواع من اختبارات الحمل كالتالي :



1. اختبار الحمل المنزلي


هذا الاختبار المنزلي يستطيع تشخيص حالة الحمل عن طريق اكتشاف الهرمون في البول وبعض هذه الاختبارات المنزلية يستطيع أن ينبئ المرأة بحملها في وقت مبكر قد يكون منذ اليوم الأول لغياب حيضها (حوالي 14 يوما بعد الحمل) بل قد يتم الكشف عنه خلال دقائق من فحص عينة البول منزليا وفي أي وقت من أوقات النهار.




2. اختبار الحمل البولي في المختبر


يتم إجراء هذا الاختبار في المختبر أو العيادة. وهو قادر على اكتشاف الهرمون في البول بدقة قد تصل إلى 100% وبإمكانه اكتشاف أية نسبة من الهرمون وفي وقت مبكر من الحمل قد يبلغ 7 إلى 10 أيام بعد حدوث الحمل. تحليل البول هو عادة ارخص كلفة من تحاليل الدم ولكن اختبارات الدم تعطي من النتائج اكثر مما تعطيه اختبارات البول .



3. اختبارات الدم المخبرية


اختبارات الدم لمعرفة حدوث الحمل تستطيع أن تكتشف الهرمون بدقة تبلغ 100% وفي وقت مبكر يمكن أن يصل إلى 7 أيام بعد الحمل وكذلك يساعد هذا الاختبار على أن يحدد موعد الحمل عن طريق قياس مقدار الهرمون .



مهما تكن نتائج التحاليل المخبرية فان التشخيص الأدق يقتضي أن يتبعه فحص طبي أيضا لأن الوصول إلى نتائج سلبية خاطئة ليس مستبعدا أحيانا بالذات في بدايات الحمل. لذلك يجب تكرار الاختبار والفحص الطبي بعد ذلك بأسبوع تقريبا. إذا ما تكررت نتائج الحمل السلبية مع استمرار انقطاع الحيض فانه يجب على المرأة أن تعرض الأمر على الطبيب وذلك لاستبعاد حدوث حمل خارج الرحم.




متى يحدث الحمل ..؟

أقصى فترة تظل فيها البويضة حية لا تزيد على 36 ساعة، لذلك يمكن أن يحدث الإخصاب خلال يوم أو اثنين فقط من كل دورة طمثية، وبالذات في اليوم 14 من الدورة إذا كانت منتظمة ومقدارها 28 يوما.أما إذا كانت الدورة غير منتظمة فيجب استشارة طبيب لحساب الأيام التي يحتمل حدوث الإخصاب فيها.




ما هي عملية الإخصاب وكيف تحدث؟

عملية الإخصاب وبالتالي تكون الجنين تتم باتحاد خليتين، خلية أنثوية هي البويضة وخلية ذكريه هي الحيوان المنوي. ينتج المبيض في المرأة بويضة وأحيانا بويضتين كل شهر خلال فترة خصوبة المرأة والتي تمتد تقريبا من سن 13 إلى سن 48، وتنتج الخصية في الرجل الحيوانات المنوية. تخرج البويضة من المبيض وتمر في أنبوب أو قناة فالوب (الأنبوب الذي يوصل إلى الرحم) متجه إلى الرحم.



تسبح الحيوانات المنوية في المهبل باتجاه الرحم، ومن الرحم إلى أنبوب فالوب حتى تلتقي بالبويضة في طرف الأنبوب الخارجي. تتجمع الحيوانات المنوية حول البويضة ليتمكن واحدا منها فقط من أن يخترق البويضة ويتحد مع نواتها ليبدأ تولد الجنين.



تستغرق عملية الإخصاب دقائق معدودة فقط. لا يعيش الحيوان المنوي أكثر من 24 ساعة في حين تظل البويضة حية لمدة لا تزيد عن 36 لذلك يجب أن يلتقي الحيوان المنوي والبويضة خلال فترة زمنية مقدارها يوم واحد لكي تتم عمليةالإخصاب.




تستمر هجرة البويضة المخصبة (أو الملقحة) إلى الرحم بواسطة حركة أهداب (كالخيوط الرفيعة) قناة فالوب وحركة العضلات التي يتكون منها جدار الأنبوب ويبدأ انقسام البويضة الملقحة إلى خليتين فأربع ، فثماني ، وهكذا



قد يتوقف مرور البويضة ليوم أو اكثر عند الجزء الضيق من الأنبوب ولكنها تصل في النهاية إلى الرحم بعد حوالي 3 إلى 5 أيام من تخصيبها، أما إذا تعرض الأنبوب لالتهابات بسبب عدوى سابقة فقد تصاب الأهداب أو العضلات بالتلف وقد يعرقل هذا اجتياز البويضة للأنبوب. بعد وصول البويضة الملقحة والتي أصبحت الجنين الجديد إلى الرحم تنغرس في باطن الرحم وتبدأ بالتغذية من خلايا الرحم بواسطة الأوعية الدموية التي تصلها بها.


الاعراض المبكرة للحمل




انقطاع الحيض :

وهو اول ما تلاحظينه عادة وهو تاخر نزول دم الحيض عن ميعاده الى ان ينقطع تماماً وسبب ذلك هو زيادة افراز هرمون ( الاستروجين والبروجستيرون ) اثناء الحمل ..

لكن هذا التاخير لا يعني دائما انك حامل خاصة اذا كانت الدورة غير منتظمة في مواعيدها الشهرية لذلك لا تتسرعي في الحكم بوجود الحمل الا اذا استمر انقطاع الحيض لدورتين متتاليتين

تعب الصباح :

وهو الشعور بالتوعك والغثيان وحدوث القىء والذي يظهر عادة في الصباح ..لكنه قدة يظهر من وقت لاخر خاصة عند الاحساس بالجوع او التعب .
وسببه هو حدوث تغيرات كيميائية في الجسم ( في ميتابوليزم المواد)


كثرة التبول :

سواء في الليل او النهار ، وربما مع الاحساس بالم بسيط اثناء التبول ويرجع ذلك الى زيادة حجم الرحم وتغير وضعه مما يتسبب في الضغط على المثانة البولية . علاوة على حدوث احتقان للاعضاء في منطقة الحوض اثناء الحمل بما فيها المثانة البولية


الوحم :

اثناء الحمل تحدث بعض الاضطرابات النفسية البسيطة والتي يطلق عليها الوحم وتتمثل في بعض الامور مثل اشتياق الحامل الشديد لنوع من الاطعمة .. او الكره الشديد لبعض الروائح .. بما فيها رائحة الزوج ..

وقد تحدث تغيرات في المزاج ؛ فقد تعاني الزوجة من القلق او تبدو متكبرة او ما الى ذلك او كثره النوم


كلف الحوامل :

في بعض الحوامل يتغير لون جلد الوجه الى اللون البني عند منطقة الخدين والجبهة مما يسبب انزعاجا شديدا لبعض السيدات .. لكن لحسن الحظ يزول هذا اللون ويعود الى طبيعته بعد الولادة و قد يستمر عند بعض النساء الى عدة شهور او ربما لسنين ثم يبدا بالزوال .


اختبار الحمل


توجد انواع مختلفة من اختبار الحمل لكنها تعتمد على اساس واحد وهو الكشف عن مادة كيميائية تفرز في بول الحامل ( HCG ) مثل هذه الاختبارات تصبح دليلا على وجود الحمل الى جانب ما يراه الطبيب من الفحص الطبي وينبغي عندالاستعانه بمثل هذه الاختبارات الا يجرى الا بعد مرور فترة معينة ( هي اسبوعان بالنسبة للنوع الشائع من هذه الاختبارات ) فان التسرع في القيام به قد يعطي نتيجة سلبية بينما تكونين حاملا بالفعل .كما ينبغي ان تكون عينة البول المراد اختبارها من ( بول الصباح ) حتى تتركز فيها المادة المراد التحقق من وجودها .


الرعاية المطلوبة اتناء الحمل

تعتقد بعض السيدات ان العناية بالحمل على يد طبيب متخصص امر مبالغ فيه بينما الحقيقة غير ذلك فزيارتك للطبيب طوال فترة الحمل يجنبك حدوث أي متاعب كان من الممكن تحاشيها ويصبح الامر ضروري اذا كنت تعانين من الامراض التي قد تؤثر في مساله الحمل مثل السكر او ضغط الدم المرتفع فلا تتكاسلي ..
ويكفي ان تذهبي مرة واحدة كل شهر في اول ستة اشهر ثم تتقارب مواعيد الزيارة بعد ذلك





المهـ ـرة likes this.

من مواضيع وصال الفردوس
0 شاركونا في == ( مسابقة مشكلة و حل )== ‏
0 كتالوج أحدث التسريحات والمكياج 2013-2014 للعرايس
0 (حملة الدفاع عن السيده عائشه رضي الله عنها) سيرتها رضي الله عنها
0 شاركونا في == ( مسابقة مشكلة و حل )== ‏
0 فواصل وزخارف لتزيين الموضوعات
0 علاج الغثيان في فترة الحمل ؟
0 الالياف الرحمية انواعها ،طرق تشخيصها وعلاج الألياف الرحمية
0 شاركونا في == ( مسابقة مشكلة و حل )== ‏
0 ♥ أروعــ الأنــاشــيــد ♥
0 الافكار الخاطئة عند بعض الحوامل وتصحيحها:
0 مجموعة شنط لعشاق اللون الاسود2014
0 مشاركتي في المسابقة يا رحيم لا تكتبني عقيم ‏
0 كل جزء في جسمك له نقطة حسية في اسفل القدم شاهد الصور
0 كيفية التعامل مع النقد الجارح
0 .أبشع كعب عالٍ في العالم.. وأكثرها رعباً
توقيع : وصال الفردوس














عرض البوم صور وصال الفردوس   رد مع اقتباس



قديم 12-22-2012, 11:58 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,134 [+]
بمعدل : 6.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 213
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصال الفردوس المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: كيف تعرفي انكي حااااااااااامل




مشكوووووووووووورة وصاااال
من كثر شوقي للحمل راح تجيني الاعراض بدون حمل





من مواضيع ريحانة الجنة
0 •.★* خَلْفيآت حوآئط مميزة *★.•
0 الحجاج والأسرى.....
0 أعرابي يزاحم الرشيد .....يازين وقار العلم
0 أسورة & بحورة ..كلمة راس لاهنتوا ع السريع
0 تمرد دمعة ( قصة قصيرة )
0 أغرب 10 لوحات إعلانية لم تراها من قبل
0 احذري غذاء طفلك في خطر!
0 مرأة بألف رجل..أأنتي مثلها!!!!!!
0 نداء لمشرفات الاقسام العامة الغاليات..
0 التاءات الخمسة لحفظ القرآن الكريم
0 عمل فيديو للدروس بدون تثبيت برامج< مفصل
0 عمل اضاءة لفانوس رمضان بسهولة < شرح فديو
0 اغرب شجربالعالم ..شجرة (دم الاخوين)
0 ♥تواقيع دينية توعوية عن الشيخ ابن بآز ♥
0 طفلة تبني بيتا في الجنة ~ ❤
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 12-24-2012, 02:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهـ ـرة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65058
المشاركات: 2,641 [+]
بمعدل : 1.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 2209
المهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المهـ ـرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصال الفردوس المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
e39 رد: كيف تعرفي انكي حااااااااااامل








من مواضيع المهـ ـرة
توقيع : المهـ ـرة




آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ قــوهٌـ البــآسٌ
ركــزٌ شموخهَ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ




http://forum.hwaml.com/t241930.html

سيدات وآنسات حوامل
ننتظركم " شاركونا ابداعاتكم "
مع " شيف الأسبوع "

عرض البوم صور المهـ ـرة   رد مع اقتباس

قديم 12-25-2012, 06:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملوكه كيوووت

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68778
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 51
ملوكه كيوووت will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ملوكه كيوووت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصال الفردوس المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: كيف تعرفي انكي حااااااااااامل




مشكوووره اختي معلومات مفيده جدآآآ





من مواضيع ملوكه كيوووت
توقيع : ملوكه كيوووت

ربّي لاتًذرني فَردآ وأنتَ خَيرْ الوارثينْ

عرض البوم صور ملوكه كيوووت   رد مع اقتباس

قديم 01-14-2013, 12:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية moon dream^-^

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67611
المشاركات: 219 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 61
moon dream^-^ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
moon dream^-^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصال الفردوس المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: كيف تعرفي انكي حااااااااااامل




مشكوووره اختي وصال ....انا دورتي متأخره تقريبا ثﻻاث اسابيع ولما اعمل تحاليل بول او دم يعطيني سالب مع ان جميع اعراض الحمل اللي قولتيها فيني من اسبوعين واكثر. وبدووون شك ...الله يرزقني وكل محرومه...





من مواضيع moon dream^-^
عرض البوم صور moon dream^-^   رد مع اقتباس

قديم 01-14-2013, 12:49 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية moon dream^-^

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67611
المشاركات: 219 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 61
moon dream^-^ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
moon dream^-^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصال الفردوس المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: كيف تعرفي انكي حااااااااااامل




ومعي نفس الم الدوره واحس بشيء نزل ولما اروح اشوف الاقي افرازات كريميه بيضاء إذا عندك معلومه قولي لي وربي يعطيك ماتتمني





من مواضيع moon dream^-^
عرض البوم صور moon dream^-^   رد مع اقتباس

قديم 01-14-2013, 03:54 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية meso

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60638
المشاركات: 1,944 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 370
meso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
meso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصال الفردوس المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: كيف تعرفي انكي حااااااااااامل




جانى احساس إنى حااااااامل من كثر ماأتمنى الله يكرمنى بالحمل
بارك الله فيك
ومعلومات قيمة
يااااااااااااااارب ترحمى ولا تحرمنى من الاطفال ياكريم يارحيم
ولا تحرم بيوتنا من الاطفال يارحمن
جزاك الله الف عافية.
ماأحلى شوفة الاطفال ولعبهم فى البيوت.





من مواضيع meso
عرض البوم صور meso   رد مع اقتباس

قديم 01-17-2013, 12:30 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وصال الفردوس

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 51816
المشاركات: 6,574 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 3043
وصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
وصال الفردوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصال الفردوس المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: كيف تعرفي انكي حااااااااااامل




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon dream^-^ مشاهدة المشاركة
مشكوووره اختي وصال ....انا دورتي متأخره تقريبا ثﻻاث اسابيع ولما اعمل تحاليل بول او دم يعطيني سالب مع ان جميع اعراض الحمل اللي قولتيها فيني من اسبوعين واكثر. وبدووون شك ...الله يرزقني وكل محرومه...
حبيبتي اصبري ولا تتسرعي ولا تاخذي اي شي ينزل الدوره ممكن يكون حمل متاخر او مو مبين لسى

يارب تكوني حامل وتفرحينا يارب

الله يفرح قلبك هاذا الي اعرفة لاني بصراحة ما جربت الحمل ربي يرزقني واجربه واحمل واحمل اطفالي بيدي وافرح فيهم انا وكل محرومة





من مواضيع وصال الفردوس
0 أعراض لا يجب التغاضي عنها في فترة الحمل
0 فواصل للمواضيع
0 شاركونا في == ( مسابقة مشكلة و حل )== ‏
0 لكل إمراه ..’’ مع التحيه ..’’
0 حكم قول المسلم للمسلم...جمعة مباركة
0 سجل حضورك بصورة بنوتة تعبرعن مشاعرك اليوم
0 هام جداً : ثلاثة أعضاء عندنا احذروهم !
0 تعالو وساعيدوني .....محتاجتلكم كثيرررررررررر
0 .أبشع كعب عالٍ في العالم.. وأكثرها رعباً
0 كيف تساعدي طفلك ليتغلب على مشكلة التأتأة
0 شاركونا في == ( مسابقة مشكلة و حل )== ‏
0 هنا التصويت لمسابقة 'مشكلة وحل)
0 هنا التصويت لمسابقة 'مشكلة وحل)
0 فساتين منوعة للاطفال 2014
0 اللي يوصل رقم خمسه يكتب اسمه الحقيقي
توقيع : وصال الفردوس














عرض البوم صور وصال الفردوس   رد مع اقتباس

قديم 01-17-2013, 12:31 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وصال الفردوس

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 51816
المشاركات: 6,574 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 3043
وصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
وصال الفردوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصال الفردوس المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: كيف تعرفي انكي حااااااااااامل




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meso مشاهدة المشاركة
جانى احساس إنى حااااااامل من كثر ماأتمنى الله يكرمنى بالحمل
بارك الله فيك
ومعلومات قيمة
يااااااااااااااارب ترحمى ولا تحرمنى من الاطفال ياكريم يارحيم
ولا تحرم بيوتنا من الاطفال يارحمن
جزاك الله الف عافية.
ماأحلى شوفة الاطفال ولعبهم فى البيوت.
الله لا يحرمك ويطعمك احلى تووووووووووووووووووووم ويرزقك الحمل السليم المعافى

ويفرح قلبك وقلبي وقلب كل وحده مشتهية الحمل





من مواضيع وصال الفردوس
0 ★.• •*ألفــــ فستـــآن وفستـــآن ~ لعبة جديدة★.• •*
0 هنا التصويت لمسابقة 'مشكلة وحل)
0 #مشاركتي في مسابقة #مهاراتي و ابتكاراتي# وصال الفردوس#
0 موضوع جميل جدا يحتاج 99 رد o0o
0 قصة واقعيه فيها عبرة لكل من يقرأها
0 شعر أمير المؤمنين عليه السلام عن الصداقة
0 صنبور "بلوتوث" للاستحمام وسماع الموسيقى
0 علاج حموضة المعدة ..
0 النكتة اللي عقدت كل من قرأها ..!!!
0 صور ديكورات مطابخ روعه
0 مشاركتي بمسابقه مشكله وحل(مشكلة الكذب عند الاطفال )
0 مشاركتي في مسابقة تجهيزات للولادة
0 منو الي تحط اجمل فستان يلا بنات
0 @@@ عاطفة المرأة @@@
0 هنا التصويت لمسابقة 'مشكلة وحل)
توقيع : وصال الفردوس














عرض البوم صور وصال الفردوس   رد مع اقتباس

قديم 01-17-2013, 12:34 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وصال الفردوس

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 51816
المشاركات: 6,574 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 3043
وصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond reputeوصال الفردوس has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
وصال الفردوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصال الفردوس المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: كيف تعرفي انكي حااااااااااامل




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكه كيوووت مشاهدة المشاركة
مشكوووره اختي معلومات مفيده جدآآآ
ربي يرزقك بالحمل السليم ويفرح قلبك يارب

مشكورة على المرورررررررررررررررر





من مواضيع وصال الفردوس
0 هنا التصويت لمسابقة 'مشكلة وحل)
0 سلطه آلخضرآوآت پآلطمآطم آلشيرى
0 شاركونا في == ( مسابقة مشكلة و حل )== ‏
0 شاركونا في == ( مسابقة مشكلة و حل )== ‏
0 الربو عند الاطفال
0 هنا التصويت لمسابقة 'مشكلة وحل)
0 شاركونا في == ( مسابقة مشكلة و حل )== ‏
0 مشاركتي في المسابقة يا رحيم لا تكتبني عقيم ‏
0 هنا التصويت لمسابقة 'مشكلة وحل)
0 كن دائما الرقم الصعب فى معادلة الحياة~
0 اقوى رأس فى العالم
0 السجاد الملون
0 تسلخات جلد الاطفال اسباب وعلاجها
0 شرح/كيفية التأكد من صحة الحديث قبل اضافته
0 كيف تصبحين زوجة ناجحة
توقيع : وصال الفردوس














عرض البوم صور وصال الفردوس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باركو لي اناااااا حااااااااااامل عروسة ملاك منتدى أعراض الحمل والوحام 43 11-28-2012 03:23 AM
حتى لاتوهمي نفسكي انكي حامل قيثاره النور منتدى أعراض الحمل والوحام 12 04-07-2012 02:52 AM
اذا كنتي تريدين ان تعرفي انكي حامل فااليكي علامات الحمل المبكرة وردة الرمال منتدى أعراض الحمل والوحام 7 12-30-2011 02:35 PM
هل ندمتي انكي استعجلتي في قرارك بالزواج غبار الورد منتدى الحياة الأسرية والزوجية 24 10-25-2011 07:45 PM

 

الساعة الآن 04:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .